مشروع بيان قمة الكويت: قيادة عسكرية موحدة وإنتربول خليجي

mnshor.net/socialmedia/u/alarabiya_brk/s/375016
قبل ٦ ساعات - عاجل العربية : مجلس التعاون يقدم 200 مليون دولار لدعم المشاريع التنموية في جيبوتي - 375016.

mnshor.net/socialmedia/u/alarabiya_brk/s/375016
قبل ٦ ساعات - عاجل العربية : مجلس التعاون يقدم 200 مليون دولار لدعم المشاريع التنموية في جيبوتي - 375016.

ماقلت لكم ماله قيمة في حياتنا هالمجلس ....
ترى ماعندي بيت ولاتأمين صحي ولا قرض ولا أرض ولا منحه بس عندي كحه تكفون أعتبروني جيبوتي حتى عربي مايعرف يتكلم واعطوني كم مليون أضبط وضعي لأني كلمت مرعي وماضبطني ههههههههههه

اليوم صدر تصريح من قائد الحرس الثوري المجوسي يكذب فيه كلام وزير خارجية بلاده عندما صرح ان امريكا قادرة على شل الدفاعات الايرانية و تعطيلها !

ايران تعيش حالة وهن لكن الاحمق الذي لايدرك هذا و امريكا انقذت ايران من السقوط لأن اذا سقطت ايران ستسقط اسرائيل و الحقيقة المرة العرب بجهل يساعدون امريكا على هذا , اتمنى اسقاط اي طائرة بدون طيار امريكية لانها ترسل صواريخ هي كالمسامير تخرق بها اجساد الموحدين لتثبت فيها كيان المجوس و بني اسرائيل .

ترى ماعندي بيت ولاتأمين صحي ولا قرض ولا أرض ولا منحه بس عندي كحه تكفون أعتبروني جيبوتي حتى عربي مايعرف يتكلم واعطوني كم مليون أضبط وضعي لأني كلمت مرعي وماضبطني ههههههههههه

انا ارى له قيمة كبرى :)

فالرجاء عدم التعميم واحتفظ برأيك لنفسك .. ان كان هذا وضعك فليس بالضروره ان يكون وضع الجميع ( هذا ان كنا نناقش الحالات الانسانية هنا ) لكننا في معرض الحديث عن القمة الكويتية وقراراتها ( القيادة العسكرية الموحدة , والانتربول الخليجي ) فهلا تدلي بدلوك في البئر الصحيح ام ستستمر بالانحراف الذي لا يغني ولايسمن من جوع !!!

خطوة ممتازة ولو انها جاءت متأخرة جدا ولكن لابأس
الخطوة اتت بأعتقادي الشخصي بعد ان غدرت امريكا بالعرب واتفقت مع طهران
الخطوة تمهد بالمستقبل للملمت شتات العرب وتوحيدهم تحت راية واحدة وان شاء الله يتم ذلك ( الامة العربية ) لان مثل مايقال مشروع المئة ميل يبدا بخطوة
الخطوة تمهد بالمستقبل الى قيام الدول العربية بصناعة اسلحتهم بانفسهم وان شاء الله نرى دبابات وطائرات صنع عربي 100 %
يوم الي نرى العرب متوحدين ومعتصمين بحبل الله
امريكا وايران واسرائيل كلها وجوه لعملة واحدة وهي تدمير العرب والمسلمين
امريكا وايران واسرائيل يعتبرون العرب كالدمى او بيادق يقومون بتحريكها حسب مصالحهم

قرااراات ممتاازة وتصب في مصلحة دوول المجلس كلهاا وهي خطووات تبني اسس الاتحااد الذي سيتشكل تلقاائياا فالمستقبل

فيجب ان يكوون لكل شي اسس وارضية ونظم تبنيه فلله الحمد الخطوواات تسير قدماا لبنااء اسس التعااون العسكرية والامنية والاقتصاادية والسيااسية تمهيداا لامور اكبر فالمستقبل

بكل صدق

هل قادة دول الخليج يريدون وحدة حقيقية ؟

ام كل دولة تريد ابراز نفسها انها الافضل بالمنطقة اقتصاديا وتطورا

التعديل الأخير:
عوامل الوحدة لدينا متوفرة

نفس الدين ولله الحمد
نفس القومية " امتدادات القبائل والاسر "
نفس العادات
نفس الطبيعة الجغرافية
نفس الاقتصاد " نفط وغاز "

لا ادري ماذا ينقصنا لنتوحد ؟

التعديل الأخير:
حلوه القرارات بس من الي راح يشتغل في القوات المشتركه اذا اغلب الناس تريد تكون قريبه من قراهم ومدنهم الاصلية ثم الانتربول هذا لو بقدم شكوى على حكام الخليج بيمسكهم لي واذا مسكهم يجلدهم والا لازم محاكمه وقضاء

بعض الاعضاء من الخط الفكري اياه لديه مقدرة عجيبة لاحباط همة امة بكاملها يتسخطون ويولولون لم يبقى الا ان يلطموا الخدود ويشقوا الجيوب اين الصبر الذي دعانا الاسلام اليه واين الشكر للنعمة التي وهبها الله لنا فان ساعدنا مسلما في اقصى الارض قالوا ليس عندنا وعندنا والله اسأل ان ان يسلبهم مالديهم من نعم ويبدل بها صابرا محتسب يضنه الناس غنيا من تعففه وتسليمه بقضاء ربه وقدره

اقسم بالله ان ايران وخطرها المتوقع ماهو الا استنهاض لهممنا وبداية لوحدتنا وتقاربنا فهي اوهن من عدونا الاخر لكنها من حميره ودوابه ...

لكن هذه الغربان التي تنعق بيننا لديها قدرة عجيبة على تثبيط همم جيوش جرارة لاتقهر اعوذ بالله من هذه العقول والقلوب المشحونة بالتشاؤم المنتقدة لكل خطوة تسير باتجاه الاتحاد فان قال عدونا كلامنا بغرض استنهاض همة اتباعه طاروا فرحا ومدحا لكلامه ممزوجا بتشفي وكأنهم غيورين على الامة او البلدمستغلين الخلافات بيننا كالشياطين لاتجد منهم منفعة حتى ان الغيورين وهم كثر والحمدلله ليوشك احدهم ان يتقيأ كلما قرأ كلام تلك الغربان

التعديل الأخير:
عوامل الوحدة لدينا متوفرة

نفس الدين
نفس القومية
نفس العادات
نفس الطبيعة
نفس الاقتصاد

لا ادري ماذا ينقص ؟

ناقصهم بايسن وكندر عشان يحسون بمعاناة الشعوب الي يسحبون فيهم 30 عام

د عبدالله النفيسي: وزير خارجية إيران يقول دول الخليج مثل (حلوى الفالوذا) لذيذة الطعم و سهلة الهضم

بعض الاعضاء من الخط الفكري اياه لديه مقدرة عجيبة لاحباط همة امة بكاملها يتسخطون ويولولون لم يبقى الا ان يلطموا الخدود ويشقوا الجيوب اين الصبر الذي دعانا الاسلام اليه واين الشكر للنعمة التي وهبها الله لنا فان ساعدنا مسلما في اقصى الارض قالوا ليس عندنا وعندنا والله اسأل ان ان يسلبهم مالديهم من نعم ويبدل بها صابرا محتسب يضنه الناس غنيا من تعففه وتسليمه بقضاء ربه وقدره

اقسم بالله ان ايران وخطرها المتوقع ماهو الا استنهاض لهممنا وبداية لوحدتنا وتقاربنا فهي اوهن من عدونا الاخر لكنها من حميره ودوابه ...

لكن هذه الغربان التي تنعق بيننا لديها قدرة عجيبة على ثبيط جيوش جرارة لاتقهر اعوذ بالله من هذه العقول والقلوب المشحونة بالتشاؤم المنتقدة لكل خطوة تسير باتجاه الاتحاد فان قال عدونا كلامنا بغرض استنهاض همة اتباعه طاروا هم فرحا ومدحا لكلامه وكأنهم غيورون على الامة او البلد في حين ان قلوبهم مستغلين الخلافات بيننا كالشياطين لاتجد منهم منفعة حتى ان الغيورين وهم كثر والحمدلله ليوشك احدهم ان يتقيأ كلما قرأ كلام تلك الغربان

ودي يا طويل العمر بالاتحاد ولا ودي

ودي في الاتحاد عشان نسمي ايران الاهلي

ولا ودي في الاتحاد لاني ما اشجعه من الاساس ولاني مستفيد منه

اهم شي عندي البيت والارض الي انا فيها واذا ايران واجهت الخليج الي وده يحاربهم بقول له اذهب انت وشيخك اني هاهنا من القاعدين

اهم شي عندي البيت والارض الي انا فيها واذا ايران واجهت الخليج الي وده يحاربهم بقول له اذهب انت وشيخك اني هاهنا من القاعدين

لن تقولها اعلم انك لست من المتسخطين:D

الاتحاد ايا كان هو قوة وقرارات اليوم ليست سيئة على الاقل حصلنا على قرار قيادة عسكرية موحدة
وشرطة موحدة تلاحق شذاذ الافاق والغربان الناعقة التي تفرق اكثر مما توحد
اذا لم نصل الى الاتحاد فهل نهدم كل شي ونصبح متفرقين اكثر الحكمة تقول ان نقلل من سقف طموحنا بما يتوائم مع مايمكن تحقيقه
وان نبتعد عن التخوين والاستهزء بالدول الاصغر حجما والاقل قوة عسكرية ونحاول استمالتها والصبر عليها فهي تسير الى الاتحاد ولكن بخطوات ابطأ مما نرغب وسواءا كانت محقة ام لا فصبرنا فيه خير لهم ولنا مع حثهم على الاسراع اليه لايجب ان نهدم كل شي فما لايدرك جله لايترك كله

قرااراات ممتاازة وتصب في مصلحة دوول المجلس كلهاا وهي خطووات تبني اسس الاتحااد الذي سيتشكل تلقاائياا فالمستقبل

فيجب ان يكوون لكل شي اسس وارضية ونظم تبنيه فلله الحمد الخطوواات تسير قدماا لبنااء اسس التعااون العسكرية والامنية والاقتصاادية والسيااسية تمهيداا لامور اكبر فالمستقبل

كل دوله عباره عن منظومة وزارات وعملهم لقوات مشتركه اذا كانت جديده يبغي لهم بنى تحتيه تناسب القوات الجديده وبنى تناسب الوزارات زي خدمات بلدية ومياه وكهرباء وطرق وغيرها من الخدمات البنى الوظيفيه الي تستهدف المنظومه الجديده او معناه خلل او اشبه بالتبرعات من قوات متواجده

اذا تو يتكلموا في قوات مشتركه فمتى يجهزوا البنى الي تخرج الاعداد المستهدفه ومتى يوصلوا للذروه يعني زي الدرع بادي بمصارع واحد وكمل ثلاثه بعد مرور الوقت فراح يبطون عظم وكفايه الي شفناه من درع الجزيره برغم قدم تأسيسه لان حاطين رجولهم في مويه بارده ان مجلس الامن راح يدافع عنهم فراح يشيب الكل ويخرف الاطفال وما بعد صار اتحاد ولا لاي قرار تفعيل يذكر فالمهم العمل على ارض الواقع والوزارات تشتغل بالتشكل الي يتماشى مع النمو السكاني

