فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

رد: فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

لقد صرت اكره النوم بسبب هذه الظاهرة مرات تتكرر لاكثر من 5 مرات بالليلة الواحدة وفعلا هو ظاهرة نفسية تؤثر على العقل بحيث ان مخ الانسان يقوم بارسال معلومات للاستقاض بينما لا يتفعل الجزء المسؤول عن الحركة ........:f010[1]:

:dunno[1]: لكن اين شكيب حتى يحكي لنا قصته ؟؟

والله انا متعب ميت من التعب ....انا مستلقي على الفراش وماسك الفارة ويادوب كتبت هذه الجملة .....

اخ اشرف. الحادثه الي ذكرتها انت مذكورة في سلسلة المقاطع التي ارفقتها في مشاركتي السابقه.

و عن نفسي سمعت قصص عن هذه الحاله و يقولون انه ابليس من يفعل ذلك !! لا اعلم بصحة هذا الكلام.
حصل موقف مشابه كذا مره.. اولها و انا صغير بالسن... صحيت من النوم و لكنني لم استطع الحراك.

الاخ رياضي.. لااحد لديه دليل على ان المخلوقات الفضائيه عاقله. ثم حتى لو كانت عاقله ليش نحن نشغل مخنا؟ الرسول بلغ رسالته للبشر و الجن.. و الباقي على ربك. يمكن الكائنات هذه ليست مكلفه.. ما ادرانا؟

المهم هو ان مبادئنا و مبادئ نقاشنا العلمي تكون على اساس كتاب الله و سنة رسوله. لو وجدت هذه المبادئ في اي امر فلا مانع منها :) < صار مفتي!! ههههههههههه

ما علاقة الجاثوم بالأطباق الطائرة

صابر هذه الحالة تسمى بالشلل العصبي وهي حالة عادية وليست مشكلة بل بالعكس يعقبها شعور جميل بالراحة خخخخخخخخخخخخ

ساكون صريح معكم انا لا اومن بالخرافات مهما كان نوعها فانا انسان عقلاني ومنطقي لاقصى درجة وقضية صحون طائرة وبيق فوت واشباح و و و و لا اصدقها تماما حتى ارى بام عيني انا
لانه ببساطة لا يوجد دليل مقنع عليها علميا او بالمشاهدة
واغلب الفيديوهات التي يضعها الاخوة يمكن فبركتها بل وفبركة افضل منها
وقد تكون هذه المشاهدات لطائرات او بالونات ارصا جوية او طائرة بدون طيار وربما حتى طيور او جسم عادي رفعته الرياح

صابر هذه الحالة تسمى بالشلل العصبي وهي حالة عادية وليست مشكلة بل بالعكس يعقبها شعور جميل بالراحة خخخخخخخخخخخخ

هذا ما يعتقده الكل ............ لكن عن اي شعور جميل اخي الزعيم واي راحه ..لا بد ان الذي يجثم عليك ليس نفسه الذي نتحدث عنه هنا ههههه ... هو شعور اشبه وكانك تموت .... لكن اخي الزعيم واخي صابر جرب تماسك وانظر للخلف وقاوم احساسك بالشلل مع انه صعب جدا واخبرني ماذا سترى :)

انا لن اقول شيء لكن جرب ..........اذا اردت تجنب الامر

على كل حال الموضوع ليس له علاقه بالاطباق لكن فقط هو للمعرفة ...

اخي صابر ساعطيك طريقة اخرى للتخلص منه على الخاص :walw[1]: ...طبعا ليست هذه القصة التي كنت ساحكيها .... فقط كانت لمداخلة الاخ عشق لا ينتهي ليس الا ....... اما مشاركتي فلن اقولها الى بعد شكيب المستلقي على فراشه الان وربما الجاثوم يترصد به :icon1366[1]:

ساكون صريح معكم انا لا اومن بالخرافات مهما كان نوعها فانا انسان عقلاني ومنطقي لاقصى درجة وقضية صحون طائرة وبيق فوت واشباح و و و و لا اصدقها تماما حتى ارى بام عيني انا
وقد تكون هذه المشاهدات لطائرات او بالونات ارصا جوية او طائرة بدون طيار وربما حتى طيور او جسم عادي رفعته الرياح

صحيح اخي انا لا اعتب على احد لانه لم يصدقني ......... لان رؤيته امر لا يوصف ......... لكن بنفس الوقت لا يجب ادخال الدين لنفي الامر

هتلي دليل واحد قلت ان القران او الدين يعطل العقل
فرق كبير ان تدافع على اكتمال رسالة دينك وغير ناقصة
وفرق كبير ان تجعل اعداك يخدعون اخوانك وانت تبقى تتفرج
ثاني شئء انا صحيح في العبادات وتبعها مالكي حتى النخاع
لكن النظرة الى الامور بواقعية وتحليلها فانني انتمي الى مدرسة اهل الراي ومن المعلوم ان مدرسة اهل الراي حررت العقل الاسلامي وتدعوا الى التفكير بحرية لكن بضوابط
حتى انا راح ادعي مستقبلا انني شاهدت مخلوقات ارضية باطنية وليس هناك مشكل
لكن فيه مقاييس وقوانين تكشف كذبي او انني خدعت

