سلاح الجو الملكي يدك معاقل داعش

اول شي الكذب مو اني الي اكوله ولكن واضح من كلامك اصلا الامريكان اي دعم ماقدمو للعرب كله للاكراد وعلى سبيل 4 اشهر وقوات العراقيه تقاتل وامريكا مادخلت بينما ب17 ساعه كان الدواعش راح يدخلون النص اربيل

بالنسبه
للباعو عرضهم للدواعش انريد نسئلهم بله بشكد اسعار عراضهم الي باعو ويه ناقصين الغيره شلونه رايه داعش وياهم وكيف حال الخليفه مرتااح متونس
تدري اغلب مقاتلي الدولة الاسلامية الي يلزمون المناطق وقادتها همة عراقيين ؟
بعدين منو الي باع عرضه ؟ هاي انته حجيتهة واصلك جبوري واعتقد تعرف الكلمة تلتزم بيهة فهنا كلي منو الي باع عرضه ؟
او الاصح منو من الدولة الاسلامية تعدى على شخص واحد حتى يعتدي على عرض اخوه او ابن عمه ؟
وناقص الغيره مثل ما كتلك لما ربعك الرافضة يختطفون بنت نازحة من بغداد وانت تعرف مثل ما اعرف عذبوها ووقعت على ورقة بيضاء
واعتدوا على عرضها
فبيكم خير وزلم لا تحجون على الاعراض بالزور والكذب روحوا شوفوا وين ضاعت الغيرة واخذوا ثاركم لو متدري نص الي انعدموا بديالى جبور
ومتعرف شصار بأعراضهم ؟
طبعا هسة لازم تكلي وين الاعتداء على الاعراض
 
رحم الله معاذ شهيد الامه العربيه والاسلاميه رحم الله اسدا قتلته الكلاب اليوم
 
ياخي كلامك حلو بس مو من الأفضل الابتعاد ووقف الغارات فا الغارات ليست مجانيه فهي مكلف والأردن من الاول هذي مو معركتها كان الأفضل المشاهدة افضل من إرسال الطائرات وتكلفة الملايين فا يا تبتعد يا هجوم بري باشتراك الدول العربيه علي رأسه السعودية لو السعودية ترأست الهجوم بعيد عن أمريكا فا باقي الدول العربي سا تتبعها زي مصر و الإمارات وباقي الدول العربيه لان السعوديه لها ثقل وكلمه تقريبا علي اغلب الدول العربيه

ياريت تعي ما تقول بدل ما تسمع ما لا يرضيك ... مصر لا تتبع احد و أعلنت مرارا و تكرارا انها لن تشارك بقوات خارج ارضها ... اذا كنت لا تعي حجم مصر فممكن نعرفهالك لعلك توقف تفاهاتك .
 
إنا لله و إنا إليه راجعون.
ستظل داعش وغيرها من تنظيمات الكفر موجوده حتى ياتى حاكم عربى صادق لا يخشى غير الله ولا يقدم مصالح الغير على مصالح بلاده ويحتضن المسلمين السنه فى فى المنطقه حينها تتوقف تماما مثل هذه التنظيمات وتنتهى..
ولو دعمت الثوره السوريه منذ البدايه بالسلاح لما وصلنا الى ما نحن عليه الان ...
ربنا يرحمك رحمه واسعه يا معاذ........
 
طبعا

المجرمون يبررون جرائمهم بمختلف الامور , يتلاعبون بعواطف الجهلة و بشعارات دينية او قومية ..و يتحدثون وكأن مجازر ترتكب بحقهم و انهم يدافعون وانهم مظلومون !!!

باى دين يتم قطع الرؤوس بالشبهة و حرق الناس و تفجير الطرقات و الاسواق بالمفخخات ..
و الانتحاريين ..
هؤلاء يعكسون المشهد و الصورة و الحقيقة .. امعانا فى التضليل .. فيتبعهم الرعاع الذوين يتبعون كل ناعق
ورغم ان داعش استهدفت كثيرا اهل السنة ايضا




لدى وثائق عن استهداف مناطق امنة و ابرياء ليسقطوا بكل اجرام ..

الكساسبى - رحمه الله - شخص واحد ,,لكن الالاف سقطوا

كم من برىء تم قتله ..و صفق الاخرون لهم

الله اكبر

جريمة سبايكر ( هلل له البعض للاسف ) سقط فيه 1700 طالب عسكرى فى القوة الجوية تم اعدامهم بدم بارد و بكل اجرام

كم "كساسبة" فيهم





اللهم انى ابرأ كل من شارك فى تلك الجريمة و لو بلسانه

امين
 
طبعا

المجرمون يبررون جرائمهم بمختلف الامور , يتلاعبون بعواطف الجهلة و بشعارات دينية او قومية ..و يتحدثون وكأن مجازر ترتكب بحقهم و انهم يدافعون وانهم مظلومون !!!

باى دين يتم قطع الرؤوس بالشبهة و حرق الناس و تفجير الطرقات و الاسواق بالمفخخات ..
و الانتحاريين ..
هؤلاء يعكسون المشهد و الصورة و الحقيقة .. امعانا فى التضليل .. فيتبعهم الرعاع الذوين يتبعون كل ناعق
ورغم ان داعش استهدفت كثيرا اهل السنة ايضا




لدى وثائق عن استهداف مناطق امنة و ابرياء ليسقطوا بكل اجرام ..

الكساسبى - رحمه الله - شخص واحد ,,لكن الالاف سقطوا

كم من برىء تم قتله ..و صفق الاخرون لهم

الله اكبر

جريمة سبايكر ( هلل له البعض للاسف ) سقط فيه 1700 طالب عسكرى فى القوة الجوية تم اعدامهم بدم بارد و بكل اجرام

كم "كساسبة" فيهم





اللهم انى ابرأ كل من شارك فى تلك الجريمة و لو بلسانه

امين


وجه هذا الرد الي الميلشيات الشيعيه و العصائب و الحشد الشعبي الذي يقتل و يحرق المواطنين العراقيين السنه على الهويه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ارجو عدم اخراج الموضوع عن محتواه نحن الأن نتحدث عن جريمه شنيعه ارتكبت بحق الشهيد معاذ
 
رحم الله الشهيد
وصبر اهلك وغفر ذنبه
للاخوة هنا سيتم اغلاق الموضوع تكريما لروح الشهيد وعائلته من بعض النقاشات التي تدور

10624689_782000921889177_353160697470273209_n.jpg
 
اعرف الموضوع أغلق لكن أريد أن أظيف شيئ لم أكن أريد أن أدرج مع التعزية هذه أول مرة سأكتب هذا أعزكم الله الكلاب الخنازير الذي لا اجد لهم تعبير يوافق ما فعلوه الصعاليك الأوغاد أشباه الرجال سيكون حسابهم عسير أمام الله
أشد على يد عائلة الشهيد الكبيرة والصغيرة ويجب أن يفتخرو ب إبنهم استشهد ورأسه مرفوع واقف متحديهم كلهم ولم يخاف ولم يستسلم وكيف لا وهو نشامي لم أغضب يوما عن اذية شخص لا أعرفه مثل ماشعرت بالغضب البارحة
الكلاب أرسلوه إلى ربه حي يرزق في جنة النعيم وهم سيدوقون ويلات ما فعلوه في الدنيا قبل الآخرة م وشكرا.
 
511486577441.jpg


القاهرة- بوابة الوفد- متابعات:
الاربعاء , 04 فبراير 2015 04:31
أكدت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، أن السلطات الأردنية أعدمت، ساجدة الريشاوي، الانتحارية العراقية المحكوم عليها على خلفية تفجيرات عمان في 2005.

وكتبت "السعيد"، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه "تم إعدام ساجدة الريشاوي قبل قليل".

يذكر أن تنظيم "داعش" طالب بإطلاق سراح "الريشاوي" مقابل رهينة ياباني، قبل قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا.


 
04-02-2015 04:44 آخر تحديث
أعلنت السلطات الأردنية أنها أعدمت شنقا فجر الأربعاء كلا من الانتحارية العراقية ساجدة الريشاوي التي كان تنظيم داعش طالب بإطلاق سراحها، والعراقي زياد الكربولي المنتمي للقاعدة، وذلك غداة إعلان التظيم المتشدد إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا.

وقالت وزارة الداخلية الأردنية في بيان إن "تنفيذ حكم الإعدام بالريشاوي والكربولي تم بحضور المعنيين كافة ووفقا لأحكام القانون"، مؤكدة أن "هذه الأحكام قد استوفت جميع الاجراءات المنصوص عليها في القانون".

وقال مصدر أمني أردني لوكالة الصحافة الفرنسية طالبا عدم كشف هويته "إن الإعدام نفذ عند الرابعة من فجر الاربعاء".

وأضاف أن "الحكم نفذ بحضور اللجنة المعنية، ومفتي سجن سواقة (جنوب عمان) ولم يسأل الريشاوي او الكربولي إن كان لديهما أي وصايا".

وأوضح المصدر أن "الجثتين نقلتا إلى المركز الوطني للطب الشرعي بهدف تسليمهما إلى الجهات المعنية لإكرامهما بالدفن وحسب الأصول".

والريشاوي انتحارية عراقية شاركت في تفجير ثلاثة فنادق في عمان في العام 2005، وكان داعش طالب بإطلاق سراحها مقابل إفراجه عن الصحافي الياباني كينجي غوتو الذي عاد وأعدمه.

إلا أن الأردن الذي حكم على الريشاوي بالإعدام في 21 أيلول/سبتمبر 2006 من دون أن ينفذ هذا الحكم، كان يصر على أن إطلاق سراح الريشاوي يكون مقابل اطلاق سراح الكساسبة الذي قتله التنظيم حرقا كما ظهر في شريط بث الثلاثاء.

أما الكربولي المتهم بالانتماء لتنظيم القاعدة فقد اعتقلته القوات الأردنية في أيار/مايو 2006 وقضت محكمة أمن الدولة في الخامس من أيار/مارس 2007 بإعدامه، ولكن الحكم لم ينفذ حتى الآن.

واعترف الكربولي في شريط بثه التلفزيون الأردني في أيار/مايو 2006 أنه قتل سائقا أردنيا في العراق واستهدف مصالح أردنية.

آخر تحديث (3:30 ت غ)

أفاد مصدر أمني أردني مسؤول بأن السلطات نفذت حكم الإعدام فجر الأربعاء بحق الانتحارية العراقية ساجدة الريشاوي التي كان تنظيم داعش طالب بإطلاق سراحها مقابل رهينة ياباني.

وأكد المصدر أن حكم الإعدام نفذ بحق مجموعة من المتشددين على رأسهم الريشاوي والمدان العراقي زياد الكربولي المنتمي لتنظيم القاعدة والمسؤول عن اعتداءات على مصالح أردنية.

يذكر أن ساجدة الريشاوي العراقية كانت العنصر الأساسي في التفاوض للإفراج عن معاذ الكساسبة، وكان داعش أعطى مهلتين للحكومة الأردنية للإفراج عنها، إلا أن الأخيرة طلبت تأكيدات بأن الطيار لا يزال على قيد الحياة.

وتعد الريشاوي، التي طالب تنظيم داعش بإطلاق سراحها مقابل الإفراج عن الرهينة الياباني الصحافي كينجي غوتو، أهم متهمة بالإرهاب في الأردن ومحكوم عليها بالإعدام منذ نحو تسعة أعوام.

وساجدة مبارك عطروس الريشاوي (44 عاما) شاركت في تفجيرات فنادق عمان الثلاثة في 9 نوفمبر 2005، لكنها نجت عندما لم ينفجر حزامها الناسف، ولجأت بعدها إلى معارفها في مدينة السلط (30 كلم غرب عمان)، حيث ألقت القوات الأمنية الأردنية القبض عليها بعد عدة أيام.


 
واشنطن تتعهد بتسريع مبيعات السلاح للأردن
141810_9_1423074556.jpg

وزير الدفاع الأميركي الجديد
خبرني - تعهد أشتون كارتر الذي اختاره الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزيرا للدفاع الأربعاء بإيجاد حل للتأخيرات في مبيعات الأسلحة الأمريكية للأردن الذي قال إنه يعتزم تكثيف جهوده في الحرب ضد تنظيم داعش.

وأبلغ كارتر لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ أن من المهم أن يكون بمقدور الأردن الحصول على الأسلحة التي يحتاج إليها وانه سيعمل على علاج بواعث القلق التي أثارها الملك عبد الله الثاني أثناء زيارته للولايات المتحدة حسبما نقلت وكالة رويترز.

وقال كارتر أمام اللجنة أثناء جلسة خصصت لبحث تعيينه في المنصب "نحن في حاجة إلى شركاء على الأرض لهزيمة الدولة الاسلامية."