كل دوله عباره عن منظومة وزارات وعملهم لقوات مشتركه اذا كانت جديده يبغي لهم بنى تحتيه تناسب القوات الجديده وبنى تناسب الوزارات زي خدمات بلدية ومياه وكهرباء وطرق وغيرها من الخدمات البنى الوظيفيه الي تستهدف المنظومه الجديده او معناه خلل او اشبه بالتبرعات من قوات متواجده

اذا تو يتكلموا في قوات مشتركه فمتى يجهزوا البنى الي تخرج الاعداد المستهدفه ومتى يوصلوا للذروه يعني زي الدرع بادي بمصارع واحد وكمل ثلاثه بعد مرور الوقت فراح يبطون عظم وكفايه الي شفناه من درع الجزيره برغم قدم تأسيسه لان حاطين رجولهم في مويه بارده ان مجلس الامن راح يدافع عنهم فراح يشيب الكل ويخرف الاطفال وما بعد صار اتحاد ولا لاي قرار تفعيل يذكر فالمهم العمل على ارض الواقع والوزارات تشتغل بالتشكل الي يتماشى مع النمو السكاني

بالفعل اخي كلامك صحيح ونتمنى ان القرارات التي خرجة ان تعزز التنسيق بين الوزاراات والدواائر الحكوومية الخليجية استعدااداا للخطواات الاكبر مستقبلا كماا ان قراار وحدة القياادة العسكرية سيرفع التوااصل والتنااسق بين قواات
دوول المجلس لكي ينتقل فالسنواات المقبلة للارتبااط والتنسيق الكاامل

مساعدة الغير ليس لها شروط والكلام الذى تقولة انت عن تامين صحى و و و و ماله ومال المساعدات للدول الفقيرة ؟
سبحان الله
وقرار مثل هذا ليس له شائبة كما تريد ان تقول بل شئ يكتب لدول الخليج ولا يكتب عليها لمساعدة الغير والمساعدة ليست متوقفة على العربي فقط

السعودية فعلا كانت تضغط للاتحاد وكان هناك رفض من السلطنة
هل يشرح احد الاخوة الخليجيين لم رفضت السلطنة الوحده !!!!!!

بالفعل اخي كلامك صحيح ونتمنى ان القرارات التي خرجة ان تعزز التنسيق بين الوزاراات والدواائر الحكوومية الخليجية استعدااداا للخطواات الاكبر مستقبلا كماا ان قراار وحدة القياادة العسكرية سيرفع التوااصل والتنااسق بين قواات
دوول المجلس لكي ينتقل فالسنواات المقبلة للارتبااط والتنسيق الكاامل

هذا عمل وزاراة لكن حتى يكتمل العمل لازم تتوافق كل الوزارات حتى ما يكون فيه فارق كبير بين بلد والثاني

فالكويت وعمان والسعودية متعلقين على نسبة نمو ميزانيات سنوي 7 او 13 او 19 ونادر 26% والصرف على المشاريع بتقتير شيبان وبشكل بطيء والبقيه ما عندهم مشاكل كبيره زي البحرين اشبه بحي في مدينه يعني لا مشاكل طرق ولا تمديدات كهرباء ولا اتصالات ولا تكسير جبال او تصريف امطار اوديه وقطر بالمثل مرتاحه لحد ما لكن الفارق مع المساحه والامارات وضعها ماهو بعيد عن السعودية وعمان والكويت من حيث الصعوبات والتعداد السكاني

فقل لشايبكم لا عاد يعارض الاتحاد

الشي الثاني احنا مجتمع واحد ولنا عادات ومثل وتقاليد ادري انك زعلان علي عشان طالبت بالاتحاد وانا زعلان عليك عشان رفضت الاتحاد ونبغى واحد من دول الجوار يصلح بيننا عشان اكمل حوار معاك

اذا بترفض الاتحاد قفل الموضوع ولا حوار معاك

الا عن طريق فتح مفواضات 5 اعضاء + زائر واحد

عودة
أعلى