فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

رد: فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

والله ما ادري اخواننا في سوريا واليمن وليبيا كيف راح يصوموا
الله يكون معهم
شفت اخي الكريم
حررنا بيت المقدس والعراق وافغنستان وووووو
والحمد للله بقيا لنا وقت فراغ لنضيعه في تتبع الخزعبلات
لاحول ولا قوة الا بالله

والله يا اخي وكيل تتحاور بالمنطق بالعلم بالقران بالسنة لا يقبلون

انا مستقبلا راح اتي بفيديو على مخلوقات ارضية باطنية
ولا تقوللي كيف تحتمل حرارة لب الارض فلن تكون اغرب من السفر في الزمن
خخخخخخخخخخخ
ماريك اخي وكيل

:a020[2]:

نعم هناك مشاهدات كثيره لهذه الكائنات الأرضية الباطنيه
و هي كثيراً ما تعبث برأس إبن آدم

هل تقصد أن هناك كائنات تأتي من أرجاء الكون السحيقه لتحلق في في كوكب الأرض لأنها مُبرمجه علي ذلك
كما أنها تفسد نوم بعض الإخوه ثم تعود إلي ديارها
متي ستعود أمة الإسلام لقيادة الأمم حتي تتخلص البشرية من هذا الدجل
والله يااخي وكيل القوم هنا في السيبار ينظرون اليا كيف اضحك

والله مرات اقول الحرارة اثرت على بعض الاعضاء

هل تقصد أن هناك كائنات تأتي من أرجاء الكون السحيقه لتحلق في في كوكب الأرض لأنها مُبرمجه علي ذلك
كما أنها تفسد نوم بعض الإخوه ثم تعود إلي ديارها
متي ستعود أمة الإسلام لقيادة الأمم حتي تتخلص البشرية من هذا الدجل

يا اخي الفاضل والله ليش لا؟ تخيل انتا دابة في وسط الغابه.. تمشي يمينا و يسارا للبحث عن الغذاء. فأنت لن تقف حتى تحصل على مرادك. ممكن نفس الشيء حاصل مع الكائنات الفضائيه. ( مجرد فرضيات )
شوفو يا جماعة. في اشياااااااااااء كثيره جدا مازالت مجهولة علينا. و مع التطور و الزمن نستكشف اشياء جديده حتى بعضها ما خطرت على بال احد! صدقني يا وكيل انتا و رياضي. اذا اتضح ان موضوع الكائنات الفضائيه كذبة فأنت لن تخسر اي شيء. لا من جيبك ولا من حسناتك :bleh[1]: ولا اي واحد فينا بيخسر ان شاء الله. و بعدين يا اخي.. لا كتاب الله.. ولا سنة محمد... ينكران بوجود اشياء مجهولة علينا. ولا حتى العقل البشري.

فرق بين ان تكون مبرمجة
اون تكون علاقتها قائمة على شرع وقوانين مثل البشر
ومادخل الحشرات في الكائن العاقل المكلف

و من قال بانها قائمة على قوانين مثل قوانين البشر؟
و بالنسبة للمثل الي ضربته هو انك قلت ان هناك كائنات فضائيه عاقله لم تبلغها رسالة محمد و هذا خلل في كل ما نعرفه عن الاسلام = ليس هناك كائنات فضائيه
طيب ليش ما يكون هناك كائنات فضائيه ( غير عاقله ) = تعبد الله كباقي المخلوقات...... اصلا اصلا اصلا اذا كانت عاقله ولا غير عاقله ولا ان شاء الله بعقلين فذلك لن يضر بالرساله المحمديه. و ذكرتلك لماذا

التعديل الأخير:

يا اخي الفاضل والله ليش لا؟ تخيل انتا دابة في وسط الغابه.. تمشي يمينا و يسارا للبحث عن الغذاء. فهيا لن تقف حتى تحصل على مرادها. ممكن نفس الشيء حاصل مع الكائنات الفضائيه. ( مجرد فرضيات )
شوفو يا جماعة. في اشياااااااااااء كثيره جدا مازالت مجهولة علينا. و مع التطور و الزمن نستكشف اشياء جديده حتى بعضها ما خطرت على بال احد! صدقني يا وكيل انتا و رياضي. اذا اتضح ان موضوع الكائنات الفضائيه كذبة فأنت لن تخسر اي شيء. لا من جيبك ولا من حسناتك :bleh[1]: ولا اي واحد فينا بيخسر ان شاء الله. و بعدين يا اخي.. لا كتاب الله.. ولا سنة محمد... ينكران بوجود اشياء مجهولة علينا. ولا حتى العفل البشري.
لم اخطاء عندما قلت انك خفيف الروح
اضحكتني كثرا الجمل الاولى المخلوقات الفضائية تبحث المسكية في الغابة مثل الدواب على الغذاء
ههههههههههههه
هنا جاوبت على نفسك
قلت فيه اشياء كثير اجدا
وتعريف الشئء وكل كل ماهو موجود ماعاد الكائن العاقل المكلف
يعني الانسان والجن لا يدخلون في زمرة الاشياء
اوكي يامعلمنا الفضل
هذه فاتتك اكيد
:bleh[1]:
لا بالبعكس نحن نشجع البحث والتنقيب
فلماذا ابقى ابحث على شئء هو غير موجود اصلا
يعني هنا تسمى مضيعة وقت
ثم كل الدلائل الدينية اولا والعقلية تنفيه
وهناك الاهم منه في علمان الاسلامي وجب التوجه اليه وةليس شغل بالنا بالخرافات
والمهم هو خدعة ضد دينينا الحنيف وهو هدفها الاول والاخير
وجب التفطن اليه ومحاربته مهما كلفنا الامر
ندعوا الله ان يهدي اخواننا الى عدم السقوط فيه
انا وانت ان شاء الله لانخسر
لكن مراهقينا واطفلنا واولادنا مهددون
روح شوف حجم الانفاق على الصناعات والالعاب الاكتروينة والتسلية التي فيها صراع مع مخلوقات غريبة ودخلية وغير مالوفة
تحى تعرف اخي المعلم من هو الي راح يخسر ان لم يجد من بنصحه ويوجهه
ومن قال ان سنة والقران ينكرون الاشياء والعقل

يا اخي الفاضل والله ليش لا؟ تخيل انتا دابة في وسط الغابه.. تمشي يمينا و يسارا للبحث عن الغذاء. فهيا لن تقف حتى تحصل على مرادها. ممكن نفس الشيء حاصل مع الكائنات الفضائيه. ( مجرد فرضيات )
شوفو يا جماعة. في اشياااااااااااء كثيره جدا مازالت مجهولة علينا. و مع التطور و الزمن نستكشف اشياء جديده حتى بعضها ما خطرت على بال احد! صدقني يا وكيل انتا و رياضي. اذا اتضح ان موضوع الكائنات الفضائيه كذبة فأنت لن تخسر اي شيء. لا من جيبك ولا من حسناتك :bleh[1]: ولا اي واحد فينا بيخسر ان شاء الله. و بعدين يا اخي.. لا كتاب الله.. ولا سنة محمد... ينكران بوجود اشياء مجهولة علينا. ولا حتى العفل البشري.

نعم يا أخي يمكنني أن أتصور وجود دابه و يمكنني أن أتصور وجود غابة لكن لا يمكنني أن أتصور وجود كائنات فضائية إلا إذا إستعنت بمخرجي هليود و ممثلي هليود
لا يمكنني أن أتصور أن إنسان - فضلاً عما يُسمي بكائن فضائي هليودي و فقط - يسافر عبر أرجاء الكون
يا أخي أحد أقرب الكواكب التابعة لاحد الشموس التي يتمكن العلماء من رصدها إذا أرسلت إليها رساله لاسلكيه فإن وصول الرساله يستغرق أربعة قرون هذا فضلاً عن الزمن اللازم للرد

بالنسبة للجاثوم حاول ان تشهد بالله او تكبر و انفث"ابصق" و حاول ان تفتح عينيك
نصيحة لا تفعلها لانك لن ترى و جه يسرك
و لكي تتجاوز المشكل من الاساس عندما تنام نام على جانبك الايمن

يا اخي الفاضل والله ليش لا؟ تخيل انتا دابة في وسط الغابه.. تمشي يمينا و يسارا للبحث عن الغذاء. فأنت لن تقف حتى تحصل على مرادك. ممكن نفس الشيء حاصل مع الكائنات الفضائيه. ( مجرد فرضيات )
شوفو يا جماعة. في اشياااااااااااء كثيره جدا مازالت مجهولة علينا. و مع التطور و الزمن نستكشف اشياء جديده حتى بعضها ما خطرت على بال احد! صدقني يا وكيل انتا و رياضي. اذا اتضح ان موضوع الكائنات الفضائيه كذبة فأنت لن تخسر اي شيء. لا من جيبك ولا من حسناتك :bleh[1]: ولا اي واحد فينا بيخسر ان شاء الله. و بعدين يا اخي.. لا كتاب الله.. ولا سنة محمد... ينكران بوجود اشياء مجهولة علينا. ولا حتى العقل البشري.

و بالنسبة للمثل الي ضربته هو انك قلت ان هناك كائنات فضائيه عاقله لم تبلغها رسالة محمد و هذا خلل في كل ما نعرفه عن الاسلام = ليس هناك كائنات فضائيه
طيب ليش ما يكون هناك كائنات فضائيه ( غير عاقله ) = تعبد الله كباقي المخلوقات...... اصلا اصلا اصلا اذا كانت عاقله ولا غير عاقله ولا ان شاء الله بعقلين فذلك لن يضر بالرساله المحمديه. و ذكرتلك لماذا

اه كائنات غير عاقلة ولها اطباق طائرة تصل الى سرعة الظوء
امممممممممممم
طيب راح اقوم بعمل صورة بالفوطوشوب
لطبق طارئر عملاق صنعته حشرة دودة
فحتى هذه يجب ان تصدقها
لكن الم تلاحظ ان الحشرات عليها ان تترك عملية الطيران بالاجنحة وتتوجه الى صناعة الاطباق احسن اخي الملعم
فالطبق الطائر يوفر حماية في التنقل احسن من الاجنحة
خسارة الحشرات غيبت ظننا في تنقلها بالاجنحة وليس بالاطباق الطائرة

يا أخي يرحمك الله هل تراجع ما تكتب
إذا كانت كائنات غير عاقله ووصلت لتقنيات لم يصل إليه البشر فالبشر هم أيضاً غير عاقلون من باب أولي
و علي ذلك يكون تكليف الله لهم تكليف بما ليس في الوسع
.......
البعض يُريد أن يصدق وجود الكائنات الفضائيه و لو علي حساب المنطق و العقل

بالنسبة للجاثوم حاول ان تشهد بالله او تكبر و انفث"ابصق" و حاول ان تفتح عينيك
نصيحة لا تفعلها لانك لن ترى و جه يسرك
و لكي تتجاوز المشكل من الاساس عندما تنام نام على جانبك الايمن

يا أخي الجاثوم يحدث بعد يأخذ الإنسان كفايته من النوم أو إذا كان عليه غطاءً ثقيلاً في الشتاء مثلاً أو بعد تناول وجبه ثقيل قبل النوم تجعل عملية الهضم تسحب الدم من الأطراف
لأن العقل بعد أن يأخذ الإنسان كفايته من النوم يكون علي درجه من التنبه بينما يكون كامل البدن مازال خاملاً و نائماً
و هنا يريد العقل أن يثبت لنفسه أنه مستيقظ فيعطي أوامر للبدن بالحركه فلا يستجيب البدن
و هنا قد يتوهم العقل أن هناك من يُسيطر عليه و يمنعه من الحركه و يبدأ العقل في خلق الصور التي تُساعد علي ذلك و هناك من يري محبوبه و يبدأ في ملاطفته كل شخص حسب عقليته و خلفيته الثقافية
أما إذا كان الإنسان علي درجة من الوعي فسيعلم أنه مازال نائماً فإما أن يتابع نومه و إما إن يتخلص من هذا عن طريق تنبيه البدن بمحاولة الحركه
و من المأثور
أن رسول الله كان ينام ويده تحت خده و هذا مفيد من ناحيتيين
الأولي إن اليد تمتص الطاقه الزائده من الدماغ فيطيب النوم للإنسان
الثانية إن اليد - في حالة الجاثوم - تتمكن من هز الدماغ فتستيقظ في اقل من ثانية
و هذه هي طريقة نوم الأطفال بالفطره

التعديل الأخير:

يا اخي اذا هو من اول مشاركه له ينفي وجود اي شيء بسبب القران فكيف ستقنعه ؟؟ يعني تخيل كيف المسلم يعلق ايمانه بامور علمية قد تثبت لاحقا انها خاطئة مما يجعله يشك في دينه مثل القول مثلا بان من يصلي الصبح لا يصاب بالسرطان . مثل من يعلل كل شيء علمي بانه مذكور في القران وبان سرعة الضوء حسبت بالقران وبان معادلات فيزيائية موجوده في القران ....... مع ان الانسان لو مر في مجال مغناطيسي قوي قد يؤدي الى ان يصاب بسرطان الدم مثلا .... ومنهم من يقول انه لا يمكن ان ياتي نيزك يدمر البشرية لان القيامه يجب ان تقوم فجاه .... يعني صراحه القران اتى لينير عقولنا وليس ليريحنا في غباء ويعفينا من ان نسعى لشيء .............

طيب اخي الرياضي الله اقسم بالنجوم وبالقمر والشمس .......... فلماذا لم يقسم بالثقوب السوداء التي هي عبارة عن شيء لا مثيل له في الكون ولماذا لم يقسم بالسوبر نوفا ؟؟؟

هلا تعرف لماذا ؟؟ ام اقول لك ......... ام انك ستقول بانها ليست موجوده ؟؟

يا أخي الجاثوم يحدث بعد يأخذ الإنسان كفايته من النوم أو إذا كان عليه غطاءً ثقيلاً في الشتاء مثلاً
لأن العقل بعد أن يأخذ الإنسان كفايته من النوم يكون علي درجه من التنبه بينما يكون كامل البدن مازال خاملاً و نائماً
و هنا يريد العقل أن يثبت لنفسه أنه مستيقظ فيعطي أوامر للبدن بالحركه فلا يستجيب البدن
و هنا قد يتوهم العقل أن هناك من يُسيطر عليه و يمنعه من الحركه و يبدأ العقل في خلق الصور التي تُساعد علي ذلك و هناك من يري محبوبه و يبدأ في ملاطفته كل شخص حسب عقليته و خلفيته الثقافية
أما إذا كان الإنسان علي درجة من الوعي فسيعلم أنه مازال نائماً فإما أن يتابع نومه و إما إن يتخلص من هذا عن طريق تنبيه البدن بمحاولة الحركه
و من المأثور
أن رسول الله كان ينام ويده تحت خده و هذا مفيد من ناحيتيين
الأولي إن اليد تمتص الطاقه الزائده من الدماغ فيطيب النوم للإنسان
الثانية إن اليد - في حالة الجاثوم - تتمكن من هز الدماغ فتستيقظ في اقل من ثانية
و هذه هي طريقة نوم الأطفال بالفطره
يمكننا ان نتفق ان علاجه النوم على يدك اليمن
و بالنسبة لما قلته في بداية كلامي لو اصابك هذا المرض و كدت تختنق جربه و اخبرني ماذا سترى

يا اخي اذا هو من اول مشاركه له ينفي وجود اي شيء بسبب القران فكيف ستقنعه ؟؟ يعني تخيل كيف المسلم يعلق ايمانه بامور علمية قد تثبت لاحقا انها خاطئة مما يجعله يشك في دينه مثل القول مثلا بان من يصلي الصبح لا يصاب بالسرطان . مثل من يعلل كل شيء علمي بانه مذكور في القران وبان سرعة الضوء حسبت بالقران وبان معادلات فيزيائية موجوده في القران ....... مع ان الانسان لو مر في مجال مغناطيسي قوي قد يؤدي الى ان يصاب بسرطان الدم مثلا .... ومنهم من يقول انه لا يمكن ان ياتي نيزك يدمر البشرية لان القيامه يجب ان تقوم فجاه .... يعني صراحه القران اتى لينير عقولنا وليس ليريحنا في غباء ويعفينا من ان نسعى لشيء .............

طيب اخي الرياضي الله اقسم بالنجوم وبالقمر والشمس .......... فلماذا لم يقسم بالثقوب السوداء التي هي عبارة عن شيء لا مثيل له في الكون ولماذا لم يقسم بالسوبر نوفا ؟؟؟

اذا اجبتم عن السؤال بصدق وبشكل صحيح فستعرفون ان القران ليس له علاقه بما تتكلمون عنه

اذا اجبتم عن السؤال بصدق وبشكل صحيح فستعرفون ان القران ليس له علاقه بما تتكلمون عنه

هل تعرفون لو ان هنا شخص كافر يريد التشكيك بالقران باعتماده على فطنتكم ماذا سيقول عندها ؟؟

يمكننا ان نتفق ان علاجه النوم على يدك اليمن
و بالنسبة لما قلته في بداية كلامي لو اصابك هذا المرض و كدت تختنق جربه و اخبرني ماذا سترى
حدث معي في فصل الشتاء الأخير أكر من مره و فتحت عيني و لم أر شئ و فتحت عيني و لم أر شئ

