لقطات رائعة من العمليات الليلية في تدريب العلم الأحمر الامريكي

أصدر سلاح الجو الأمريكي لقطات مثيرة للإعجاب للعمليات الليلية ، التي تجري في قاعدة نيليس الجوية ، خلال تمرين ريد فلاج 19-3.

وتعد عمليات Red Flag الليلية إحدى الطرق التي يحتفظ بها سلاح الجو بتفوقه الجوي.

Red Flag 19-3 عبارة عن تدريب تدريبي على القتال جوًا بدأ في 15 يوليو 2019 ، وسيختتم في 2 أغسطس 2019. أثناء التدريب ، يشارك الطيارون ومشرفو الطائرات المقاتلة الأمريكية في تمرين واقعي متعدد المجالات لـ صقل مهاراتهم في التدريبات القتالية الرائدة في الجو في سلاح الجو الأمريكي.

وتوفر تدريبات Red Flag لقادة البعثات وموظفي الصيانة ووحدات التحكم الأرضية ومشغلي الجو والفضاء والإنترنت الفرصة لتجربة سيناريوهات قتالية واقعية للتحضير للحرب المستقبلية.

والهدف من التدريب هو إعطاء الأولوية للمهام القتالية “لأول مرة” وترقيات قائد المهمة وتجارب العلم الفريدة لجميع المشاركين.

يذكر أنهتم إنشاء العلم الأحمر في عام 1975 لإعداد القوات العسكرية الأمريكية بشكل أفضل للقتال.

وقال الكولونيل مايكل ماثيس ، قائد سلاح 414 سرب التدريب القتالي: “لقد بدأ العلم الأحمر كمحاربة جوية ، لكنه تطور إلى صراع متعدد المجالات للتأكد من أن المقاتلين الأمريكيين من مختلف الخدمات مستعدون لخوض المعارك.

وقدمت شركة Red Flag التدريب لأكثر من 506،000 من الأفراد العسكريين ، بما في ذلك أكثر من 157000 من أفراد الطاقم الذين حلّقوا بأكثر من 411000 طلعة جوية وسجلوا أكثر من 757000 ساعة طيران.

ويشمل هذا التكرار للعلم الأحمر مشاركين من مختلف الخدمات ، بما في ذلك القوات الجوية الملكية الأسترالية والبحرية الأمريكية ومشاة البحرية الأمريكية.

https://www.facebook.com/NellisAFB/videos/2393564744214596/

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*