الامارات في المراحل النهائية لمفاوضات شراء الرافال :)

بس هل لدى المانيا سلاح طيران خاص بيها مثلا ؟؟

سلاح طيران طبعا.. تصنع التايفون مع دول أخري.. هل تستطيع بمفردها.. أكيد نعم

BREAKING: NO Rafale order by the UAE, just a big thank you to the press. #nuts #DAS15
هناك شئ غريب
داسو تعلن ان الامارات لم تقدمطلب
واساسا الخبر باقتراب التوقيع على لسان قائد سلاح الجو الاماراتى يعنى ليس على لسان مصدر مجهول واكيد ان قائد القوات الجوية لن يتكلم عن شئ لايتم
‏قائد سلاح الجو الإماراتي: #الإمارات في المراحل النهائية لمفاوضات شراء مقاتلات #رافال الفرنسية
واين المفاجأة التى تم الحديث عنها ؟

هناك شئ غريب
داسو تعلن ان الامارات لم تقدمطلب
واساسا الخبر باقتراب التوقيع على لسان قائد سلاح الجو الاماراتى يعنى ليس على لسان مصدر مجهول واكيد ان قائد القوات الجوية لن يتكلم عن شئ لايتم

واين المفاجأة التى تم الحديث عنها ؟
لعب بالاعصاب ربما لمطالب واشتراطات امارتية قاسية

هل انهت الرفال الجيل الجديد من رداراها الايسا
هي قالت في منشور لها ان سيكون اكثر من الف موديل الحالي بتاكيد هايكون من الف ونازل

فيه موضوع اكثر من رائع للمقارنة بين الطائرات الغربية الحديثة بشكل علمي وغني جدا بالمعلومات
لكن المشكلة انه طويل جدا
عايز اترجمة بس مش قادر .. مش عارف اعمل ايه :(:(:(
مفيش حد ياخد الموضوع ويترجمة مكاني

التعديل الأخير:
فيه موضوع اكثر من رائع للمقارنة بين الطائرات الغربية الحديثة بشكل علمي وغني جدا بالمعلومات
لكن المشكلة انه طويل جدا
عايز اترجمة بس مش قادر .. مش عارف اعمل ايه :(:(:(
مفيش حد ياخد الموضوع ويترجمة مكاني

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم...ما لا يدرك كله...لا يترك كله.....ارجو من سيادتكم وضع الموضوع كما هو.....واذا سنحت الفرصة لسيادتكم او اي عضو لترجمته...فهو فائدة للكل....واذا لم تسنح.....فهي على الاقل فائدة للبعض....خصوصا...ان في بعض الاحيان.....الترجمة تفقد بعض من رونق الموضوع وشكرا للاهتمام

تم التوقيع على العقد والامر ينتظر الاعلان عنه فقط

ارسلي ياه على البريد التالي editor@defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com وساعمل على ترجمته اذا كان يستحق ذلك.
كما هناك تقرير مشابه على هذا الرابط

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم...ما لا يدرك كله...لا يترك كله.....ارجو من سيادتكم وضع الموضوع كما هو.....واذا سنحت الفرصة لسيادتكم او اي عضو لترجمته...فهو فائدة للكل....واذا لم تسنح.....فهي على الاقل فائدة للبعض....خصوصا...ان في بعض الاحيان.....الترجمة تفقد بعض من رونق الموضوع وشكرا للاهتمام
ارسلي ياه على البريد التالي editor@defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com وساعمل على ترجمته اذا كان يستحق ذلك.
كما هناك تقرير مشابه على هذا الرابط

لا ده تقرير مختلف جدا ويجعل المقارنة منحصرة في 5 عوامل تسمى حسب بعض الدراسات "فاعلية المقاتلة"
وياخذ كل عامل منهم بشكل تفصيلي
  1. surprise the opponent without being surprised
  2. outnumber enemy in the air
  3. outmaneuver the enemy to gain firing position
  4. outlast the enemy while outmaneuvering him
  5. achieve reliable kills
لو حد هيترجمه ياريت يعرفني عشان مبداش في ترجمته غدا

الرافال أفضل بمراحل من الأف-35 وأنا أقولكم السبب ... على رأي بعض الأخوة الأعضاء ومقياسهم ..الرافال أفضل بكثير من الأف-35 لأنها مجربة وشاركت في حروب فعلية وعمليات حقيقية على عكس الأف-35 التي لم تتم تجربتها في أي قتال أو عمليات بشكل فعلي حتى الأن ألف مبروك لأشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة يستاهلوا الرافال وما هو أفضل من الرافال أيضا

الرافال أفضل بمراحل من الأف-35 وأنا أقولكم السبب ... على رأي بعض الأخوة الأعضاء ومقياسهم ..الرافال أفضل بكثير من الأف-35 لأنها مجربة وشاركت في حروب فعلية وعمليات حقيقية على عكس الأف-35 التي لم تتم تجربتها في أي قتال أو عمليات بشكل فعلي حتى الأن ألف مبروك لأشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة يستاهلوا الرافال وما هو أفضل من الرافال أيضا

كن واقعي في كلامك الF-35 افضل من الرافيال ومستعد اناقش كل من يقول ان كلامي غير صحيح لاتاخذ الكلام بالعاطفه وبسبب ان مصر حصلت عليها

كن واقعي في كلامك الF-35 افضل من الرافيال ومستعد اناقش كل من يقول ان كلامي غير صحيح لاتاخذ الكلام بالعاطفه وبسبب ان مصر حصلت عليها
أنا لا أتكلم جد وقد ذكرت هذا في كلامي فوق .. ولكني تكلمت وفقا لمقياس ومعايير البعض ممن يهاجمون الأس 300 و400 ويدعونهم بالخردة أو السلاح المتقادم بسبب عدم اشتراكهم في قتال فعلي هذا كل ما هنالك ..نرجع للموضوع .. الرافال بالفعل سلاح مجرب وفعال تم تجربتها في اخماد الدفاعات الجوية في ليبيا واشتركت في أكثر من عملية جوية في ليبيا وسوريا والعراق ولم تسقط أي طائرة من هذا الطراز حتى الأن على عكس الاف-35 سمعة على الفاضي حتى الأن لم نرها في قتال فعلي ولم تدخل الخدمة وتجرب فعليا.. تحياتي

أنا لا أتكلم جد وقد ذكرت هذا في كلامي فوق .. ولكني تكلمت وفقا لمقياس ومعايير البعض ممن يهاجمون الأس 300 و400 ويدعونهم بالخردة أو السلاح المتقادم بسبب عدم اشتراكهم في قتال فعلي هذا كل ما هنالك ..نرجع للموضوع .. الرافال بالفعل سلاح مجرب وفعال تم تجربتها في اخماد الدفاعات الجوية في ليبيا واشتركت في أكثر من عملية جوية في ليبيا وسوريا والعراق ولم تسقط أي طائرة من هذا الطراز حتى الأن على عكس الاف-35 سمعة على الفاضي حتى الأن لم نرها في قتال فعلي ولم تدخل الخدمة وتجرب فعليا.. تحياتي

سبحان الله ومتى كانت المقارنه او الحكم بالتجربه اذا كل الاسلحه بالعالم غير مجربه ليست بقويه وسمعه مشي حالك على كذا حتى الرافيال بالقتال الجوي لم تجرب اذا هي سمعه فقط تكلم بشكل علمي فتراني كالاسد فانا لو تبحث عن ردودي عن الF-35 تجدني انتقدها في بعض الامور لاكن لن اضع الرافيال في مكانها بسبب اني لن اتجرا واهين مثل هذه المقاتله

في شئ غلط في عدد الاسراب
عمر ما مصر ما بتشغل 66 او 77 او 51او كده
اعتقد الاستاذ ثاندر قبل كده وضح ان التوجه التشغيلي بيكون 12 - 24 - 48 - 62 - 72 - 82
الحديث عن عقد نقل تقنيه لعدد 102 و بما ان نصيب الامارات المعلن 60 طائره فالباقي لصالح مصر او احتمال الحصول علي جزء بالشراء المباشر و بذلك تتعدل الاعداد بين الدولتين

بلاش المبالغات

عودة
أعلى