أكبر 10 اسلحة مستخدمة لدى العدو المتغطرس حنزيرائيل

egyptian_fox

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
239
التفاعل
660 0 0
الجيش الإسرائيلي المعروفة باسم قوات الدفاع الإسرائيلية (IDF) هو واحد فريد جدا. منذ لحظة إنشائها، وقد شاركت في صراع لا تنتهي مع جيرانها. البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الحالة، منظومات الأسلحة ذات جودة عالية هي من أفراد القوات المسلحة أهمية المدربين تدريبا جيدا. إسرائيل تستقبل الكثير من المساعدة من الولايات المتحدة وألمانيا لبناء ترسانتها. ولكن لديهم صناعة الدفاع المحلية قوية جدا كذلك، مما يجعل منظومات الأسلحة العالمية. الإسرائيليون لا مجرد استيراد الاشياء من الولايات المتحدة وألمانيا، وتخصيصها بشكل كبير وتحسينها مع إضافات خاصة بهم. وهذا ما جعل منهم قوة عسكرية هائلة في المنطقة والتي يمكن الوقوف في وجه أي معتد. في هذه المقالة، سوف تغطي أكبر 10 الأسلحة المستخدمة من قبل إسرائيل التي تضم الدول المتقدمة محليا والمستوردة. الترتيب هو تماما رأيي، ويأخذ في الاعتبار الأداء القتالي لمنظومات الأسلحة كذلك.



القبة الحديدية
نظام القبة إطلاق صاروخ تاميرالسلاح الأكثر شهرة في الجيش الإسرائيلي الذي كان في كثير من الأحيان للغاية في الأخبار هو نظام القبة الحديدية لاعتراض. هذا هو C-RAM (مكافحة صاروخ مدفعية هاون) نظام الصواريخ الذي يستخدم صواريخ اعتراضية تامير للقيام بواجبها. والسبب في ذلك هو الرقم 1 في هذه القائمة هو أن هذا النظام ضروري لحماية اسرائيل من أصغر التهديدات (الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون) التي تستهدف المدنيين وفعلت بنجاح بعملها على مدى السنوات القليلة الماضية، وبقايا أكثر قتالية أثبتت نظام الدفاع الجوي الحديثة في العالم. الصاروخ تامير لديها مجموعة من 70 كم والتي صممت خصيصا لتدمير صواريخ قصيرة وقذائف المدفعية.
القدرة الأكثر تفردا من هذا النظام هو أنه يكشف مجموعة من التهديدات الواردة وثم قراءتها فقط تلك الصواريخ التي سوف تؤثر على المناطق المأهولة بالسكان المدنيين. هذا يوفر الكثير من المال (تكاليف كل صاروخ اعتراضي 50000 $) والوقت الذي عادة 10٪ فقط من صواريخ غير موجهة يتمكن من ضرب أهدافها. يتم ترك أهداف القبة الحديدية سوى 10٪ والباقي 90٪ من الصواريخ التي تسقط على الارض المفتوحة دون ان تسبب أذى وحدها. كل شاحنة قاذفة تحمل 20 صاروخا وتتكون البطارية عادة من الشاحنات 3 إطلاق ورادارات وحدة التحكم الصواريخ. كل هذه هي المحمول، ويمكن نشرها بسرعة إلى منطقة النزاع. وتدعي إسرائيل بمعدل اعتراض ناجح من 87٪ من نظام القبة الحديدية. وسيتم استكمال هذا النظام من قبل 'شعاع الحديد "نظام الليزر ونظام صواريخ" ديفيد الرافعة "بحلول عام 2018 من أجل توفير تغطية بنسبة 100٪ ضد أي نوع من الصواريخ الجوية والقصف المدفعي.
Page 5 graphic.png






ساعر 5 كورفيتإ
سرائيل لديها خط ساحلي صغير، لكنه لا يملك الكثير من آبار النفط القيمة والأصول الأخرى التي يحتاجها للدفاع. جيرانها تكتسب الصواريخ المضادة للسفن والغواصات قوية. وساعر 5 هو كورفيت متعددة المهام والتي صممت لتنفيذ المضادة للغواصات، ومكافحة السطحية والحرب المضادة للطيران قدم المساواة مع سهولة. أفضل جزء من هذه السفينة هو أنه يزيح حوالي 1100 طن ولكن لديه قوة النيران من فرقاطة 4000 طن. آخر ترقية تشمل رادار MF-STAR وتضم القائمة التسلح
1 فالانكس CIWS3 × 2 324 ملم أنابيب طوربيد8 صواريخ هاربون المضادة للسفن16-8 باراك SAM32-1 SAM باراكINS اهاف مع لرادار MF-STAR تثبيتها بعد الترقيةميزة فريدة من نوعها هو أنه أصغر سفينة حربية في العالم لتكون مزودة رادار AESA 4 لوحة. وMF-STAR يمكنك البحث، أهداف المسار وتوجيه ما يصل إلى 16 باراك-8 صواريخ سام في وقت واحد في التصدي لها. وهذا يعطي ساعر 5، والقدرة على الدفاع عن نفسها ضد أي تهديد جوي. وهذه السفينة تحمل بميزة فريدة كونه السفينة هي الاكثر تحصينا في العالم إذا كنت تنظر في نسبة الأسلحة الإزاحة للسفينة. ميزة أخرى هي أن هذه السفينة يمكن أن تعمل بسهولة في littorals والمياه الزرقاء وكذلك والهجوم والدفاع عن نفسها من أي تهديد تواجهه. * السعال * LCS * السعال * (يبدو كمن يحتاج إلى اقتراض بعض المؤشرات من هذه السفينة).
10868136_636416183137521_3780677301028291112_n.jpg


باراك 8 SAM
التوضيح باراك-8 التي أطلقت من ساعر 5 كورفيتهذا الصاروخ هو نتيجة لمشروع مشترك بين الهند واسرائيل لتطوير الجيل القادم من السطح إلى الصواريخ الجوية لتزويد القوات البحرية والقوات الجوية. إنها متوسطة المدى SAM الذي يهدف أساسا لاعتراض صواريخ كروز الأسرع من الصوت. لديه نبض مزدوجة المحركات الصاروخية الذي يضمن أن الصاروخ تسير بسرعة ماخ 2+ حتى في مراحله الأخيرة. نشط طالب صاروخ موجه بالرادار يلغي الحاجة للإضاءة ثابتة من الرادارات البرية / السفينة، وبالتالي يسمح لردود فعل أسرع ويجعل التشويش من الصعب جدا.يتم تشغيل البديل البحرية من 8 خلية وحدة إطلاق الرأسي، ويستخدم عادة بالتزامن مع رادار MF-STAR. وقد اعتمدت الهند هذا الصاروخ باسم SAM موحد لجميع السفن الحربية الخاصة بهم من عام 2015. إسرائيل تجديدها هذا الصاروخ على السفن الحربية الحالية. المتغيرات مجموعة موسعة من هذه الصواريخ موجودة. ويستخدم جرعة تنشيطية لزيادة مدى الصواريخ 70-120 كم. وسيتم استخدام هذا الصاروخ ER من قبل سلاح الجو الهندي وفي المستقبل من قبل البحرية الهندية كذلك.البرية البديل باراك-8
Barak-8_surface-to-air_missile_air_defense_systems_vessel_apg.jpg





السهم 3 ABM
هناك العديد من الأنظمة المصممة لاعتراض الصواريخ الباليستية. ولكن أقل معروفة وربما الأقوى هو 3 المضادة للصواريخ الباليستية (ABM) نظام ارو. وقد تم تطوير هذا الصاروخ أن يكون أكثر فعالية من نظام MIM-104 باتريوت ABM الأمريكي الشهير. السهم أمر حيوي للغاية لبقاء إسرائيل لأنها تحميهم من مجموعة من الصواريخ الباليستية التي تمتلكها جيرانها معادية. وتتكامل مع رادار "غرين باين" لتوفير المعلومات المستهدفة. الصنوبر الخضراء لديها مجموعة البحث وتتبع حوالي 400 كم والتي يمكن بسهولة تغطية كل من إسرائيل.غرين باين الرادارالسهم 3 يمكن اعتراض الصواريخ الباليستية على ارتفاعات أكثر من 100KM وقال بطارية من هذه الصواريخ لتكون قادرة على اعتراض الصواريخ الباليستية 5 في 30 ثانية. وتشمل التحسينات على السهم 2 حجم أصغر وتخفيض 40٪ في الوزن. ومن المتوقع أن أول بطارية ارو 3 من 24 صواريخ سيتم نشرها بحلول عام 2015. وهناك مؤشرات تدل على أن هذا النظام يمكن استخدامه كنظام مضاد للأقمار الصناعية على غرار الولايات المتحدة SM-3 صواريخ.



F-15I Ra'am
إسرائيل صغيرة جدا، لكنه يحتاج الطائرات بعيدة المدى لاختراق عمق أراضي العدو للحصول على التفوق الجوي وتنفيذ الضربات في حالة قيام نزاع مثل F-16 صوفا ليست مثالية لمثل هذه العمليات، وسوف يكون مسؤولا عن الوطن الدفاع. وقد تم الحصول على مقاتلي F-15C لأول مرة في 1978. وفي عام 1998، حصلت إسرائيل 25 أمثلة على البديل الإضراب، اعتبرت بمثابة F-15I Ra'am. تم تخصيصها هؤلاء المقاتلين متعددة المهام قادرة للغاية من قبل إسرائيل باستخدام المعدات الخاصة بها. لديه القدرة على تحمل صواريخ الأمريكية والاسرائيلية ويضم المضادة تعزيز ونظام التشويش مقارنة البديل الأمريكية F-15E. وكان أيضا خزانات وقود امتثالي القياسية (CFTs) الذي أعطاه القدرة على تحمل وقود إضافي دون التضحية محطات حمل الأسلحة.شنت صواريخ AIM-120 وبيثون على هاردبوينتس underwingوكان السبب الرئيسي وتم شراء F-15I هذه لإعطاء إسرائيل القدرة على ضرب أهداف في عمق دول مثل ايران دون إجراء refuelings نصف دزينة من الجو. وF-15I لديها ما يكفي من الوقود لتحمل الحمل سلاح كبير وأهداف الإضراب داخل إيران فقط واحد للتزود بالوقود في الجو. في تكوين الإضراب، فهي قادرة على حمل GPS، القنابل الموجهة بالليزر وقنابل الإنزلاق وصواريخ كروز بوباي ودليلة جنبا إلى جنب مع التشويش القرون والهواء إلى الهواء صواريخ للدفاع عن النفس. في المستقبل، وسوف تستكمل في F-15I من قبل F-35I لجعل مزيج هائل هجوم بري.
ind333ex.jpeg





ATMOS 2000 الهاون
شنت المتقدم شاحنة نظام هاوتزر (ATMOS) هو أحدث سلاح المدفعية ذاتية الحركة التي سوف يتم أوفد من قبل سلاح المدفعية الإسرائيلية. هو 155 مم عيار 52 (52 × 155 ملم طول برميل) النظام الذي يتم تركيبه على شاحنة 6 × 6 التي يعطيها التنقل ممتاز. هذا النظام المتقدم لديه طاقم من مجرد 4 الرجال وهو أمر ممكن نظرا لدرجة عالية من الأتمتة والاستخدام المكثف لأجهزة الكمبيوتر. ويمكن حساب الحل اطلاق المحدد بواسطة جهاز كمبيوتر تعمل باللمس ثم الرجال 4 يدويا تحميل قذيفة على بندقية لاطلاق النار عليه. أنه يدمج البيانات من الأصول الجوية مثل الطائرات بدون طيار من أجل إعطاء النار دعم الدقة للقوات. أنه يحمل 32 طلقة من 155 ملم سقطت على متنها ويمكن اطلاق النار عليهم بمعدل 4-9 طلقة في الدقيقة الواحدة اعتمادا على ضرورة وطاقم إعادة القدرات. ويقال أن هذا النظام يمكن نقلها من قبل C-130 والتي يمكن أن تتيح الانتشار السريع للمناطق معادية.
Atmos_4.jpg




ميركافا 3/4 MBT
120 ملم قذائف يجري تحميلها إلى ميركافا 4تم تصميم دبابات ميركافا في 1980s في وقت مبكر إلى إنشاء خزان لتتناسب مع متطلبات محددة الإسرائيلية وجعلها في صنع الدبابات مكتفية ذاتيا. تصميم تطورت على مر السنين وميركافا 3 و 4 هي أفضل المتغيرات. أحدث البديل هو ميركافا 4 والذي يتميز العديد من التحسينات على سابقاتها. وMK4 يضم 120 ملم مدفع أملس التي لديها القدرة الفريدة التي تفتقر الدبابات الغربية الأخرى، والقدرة على اطلاق النار والصواريخ المضادة للدبابات 'اهات' من بندقية. هذا يعطيها القدرة على المشاركة المواجهة ويسمح لتدمير دبابات العدو من مسافات بعيدة خارج.ميركافا 3 اطلاق صاروخ من اهات لها 120 ملم مدفع أملسهذا الخزان لديه أسلحة ثقيلة الثانوي يتكون من 1 × 12.7 ملم مدفع رشاش، رشاشات 2 × 7.62 مم، 60 مم هاون و 12 قنابل الدخان. هذا النوع من التسلح مفيد في حرب المدن حيث رشاشات متعددة وهاون ضرورية لإشراك المشاة والتهديدات الخفية. ويجري تنفيذ مجموعة من 48 قذائف وصواريخ في الخزان. ميزة هامة أخرى من هذا الخزان هو نظام الحماية النشطة "الكأس" الذي كاليفورنيا اعتراض القذائف واردة مثل قذائف مضادة للدبابات وصواريخ باستخدام شبكة من الرادارات الصغيرة وموزعات قذيفة hardkill. هذه الميزة هي الطبقة الأساسية للدفاع وقدمت الدفاع السلبي الثانوي بحلول درع سميكة من الخزان.ميركافا 4 MBT مع الكأس APS
1278798541596.jpg




تافور / الصغرى، تافور بندقية
وتافور هو بندقية هجومية أبحث متعددة العمل المستقبلية التي وضعتها الصناعات العسكرية الإسرائيلية (IMI) لجيش الدفاع الإسرائيلي. وقد صممت لتكون أخف وزنا وموثوق بها ودائم وأكثر دقة من كاربين M4A1 الذي يستخدم أيضا من قبل الجيش الإسرائيلي. وكان العيار القياسي 5.56 × 45 منظمة حلف شمال الأطلسي المستخدمة جولة في مجلة الجولة 30. ويستخدم لاحقة 21 (TAR-21) الذي يدل على أنه من بندقية للقرن ال21. هناك عدة أنواع من هذه البندقية والعمليات الرئيسية هي
GTAR- البديل التقليدي الذي هو أطول ومصممة لاستيعاب 40 مم UBGLMTAR- مايكرو البديل وهو صغير للغاية ومصممة للقوات الخاصةالنجمي ورامي متغير مع ثنائي الحجيرة و4X التكبير الفريق التعاوني البصررامي الجيش الإسرائيلي مع STAR-21يتم تجهيز كل بندقية مع مشهد لا ارادي الذي يوفر نقطة تهدف حمراء واضحة. وقد شهدت هذه البنادق القتالية واسعة مع وحدات مشاة الجيش الإسرائيلي ومع مغاوير الجيش الهندي الذين استخدامه بمثابة بندقية هجومية القياسية الخاصة بهم. كما يستخدم الهند MTAR-21 التي تصنعها تحت اسم Zittara واستخدامه مع 5.56 × 30 مم خرطوشة. يستخدم الجيش الإسرائيلي MTAR-21 مع 5.56 × 45 أو 9 جولات ملم مسدس. ويقال أن لديها الأداء القتالي الاستثنائي في المناخات الصحراوية الحارة.X-95 (MTAR)
Screen-Shot-2013-10-08-at-10.42.22-PM.png


دليلة صاروخ كروز

هذا هو المدى المتوسط، دون سرعة الصوت صاروخ كروز من الجيش الإسرائيلي الذي يشبه صاروخ توماهوك مصغرة. إنه خفيف للغاية والمدمجة لصاروخ مع 250 كم المدى. وزنها 187kg تمكنه من أن تنطلق من F-15/16 و حتى من UH-60 مروحيات. يسافر الصاروخ بسرعة ماخ 0،3-0،7 وغير دقيقة بما فيه الكفاية لاستخدامها لتدمير العدو مواقع الدفاع الجوي مع الخطأ 1M. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الصاروخ يمكن أن تتسكع حول هدفه والملاح عن بعد يمكن استخدام الأشعة تحت الحمراء وأجهزة الاستشعار البصرية لتحديد الهدف وضربه في الوقت المناسب هذا. من 30 كلغ الرأس الحربي يحد استخدامه ضد أهداف أصغر مثل مواقع SAM والعربات المتحركة. أطلقت الأرض البديل من هذا الصاروخ مع نفسه موجود على بعد 250 كيلومترا مجموعة أيضا. طبيعة وخفيفة الوزن، وطويلة المدى وتحديد دقة جعل هذا سلاح خطير جدا. يمكنك أن تقرأ هذه المقالة لتعرف كيف العمل صواريخ كروز
Delilah-missile-Helicopter-Launched-740x324.jpg

Helicopter launched Delilah



حامي USVإسرائيل هي الدولة الأولى لتطوير ونشر زورق بدون طيار المسلحة للقيام بمهام المراقبة والحماية. حامي بدون طيار سطح السيارة هي قطعة فريدة جدا من المعدات التي تسمح للمشغل لبذل المزيد من الجهد مع أقل. A 9 أو 11 م المأهولة زورق دورية يحتاج إلى طاقم من حوالي 6 رجال لتشغيل أجهزة الاستشعار، والتنقل ورجل أنظمة الأسلحة. هم أيضا عرضة لنيران العدو لأن هذه الزوارق غير محمية من نيران الأسلحة الصغيرة عموما والكثير من الفضاء يضيع بسبب الغذاء والماء وغيرها من المعدات التي تقوم على متنها. حامي ستغير كل ذلك لأنها تحتاج فقط 2 المشغلين الذين يسيطرون على قارب من محطة التحكم بأمان بعيدا عن منطقة معادية. وهذا يزيد من القدرة على التحمل التشغيلي بنسبة أكثر من 4 مرات بالمقارنة مع قارب المأهولة. أنه يحمل الكهربائية الضوئية وأجهزة الاستشعار، والرادار، وإعصار استقرت محطة الأسلحة البعيدة التي يمكن تركيبها مع أي مدفع رشاش أو قاذفة قنابل يدوية ومساحة مهدرة على الطاقم هنا تستخدم لنقل الوقود وأجهزة استشعار إضافية.محطة الأسلحة عن بعد الاعصار مع 7.62 ملم مدفع رشاشوتنتشر هذه القوارب حول المرافئ القيام بعمليات المراقبة والتحقيق فيها والانخراط زوارق صغيرة معادية. وهي مفيدة خصوصا في رسوم مكافحة القرصنة بسبب السرعة العالية من 50 عقدة (92 كم / ساعة.) ومجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار تساعد على تعقب ومطاردة القراصنة زوارق بكفاءة أكبر من القوارب المأهولة. وقد اشترت سنغافورة حامي ووزعهم للمراقبة والاستطلاع وحماية القوات الواجبات في الخليج الفارسي. يمكن تركيبها على 11 م متغير مع صواريخ سبايك وخراطيم المياه لارتباطات غير المميتة ومكافحة الحرائق. أنه يحتوي على محرك ديزل التوأم مقارنة مما يزيد من كفاءتها وسرعة. وسوف تستمر هذه القوارب إلى تحسين وسوف جيل جديد من السفن بدون طيار أكبر تفرخ منها
183oa4xbkp8rxjpg.jpg



ده الرابط
 
اري ان كل ما دكر يملك الجيش المصري ما يوازيه او افضل منه
 
أقوى سلاح لاسرائيل هو الدعم والمال والشرعية الغربية بدونة اسرائيل 0 على الشمال وأكبر دليل وقفة عاجزة امام الاتفاق النووي لايران مع دول الخمس + المانيا وكتفت بالنباح الاعلامي
 
كلام غير صحيح اطلاقا
كل عام وانت بخير ياخي عبدالله قد يكون التفوق الاسرائيلي على مصر من ناحية السلاح النووي اولا وثانيا من ناحية القوة الجوية اما من ناحية البرية والبحرية ارى بان هناك توازن وقد تكون الافضلية لمصر.

كلامي من الناحية العسكرية في مجالات اخرى قد يكون التفوق اسرائيلي وخصوصا من ناحية الابحاث والحروب الغير مباشرة.
 
الاخطر النووي
ثم الطيران
ثم التدريب العنيف جدا
ثم الجاهزيه التامه دوله في حاله حرب منذبدايتها كل مسمار في اقل معده جاهز مائه بالمائه
 
كلام غير صحيح اطلاقا

لمادا غير صحيح

بالنسبة للدفاع الجوي مصر من اقوي الدفاعات خصوصا مع التعاقد علي الاس 300 وبالنسبة ل ساعر ف كورفيتات امباسادور و جويند ستتفوق عليه و القوة الجوية مع ادخال الرافال و الدي سياتي من روسيا لا اعلم ما هوا سيعادل الكفة بإدن الله.... صحيح اسرائيل ستمتلك الاف 35 لاكن مع تقوية الدفاعات الجوية سيقلل من هدا التفوق


هنا لا اتكلم عن الابحات و السلاح النووي الدي من غير فائدة بالنسبة ل اسرائيل في حالة نشوب حرب مع مصر
 
لمادا غير صحيح

بالنسبة للدفاع الجوي مصر من اقوي الدفاعات خصوصا مع التعاقد علي الاس 300 وبالنسبة ل ساعر ف كورفيتات امباسادور و جويند ستتفوق عليه و القوة الجوية مع ادخال الرافال و الدي سياتي من روسيا لا اعلم ما هوا سيعادل الكفة بإدن الله.... صحيح اسرائيل ستمتلك الاف 35 لاكن مع تقوية الدفاعات الجوية سيقلل من هدا التفوق


هنا لا اتكلم عن الابحات و السلاح النووي الدي من غير فائدة بالنسبة ل اسرائيل في حالة نشوب حرب مع مصر
الدبابات الميركافا تتفوق على الابرامز كيفا الجو الاف 15 الراعم تقارع الرافال الدرون الاسرائيلية تتفوق لا نملك صواريخ كروز
 
الجيش الإسرائيلي المعروفة باسم قوات الدفاع الإسرائيلية (IDF) هو واحد فريد جدا. منذ لحظة إنشائها، وقد شاركت في صراع لا تنتهي مع جيرانها. البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الحالة، منظومات الأسلحة ذات جودة عالية هي من أفراد القوات المسلحة أهمية المدربين تدريبا جيدا. إسرائيل تستقبل الكثير من المساعدة من الولايات المتحدة وألمانيا لبناء ترسانتها. ولكن لديهم صناعة الدفاع المحلية قوية جدا كذلك، مما يجعل منظومات الأسلحة العالمية. الإسرائيليون لا مجرد استيراد الاشياء من الولايات المتحدة وألمانيا، وتخصيصها بشكل كبير وتحسينها مع إضافات خاصة بهم. وهذا ما جعل منهم قوة عسكرية هائلة في المنطقة والتي يمكن الوقوف في وجه أي معتد. في هذه المقالة، سوف تغطي أكبر 10 الأسلحة المستخدمة من قبل إسرائيل التي تضم الدول المتقدمة محليا والمستوردة. الترتيب هو تماما رأيي، ويأخذ في الاعتبار الأداء القتالي لمنظومات الأسلحة كذلك.



القبة الحديدية
نظام القبة إطلاق صاروخ تاميرالسلاح الأكثر شهرة في الجيش الإسرائيلي الذي كان في كثير من الأحيان للغاية في الأخبار هو نظام القبة الحديدية لاعتراض. هذا هو C-RAM (مكافحة صاروخ مدفعية هاون) نظام الصواريخ الذي يستخدم صواريخ اعتراضية تامير للقيام بواجبها. والسبب في ذلك هو الرقم 1 في هذه القائمة هو أن هذا النظام ضروري لحماية اسرائيل من أصغر التهديدات (الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون) التي تستهدف المدنيين وفعلت بنجاح بعملها على مدى السنوات القليلة الماضية، وبقايا أكثر قتالية أثبتت نظام الدفاع الجوي الحديثة في العالم. الصاروخ تامير لديها مجموعة من 70 كم والتي صممت خصيصا لتدمير صواريخ قصيرة وقذائف المدفعية.
القدرة الأكثر تفردا من هذا النظام هو أنه يكشف مجموعة من التهديدات الواردة وثم قراءتها فقط تلك الصواريخ التي سوف تؤثر على المناطق المأهولة بالسكان المدنيين. هذا يوفر الكثير من المال (تكاليف كل صاروخ اعتراضي 50000 $) والوقت الذي عادة 10٪ فقط من صواريخ غير موجهة يتمكن من ضرب أهدافها. يتم ترك أهداف القبة الحديدية سوى 10٪ والباقي 90٪ من الصواريخ التي تسقط على الارض المفتوحة دون ان تسبب أذى وحدها. كل شاحنة قاذفة تحمل 20 صاروخا وتتكون البطارية عادة من الشاحنات 3 إطلاق ورادارات وحدة التحكم الصواريخ. كل هذه هي المحمول، ويمكن نشرها بسرعة إلى منطقة النزاع. وتدعي إسرائيل بمعدل اعتراض ناجح من 87٪ من نظام القبة الحديدية. وسيتم استكمال هذا النظام من قبل 'شعاع الحديد "نظام الليزر ونظام صواريخ" ديفيد الرافعة "بحلول عام 2018 من أجل توفير تغطية بنسبة 100٪ ضد أي نوع من الصواريخ الجوية والقصف المدفعي.
مشاهدة المرفق 37243





ساعر 5 كورفيتإ
سرائيل لديها خط ساحلي صغير، لكنه لا يملك الكثير من آبار النفط القيمة والأصول الأخرى التي يحتاجها للدفاع. جيرانها تكتسب الصواريخ المضادة للسفن والغواصات قوية. وساعر 5 هو كورفيت متعددة المهام والتي صممت لتنفيذ المضادة للغواصات، ومكافحة السطحية والحرب المضادة للطيران قدم المساواة مع سهولة. أفضل جزء من هذه السفينة هو أنه يزيح حوالي 1100 طن ولكن لديه قوة النيران من فرقاطة 4000 طن. آخر ترقية تشمل رادار MF-STAR وتضم القائمة التسلح
1 فالانكس CIWS3 × 2 324 ملم أنابيب طوربيد8 صواريخ هاربون المضادة للسفن16-8 باراك SAM32-1 SAM باراكINS اهاف مع لرادار MF-STAR تثبيتها بعد الترقيةميزة فريدة من نوعها هو أنه أصغر سفينة حربية في العالم لتكون مزودة رادار AESA 4 لوحة. وMF-STAR يمكنك البحث، أهداف المسار وتوجيه ما يصل إلى 16 باراك-8 صواريخ سام في وقت واحد في التصدي لها. وهذا يعطي ساعر 5، والقدرة على الدفاع عن نفسها ضد أي تهديد جوي. وهذه السفينة تحمل بميزة فريدة كونه السفينة هي الاكثر تحصينا في العالم إذا كنت تنظر في نسبة الأسلحة الإزاحة للسفينة. ميزة أخرى هي أن هذه السفينة يمكن أن تعمل بسهولة في littorals والمياه الزرقاء وكذلك والهجوم والدفاع عن نفسها من أي تهديد تواجهه. * السعال * LCS * السعال * (يبدو كمن يحتاج إلى اقتراض بعض المؤشرات من هذه السفينة).
مشاهدة المرفق 37244

