تصاعد في حدة الأزمة بين روسيا والغرب.. إلى أين؟

بالفعل هؤلاء 9 آلاف لا يمثلوا شيء روسيا بالسابق حشدت نحو من 150 الى 200 ألف جندي .

لكن أيضا بالنظر لوجود قوات خاصة روسية وقوات استخبارات تديران عمليات الدونباس ودونتيسك ولوجانيسك وباقي المناطق الشرقية بأوكرانيا ولو تم استخدام 9000 جندي بنفس النمط اللامتوازي لأمكن لروسيا بسهولة جدا الوصول لتخوم كييف وربما انهاء حالة الاستغراب الموجودة بها.

ويكفي روسيا أن أوكرانيا أصبحت فعليا مسألة وقت ضمها للناتو وهو ما يعني وجود الناتو على أراضي السلاف أنفسهم وعلى أراضي تعتبر روسية خالصة أصلا.
والناتو أيضا من جانبه لا يستطيع أن يظهر بمظهر الرجل المريض العاجز التافه الذي يخدع اتباعه ويغرر بهم ويلقيهم للتهلكة ثم يتركهم.

الأمور بالفعل معقدة جدا جدا و وصلت لنقطة في منتهى الصعوبة ولا أظن فك الاشتباك إلا سيفضي عن حرب كاسحة على سهول وجغرافيات أوروبا المختلفة.
وقد نشاهد جغرافيا أمريكا تتعرض لحالة ثورة ملونيين أسوية افريقية لاتينية مدعومة بعمل مخابراتي روسي صيني كوري إسلامي مه مناوشات للنزول بقوات عسكرية على حدود بعض جغرافيا أمريكا نفسها لتكوين مناطق محررة تنطلق منها الثورة الامريكية الكبرى.
 
يا رجل حرام عليك ما دخل الانجلو سكسونية بالمسيحية وايضا هذة الخريطة التى وضعتها تضم بلاد فى افريقيا شعوبها سود البشرة من اجناس وسلالات زنجية وشعوبا فى امريكا اللاتينية شعوبها خليط من الاجناس الزنجية والهنود الحمر ( سكان الامريكتين الاصليين )
الانجلو سكسونية هى كما قال العضو والله زمان يا سلاحى هم مكون الشعب الذى يعيش فى الجزر البريطانية الان واصولهم من منطقة شمال اوروبا ماعدا الكتلة الاسكندنافية لانهم جنس مختلف
عندما يقال العالم الانجلوساكسوني حديثا يقصد به كما قلت
 
بالفعل هؤلاء 9 آلاف لا يمثلوا شيء روسيا بالسابق حشدت نحو من 150 الى 200 ألف جندي .

لكن أيضا بالنظر لوجود قوات خاصة روسية وقوات استخبارات تديران عمليات الدونباس ودونتيسك ولوجانيسك وباقي المناطق الشرقية بأوكرانيا ولو تم استخدام 9000 جندي بنفس النمط اللامتوازي لأمكن لروسيا بسهولة جدا الوصول لتخوم كييف وربما انهاء حالة الاستغراب الموجودة بها.

ويكفي روسيا أن أوكرانيا أصبحت فعليا مسألة وقت ضمها للناتو وهو ما يعني وجود الناتو على أراضي السلاف أنفسهم وعلى أراضي تعتبر روسية خالصة أصلا.
والناتو أيضا من جانبه لا يستطيع أن يظهر بمظهر الرجل المريض العاجز التافه الذي يخدع اتباعه ويغرر بهم ويلقيهم للتهلكة ثم يتركهم.

الأمور بالفعل معقدة جدا جدا و وصلت لنقطة في منتهى الصعوبة ولا أظن فك الاشتباك إلا سيفضي عن حرب كاسحة على سهول وجغرافيات أوروبا المختلفة.
وقد نشاهد جغرافيا أمريكا تتعرض لحالة ثورة ملونيين أسوية افريقية لاتينية مدعومة بعمل مخابراتي روسي صيني كوري إسلامي مع مناوشات للنزول بقوات عسكرية على حدود بعض جغرافيا أمريكا نفسها لتكوين مناطق محررة تنطلق منها الثورة الامريكية الكبرى.


لايك ذهبي.jpg
 

·
: لن نبقى صامتين حيال مصادرة أموالنا

في تعليقه على مصادرة الأصول الروسية في و ، بناء على قرار محكمة التحكيم الدولية في لاهاي العام الفائت المتعلق بـ"تغريم روسيا 50 مليار دولار أميركي"، أكد بوتين أن "القرارات ملزمة فقط للدول التي وقعت على معاهدة ميثاق الطاقة الأوروبي".



Castle-Bravo-Crater.jpg
 
يقصد سياسيا بمصطلح الانجلوساكسون هو التحالف القائم بين بريطانيا والولايات المتحدة والدول الدائرة في حلقتهم مثل استراليا كندا نيوزيلندة . وتلاحظ ان هدا التحالف قائم على اساس لغوي اي اللغة الانجليزية .التي سهلت التواصل بين هده القوى.
 
"دير شبيغل" تحذر من تحول أوروبا إلى ساحة مجابهة جديدة بين الشرق والغرب
تاريخ النشر:20.06.2015 | 16:59 GMT |

4234.8K
558594d8c46188437b8b4590.JPG
RT واشنطن تخطط لنشر صواريخ مجنحة في أوروبا

نقلت مجلة "دير شبيغل" الألمانية عن مصادر "خاصة"، السبت 20 يونيو/حزيران، أن برلين تخشى من تحول أوروبا إلى ساحة مجابهة جديدة بين الغرب والشرق، بحيث تصبح ألمانيا رأس جسر لواشنطن.

وشدد مصدر في وزارة الدفاع الألمانية في حديث مع المجلة على أنه "لا يمكن السماح بتراكم الأسلحة في ألمانيا مجددا".

وأوضحت المجلة أن واشنطن تخطط لزيادة مخزون الأسلحة النووية في أوروبا وتتحدث عن ضرورة نشر صواريخ نووية مجنحة. وذكرت "دير شبيغل" أن هذا الموضوع كان حاضرا في اجتماع وزراء الدفاع لدول الناتو بداية فبراير/شباط الماضي، إلا أن برلين وباريس رفضتا هذا المقترح الأمريكي.

من جانب آخر، أشارت المجلة إلى أن الاستخبارات الألمانية لا تجد "تغييرا جوهريا في مستوى التهديد" من جهة روسيا. وقالت إنه في الوقت الذي تزعم فيه الولايات المتحدة أن موسكو خرقت معاهدة تدمير الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، يشكك الأعضاء الأوروبيون في حلف الناتو في حقيقة هذه الاتهامات.

وفيما يتعلق بالمساعدة الأمريكية للحكومة الأوكرانية، كتبت المجلة أن واشنطن تخطط لنقل معدات ثقيلة إلى أوكرانيا، وسيكون معظمها في القاعدة العسكرية الأمريكية الواقعة على الأراضي الألمانية.

في هذا السياق، أعربت "دير شبيغل" عن اعتقادها بأن ذلك ليس جيدا بالنسبة للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل التي "يجب عليها أن تخشى من ألا تظهر كدمية لأمريكا والتي ليس فقط تسمح بالتنصت عليها بل وتشاهد قيام واشنطن بالإضرار بجهودها المبذولة من أجل تحسين الروابط مع فلاديمير بوتين".

المصدر: "تاس"
227094_0.jpg
 
بوتين: توتر علاقاتنا مع واشنطن لا يعني تصعيد الخطر النووي في العالم
تاريخ النشر:20.06.2015 | 07:17 GMT |

آخر تحديث:20.06.2015 | 12:50 GMT |

3246K
558509dcc4618819488b45f6.jpg
RIA NOVOSTI الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - بطرسبورغ

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السبت 20 يونيو/حزيران إن الخطاب العدائي بين روسيا والولايات المتحدة لا يعني بالضرورة زيادة التهديدات النووية في العالم.

وأوضح بوتين خلال لقائه رؤساء وكالات الأنباء الأجنبية في مدينة سان بطرسبورغ على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي أن "تصاعد التصريحات العدائية بين روسيا والولايات المتحدة لا يعني أن العالم أمام تصعيد بمواجهة تستخدم فيها الأسلحة النووية".

وأشار الرئيس الروسي إلى أن بلاده اتخذت قرارا بالتسلح بـ 40 صاروخا إضافيا باليستيا عابر للقارات بعد أن أعلنت الولايات المتحدة عن خطط لزيادة وجودها العسكري بما في ذلك نشر أسلحة ثقيلة في شرق أوروبا.

55850a7ac4618814158b459a.jpg
RIA NOVOSTI الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع عدد من رؤساء وكالات الأنباء الأجنبية
وفي الشأن الأوكراني، دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المجتمع الدولي إلى ممارسة الضغط على كييف لحثها على تنفيذ اتفاقيات مينسك.

ورفض الرئيس الروسي اتهامات كييف والغرب لموسكو بنشر قوات روسية في شرق أوكرانيا، لافتا إلى أن كييف تحاول خنق اقتصاد جمهورتي دونيتسك ولوغانسك من خلال وقف دفع المعاشات التقاعدية ومنع التعاملات المالية.

55850aefc4618862138b45a6.jpg
RIA NOVOSTI الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع عدد من رؤساء وكالات الأنباء الأجنبية
وفي شان دولي آخر، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا تنوي توسيع تعاونها مع دول أمريكا اللاتينية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعد أولوية لروسيا الاتحادية.

وكان الرئيس الروسي قد قال في وقت سابق في الجلسة العامة للمنتدى الاقتصادي الدولي في سان بطرسبورغ إن بلاده مستعدة لمواصلة تعاونها مع الغرب على الرغم من التعاون النشط مع دول منظمة"بريكس" وأمريكا اللاتينية، لافتا إلى أن قمة المنظمة المرتقبة في يوليو/تموز المقبل في روسيا ستسهم في توسيع اتصالات موسكو التجارية.

وشدد بوتين على أن روسيا منفتحة على العالم، للتعاون الاقتصادي والعلمي والإنساني، وللاتصالات مع المجتمع المدني وأوساط الأعمال في مختلف أنحاء العالم.

55850abdc46188a6148b45a1.jpg
Reuters الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع عدد من رؤساء وكالات الأنباء الأجنبية
ومن جهة أخرى، رحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتطور العلاقات بين كوبا والولايات المتحدة، واصفا التقارب بين هافانا وواشنطن بالخطوة الإيجابية.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية "EFE" عن بوتين قوله إنه يساند انفتاح كوبا على العالم وأيضا "الدفء" الدبلوماسي بين هافانا وواشنطن.

وبشأن العلاقات مع اليابان، أكد فلاديمير بوتين أن الأخيرة "شريك استراتيجي"، لافتا إلى أن استغلال الموارد الطبيعية يكمن في صلب التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وبهذا الصدد كشف بوتين أن روسيا تسعى إلى زيادة إنتاج الغاز الطبيعي المسال في سخالين بالتعاون مع قطاع الأعمال الياباني.

المصدر: نوفوستي

d887059b-ea16-4475-b5b3-117f61a99270.jpeg
 
الجيش الروسي ينشر محطات رادار جديدة في المحيط المتجمد الشمالي
تاريخ النشر:20.06.2015 | 14:33 GMT |

آخر تحديث:20.06.2015 | 15:01 GMT |

3276.2K
55857f81c46188953b8b4595.jpg
rusvesna.su مقاتلة روسيا في أجواء منطقة القطب الشمالي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية السبت 20 يونيو/حزيران أن روسيا تنشر حاليا محطات رادار جديدة في جزرها بمنطقة القطب الشمالي.

وفي تصريح صحفي قال نائب قوات الدفاع الجوي والفضائي الروسية كيريل ماكاروف إن الحديث يدور عن جهود واسعة لتعزيز قدرات الدولة الروسية في هذه المنطقة. وأفاد بأن الجيش ينشر كذلك في جزرها بالمحيط المتجمد الشمالي منظومات "بانتسير".

وأضاف أن سلاح الجو سينشر في المنطقة نفسها قريبا طائرات مقاتلة، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الإجراءات هو ضمان أن تدافع روسيا بصورة فعالة عن مصالحها في منطقة القطب الشمالي كما على طول حدودها بشكل عام.

المصدر: "نوفوستي"
 
بريطانيا تقدم 55 مدرعة "ساكسون" للجيش الأوكراني
تاريخ النشر:21.06.2015 | 14:14 GMT |

1221
5586bd94c46188bd4d8b45b7.jpg
عربات"ساكسون" المصفحة البريطانية

تواصل بريطانيا إلى جانب بعض الدول الغربية تسليح أوكرانيا في ظل أزمتها الداخلية في محاولة كما يبدو لدعم الحل العسكري في شرق أوكرانيا، حيث قتلت الحرب هناك آلاف الأبرياء من المدنيين.

وقال مستشار الرئيس الأوكراني، يوري بيريوكوف على حسابه في الفيسبوك، مساء السبت 20 يونيو/حزيران، أن "55 عربة مصفحة "ساكسون" وصلت إلى أوكرانيا وهي موجودة حاليا في أحد معسكرات الجيش حيث سيتم إعدادها لتنفذ مهام خاصة".

وحسب قوله، فإن كييف سلمت لبريطانيا حوالي 51 ألف جنيه لشراء تلك العربات.

Posted by on
وكانت لندن قد باعت 75 مدرعة "ساكسون" لكييف نهاية عام 2014، وتلقت القوات الأوكرانية 20 منها في بداية هذا العام.

وتعتبر "ساكسون" عربة مصفحة يبلغ وزنها قرابة 11 طنا ويمكن أن تقل 8 أشخاص من قوات الإنزال بالإضافة إلى الطاقم المكون من عسكريين اثنين، وتم تصنيعها في السبعينيات من القرن الماضي. وتم استخدامها خلال الحرب في العراق.

ليتوانيا: مستعدون لدعم أوكرانيا بالأسلحة

إلى ذلك قال ماريوس يانوكونيس، السفير الليتواني لدى كييف في حديث مع القناة الأوكرانية الخامسة إن بلاده ستواصل إرسال الأسلحة إلى أوكرانيا، الأمر الذي باشرته منذ عدة أشهر.

وقال السفير: "هذه الإرادة السياسية موجودة وقد تم الإعلان عنها من قبل قادة ليتوانيا. وتم اتخاذ بعض الخطوات، وسنواصلها في المستقبل، بما في ذلك تقديم الأسلحة لأوكرانيا".

5586be43c461882d678b460d.jpg
Reuters عناصر الجيش الأوكراني
وأضاف: ".. نحن مستعدون. ونريد أن نعرض على الدول الأخرى من منطلق نفس المبدأ ضرورة تقديم المساعدة لأوكرانيا بكافة الوسائل، بما فيها الوسائل الحربية. ولا أرى أسبابا لردع هذه السياسة".

"جمهورية دونيتسك" تؤكد نقل كييف صواريخ "غراد" إلى خط التماس

من جانب آخر، أعلنت جمهورية دونيتسك الشعبية المعلنة من جانب واحد جنوب شرق أوكرانيا، السبت، أن استخباراتها رصدت ظهور منظومات لصواريخ "غراد" الحديثة التابعة للقوات الأوكرانية على خط التماس.

وقال إدوارد باسورين، المتحدث باسم وزارة الدفاع في الجمهورية إن "استخبارات قوات الدفاع الشعبي التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية تواصل رصد تحركات للعتاد الحربي وأفراد القوات الأوكرانية".

5586be88c461880d098b45e1.jpg
RIA NOVOSTI Dan Levi فرد قوات الدفاع الشعبي جنوب شرق أوكرانيا
وكان العسكريون الأوكرانيون جددوا قصفهم منطقة دونباس، في الـ3 من الشهر الحالي، واستخدموا المدفعية الثقيلة التي كان من المفترض سحبها من خط التماس، وفق اتفاقات مينسك الخاصة بتسوية الأزمة الأوكرانية والتي تم التوقيع عليها في فبراير/شباط الماضي من قبل قادة روسيا وأوكرانيا وفرنسا وألمانيا في العاصمة البيلاروسية مينسك عقب مفاوضات ماراثونية.

وكانت كييف شنت عملية عسكرية ضد منطقة دونباس جنوب شرق أوكرانيا، في أبريل/نيسان عام 2014، بعد أن رفض سكانها الاعتراف بالانقلاب على السلطات الشرعية. وأدت الأعمال القتالية بين الجيش الأوكراني وقوات الدفاع الشعبي إلى مقتل حوالي 6,5 آلاف شخص.

المصدر: وكالات روسية



Castle-Bravo-Crater22.JPG
 
سيجتمع ضباط كبار في حلف الناتو الأسبوع المقبل، وسيجرون محادثات حول البرنامج النووي الروسي، ويعتزم الضباط مناقشة السؤال حول قوة الأسلحة، التي تملكها روسيا والمخاطر المحتملة من مواجهتها.

وقالت صحيفة "دي ويلت" الألمانية نقلا عن دبلوماسي: " نحن نشعر بالقلق إزاء الاستراتيجية النووية الروسية، وتلعب الأسلحة النووية الروسية دورا هاما في ما يسمى الحرب الهجنية".

وقال الممثل الخاص للأمين العام للناتو لمنطقة القوقاز وآسيا الوسطى جيمس اباتوراي في وقت سابق أن نظام الدفاع الصاروخية للحلف ليست قادرة على مقاومة الإمكانات النووية الروسية.
المصدر
 
الناتو لن يبدا الحرب
مجرد استفزازات
عندما اراد الناتو احتلال العراق فرضو عليه حصار شديد ونفس الامر على ليبيا
فما بالك بروسيا الدولة العظمى
وهذا يعني انهيار للعالم

رغم ذلك هناك احتمال ان يكون حرب فهذه المرة تبدو التهديدات جديه على غير العادة
وسمعنا فيما مضى
ان اسرائيل ستجر الناتو وروسيا الى حرب طاحنة وبعد انهيار العالم اقتصاديا تخرج اسرائيل كقوة عظمى بعدما استحوذت على اغلب مخزونات الذهب
 
لندن تدعم مبدئيا نشر صواريخ نووية أمريكية ضاربة في أوروبا
تاريخ النشر:21.06.2015 | 17:20 GMT |

آخر تحديث:21.06.2015 | 17:26 GMT |

5246.5K
5586c537c46188164e8b45b9.jpg
Reuters إطلاق صواريخ توماهوك - صورة من الأرشيف

بعد أنباء عن رفض ألمانيا وفرنسا نشر صواريخ أمريكية متوسطة المدى ومزودة برؤوس نووية في أوروبا، أعلن وزير الدفاع البريطاني أن بلاده ستدعم الولايات المتحدة إذا قررت ذلك.

وفيما يتعلق باحتمال نشر الصواريخ الأمريكية على الأراضي البريطانية، قال مايكل فالون الأحد 21 يونيو/حزيران، في مقابلة مع شركة "بي بي سي" التلفزيونية: "لم نتلق مثل هذا الطلب من قبل الأمريكيين، ولم يطرح وزير الدفاع الأمريكي هذه المسألة أثناء اتصالاتنا". وعندما سئل عن رد لندن في حال توجه واشنطن إليها بمثل هذا الطلب تهرب فالون من الإجابة مباشرة قائلا: "ليس ذلك سوى افتراض، فلم يحدث شيء مثل هذا".

5586f3b8c46188164e8b460b.jpg
Reuters Luke MacGregor مايكل فالون
وفي وقت سابق من الشهر الجاري كان وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند قال إن بلاده يمكن أن تنشر الصواريخ الأمريكية المزودة برؤوس نووية مجددا على أراضيها في ظل تدهور العلاقات مع روسيا. وقال: "لو كانت هذه المسألة مطروحة على الأجندة لكنا اتخذنا قرارا مشتركا مع الولايات المتحدة".

مع ذلك، لفت هاموند إلى أن على الغرب ألا يقوم بـ"استفزازات غير ضرورية"، مضيفا أن مسألة نشر الصواريخ الأمريكية المزودة برؤوس نووية تعد فرضية.

وكان دميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئيس الروسي قال تعقيبا على تصريحات وزير الخارجية البريطاني إن الكرملين يتابع باهتمام الخطط الأمريكية لنشر الصواريخ في أوروبا ويعتبر أن مثل هذه المشاريع تزيد من التوتر في العالم.

دير شبيغل: ألمانيا وفرنسا تعارضان نشر صواريخ نووية أمريكية في أوروبا

وكانت مجلة دير شبيغل أفادت السبت 20 يونيو/حزيران بأن ألمانيا وفرنسا ترفضان نشر صواريخ أمريكية مزودة برؤوس نووية في أوروبا.

وأوضحت المجلة أن واشنطن تخطط لزيادة مخزون الأسلحة النووية في أوروبا وتتحدث عن ضرورة نشر صواريخ نووية مجنحة، لافتة إلى أن هذا الموضوع كان حاضرا في اجتماع وزراء الدفاع لدول الناتو بداية فبراير/شباط الماضي، إلا أن برلين وباريس بشكل خاص رفضتا هذا المقترح الأمريكي.

وذكرت دير شبيغل أنه فيما تشتبه واشنطن في قيام موسكو بإجراء تجارب على صواريخ مجنحة متوسطة المدى من طراز "Р-500" ومداها 500 كيلو متر، وأيضا على صواريخ باليستية من طراز "РС-26"، يؤكد جهاز الاستخبارات الفدرالي الألماني "BND" أنه "لا وجود لتغيير مبدئي في مستوى التهديدات من قبل روسيا".

وأشارت المجلة إلى أن الاستخبارات الألمانية أكدت أنها لا تجد "تغييرا جوهريا في مستوى التهديد" من جهة روسيا، موضحة أنه في الوقت الذي تزعم فيه الولايات المتحدة أن موسكو خرقت معاهدة تدمير الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، يشكك الأعضاء الأوروبيون في حلف الناتو في صحة هذه الاتهامات.

وأشارت دير شبيغل إلى أن برلين تتخوف من تحول ألمانيا إلى رأس جسر استراتيجي في حال قيام مواجهة بين موسكو وواشنطن.

وكان أعلن في الولايات المتحدة مؤخرا عن خطط لنشر أسلحة ثقيلة في ألمانيا إضافة إلى 5 آلاف جندي لحماية أوروبا الشرقية ودول البلطيق من "عدوان محتمل من قبل روسيا".

وطلبت وزارة الدفاع الروسية في 9 يونيو/حزيران من البنتاغون إيضاحات عقب تصريح الجنرال مارتين ديمبسي بأن الولايات المتحدة يمكنها نشر صواريخ مجنحة وبالستية في أوروبا وآسيا لمهاجمة روسيا.

المصدر: "تاس"


Castle-Bravo-Crater22.JPG
 
موسكو: لا نشجع توجه متطوعين روس إلى دونباس لكن يصعب علينا ممانعتهم
تاريخ النشر:21.06.2015 | 22:07 GMT |

1101.5K
558731eec4618813738b458f.jpg
RIA NOVOSTI Serguei Guneev سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي نيقولاي باتروشيف

قال سكرتير مجلس الأمن الروسي نيقولاي باتروشيف إن السلطات الروسية لا تشجع توجه مواطنين روس إلى جنوب شرق أوكرانيا للقتال هناك، مشيرا إلى صعوبة منع تسللهم إلى منطقة النزاع.

وفي مقابلة مع صحيفة "كومرسانت" الروسية قال باتروشيف إن منع المتطوعين من التسلل إلى دونباس أمر شبه مستحيل بسبب الروابط التاريخية الجامعة بين شعبي روسيا وأوكرانيا. وأوضح أن اللاجئين الوافدين إلى الأراضي الروسية من هذه المنطقة يروون لأقاربهم وأصدقائهم في روسيا عن "أعمال وحشية ترتكب هناك"، وذلك ما يحفز البعض للتوجه إلى دونباس للقتال.

وبحسب باتروشيف فإنه من الممكن تسوية النزاع في أوكرانيا وتجنب حرب أهلية في حال تنفيذ اتفاقات مينسك، التي لم تنفذ حتى الآن.

وجدد سكرتير مجلس الأمن الروسي موقف موسكو القائل إن النزاع في أوكرانيا ذو طابع داخلي، مشيرا إلى أن روسيا تساعد اللاجئين الأوكرانيين حاليا وأنها مستعدة لمواصلة تقديم مساعدات لهم، لكن تدخلها في النزاع الأهلي في أوكرانيا أمر غير مجد".

المصدر: "نوفوستي"


----------------------------------
----------------------------------



تعليق:
بالطبع إذا لم يكن لهؤلاء المتطوعين الخبرات الكافية في مفاهيم إدارة الصراع بشكل شامل فذهابهم يعني استنزاف فعلي للروس مهما كانت مكاسبهم لكن نهايتهم محتومة بالفشل .... لكن إذا كانوا مجرد متطوعين حاصلين على عدة دورات شاملة احترافية عسكرية وباقي الإداريات الهيجنة الأخرى بكل مشتملاتها فهؤلاء مهما كانت الخسائر فيهم فهم في النهاية سيشكلون طلائع نصر حقيقي .
بالطبع الروس متطرفين في عداءهم لبلاد عبادة ساورون الشيطان .... فعبدة الشيطان الأمريكان يظهرون مسالمة كبيرة للروس ....فقط ساورون هو الذي له مخططات أخرى.

خالص تحيات إدارة العرض النووي الكبير.
 
عودة
أعلى