الجيش الأمريكي يطور أجهزة استشعار حيوية لمقاتلات المستقبل

كشف الجيش الأمريكي حديثًا عن تفاصيل حول تطوير تقنيات أجهزة الاستشعار البيولوجي لصالح المقاتلين في المستقبل.

تعمل مجموعة الباحثين حاليًا على تطوير مستقبلات قائمة على الببتيد لإدماج محتمل في المستشعرات الحيوية التي يمكن ارتداؤها ، وذلك وفقًا لبيانات جديدة من مختبر أبحاث قيادة جيش تنمية قدرات الجيش القتالي الأمريكي.

وفي البيئات التشغيلية متعددة الأوجه للحروب المستقبلية ، ستحتاج قوات الجيش إلى أن تكون أكثر قدرة على التكيف وتحسين التنفيذ. إن تطوير وإنتاج مستشعرات حيوية قوية يمكن أن يوفر تغذية راجعة في الوقت الفعلي لصحة الجندي وأدائه وعلاجاته الحيوية.

وستستخدم التكنولوجيا الجديدة المستقبلات المعتمدة على عوامل البروتين المحفز ، والتي يجب أن توفر معدل اكتشاف أسرع ثلاث مرات عند استخدام الأنابيب النانوية الكربونية في بناء مستشعر النانو ، مما يحول دون ربط البروتين بمكونات الجهاز.

إن التغير في المقاومة الكهربائية للأنابيب النانوية الكربونية عندما تلمسها البروتينات هو أمر فوري ، مما يمنح الجهاز قدرة التعرف السريع ، ويؤدي إلى زيادة كفاءة جهاز الاستشعار البيولوجي.

وسيتم تضمين المستشعرات الحيوية الجديدة تحت الجلد أو على الجلد ومصممة للعثور على جزيء محدد وإشارات من الجسم.

كما تدعم التكنولوجيا الحديثة الدفاع عن الماء والغذاء وحماية الجنود الفردية والحماية الجماعية ومراقبة صحة الجنود.

وسيتم دمج عوامل التقاط البروتينات المحفزة في مستشعرات الدوائر المتكاملة الفوتونية القائمة على السيليكون لتوفير اكتشاف تعدد الإرسال مع إمكانية حمل حقيقية ودقة عالية للتطبيقات ذات الصلة بوزارة الدفاع.

وتلبي المستقبلات المستندة إلى الببتيد الحاجة إلى أجسام مضادة بديلة عن طريق معالجة الثغرات الحرجة في القدرة على التكيف والقدرة على التصنيع والاستقرار. أيضا ، يمكن دمج PCCs في منصات متعددة لرصد في الوقت الحقيقي من العلاجات الحيوية وصحة الجندي والأداء.