الجيش البريطاني يتعاقد لتطوير ألياته الانشائية مقابل 240 مليون جنيه إسترليني

بواسطة nooreddin

خصصت وزارة الدفاع البريطانية 240 مليون جنيه استرليني لتحديث أسطول الجيش البريطاني من الجرافات والرافعات والرافعات الشوكية.

, تم استخدام الأسطول – المعروف باسم MITER – للمساعدة في التعافي بعد الدمار الناجم عن إعصار إيرما ودوريان في منطقة البحر الكاريبي ، أثناء حوادث الفيضانات الكبيرة في المملكة المتحدة ودعم الاستجابة العسكرية لـ COVID-19 عن طريق التحميل والتفريغ. وقالت وزارة الدفاع في بيان إن المستلزمات الطبية من مراكز التوزيع.

و لقد تم  منح عقد جديد مدته سبع سنوات إلى شركة  AmeyBriggs لصيانة وإدارة ودعم أسطول وزارة الدفاع من مركبات البناء والمركبات الميكانيكية.

و تشمل الاتفاقية تطوير المركبات في أسطول MITER الحفارات والجرافات والرافعات والرافعات الشوكية وتفي باحتياجات وزارة الدفاع من أجل تحريك التربة وبناء الهندسة وقدرات المناولة الميكانيكية.

تم التفاوض على تنفيذ العقد من قبل قسم معدات الدفاع والدعم (DE&S) ، و هو ذراع المشتريات بوزارة الدفاع البريطانية

و   تشمل اتفاقية MITER ثلاثة عقود حالية – معدات المناولة الميكانيكية الدفاعية ، والمعدات الهندسية المحمية وقدرة المركبات C – تم إحضارها بموجب عقد شامل واحد.

AmeyBriggs هو مشروع مشترك جديد بين مزود خدمات دعم البنية التحتية Amey plc و Briggs Defense ، وهو قسم متخصص في إدارة الأصول ومزود الخدمات الهندسية Briggs Equipment.

British Army Construction Vehicles to get a makeover for £240M

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا