الخليج العربي

الكويت تعرب عن موقفها من عملية حزب الله والأخير ينشر فيديو العملية

أكد مجلس الوزراء الكويتي، إدانته واستنكاره للهجوم الإسرائيلي بالطائرات المسيرة على الأراضي اللبنانية في الجنوب مؤخرا.

وأعرب المجلس في بيان “عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإسرائيلي بالطائرات المسيرة على الأراضي اللبنانية في الجنوب مؤخرا”.

وأضاف: “أكد المجلس وقوف الكويت إلى جانب دولة لبنان الشقيقة في كافة الإجراءات التي تتخذها للدفاع عن أراضيها وحماية سيادتها والحفاظ على أمنها واستقرارها”.

يذكر أن “حزب الله” اللبناني والجيش الإسرائيلي تبادلا إطلاق الصواريخ على المناطق الحدودية بين البلدين، عقب أسبوع من التوتر شهدته المنطقة، بعد استخدام طائرات مسيرة لمهاجمة ما وصفته إسرائيل بأنه “هدف مرتبط بمشروعات لإنتاج صواريخ دقيقة التوجيه في ضاحية العاصمة بيروت”.وقام حزب الله بقصف مدرعة وقاعدة عسكرية إسرائيلية ردا على مقتل عناصر له

الإعلام الحربي ينشر مشاهد خاصة لعملية “حزب الله” في “أفيفيم”..فيديو

وفي السياق ذاته شر المكتب الإعلامي لحزب الله اللبناني فيديو يشرح مكان الإستهداف الأخير للمركبة والقاعدة الإسرائيلية ,اللتان تم إستهدافهما من قبل حزب الله ردا على مقتل مقاتليها وإستهداف الضاحية الجنوبية لبيروت .
ونشر الإعلام الحربي الفيديو ليفند مزاعم إسرائيل بأن المركبة كانت فارغة بينما الفيديو يظهر المركبة وهي تسير على الطريق عند إصابتها .

إذاعة الجيش الإسرائيلي: كانت تفصلنا 30 دقيقة عن الحرب مع حزب الله

وفي السياق ذاته أعلنت الإذاعة الإسرائيلية أن 30 دقيقة” فقط فصلت عن الحرب، عندما أصيبت المركبة المدرعة الإسرائيلية بقذيفة أطلقها الحزب على شمالي البلاد.

وذكرت الإذاعة نقلا عن مراسلها في موقع الحدث قرب مستوطنة أفيفيم على الحدود، أن المركبة التي دمرها حزب الله، كانت خالية لحظة إصابتها، لكن جنودا كانوا بداخلها قبل نصف ساعة فقط من الضربة.

ونفى الجيش والحكومة الإسرائيليان وقوع أي إصابات في صفوف الجنود، في حين تحدث الإعلام الإسرائيلي عن أن عملية “إجلاء الجرحى الإسرائيليين” بالمروحية، لم تكن إلا مسرحية من إخراج الجيش هدفها كان إيهام حزب الله بنجاح عمليته.

روابط متصلة

حزب الله هاجم قاعدة ومدرعات عسكرية إسرائيلية..فيدبو

“الصواريخ الدقيقة” لحزب الله.. التهديدات والمخاطر المتوقعه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق