أهم 10 أخبار عسكرية أمريكية لعام 2019

ستحصل ناسا على بنادق نصف آلية ، وتم رصد نسخة غامضة من دبابة أبرامز في رومانيا ، وقصص عسكرية أمريكية أخرى ربما تكون قد فاتتك خلال دورة الأخبار في عام 2019 .وفيما يلي نلقي نظرة على بعض من أكبر الأخبار الإخبارية للجيش الأمريكي.

ناسا لشراء بنادق نصف آلية.

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية عن خطط لشراء بندقية خفيفة الوزن تعمل بالبنزين تعمل بالمجال ، بحجم 5.56 × 45 ملم ، مصممة لأداء استخدامات متعددة في ظل ظروف مختلفة.

هذه البندقية ، وفقًا للإشعار ، يجب أن تكون متعددة الاستخدامات وموثوقة ويجب تصميمها لمجموعة واسعة من التطبيقات ، لتشمل تطبيق القانون / القانون.

تطوير المعدن السائل الذي يغير الهيكل بشكل مستقل.

طور علماء الجيش الأمريكي أيضًا فلزًا سائلًا “يشبه المنهي” يمكنه تغيير الهيكل بشكل مستقل ، تمامًا كما في فيلم هوليوود.

حيث طور العلماء أنظمة معدنية سائلة للإلكترونيات القابلة للامتداد – التي يمكن أن تكون عازمة أو مطوية أو تكوم أو تمدد – هي مجالات بحث رئيسية نحو الجيل التالي من الأجهزة العسكرية.

المواد الموصلة تغير خصائصها لأنها متوترة أو ممتدة. عادة ، تنخفض الموصلية الكهربائية ويزيد المقاومة مع التمدد.

الكشف عن الطائرةا العملاقة الجديدة ، والتي تسمى 360 Invictus.

عرضت شركة بيل ، وهي جزء من مجموعة تيكسترون الأمريكية ، نموذجًا جديدًا لطائرتها العملاقة ، 360 Invictus ، خلال المؤتمر الوطني لرابطة جيش الولايات المتحدة (AUSA).

سيكون لهذه الطائرة المتقدمة تأثير تحويلي من خلال أداء رحلات الجيل التالي ، وزيادة السلامة والاستعداد التشغيلي الأكبر – كل ذلك لتوفير قدرات حاسمة.

تتمتع Bell بعقود من الخبرة في تقديم الطائرات الهجومية والاستطلاعية إلى المقاتل ، مثل Kiowa Warrior التي توفر موثوقية عالية وتوافرًا خلال أكثر من 850،000 ساعة طيران. يستند تصميم Bell 360 Invictus من هذا الإرث ، إلى ابتكارات بيل التجارية ، ومن النجاح في تطوير قدرات التصنيع المطلوبة لمستقبل Vertical Lift (FVL) كجزء من العرض التوضيحي المشترك للتكنولوجيا متعددة الأدوار (JMR TD) على مدار الست سنوات الماضية سنوات.

ظهور نسخة غامضة من دبابة أبرامز في رومانيا

والنسخة غامض للدبابات M1 أبرامز رصدت خلال حفل الافتتاح لممارسة الرياضة متعددة الجنسيات العدل النسر 19 في منطقة التدريب Smardan، رومانيا، 29 مايو 2019.

خلال هذا التمرين ، كشف الجيش الأمريكي عن نسخة متقدمة من دبابة M1 Abrams المزودة بإدخال تعديلات بصرية لمحاكاة وجود نظام Trophy للحماية النشطة على المركبات.

“يتم استخدام التعديلات المرئية ، التي هي بنفس حجم ووزن النظام الفعلي ، بحيث يمكن للوحدة تقديم ملاحظات إلى وزارة الدفاع فيما يتعلق بتأثير النظام على مناورة السيارة ، والوعي بحالة الطاقم ، والقدرة على الانخراط الأهداف .

بوينغ تصدر فيديو لأحدث طائرة مقاتلة من طراز F-15EX

نشرت بوينغ فيديو ترويجي قصير لطائرة مقاتلة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أن الطائرات المقاتلة الجديدة ستزود بأسرع أجهزة الكمبيوتر في العالم ، وأجهزة التحكم في الطيران ، والرادار الإلكتروني المتطور.

قال موقع الشركة على الإنترنت إن F-15EX من بوينغ هو الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، وعلى استعداد ، لتلبية متطلبات قدرة القوات الجوية الأمريكية وإضافة القدرة إلى الأسطول. بفضل خط الإنتاج النشط لشركة Boeing ، تُمكِّن طائرة الجيل التالي الطيارين والميكانيكيين من الانتقال في غضون أيام بدلاً من السنوات مع توفير إجمالي تكاليف دورة الحياة التي لا مثيل لها.

ستحمل طائرة F-15EX مجموعة كاملة من أسلحة الضربات الجوية جوًا / أرضًا وبحرية. يمكن للطائرة إشراك العديد من الأهداف في أي مهمة معينة.

تعمل بنية التصميم المتقدمة طراز F-15 على تسهيل تكامل أسلحة جديدة بأسعار معقولة ومنخفضة المخاطر.

أول اختبار طيران لصاروخ كروز أرضي

أجرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أول اختبار طيران لصاروخ كروز تم إطلاقه بالطريقة التقليدية.”في 18 أغسطس ، الساعة 2:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ، في جزيرة سان نيكولاس ، كاليفورنيا” ، في الإعلان.

خرج الصاروخ التجريبي من قاذفة الجوال الأرضية وأثر بدقة على هدفه بعد أكثر من 500 كيلومتر من الرحلة.

“البيانات التي تم جمعها والدروس المستفادة من هذا الاختبار سوف تُعلم تطوير DOD بقدرات المدى المتوسط ​​المستقبلية” ، كما قال في وزارة الدفاع.وأكد المسؤولون أن الصاروخ مصمم لحمل حمولة تقليدية وليست حمولة نووية.

مدفع جديد للجيش الأمريكي بتفاصيل مذهلة

توفر الصور الجديدة التي تم تسريبها للخبراء والمحللين العسكريين أول نظرة مفصلة على مدافع الهاوتزر المتقدمة ذات الدفع الذاتي للجيش الأمريكي والتي يبلغ قطرها 155 ملم والمزودة بمدفع عيار XM907 58 الضخم.

تم تطوير مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع الجديدة بقياس 155 ملم في إطار مشروع Extended Range Cannon المدفعية ، أو ERCA ، ويتم تمويله من قبل مكتب العلوم والتكنولوجيا التابع لمركز أبحاث التسلح والتطوير والهندسة.

تم تصميم نظام المدفعية طويلة المدى للجيش الأمريكي لزيادة مدى ومعدل إطلاق النار على مدافع الهاوتزر الحالية والمستقبلية M109A7. بالمقارنة مع سابقاتها ، سيتلقى نظام مدفعي جديد تقنيتين رائدتين – قذيفة XM1113 جديدة معززة بالصواريخ وقذيفة هاوتزر عيار 58 تزيد مدفعها من 38 كم إلى 70 كم +.

البحرية الأمريكية تطلق أحدث حاملة طائرات تعمل بالطاقة النووية

أكبر شركة لصناعة السفن البحرية الأمريكية، هنتنغتون إينغلس، أطلقت أحدث حاملة طائرات تعمل بالطاقة النووية بعد تسعة أيام من التعميد.

أطلق قسم بناء السفن في Newport News التابع لهنتنغتون إينغلس للصناعات جون كينيدي (CVN 79) في نهر جيمس لأول مرة.

بمساعدة ستة زوارق قطر ، تم توجيه كينيدي أسفل النهر على بعد ميل واحد من Dry Dock 12 في Newport News ، حيث كان قيد الإنشاء ، إلى الرصيف Pier 3. هناك ، ستخضع السفينة لتجهيز إضافي وتبدأ برنامجها التجريبي قبل ثلاثة أشهر من الجدول الزمني الأصلي.

وقال مايك بتلر ، مدير برنامج كينيدي: “هذه الخطوة مهمة لأنها تمثل تحولًا في التركيز من إقامة السفينة في قفص الاتهام إلى الانتهاء النهائي والتجهيز عند الرصيف”. “إنها أيضًا شهادة على العمل الجماعي المذهل الذي أراه يوميًا بين Newport News Shipbuilding و the Navy حيث نعمل معًا لبناء كينيدي من خلال دروس قيمة من الدرجة الأولى من فورد.”

القوات الجوية الأمريكية تجدد قاذفة B-52H

يعود مهاجم “وايز غاي” من طراز B-52H الذي تم بناؤه في أوائل الستينيات من العمر وتم تقاعده في “بونيارد” تابع للقوات الجوية في صحراء أريزونا منذ أكثر من 10 سنوات إلى الخدمة.

وللمرة الثانية فقط في تاريخ سلاح الجو الأمريكي ، قامت الخدمة بإخراج قاذفة طراز B-52H STRATOFORTRESS من مخزن “BONEYARD” في قاعدة DAVIS-MONTHAN AIR FORCE BASE في أريزونا وسلمتها إلى وحدة عمليات.

تطوير أسلحة أمريكية تفوق سرعة الصوت على الأرض

كشف مكتب قدرات الجيش السريع والتكنولوجيات الحرجة (RCCTO) عن تفاصيل أولية عن صاروخ أرضي جديد خلال الندوة الثانية والعشرين للفضاء والدفاع الصاروخي في هنتسفيل هذا الأسبوع.

يُطلق على نظام الأسلحة الجديد “سلاح فرط الصوت طويل المدى” أو LRHW. تم تكليف RCCTO بتسليم LRHW التابع للجيش ، وذلك بالتنسيق الوثيق مع PEO Missiles and Space و Long Range Precision Fires Cross Functional Team.

تعمل LRHW بسرعة أكبر من سرعة الصوت ، وهي سلاح استراتيجي سيوفر فئة جديدة من الصواريخ فائقة الصرامة والقابلة للتحقيق بعيدة المدى بصواريخ يمكنها إطلاقها من منصات أرضية.