ضربة لمساعى البنتاجون لاحالة اسطول A10المعروفة بالخنزير الى التقاعد

Tiger Egypt

عضو
إنضم
21 يوليو 2008
المشاركات
1,449
التفاعل
4,893 23 0
الدولة
Egypt
خطط طويلة المدى لسلاح الجو ووزارة الدفاع للتقاعد و A-10 الصاعقة عانت من ضربة اخرى الخميس من تقرير حكومي غير حزبية استجواب توقعات سلاح الجو على الادخار من تعليق أنشطة الأسطول.

"، قد تبالغ أو -understate الرقم الفعلي"، وقال مكتب محاسبة الحكومة في تقرير أولي للكونجرس على قرار الاعتزال الأسطول كان التقدير سلاح الجو من 4.2 مليار دولار في المدخرات على مدى خمس سنوات لا يمكن الاعتماد عليها و.

وقال قادة سلاح الجو على الخدمة يجب أن يتقاعد من A-10 بسبب التخفيضات في الميزانية من أجل دفع ثمن F-35A جوينت سترايك فايتر . وقال قائد القوات الجوية الأركان الجنرال مارك ويلش الكونغرس A-10 ليست مرنة بما فيه الكفاية وخدمة يمكن أن تعتمد على مزيج من الطائرات الأخرى مثل B-1 ، F-16 و F-15 للوفاء الدعم الجوي القريب بعثة.

a-10-thunderbolt-ii_010.jpg


التقرير، الذي صدر الخميس، شكك الأساليب التي يستخدمها سلاح الجو لتحديد أن يتقاعد من A-10، وإعطاء وثيقة مهمة للدعم الجوي لطائرة أخرى كانت فعالة من حيث التكلفة ولن ينتقص من دور حيوي في حماية القوات البرية. واصل المؤتمر لتمويل A-10 مع الاعتمادات السنوية على الرغم من اعتراضات سلاح الجو ووزارة الدفاع.

طلب من الكونغرس مكتب المحاسبة العام الماضي لدراسة قرار القوات الجوية للتقاعد وA-10. النتائج في جميع أنحاء السؤال التقرير وصريح ترفض حالة الخدمة لإرسال وثيقة طائرات الدعم الجوي التبجيل إلى boneyard.
وفورات في التكاليف شكك

وجد المكتب في تقريره أن "سلاح الجو لم تقييم كامل وفورات في التكاليف المرتبطة A-10 سحب الاستثمارات أو بدائله."

"، على سبيل المثال، يمكن A-10 سحب الاستثمارات منها زيادة وتيرة العمليات المتبقية الطائرات CAS-القادرة، والتي يمكن أن تزيد التكاليف المتعلقة تمديد فترات الخدمة من تلك المتبقية CAS-قادرة الطائرات"، وقال غاو. "وبقدر ما يحدث هذا، فإنه من شأنه أن يقلل من الوفورات الفعلية من تصفية A-10 أقل من نحو 4.2 مليار دولار أمريكي."

من ناحية أخرى، ذكر المكتب أن وفورات "يمكن أن يكون أكبر من 4200000000 $ لتقديرات سلاح الجو لم تشمل تكاليف أشياء مثل ترقيات البرمجيات أو التحسينات الهيكلية المحتملة التي يمكن أن تتكبدها إذا كان للحفاظ على A-10 ".

واضاف "بدون تقدير التكلفة يمكن الاعتماد عليها، لا يملك سلاح الجو على صورة كاملة من وفورات ذلك من شأنه أن يولد من خلال تجريد A-10 وليس لديها أساس موثوق يمكن من خلالها تطوير والنظر في بدائل لتحقيق أهداف الميزانية"، وغاو قال.

إمتنع التقرير من توصيات، ريثما يتم التوصل إلى تقييم أكثر تفصيلا غاو وتقديم تقرير إلى الكونغرس في وقت لاحق من هذا العام على القضايا المحيطة التقاعد المحتمل للأسطول A-10.

في ردها الكتابي للتقرير، فإن سلاح الجو "لا تأخذ هذه المسألة مع المعلومات الواردة في التقرير ولكن يعتقد أننا لم إجراء تقييم كامل للمخاطر المحتملة على التفوق الجوي والضربة العالمية التي يمكن أن تنشأ من التكلفة الإضافية للاحتفاظ A -10 أسطول "، وفقا لمكتب المحاسبة الحكومية.

الاستجابة للقوات الجوية ووزارة الدفاع، وزير ديبورا سلاح الجو جيمس لي يقول: "كل واحد من قادة المقاتلين يدعم إيفاد القدرات الحربية المتقدمة ويفضل قطع A-10 بالمقارنة مع المناطق العليا مهمة ذات أولوية."

في الأسبوع الماضي، وافق مجلس الشيوخ بأغلبية 71-25 وبما في ذلك التمويل قانون تفويض الدفاع الوطني للA-10 لسنة أخرى. وهدد الرئيس أوباما باستخدام حق النقض ضد مشروع القانون.
المصدر
 
أعتقد انهم لم يوفروا البديل لها فى القوة والسرعة ولهذا هناك اعتراضات كثيرة على اخراجها من الخدمة
ما اعتقد ان المشكله عدم ايجاد بديل لها
لان مشكلتها هي طريقة عملها
رأيت الكثير من المشاركات تمتدح قدراتها الهجوميه من قبل الاخوان وامكانياتها في مواجهة حشود عسكريه كبيره
لكن لم اجد من يمتدح قدرتها على الدفاع عن نفسها
استخدامها حاليا فيه مخاطره كبيره على الطيار فاسقاطها سهل
المليشيات والجماعات المسلحه في هذا الوقت جميعها تملك مضادات طيران وطريقتها الهجوميه وقربها للارض يجعلها هدف سهل لهذه المضادات
 
عز الله انها تصلح للحوثي وحزب الله والحشد الشعبي العراقي
مايبعونها علينا يقولون تشتغل علي اي وقود حتي زيت العافيه​
 
ما اعتقد ان المشكله عدم ايجاد بديل لها
لان مشكلتها هي طريقة عملها
رأيت الكثير من المشاركات تمتدح قدراتها الهجوميه من قبل الاخوان وامكانياتها في مواجهة حشود عسكريه كبيره
لكن لم اجد من يمتدح قدرتها على الدفاع عن نفسها
استخدامها حاليا فيه مخاطره كبيره على الطيار فاسقاطها سهل
المليشيات والجماعات المسلحه في هذا الوقت جميعها تملك مضادات طيران وطريقتها الهجوميه وقربها للارض يجعلها هدف سهل لهذه المضادات
بالعكس فهي ذات تدريع عالي ولها القدره على البقاء بعد الاصابه فهي تستطيع الطيران بمحرك واحد ونصف جناح ونصف ذيل كما ان لها حموله مرعبه لايستطيع سلاح الجو الامريكي اخراجها من الخدمه الان ونشرها في القواعد العراقيه خلال هذا الشهر هو اكبر دليل على ذلك ومكان عملها الان شمال غرب العراق وغرب سوريا
 
عودة
أعلى