اخي اطرح ما عندك و اتمنا ان تطرح القصة التي تحدثت عنها لاني ربما اعرف عما تتحدث اخي العزيز
و و الله صراحة انا احي الاخوة على هذا الموضوع لقد اراحنا من المواضيع العسكرية

حدث معي في فصل الشتاء الأخير أكر من مره و فتحت عيني و لم أر شئ و فتحت عيني و لم أر شئ
الله اعلى و اعلم اخي العزيز و ربما ما اتحدث عنه ليس ما حصل لك

يا أخي ناقشنا بالمنطق و العقل و بكل ما تحب
راجع الصفحات السابقة
فقط تريد إثبات وجود الكائنات الفضائيه بدون أي دليل رغم أنك صاحب دعوي و صاحب الدعوي مُلزم بالدليل
و رغم أننا لسنا أصحاب دعوي نصر علي أن نأتي بالأدله العلمية البحته و رغم ذلك تري إننا غير منطقيين
بالله هل هذا الإسلوب يليق بك و بمن إحترم رأيك وحاورك حوار علمي بحت

التعديل الأخير:

ومن قال لك انني اريد ان اذهب الى نازا مكة المكرمة والاقصى الشريف اولى بها من الزيارة
اكفر علماء النازا
خخخخخخخخخخخخ
بالعكس روح شوف علماء الفلك في امريكيا وغيرها وكل العالم الذين يدخلون الى الاسلام كل عام وسنة
لان برامجهم العلمية والاستكشافية لم تلغي بل ثبتت ايمانه بصدق دينيالاسلامي واعتز ان اكون حد خواص هذا الدين
ان كانت لا تكترث لوجودنا نحن العرب والمسلمين فلماذا وضعت ابنتها المدللة في جهتك الغربية اخي اشرف
يعني لا تراعي لنا بالا وتدفع الملايير والمواقف الحاسمة من اجل ابنتها ا لمدللة الموجودة وسطنا
هذا تناقض ممكن تفسير
اما خداعك انت وغيرك
فيه مقولة لصحابي جليل راح اترك لك بحث تتعب فيه شوية لتجد شرحها على سوالك الاخير
عضائم الامور تبداء بصغائرها
روح ابحث تفسير وسبب هذه المقولة لصحابي الجليل وبعدين نكمل ليس هناك مشكل
:inv[1]:

يخدعونني يا اخي كان عمري 6 سنوات او 7 في بلده معدمه هههههه كلها كنائس رومانية واثار وشجر بلوط وحيوانات ... اصلا هي اشبة بمنطقة طبيعية محمية لا يوجد حضارة هناك في تلك الفترة حتى لم يكن هناك كهرباء حنى سنة 1986 ....... كنت اشاهد الطائرات الاسرائيلاية فوق جبل الشيخ بعيني المجردو الله يهديك .... ليش يجوا لعندي يخدعوني الامريكان الهمجيين ههههه .......

طيب هم خدعوا العراق لما دخلوا ب 150 الف جندي ههه والا احتاجوا صحون طائرة ...

ام احتاجوا صحون طائرة لغزوا ليبيا او ليغزوا سوريا والسودان قريبا

ثم لهعلمك فقط بريطانيا من وضعت اسرائيل واسستها وساعدتها فرنسا وليس امريكا

اما كلام صحابك الجليل فانا لست مقتنع فيه ولا يهمني لانني اؤؤمن بما ارى ... جملة الصاحبي الجليل قد تفيدك في التعبير عن رجل شرب كاس خمر وارتكب الزنا ...... وليس في العلم والصناعة ......... لانه لو كان كلامك صحيحا لما ارسل الامريكان مركبات فضائية بمليارات الدولارات عبثا

يا أخي ناقشنا بالمنطق و العقل و بكل ما تحب
راجع الصفحات السابقة
فقط تريد إثبات وجود الكائنات الفضائيه بدون أي دليل رغم أنك صاحب دعوي و صاحب الدعوي مُلزم بالدليل
و رغم أننا لسنا أصحاب دعوي نصر علي أن نأتي بالأدله العلمية البحته و رغم ذلك تري إننا غير منطقيين
بالله هل هذا الإسلوب يليق بك و بمن إحترم رأيك وحورك حوار علمي بحت

اليس سؤالي منطقي ؟؟ ام انه ليس منطقيا لانك لا تستطيع الاجابة ................ اذا لم تجب ساجيب انا غدا وستعرف بان مفهومك انت والرياضي يتناسب مع العصور الوسطى فقط

عودة
أعلى