ختام معرض (بكين) السادس للتكنولوجيا والمعدات العسكرية الذكية

بواسطة nooreddin

افتتح في العاصمة الصينية بكين , معرض الصين السادس للتكنولوجيا والمعدات العسكرية الذكية (بكين) يوم الثلاثاء الماضي . و شمل  مؤتمر الصين الثامن للقيادة والسيطرة في نفس الوقت.

حيث سرعت التكنولوجيا الذكية من تغلغلها في المجال العسكري. و تواجه المخابرات العسكرية فرصًا للتنمية وتحديات غير مسبوقة. يهدف هذا المعرض إلى إظهار الابتكار وأحدث إنجازات التكنولوجيا الذكية العسكرية الصينية بشكل كامل ، وبناء منصات لرسو السفن بين الابتكار التكنولوجي ، والبحث العلمي ، والتبادل والتطبيق ، بالإضافة إلى توجيه التنمية الصحية لمعاهد البحث العلمي ومؤسسات التكنولوجيا الفائقة في الصناعات ذات الصلة ، في محاولة لتوفير دعم علمي وتكنولوجي قوي للتطوير المعلوماتي والذكي للدفاع الوطني والجيش.

على الرغم من وباء COVID-19 ، اجتذب هذا المعرض أكثر من 100 شركة ، والتي جلبت إلى المعرض الآلاف من المعدات والمنتجات التقنية المتطورة في مجالات متعددة ، بما في ذلك نظام القيادة والمعلومات ، ونظام محاكاة التدريب القتالي ، والاستطلاع / الإضراب UAV المتكامل. ، ونظام دعم ساحة المعركة المتكامل ، إلخ.

من المعلوم أنه منذ عام 2015 ، أقيم معرض الصين (بكين) للتكنولوجيا والمعدات العسكرية الذكية لست جلسات متتالية ، بمساحة عرض تراكمية تبلغ حوالي 100000 متر مربع ، وأكثر من 1500 عارض ، وأكثر من 100000 زائر.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا