مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

رد: مقتل 44 في أعمال عنف ضد مسلمين بالهند

لاحول ولاقوة الا بالله لم يتبقى الان دولة فى العالم لم نهان فيها نحن المسلمين اجيبونى هل يوجد دولة فى العالم بها مسلمين ولم يتطهدوا فعل تداعت علينا الامم فصرنا اذل امه ونحن كثر ولكن احببنا الدنيا وكرهنا الموت والله ثم والله الحل فى
الجــــــــــــــــــــــــــهاد
الجــــــــــــــــــــــــــهاد
الجــــــــــــــــــــــــــهاد
 
رد: مقتل 44 في أعمال عنف ضد مسلمين بالهند

أتمنى أن لا تتطور الأحداث
وأتمنى كذلك أن يتدخل العقلاء من الطرفين لأخماد هذه الفتنة
 
رد: مقتل 44 في أعمال عنف ضد مسلمين بالهند

لم يظلم المسلمين احد الا انفسهم يظلمون
 
رد: مقتل 44 في أعمال عنف ضد مسلمين بالهند

مسلمون في الهند دائما في صراع ضد الهندوس
 
رد: مقتل 44 في أعمال عنف ضد مسلمين بالهند

لم يظلم المسلمين احد الا انفسهم يظلمون


هذه ضريبة التوحيد
وغالبا ما يتم الهجوم على الاقليات المسلمة بسبب أختلاف ديانتهم

وهذا هو حال جميع الموحدين منذ بدء الخليقة وما حصل لأصحاب موسى وعيسى
ليس أقل لما حصل ويحصل للموحدين من أمة محمد
 
رد: مقتل 44 في أعمال عنف ضد مسلمين بالهند

اصحاب الديانات الاخرى يرون المسلمين يقتلون بعضهم البعض فى العراق و سوريا و اليمن و الصومال..قالوا لماذا لا نفعل مثلهم:icon1366[1]:

الرأى العقلانى ان هذا زمن القوة.بعد ثورات الربيع العربى لابد من الجهاد ثم الجهاد ثم الجهاد

فى بورما و مينمار و الهند و الشيشان و الايجور

سنحارب فى كل مكان
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

الأمم المتحدة تحقق في مجازر ميانمار

879_530670659.jpg


قال فيجاي نامبيار المستشار الخاص لبان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة في ملف ميانمار أنه "يجب التحقيق في هذه الحوادث المأساوية باستقلالية وشفافية" في تعليقه على أنباء تعرض المسلمين لمجازر هناك.


وأكد المسؤول الأممي بحسب ما نقلت وكالة الأنباء التركية، الجمعة، بأنه "يجب معرفة الأسباب الحقيقية للمجازر ضد مسلمي روهينغا، وأنه طلب من المسؤولين التحقيق بشكل شفاف ومستقل وقانوني في هذه الحوادث".

وأضاف نامبيار في تصريحات صحفية أن "الأمم المتحدة كرست نفسها لحل أزمة ميانمار، وتسعى لمساعدة الشعب المنكوب في ولاية روهينغا بغض النظر عن الهوية الدينية أو العرقية".

وأفاد نامبيار أنه وباعتباره الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة "زار مع وفد المساعدة الإنسانية التابع للأمم المتحدة بعض المناطق السكنية، والتقى مع رئيس ميانمار تين سين، ونقل له قلقه واهتمامه بشأن ملف أراكان".

وأشار نامبيار إلى أنه "أعلم الأمين العام للأمم المتحدة بالوضع القائم في روهينغا وبنتائج المحادثات التي أجراها مع الأهالي المحليين ومع المجموعات المهجرة من المنطقة بسبب المجازر".


 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

سوكي تواجه عاقبة صمتها عن قتل المسلمين

6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

سوكي الحائزة على جائزة نوبل ظلت تتحاشى بانتظام التحدث عن انتهاكات حقوق الروهينغيا

تتعرض القيادية المعارضة الميانمارية أونغ سان سوكي لعواقب صمتها من قبل النشطاء المدافعين عن الديمقراطية الذين نظموا حملات في السابق لمساندتها والذين بدؤوا يعربون حاليا عن خيبة أملهم جراء رفضها التحدث ضد انتهاك حقوق المسلمين الروهينغيا بواسطة العسكريين في بلادها.

