نائب وزير الدفاع الوطني الجزائرى في زيارة رسمية إلى روسيا

زيارة الفريق احمد قايد صالح لروسيا تستمر لعدة أيام. تتضمن لقاء مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو وزيارة لعدد من الشركات في صناعة الدفاع.

 
قليلا من المنطق والعقلانية
تريدون تصنيع كل شئ بين ليلة وضحاها ؟؟
 
لقاء بين احمد قايد صالح رئيس الاركان و وزير الدفاع الروسي Sergey Shoygu

8uth.jpg

y6bn.jpg

09jm.jpg

hyrl.jpg
 
الفريق قايد صالح يستقبل من طرف وزير الدفاع الروسي

إستقبل نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح اليوم الخميس في اليوم الثالث من زيارته إلى فدرالية روسيا من طرف وزير الدفاع الروسي، الفريق الاول شاوغو سيرغي كوجوغستوفيتش، حسب ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني.
و جرى اللقاء بحضور الفريق الأول غيراسيموف فاليري فاسيليفيتش رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة و النائب الأول لوزير الدفاع لفدرالية روسيا حيث ناقش الطرفان علاقات التعاون العسكري القائمة بين البلدين و المسائل ذات الإهتمام المشترك.

كما كان للفريق قايد صالح لقاءات مع مسؤولي الشركات المتعاقدة مع الجيش الوطني الشعبي.

 
أرغب في تعلم اللغة الروسية :D
هل من مترجم لما كان يقوله وزير الدفاع الروسي ؟؟

سيرغي شويغو "الجزائر - شريك العمر وموثوق بها بالنسبة لروسيا ، والمستوى الحالي من التعاون الروسي الجزائري في مجالات التعاون العسكري و العسكري التقني هو دليل على ذلك "
 
التعديل الأخير:
اختتام الزيارة الرسمية لنائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لفيدرالية روسيا

أختتم اليوم، الجمعة 25 أكتوبر 2013، السيد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي زيارته الرسمية إلى فيدرالية روسيا حيث كانت له عدة لقاءات بكبار المسؤولين العسكريين والمدنيين، على غرار الفريق الأول شاوغو سيرغي كوجوغستوفيتش، وزير دفاع فيدرالية روسيا والفريق الأول غيراسيموف فاليري فاسيليفيتش، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة، النائب الأول لوزير دفاع فيدرالية روسيا و كذا السيد فومين ألكسندر فاسيليفيتش، رئيس المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني. حيث انصبت المحادثات حول المسائل ذات الإهتمام المشترك كما تم بالمناسبة تقييم حالة التعاون العسكري بين البلدين و دراسة السبل والوسائل الكفيلة بتطويرها.

كما عقد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي رفقة الوفد المرافق له، عدة لقاءات مع مسؤولي الشركات المتعاقدة مع الجيش الوطني الشعبي.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الجزائري بقيادة نائب وزير الدفاع الوطني الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، حل بموسكو يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2013، أين استُقبل في حفل رسمي من طرف الفريق ألكسندر نيكولايفيتش بوستينكوف، نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، قبل قيامه في اليوم الموالي، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بحديقة ألكسندر بموسكو.
 
اعتقد ان الوفد الذي ذهب الى روسيا ثقيل لذا ارى انه كانت اتفاقيات في الفروع الاربع للجيش جو بحر بر ودفاع جوي
لطن عن نفسي لتمنى س 400 وسو 35
 
الزيارة انهت حالة الركود الذي مرت بها العلاقات الروسية الجزائرية وبالتالي ستنهي حرب التقارير الاعلامية التي استعملت فيها في اشارات مبطنة بين الطرفين
 

نريد رادارات الانذار المبكر اي شيء بخلاف ذلك سيجعل الفرق بيننا و الضفة الشمالية كالاعمى و البصير
شيء اخر تعمد الطرف الروسي تسريب صور اللقاء على وسائل الاعلام يعني ان الروس مستفيدين على طول الخط
 
الشيء المتاكد منه هو انه سيتم زيادة عدد السو 30 ؟؟؟

لكن هل ستكون نفس النسخة mka !
 
عودة
أعلى