باراك 8 SAM
التوضيح باراك-8 التي أطلقت من ساعر 5 كورفيتهذا الصاروخ هو نتيجة لمشروع مشترك بين الهند واسرائيل لتطوير الجيل القادم من السطح إلى الصواريخ الجوية لتزويد القوات البحرية والقوات الجوية. إنها متوسطة المدى SAM الذي يهدف أساسا لاعتراض صواريخ كروز الأسرع من الصوت. لديه نبض مزدوجة المحركات الصاروخية الذي يضمن أن الصاروخ تسير بسرعة ماخ 2+ حتى في مراحله الأخيرة. نشط طالب صاروخ موجه بالرادار يلغي الحاجة للإضاءة ثابتة من الرادارات البرية / السفينة، وبالتالي يسمح لردود فعل أسرع ويجعل التشويش من الصعب جدا.يتم تشغيل البديل البحرية من 8 خلية وحدة إطلاق الرأسي، ويستخدم عادة بالتزامن مع رادار MF-STAR. وقد اعتمدت الهند هذا الصاروخ باسم SAM موحد لجميع السفن الحربية الخاصة بهم من عام 2015. إسرائيل تجديدها هذا الصاروخ على السفن الحربية الحالية. المتغيرات مجموعة موسعة من هذه الصواريخ موجودة. ويستخدم جرعة تنشيطية لزيادة مدى الصواريخ 70-120 كم. وسيتم استخدام هذا الصاروخ ER من قبل سلاح الجو الهندي وفي المستقبل من قبل البحرية الهندية كذلك.البرية البديل باراك-8
مشاهدة المرفق 37245




السهم 3 ABM
هناك العديد من الأنظمة المصممة لاعتراض الصواريخ الباليستية. ولكن أقل معروفة وربما الأقوى هو 3 المضادة للصواريخ الباليستية (ABM) نظام ارو. وقد تم تطوير هذا الصاروخ أن يكون أكثر فعالية من نظام MIM-104 باتريوت ABM الأمريكي الشهير. السهم أمر حيوي للغاية لبقاء إسرائيل لأنها تحميهم من مجموعة من الصواريخ الباليستية التي تمتلكها جيرانها معادية. وتتكامل مع رادار "غرين باين" لتوفير المعلومات المستهدفة. الصنوبر الخضراء لديها مجموعة البحث وتتبع حوالي 400 كم والتي يمكن بسهولة تغطية كل من إسرائيل.غرين باين الرادارالسهم 3 يمكن اعتراض الصواريخ الباليستية على ارتفاعات أكثر من 100KM وقال بطارية من هذه الصواريخ لتكون قادرة على اعتراض الصواريخ الباليستية 5 في 30 ثانية. وتشمل التحسينات على السهم 2 حجم أصغر وتخفيض 40٪ في الوزن. ومن المتوقع أن أول بطارية ارو 3 من 24 صواريخ سيتم نشرها بحلول عام 2015. وهناك مؤشرات تدل على أن هذا النظام يمكن استخدامه كنظام مضاد للأقمار الصناعية على غرار الولايات المتحدة SM-3 صواريخ.



F-15I Ra'am
إسرائيل صغيرة جدا، لكنه يحتاج الطائرات بعيدة المدى لاختراق عمق أراضي العدو للحصول على التفوق الجوي وتنفيذ الضربات في حالة قيام نزاع مثل F-16 صوفا ليست مثالية لمثل هذه العمليات، وسوف يكون مسؤولا عن الوطن الدفاع. وقد تم الحصول على مقاتلي F-15C لأول مرة في 1978. وفي عام 1998، حصلت إسرائيل 25 أمثلة على البديل الإضراب، اعتبرت بمثابة F-15I Ra'am. تم تخصيصها هؤلاء المقاتلين متعددة المهام قادرة للغاية من قبل إسرائيل باستخدام المعدات الخاصة بها. لديه القدرة على تحمل صواريخ الأمريكية والاسرائيلية ويضم المضادة تعزيز ونظام التشويش مقارنة البديل الأمريكية F-15E. وكان أيضا خزانات وقود امتثالي القياسية (CFTs) الذي أعطاه القدرة على تحمل وقود إضافي دون التضحية محطات حمل الأسلحة.شنت صواريخ AIM-120 وبيثون على هاردبوينتس underwingوكان السبب الرئيسي وتم شراء F-15I هذه لإعطاء إسرائيل القدرة على ضرب أهداف في عمق دول مثل ايران دون إجراء refuelings نصف دزينة من الجو. وF-15I لديها ما يكفي من الوقود لتحمل الحمل سلاح كبير وأهداف الإضراب داخل إيران فقط واحد للتزود بالوقود في الجو. في تكوين الإضراب، فهي قادرة على حمل GPS، القنابل الموجهة بالليزر وقنابل الإنزلاق وصواريخ كروز بوباي ودليلة جنبا إلى جنب مع التشويش القرون والهواء إلى الهواء صواريخ للدفاع عن النفس. في المستقبل، وسوف تستكمل في F-15I من قبل F-35I لجعل مزيج هائل هجوم بري.
مشاهدة المرفق 37247




ATMOS 2000 الهاون
شنت المتقدم شاحنة نظام هاوتزر (ATMOS) هو أحدث سلاح المدفعية ذاتية الحركة التي سوف يتم أوفد من قبل سلاح المدفعية الإسرائيلية. هو 155 مم عيار 52 (52 × 155 ملم طول برميل) النظام الذي يتم تركيبه على شاحنة 6 × 6 التي يعطيها التنقل ممتاز. هذا النظام المتقدم لديه طاقم من مجرد 4 الرجال وهو أمر ممكن نظرا لدرجة عالية من الأتمتة والاستخدام المكثف لأجهزة الكمبيوتر. ويمكن حساب الحل اطلاق المحدد بواسطة جهاز كمبيوتر تعمل باللمس ثم الرجال 4 يدويا تحميل قذيفة على بندقية لاطلاق النار عليه. أنه يدمج البيانات من الأصول الجوية مثل الطائرات بدون طيار من أجل إعطاء النار دعم الدقة للقوات. أنه يحمل 32 طلقة من 155 ملم سقطت على متنها ويمكن اطلاق النار عليهم بمعدل 4-9 طلقة في الدقيقة الواحدة اعتمادا على ضرورة وطاقم إعادة القدرات. ويقال أن هذا النظام يمكن نقلها من قبل C-130 والتي يمكن أن تتيح الانتشار السريع للمناطق معادية.مشاهدة المرفق 37248



ميركافا 3/4 MBT
120 ملم قذائف يجري تحميلها إلى ميركافا 4تم تصميم دبابات ميركافا في 1980s في وقت مبكر إلى إنشاء خزان لتتناسب مع متطلبات محددة الإسرائيلية وجعلها في صنع الدبابات مكتفية ذاتيا. تصميم تطورت على مر السنين وميركافا 3 و 4 هي أفضل المتغيرات. أحدث البديل هو ميركافا 4 والذي يتميز العديد من التحسينات على سابقاتها. وMK4 يضم 120 ملم مدفع أملس التي لديها القدرة الفريدة التي تفتقر الدبابات الغربية الأخرى، والقدرة على اطلاق النار والصواريخ المضادة للدبابات 'اهات' من بندقية. هذا يعطيها القدرة على المشاركة المواجهة ويسمح لتدمير دبابات العدو من مسافات بعيدة خارج.ميركافا 3 اطلاق صاروخ من اهات لها 120 ملم مدفع أملسهذا الخزان لديه أسلحة ثقيلة الثانوي يتكون من 1 × 12.7 ملم مدفع رشاش، رشاشات 2 × 7.62 مم، 60 مم هاون و 12 قنابل الدخان. هذا النوع من التسلح مفيد في حرب المدن حيث رشاشات متعددة وهاون ضرورية لإشراك المشاة والتهديدات الخفية. ويجري تنفيذ مجموعة من 48 قذائف وصواريخ في الخزان. ميزة هامة أخرى من هذا الخزان هو نظام الحماية النشطة "الكأس" الذي كاليفورنيا اعتراض القذائف واردة مثل قذائف مضادة للدبابات وصواريخ باستخدام شبكة من الرادارات الصغيرة وموزعات قذيفة hardkill. هذه الميزة هي الطبقة الأساسية للدفاع وقدمت الدفاع السلبي الثانوي بحلول درع سميكة من الخزان.ميركافا 4 MBT مع الكأس APS
مشاهدة المرفق 37249



تافور / الصغرى، تافور بندقية
وتافور هو بندقية هجومية أبحث متعددة العمل المستقبلية التي وضعتها الصناعات العسكرية الإسرائيلية (IMI) لجيش الدفاع الإسرائيلي. وقد صممت لتكون أخف وزنا وموثوق بها ودائم وأكثر دقة من كاربين M4A1 الذي يستخدم أيضا من قبل الجيش الإسرائيلي. وكان العيار القياسي 5.56 × 45 منظمة حلف شمال الأطلسي المستخدمة جولة في مجلة الجولة 30. ويستخدم لاحقة 21 (TAR-21) الذي يدل على أنه من بندقية للقرن ال21. هناك عدة أنواع من هذه البندقية والعمليات الرئيسية هي
GTAR- البديل التقليدي الذي هو أطول ومصممة لاستيعاب 40 مم UBGLMTAR- مايكرو البديل وهو صغير للغاية ومصممة للقوات الخاصةالنجمي ورامي متغير مع ثنائي الحجيرة و4X التكبير الفريق التعاوني البصررامي الجيش الإسرائيلي مع STAR-21يتم تجهيز كل بندقية مع مشهد لا ارادي الذي يوفر نقطة تهدف حمراء واضحة. وقد شهدت هذه البنادق القتالية واسعة مع وحدات مشاة الجيش الإسرائيلي ومع مغاوير الجيش الهندي الذين استخدامه بمثابة بندقية هجومية القياسية الخاصة بهم. كما يستخدم الهند MTAR-21 التي تصنعها تحت اسم Zittara واستخدامه مع 5.56 × 30 مم خرطوشة. يستخدم الجيش الإسرائيلي MTAR-21 مع 5.56 × 45 أو 9 جولات ملم مسدس. ويقال أن لديها الأداء القتالي الاستثنائي في المناخات الصحراوية الحارة.X-95 (MTAR)
مشاهدة المرفق 37250

دليلة صاروخ كروز

هذا هو المدى المتوسط، دون سرعة الصوت صاروخ كروز من الجيش الإسرائيلي الذي يشبه صاروخ توماهوك مصغرة. إنه خفيف للغاية والمدمجة لصاروخ مع 250 كم المدى. وزنها 187kg تمكنه من أن تنطلق من F-15/16 و حتى من UH-60 مروحيات. يسافر الصاروخ بسرعة ماخ 0،3-0،7 وغير دقيقة بما فيه الكفاية لاستخدامها لتدمير العدو مواقع الدفاع الجوي مع الخطأ 1M. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الصاروخ يمكن أن تتسكع حول هدفه والملاح عن بعد يمكن استخدام الأشعة تحت الحمراء وأجهزة الاستشعار البصرية لتحديد الهدف وضربه في الوقت المناسب هذا. من 30 كلغ الرأس الحربي يحد استخدامه ضد أهداف أصغر مثل مواقع SAM والعربات المتحركة. أطلقت الأرض البديل من هذا الصاروخ مع نفسه موجود على بعد 250 كيلومترا مجموعة أيضا. طبيعة وخفيفة الوزن، وطويلة المدى وتحديد دقة جعل هذا سلاح خطير جدا. يمكنك أن تقرأ هذه المقالة لتعرف كيف العمل صواريخ كروز
مشاهدة المرفق 37251
Helicopter launched Delilah



حامي USVإسرائيل هي الدولة الأولى لتطوير ونشر زورق بدون طيار المسلحة للقيام بمهام المراقبة والحماية. حامي بدون طيار سطح السيارة هي قطعة فريدة جدا من المعدات التي تسمح للمشغل لبذل المزيد من الجهد مع أقل. A 9 أو 11 م المأهولة زورق دورية يحتاج إلى طاقم من حوالي 6 رجال لتشغيل أجهزة الاستشعار، والتنقل ورجل أنظمة الأسلحة. هم أيضا عرضة لنيران العدو لأن هذه الزوارق غير محمية من نيران الأسلحة الصغيرة عموما والكثير من الفضاء يضيع بسبب الغذاء والماء وغيرها من المعدات التي تقوم على متنها. حامي ستغير كل ذلك لأنها تحتاج فقط 2 المشغلين الذين يسيطرون على قارب من محطة التحكم بأمان بعيدا عن منطقة معادية. وهذا يزيد من القدرة على التحمل التشغيلي بنسبة أكثر من 4 مرات بالمقارنة مع قارب المأهولة. أنه يحمل الكهربائية الضوئية وأجهزة الاستشعار، والرادار، وإعصار استقرت محطة الأسلحة البعيدة التي يمكن تركيبها مع أي مدفع رشاش أو قاذفة قنابل يدوية ومساحة مهدرة على الطاقم هنا تستخدم لنقل الوقود وأجهزة استشعار إضافية.محطة الأسلحة عن بعد الاعصار مع 7.62 ملم مدفع رشاشوتنتشر هذه القوارب حول المرافئ القيام بعمليات المراقبة والتحقيق فيها والانخراط زوارق صغيرة معادية. وهي مفيدة خصوصا في رسوم مكافحة القرصنة بسبب السرعة العالية من 50 عقدة (92 كم / ساعة.) ومجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار تساعد على تعقب ومطاردة القراصنة زوارق بكفاءة أكبر من القوارب المأهولة. وقد اشترت سنغافورة حامي ووزعهم للمراقبة والاستطلاع وحماية القوات الواجبات في الخليج الفارسي. يمكن تركيبها على 11 م متغير مع صواريخ سبايك وخراطيم المياه لارتباطات غير المميتة ومكافحة الحرائق. أنه يحتوي على محرك ديزل التوأم مقارنة مما يزيد من كفاءتها وسرعة. وسوف تستمر هذه القوارب إلى تحسين وسوف جيل جديد من السفن بدون طيار أكبر تفرخ منها
مشاهدة المرفق 37252


ده الرابط
يجب تغيير العنوان لانه يهين اسم نبي و هو النبي يعقوب عليه السلام
 
الدبابات الميركافا تتفوق على الابرامز كيفا الجو الاف 15 الراعم تقارع الرافال الدرون الاسرائيلية تتفوق لا نملك صواريخ كروز

كلامك سليم

لاكن من الممكن تعويض دلك بكترة الصواريخ صائدات الدبابات

في الجو بتقوية دفاع الجو

الدرونز مع الدفاع الجوي القوي لن تكون دات فائدة

يبقي صواريخ الكروز هنا نقص كبير في مصر يمكن تعويضه ادا اتي الاسكندر
 
التفوق الاكبر هو لصالح مصر اهم من المعدات من يملك ايمانا راسخ وشجاعة تجعله غير خائف من الموت فانه يعلم انه فى جنة نعيم لذلك ارى ان القوة الحقيقة هى البشر القادر على الصمود بالمعارك
 
يجب تغيير العنوان لانه يهين اسم نبي و هو النبي يعقوب عليه السلام
يا سيدى الفاضل انا لا اهين اسم نبئ ومن انا حتى اتعد على نبي انا قصد بهذا الاسم جماعة الهيود لا نبى الله اسرائيل عليه السلام
 
عودة
أعلى