وقال رئيس اللجنة السناتور جون مكين إن بعض أعضاء اللجنة سيبعثون رسالة إلى إدارة أوباما الأربعاء تؤكد ضرورة حصول الأردن على الأسلحة التي يحتاجها لقتال متشددي الدولة الإسلامية.

وقال مكين "مثلما أوضحنا للملك عبد الله في اجتماعنا أمس فإن أكبر شاغل لهذه اللجنة هو ضمان أن يكون لدى الأردن كل العتاد والموارد الضرورية لمواصلة الحرب مباشرة على داعش.

قبل ذلك، قال رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأميركي ثورنبيري ماك ثورنبيري الأربعاء، إن الولايات المتحدة تبحث في الطلبات الأردنية للحصول على أسلحة ومعدات في الحرب على داعش، داعيا إلى ضرورة تلبيتها بشكل عاجل.

ودعا النائب الأميركي في لقاء مع شبكة CNN الأميركية، لبحث كيفية التصدي لأيديولوجيا تنظيم الدولة، ورأى أن فيديو قتل الطيار معاذ الكساسبة يهدف إلى تجنيد المزيد من المقاتلين لصالح داعش.

وقال ثورنبيري "لقد تقدم الأردن بعدة طلبات للحصول على أسلحة ومعدات من أجل مواجهة خطر داعش، وأظن أن الأحداث التي جرت اليوم تؤكد مدى ضرورة الاستجابة لتلك الطلبات بشكل عاجل لأن الأردنيين اليوم على خط الجبهة."

وتابع "الأردن متحمس جدا لمواجهة التنظيم، وبالطبع فإن الأردنيين لا يمكنهم القيام بالمهمة بمفردهم، وقد تقدموا ببعض الطلبات المباشرة لنا للحصول على أسلحة ومعدات وسنبحث تسليمها لهم، كما سنبحث كيفية خوض المعركة الأيديولوجية بوجه التنظيم."

وحول هدف داعش من التسجيل الخاص بقتل الكساسبة قال ثورنبيري: "هذا التنظيم لا يفكر مثلنا، البعض يرى أن ما أقدم عليه (إحراق الكساسبة) سيؤدي إلى ابتعاد الناس عنه، ولكن هذه الصور في الواقع قد تساعده على اجتذاب المزيد من المتطوعين، ولذلك يعتقد التنظيم أن عليه مواصلة تصعيد حملته البربرية."

وعن ما يمكن لأميركا فعله في المعركة مع المتطرفين رد ثورنبيري بالقول: "يمكن لأميركا فعل المزيد من أجل دفع علماء الدين الإسلامي والقادة إلى المعركة الفكرية ضد هذا التنظيم، كما يجب أن يكون لدينا رد فعل متطور على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي التي يراهن التنظيم عليها لجذب المزيد من المناصرين بينما لا نستغلها نحن كما يجب."


 
وكأن المساله هى مساله سلاح!!
وكأن الاردن بامكاناته الحاليه لا يستطيع دهس هذا التنظيم البربرى ان اقترب من الحدود!!
وهل تنتظر واشنطن فاجعه كهذه لتسريع تسليم الاسلحه ...ما هذه القذاره فى التعامل؟؟؟
ارى ان الدول التى بدات فى الانسحاب والتى ستهدد بتلك الورقه فى الايام المقبله بجانبها كل الحق صراحه فهذا التحالف العقيم لا يؤثر فى شىء بل ويستنزف القوى ويدغدغها
الى دوائر صنع القرار فى الاداره الامريكيه
اللى حضر العفريت يصرفه.
جتكم القرف
 
ادارة اوباما من اكثر الادارات الامريكية عنادا وتشددا في امور بيع السلاح للدول العربية متي سيسقط او يرحل اوباما وتاتي ادارة جمهورية ستري الخليج يتعاقد على الاف 35 والايجيس ايضا وتربج شركات السلاح المليارات ستري تغيرا في خط سير المعارك مع النظام السوري وداعش والمفاوضات مع ايران للافضل حيث لن يسمح لها بامتلاك نووي وقد تتحسن العلاقات مع النظام المصري كحليف قي الحرب على الارهاب فقط عندما يرحل اوباما 6 سنوات سود مضت
 
عودة
أعلى