افضل 10 دبابات بالعالم

ولي سؤال اخي العزيز محمد كما تعلم ان العراق قد قرر شراء دبابات الأبرامز وقد وافقت الولايات المتحدة سؤالي هو ان الدبابات التي سوف يستوردها العراق M1a1M هل هي تطوير جديد لدبابات الأبرامز حيث تقل المعلومات بالشبكة حول التطوير M اتمنى من حضرتك ان تزودنا بمعلومات حول هذا التطوير.

بالفعل أخي أشرف عندما تبحث عن التطوير بالتسمية M1A1M فستواجه بعض الصعوبة حيث أن هذه التسمية غير مستخدمة بشكل كبير و التسمية الأكثر استخداماً لهذا التطوير هو الـ M1A1 AIM أو Abrams integrated management ... أبحث عن التطوير تحت هذه التسمية و ستجد معلومات وافرة عنه بإذن الله فهو نفسه التطوير M1A1M ... و في حال احتجت مساعدة أكثر أنا جاهز .

حسب ما سمعنا فان تي-90 الروسية تعتبر من احدث الدبابات ولكن وجدناها في المرتبة العاشرة والاخيرة فهل من تفسير ؟؟؟؟؟؟؟؟

هو ترتيب الدبابات عشوائي ام ماذا ؟؟
واذا لم يكن كيف يعقل ان تكون الــ تي 90 في المرتبه العشره بعد اللوكرك الفرنسيه ؟؟

اعتقد ان الدبابه الصينينه اقوااهم

مشكور اخى الكريم على الطرح المميز

بالنسبة لي شخصيا
الدبابات الشرقية دبابات سيئة جدا سواء الصينية او الروسية وليست اكثر من مقبرة لطواقمها وارشحها من ضمن قائمة الاسوء 10 دبابات بالعالم

تعجبني كثير الدبابه T90 وبعدها الدبابه الالمانية

مشكور على موضوعك .
عندي مداخله اخ يزن
الاردن لديها دبابات بريطانيه من طراز تشالنجر .
وادخلوا عليها بعض الاضافات في مركز الملك عبدالله للتطوير .
ويطلقون عليها في الاردن الحسين تيمنا بالملك حسين رحمه الله .

انا براي الدبابة الروسية ت90 هي الدبابة الاقوى ولاكن لانستطيع اعطاء حكم بهاذا لانها لم تجرب في ساحات القتال بعد اما الميركافا في الدبابة الاسوء لانها لم نتجح في اي حرب الا في قطاع غزة ضد العزل ففي عام 1982 تغلبت عليها التي72 وتغلب عليها رمات القواذف السوريون وفي عام 2007 لم تكن دبابة بل كانت مقبرة للجنود كما شاهدنا جميعا ولم تصمد ابدا ولكنها كانت محاطة بهالة اعلامية كبيرة ولكن رجال حزب الله ارونا قيمتها

رد: افضل 10 دبابات بالعالم

مشكووور مع تمنيات بتصنيع دبابة عربية إسلامية كاملة

بارك الله جهدك صاحب الموضوع
وتقبل تقييمي

لكن بخصوص عدد الابرامز لمصر اتوقع اكثر من ذلك

واي واحدة هي الاولى وايهم الاخيرة

الله يعطيك العافية اخي و موضوعك رائع

لكن من وجهة نظري أعتقد بأن t90 و leopard

أفضل دبابتين في العالم

عودة