ونشرت صحيفة ديلي تلغراف تقريرا لمراسلها أليكس أسفيليوس قال فيه إن النشطاء الذين ساندوها في السابق خلال فترة سجنها وعزلتها يتهمونها حاليا بالتزام الصمت حيال أكثر قضايا حقوق الإنسان إلحاحا في ميانمار اليوم وهي التعامل مع الروهينغيا الذين وصفتهم الأمم المتحدة بأنهم واحدة من أكثر الأقليات تعرضا للاضطهاد في العالم.

يقول المنتقدون إن سوكي ظلت تتحاشى التحدث في هذا الموضوع بانتظام خلال ثمانية أسابيع من التوتر في ولاية راخين بغرب ميانمار حيث قُتل مئات الأشخاص وأُجبر عشرات الآلاف على النزوح من منازلهم.

وكانت الأنباء ترد تباعا عن أعمال القتل خارج القضاء والعنف والتخويف التي يمارسها الجيش ضد الروهينغيا.

صمتها أثار الفزع
وقد أثار رفض سوكي انتقاد الرئيس الميانماري ثاين ساين، الضابط السابق بالجيش، على وجه الخصوص، الفزع في أوساط المدافعين عن حقوق الإنسان.
وكان ثاين ساين قد تبنى سياسات يمكن اعتبارها توصيات بالتطهير العرقي. وقال ثاين يجب وضع الروهينغيا البالغ عددهم ثمانمائة ألف في معسكرات ونقلهم إلى الحدود مع بنغلاديش.

وقالت المديرة التنفيذية لحملة بورما بالمملكة المتحدة آنا روبرتس "إنه لأمر محبط، إنها في وضع صعب، لكن الناس خابت آمالهم عندما التزمت الصمت".

وقال مدير قسم آسيا بمنظمة هيومن رايتس ووتش براد آدمز "لقد أضاعت فرصا كان يمكنها أن تقول خلالها أشياء جميلة حول هذه القضية".

وأضاف آدمز في إشارة إلى الزيارة التي قامت بها سوكي مؤخرا إلى كل من لندن ودبلن وباريس وأوسلو "كانت القضية تتصاعد عندما كانت في رحلة إلى أوروبا، لكنها لم تتعرض لها".

كراهية عميقة
وقال أسفيليوس إن الإصلاحات الواسعة والسريعة التي حصلت بفضلها سوكي على مقعد في البرلمان قد خففت من قوانين الرقابة على حق التعبير الأمر الذي كشف عن مستويات عميقة من الكراهية تجاه الروهينغيا والمسلمين وسط أغلبية السكان البوذيين البورميين في ميانمار.

وقال بعض النشطاء إنه ليس من الواضح ما إن كانت سوكي الحائزة على جائزة نوبل للسلام تشارك الآخرين من البورميين الانحياز ضد أقلية الروهينغيا سمراء البشرة التي هاجرت إلى ميانمار من بلاد البنغال قبل قرون.

وقال آدمز "للمرء أن يكون في شك أو قلق حول حقيقة آرائها. من الصعب معرفة ذلك".

وكانت سوكي قد ذكرت في أول حديث لها بالبرلمان هذا الأسبوع أهمية حماية حقوق الأقليات، لكن كثيرين اعتبروا أنها تتحدث عن مجموعات بوذية أكبر مثل الكارين والشان.

انحياز عرقي صادم
وقال الأكاديمي الميانماري ماونغ زارني الذي كان معها في مجموعة متحدثين بمدرسة لندن للاقتصاد في يونيو/حزيران الماضي "كانت غير مهتمة بقضية الروهينغيا". وأوضح أن الضحايا الآخرين للنظام العسكري القمعي الذين أُفرج عنهم من السجون مؤخرا كشفوا عن مستويات صادمة من التحيز العرقي ضد المسلمين.

وأضاف زارني أن المجموعات المؤيدة للديمقراطية في ميانمار ينبعون من نفس الجذور الأيديولوجية العرقية للحكومة التي يهيمن عليها العسكر.

يُذكر أن أنباء تحدثت عن توزيع الرهبان البوذيين منشورات تحث على مقاطعة التجار المسلمين ومتاجرهم.

وعندما سئلت سوكي عن قضية الروهينغيا أشارت بشكل غامض إلى الحاجة لـ "حكم القانون"، أو لقانون هجرة واضح، وهي تصريحات قال عنها المنتقدون إنها تلمح إلى أنها ترى أن المسلمين مجموعة مهاجرة وليسوا مواطنين.

براغماتية سياسية
ويتطلع حزب سوكي المسمى الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية إلى دخول منافسة الانتخابات عام 2015. وقال محللون إن إعلانها التأييد للأقلية المسلمة سيكون ضارا لحزبها بالانتخابات المقبلة.

أما آدمز وآخرون فاعترضوا على ذلك قائلين "هذه قضية لا تحتمل الجدل لأنها واضحة بشكل مطلق وبالتالي فإن الوضوح تجاهها أمر ضروري. إن لها مكانة عالية وهامة وبالتالي تستطيع جذب جزء كبير من الرأي العام إلى صفها إذا دعمت قضية الروهينغيا".

مصدر
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

مظاهرة ببرلين تضامنا مع مسلمي ميانمار

6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

المتظاهرون طالبوا ألمانيا باستخدام نفوذها لوقف الانتهاكات ضد المسلمين في ميانمار


تظاهر عشرات المسلمين بعد ظهر الجمعة لمدة ساعتين أمام مقر وزارة الخارجية الألمانية في العاصمة برلين، منددين باستمرار أعمال الملاحقة والتهجير والقتل ضد أقلية الروهينغا المسلمة في ميانمار، وطالبوا ألمانيا باستخدام نفوذها لإيقاف الانتهاكات المتواصلة ضد المسلمين هناك.

وأقيمت المظاهرة بمبادرة من بعض المساجد في العاصمة الألمانية، وحمل المشاركون فيها لافتات تطالب بإيقاف "المذبحة المتعمدة ضد المسلمين في ميانمار" ، كما رفعوا صورا لضحايا أطفال ونساء من الروهينجا قتلتهم العصابات البوذية في الأسابيع الأخيرة.

وقال عصام عبد الكريم -وهو أحد منظمي المظاهرة- للجزيرة نت إن فكرة تنظيمها جاءت مبادرة من إمام أحد مساجد برلين، فخلال مشاركته في تشييع جنازة في المقبرة الإسلامية ببرلين صباح الجمعة تحدث عن أن هناك عشرات القتلى المسلمين من الروهينجا الذين لا تشيع لهم جنازات.

واعتبر الإمام فريد حيدر التابع لمنظمة الشبيبة الألمانية المسلمة أن تهجير وقتل الأقلية المسلمة في ميانمار وغض العالم طرفه عن هذه المذبحة يمثل "فضيحة للإنسانية" على اختلاف أديانها.

وقال إن قتل الروهينغا لمجرد كونهم أتباع دين وعرق مختلفين يطرح على المتحدثين عن المساواة تساؤلات حول مبادئ حقوق الإنسان التي يدعون إليها، وما إذا كانوا يعتبرون دماء المسلمين أقل قيمة من دماء أتباع الديانات الأخرى.

واستنكر الإمام حيدر ما أسماه صمت المؤسسات الدينية الكبرى في العالم الإسلامي تجاه ما يجري للمسلمين في ميانمار، وقال إن "الأزهر الشريف لم يصدر حتى الآن بيانا يندد بجرائم تجري في رمضان لإخوان في الدين وصفتهم منظمات حقوقية والأمم المتحدة بأنهم أكثر الأقليات عرضة للتمييز والاضطهاد في العالم"، وخلص إلى أن أعمال الملاحقة والتهجير والقتل في ميانمار تنفي حدوث تحول ديمقراطي هناك.

ومن جانبه، أثنى إمام مسجد النور في برلين عبد العظيم أخموس على إصدار وزارة الخارجية الألمانية بيانا نددت فيه بأعمال التطهير العرقي والعنف المتعمدة ضد الروهينغا المسلمين، وحث الوزارة على مواصلة المساعي لإيقاف تلك المذابح.

وأشار الإمام أخموس إلى أن تعداد مسلمي الروهينغا تراجع من عشرة ملايين إلى 1.8 مليون فقط نتيجة ما تعرضوا له من جرائم تطهير عرقي وتهجير متعمدة طوال السنوات الماضية، وأضاف أن حرص هذه الأقلية على التعايش السلمي تقابله سلطات ميانمار بتصنيف أفرادها كأجانب غرباء، ووضعهم في مخيمات تمهيدا لترحيلهم.

مصدر
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

زعيم مسلمى ميانمار يستنكر صمت الدول العربية والغربية تجاه معاناتهم

s7201223175948.jpg

الانتهاكات التى تحدث فى حق مسلمى ميانمار


استنكر الدكتور محمد يونس زعيم مسلمى إقليم "أركان" بدولة ميانمار، صمت الدول الغربية والإسلامية حول ما يحدث للمسلمين من قيام البوذيين بانتهاك حرمات المسلمين عن طريق اغتصاب نسائهم وقتلهم وتعذيبهم بالإضافة إلى المحارق التى يتعرض لها المسلمين.

وقال يونس فى تصريحات لوكالة أنباء "الأناضول" التركية أثناء زيارته إلى إسطنبول بناء على دعوة من رئاسة الشؤون الدينية التركية للمشاركة بمهرجان "العالم الإسلامى يلتقى فى إسطنبول" أن الظلم الذى يتعرض له مسلمى إقليم "أركان" الروهينجا على يد البوذيين يتم بدعم من حكومة ميانمار نفسها، حيث سبق و تعرض المسلمين فى ميانمار لمجازر مماثلة.

ونادى يونس بضرورة إرسال مراقبين دوليين محايدين إلى ميانمار للتحقق من أعداد القتلى والمفقودين من أبناء مسلمى أركان، مضيفا "رغم إغلاق بنجلادش حدودها إلا أن أكثر من 20 ألف مسلماً لجئوا إليها فى الفترة الأخيرة هربا من أعمال العنف التى يتعرضون إليها ليرتفع عدد اللاجئين إلى بنجلادش إلى 500 ألف شخص.

ومن ناحية أخرى نظم منتدى حرية المعتقد فى ولاية "قوجه إيلي" التركية مظاهرة للتنديد بأحداث العنف التى يتعرض لها المسلمون فى ميانمار وقام المتظاهرين برفع لافتات باللغة التركية واللغة الإنجليزية استنكروا فيها ما يتعرض له المسلمين من الممارسات العنصرية وإبادة جماعية فى منطقة المذكورة.

ودعا متحدث باسم المنتدى تركيا ودول العالم للتدخل من أجل إيقاف نزيف الدم فى ميانمار، مشيرا إلى أن ما يشهده المسلمون هناك هو شكل من أشكال التطهير العرقى.

مصـــــــــــدر
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

3 مسلمات يروين قصة هروبهن من الموت في ميانمار
مأساوية الأحداث دفعتهن للفرار إلى بنغلاديش والاقتيات على أوراق الأشجار

436x328_67265_229295.jpg



ريحانة وعرفة وحميدة، 3 سيدات فررن إلى بنغلاديش من أعمال العنف في ميانمار من أجل البقاء على قيد الحياة مع أطفالهن، إذ يمر عليهنّ شهر رمضان هذا العام في ظروف استثنائية حيث الحاجة الماسة للمواد الغذائية والمسكن.

وفضل آلاف اللاجئين المسلمين الفارين من التطهير العرقي في ميانمار البحث عن مأوى في أزقة "كوكس بازار" النائية.
وشرحت السيدات الثلاث لمراسل وكالة "الأناضول" ما شهدنه من أحداث وأعمال قتل في ميانمار، ورحلة هروبهن إلى بنغلاديش.

تحدثت ريحانة (25 عاماً) عن مأساوية الأحداث التي شهدتها أراكان، وعن قصة هروبها وابنتها البالغة من العمر 12 شهراً إلى بنغلاديش، وأكلهما أوراق الشجر حتى تبقيان على قيد الحياة، كما تحدثت عن صعوبات الحياة في بلد كبنغلاديش الذي يشهد أصلاً مشاكل اقتصادية وبطالة عالية المستوى.

فيما تحدثت عرفة (27 عاماً) عن هروبها وابنتيها جنّت (8 سنوات) وخورشيدة (4 سنوات) بعد اعتقال الجنود البورميين زوجها، وقالت: "قتل وحرق جنود ميانمار المسلمين، ومنعوهم من الذهاب إلى المساجد، اعتقلوا زوجي ولم أعلم عنه أي شيء منذ ذلك الوقت".

وتحدثت حميدة التي هربت إلى بنغلاديش وحدها بعد اعتقال زوجها "أبوكلام" وإبنها (جمال حسين) من قبل جنود ميانمار عن قيام جنود البورميين بإحراق بيتها ما دفعها للهروب إلى بنغلاديش للنجاة بنفسها.

يُذكر أن عدداً كبيراً من مسلمي الروهينغا قتلوا وشرّدوا على يد بوذيي ورجال حكومة ميانمار في أحداث عنف ليست الأولى ضد الأقلية المسلمة هناك، ما دفع الآلاف منهم اللجوء إلى بنغلاديش.

مصدر
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

كل ما يتعلق بالمسلمين في بورما


كتاب



 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

مقرر ميانمار الأممي يزور أراكان

6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

توماس كوينتانا يحقق في اتهامات باستهداف المسلين في ميانمار


بدأ مقرر الأمم المتحدة الخاص المعني بحقوق الإنسان في ميانمار توماس كوينتانا زيارة إلى إقليم أراكان في غربي ميانمار للتحقيق في اتهامات باستهداف أقليّة الروهينغا المسلمة.

وكان المقرر قد وصل إلى ميانمار مطلع الأسبوع الجاري للتحقيق في أحداث العنف التي شملت المسلمين بإقليم أراكان.

في هذه الأثناء، قالت مصادر صحفية إن السلطات في ميانمار سمحت لأول مرة للمسلمين بالذهاب إلى المساجد في رمضان، قبيل وصول المبعوث الأممي.

من جهة أخرى، قال سليم الله حسين رئيس منظمة التضامن لحقوق الروهينغا إن الوضع لا يزال نفسه بالنسبة لمسلمي الروهينغا حيث يتم اغتصاب النساء واختطاف الشباب والأطفال إلى وجهات مجهولة.

وأكد سليم للجزيرة أن سلطات ميانمار تحاول الظهور بمظهر المحترم لحقوق الروهينغا خلال زيارات المراقبين الدوليين بينما يرافق هؤلاء عادة رجال الأمن والمخابرات في جولاتهم مما يحرم الناس من التعبير بحرية عن مواقفهم.

وكانت حكومة ميانمار قد جددت الاثنين تأكيدها أن أبناء أقلية الروهينغا المسلمة ليس لهم الحق في حمل جنسية البلاد.

وقال وزير شؤون الحدود، ثين هتاي، أثناء مؤتمر صحفي إن أبناء الروهينغا "ليسوا مدرجين بين أكثر من 130 من أجناسنا العرقية".

ومنذ عام 1982 تصنف الحكومة ما يقدر بنحو 750 ألفا من أبناء الروهينغا يعيشون في أراكان غربي البلاد على أنهم مسلمون بنغال بلا جنسية جاؤوا من بنغلاديش المجاورة، مما جعلهم عرضة للاضطهاد والتمييز العنصري وإساءة المعاملة.

مصـــــــــــدر
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!


الأربعاء، 1 أغسطس 2012 - 11:50

رايتس ووتش تدين اضطهاد الروهينجا المسلمين فى بورما

s62012229524.jpg



اتهمت منظمة هيومن رايتس ووتش للدفاع عن حقوق الإنسان اليوم الأربعاء المجتمع الدولى بغض النظر عن "الفظاعات" المرتكبة بحق أقلية الروهينجا المسلمة فى غرب بورما.

وفى تقرير بعنوان "بإمكان الحكومة أن توقف ذلك"، نددت المنظمة بفشل السلطات البورمية فى حماية البوذيين والمسلمين خلال أعمال العنف الطائفية التى خلفت نحو ثمانين قتيلا وفق حصيلة رسمية فى يونيو فى ولاية راخين التى كانت تسمى أراكان، واتهمت قوات الأمن بارتكاب "جرائم قتل واغتصاب واعتقالات جماعية" بحق الروهينجا الذين تعتبرهم الأمم المتحدة الأقلية التى تعانى من أكبر اضطهاد فى العالم.

وقال فيل روبرتسون مساعد مدير فرع آسيا فى المنظمة أنه "لو إن الفظاعات التى شاهدناها فى أراكان وقعت قبل بداية إصلاحات الحكومة لكان يفترض أن يكون رد المجتمع الدولى سريعا وقويا.. لكن المجتمع الدولى يبدو منبهرا وينظر برومانسية إلى ما يجرى من تغييرات فى بورما موقعا اتفاقات تجارية جديدة ورافعا العقوبات رغم أن التجاوزات مستمرة".

وعلق الاتحاد الأوروبى فى أبريل لمدة سنة معظم العقوبات التى كان يفرضها على بورما استحسانا منه للإصلاحات التى بادرت بها الحكومة الجديدة منذ حل النظام العسكرى فى مارس 2011.

وسمحت الولايات المتحدة فى يوليو للشركات الأميركية بالاستثمار حتى فى قطاع الغاز والنفط الذى يطمع به العديد من الشركات، وشددت هيومن رايتس ووتش على أن "الاضطهاد والتمييز المدعومين من الدولة مستمرين" ودعت المجتمع الدولى إلى القول بوضوح أن "القمع الشنيع الذى يطال الروهينجا وغيرهم من الأقليات المستضعفة لا يمكن قبوله".

ويعيش حوالى 800 الف من الروهينجا معزولين فى شمال ولاية راخين فى بورما ولا يعتبرون من المجموعات الاتنية التى يعترف بها نظام نايبيداو، ولا العديد من البورميين الذين غالبا ما يعتبرونهم مهاجرين بنغاليين غير شرعيين ويظهرون لهم العداء.

 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

2-jpg20120801234523.jpg&w=609&h=424


إسلاميون يدعون لوقفة أمام سفارة ميانمار بالقاهرة

١‎/٨‎/٢‎٠‎١‎٢‎ ٤‎‎١‎:٢‎٣‎ ( ٠‎١‎/٨‎/٢‎٠‎١‎٢‎ ٤‎‎٣‎:٢‎٣‎)
طالبوا الحكومة بسرعة التحرك الدبلوماسي والقانوني والإعلامي لوقف هذه المجازر الوحشية

دعت الجماعة الإسلامية إلى وقفة أمام سفارة ميانمار بالقاهرة بعد صلاة ظهر بعد غد "الجمعة" للاحتجاج على التطهير العرقي والتهجير القسري الذي يتم ضد المسلمين هناك.

وطالبت الجماعة الحكومة بسرعة التحرك الدبلوماسي والقانوني والإعلامي لوقف هذه
المجازر الوحشية.

وقالت - في بيان أصدرته اليوم - إنها إذ تستنكر وتدين الجرائم الوحشية التي
تُرتكب ضد المسلمين في ميانمار فهي أيضًا تهيب بالجميع أن يهبوا لنجدة إخوانهم، كما تدعو جميع حكومات الدول الإسلامية إلى سرعة التحرك لنصرة المستضعفين.

 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

كل عام وانتم بخير يااهلنا ببورما
انتم تعلموننا كيف هو الثبات على الدين
نعم اسلمتم ووحدتم وسط قوم كافرين ظالمين
فذلك هو الاسلام
نحن اسلامنا بالوراثه لاتعب ولاهم ونحمد الله على ذلك
لكن شتان بينا وبينكم
فلله دركم فلله دركم فلله دركم
قتلتم لانكم توحدون الله
فابشروا بنصر افضل من نصر ملوك الارض
ابشروا بجنة عرضها السموات والارض لانصب ولاتعب ولاهم ولاخطر على عقل بشر ولاقلب بشر
فاثبتوا ورددوا لااله الا الله لااله الا الله
..............
اللهم ارحمنا ولاتعذبنا بخذلنا للمسلمين في كل مكان
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

كل عام وانتم بخير يا اخواني المسلمين ببورما
وكل عام وانتم بخير يا اخواني المسلمين في كل مكان
استبشرنا بقمة العالم الاسلامي خيرا
ولكن للأسف
خذلونا وخذلوكم :0126[1]:
فحسبي الله ونعم الوكيل
وما اقول لكم الا ما قاله المصطفى صلى الله عليه وسلم لـي آل ياسر
صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

إعدام الداعية: (محمد الله سليم) في #أراكان بعد خطبته للجمعة المنصرمة، وذلك بعد إهانته بتعريته أمام جموع المصلين، لأنه دعا على البوذيين.
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

الله يرحمه ويرحم المسلمين من عباد الحجر والبقر والبشر

ويخلفهم خير منه
 
عودة
أعلى