يا اخي انته لو تذهب لامريكا ستكفر علماء ناسا وستلغي برامكجهو الفضائية لانها كلها لا تتماشى مع اسلامك الخاص بك ......... تنسب الامر لامريكا واكن امريكا تكترث لوجودنا حتى تصنع صحون طائرة لتضحك علينا ... مع انه امريكا ارسلت فوياجر وفايكنع 1 وفايكنع2 الى هارج المجرة والمريخ قبل ان تولد بعقود ولا تحتاج الى ان تتامر علينا باطباق طائرة

لا اعرف لماذا امريكا تريد ان تخدع مزارعين في قرية اردنية او مزرعة عنب في اسبانيا او تخدع مسافر في طائرة .....ما الهدف انت اخبرني لماذا اسرائيل وامريكا يخدعون المزارعين والناس اليسطاء وبنفس الوثت يحتلون اكبر دول العالم ...؟؟

اخ اشرف. الحادثه الي ذكرتها انت مذكورة في سلسلة المقاطع التي ارفقتها في مشاركتي السابقه.

و عن نفسي سمعت قصص عن هذه الحاله و يقولون انه ابليس من يفعل ذلك !! لا اعلم بصحة هذا الكلام.
حصل موقف مشابه كذا مره.. اولها و انا صغير بالسن... صحيت من النوم و لكنني لم استطع الحراك.

الاخ رياضي.. لااحد لديه دليل على ان المخلوقات الفضائيه عاقله. ثم حتى لو كانت عاقله ليش نحن نشغل مخنا؟ الرسول بلغ رسالته للبشر و الجن.. و الباقي على ربك. يمكن الكائنات هذه ليست مكلفه.. ما ادرانا؟

المهم هو ان مبادئنا و مبادئ نقاشنا العلمي تكون على اساس كتاب الله و سنة رسوله. لو وجدت هذه المبادئ في اي امر فلا مانع منها :) < صار مفتي!! ههههههههههه

هههههههههههه
والله قتلني بالضحك ياراجل
هل تعلم ان فيك جانب من خفة الدم الحلو كان مختفي عليا الان فقط ادركته يامعلم
:a020[2]:
فكيف تصنع المركاب الفضائية ولا تكون عاقلة يعني هل ينزل عليها وحي وتخطيط من السماء وهي تطبق الصناعة مباشرة بدون عناء التفكير والتجريب والتحديث ووو
ام عندك تفسير اخر:walw[1]:
ومن قال لك اني مكسر راسي بها
انا مكسر راسي باخواني الذين سقطو في الفخ ومن حقي كمسلم ان انصحهم فهذا اوجب
اما الشئء المكسر راسي به هو مايحدث لدامر بلدنان وشعوبنا العربية ومن محتل
راجع مشاكرتي في الرد الذي طرحه الاخ عشقي لم ينتهي عندما ادرج رابط موقع الماورئيات
والباقي على ربك صحيح لكن ان ناخذها بجانب الجد والاجتهاد في العلم موش ننام ونتكاسل ونترك الاسلام ينتشر لوحده
مادامت تشهد ففي عنقك امانة التبليغ
بلغو عني ولو اية كما جاء في الحديث
اخر جملة كانت في اصواب

ما علاقة الجاثوم بالأطباق الطائرة
والله حتى انا محتار كيفك
مادخل شعبان في رمضان
ونحييكم بقدومه وان شاء الله يجعله خير ونعم وتحرير ان شاء الله

لكن بنفس الوقت لا يجب ادخال الدين لنفي الامر

يا أخي و هل يوجد شئ أصلاً حتي ننفية
تعودنا - و نحن في منتدي عسكري - أن من يدعي وجود سلاح لدي دولة أو مجرد تحسيين علي هذا السلاح أن يأتي بالدليل أو المصدر
و هنا نجد من يزعم وجود أطباق بل و يحدثنا عن التقنية التي تعمل بها
و عندما نقول أن هذا يتعارض مع الثوابت العلمية
نكون غير منطقيين و غير عقلانيين رغم أننا نتكلم كلام علمي محض
و نتكلم عن طرق الإستنتاج و الفهم العلميه لا الطرق العبثيه الدجليه
ثم ما يعيب الإعتماد علي مصادر شرعية
أليست علوم الدين من المصادر الواجب علي كل مسلم الإعتماد عليها

هههههههههههههههه
واخير نطق الزعيم
رابع مرة اتفقك معك
هات الي يفهم اخي حميده

ونحييكم بقدومه وان شاء الله يجعله خير ونعم وتحرير ان شاء الله

والله ما ادري اخواننا في سوريا واليمن وليبيا كيف راح يصوموا
الله يكون معهم

اولا ياخي لم نعلم بعد هل هيا حقا كائنات جديده علينا ام ام ام ام.. الموضوع ما زال غامضا. الصراحه انا كنت انكر وجود الكائنات الفضائيه. بس الان غيرت تفكيري. لا اصدق لانني لم ارى ولا انكر لانني لم ارى! و بعدين يا اخي العزيز انظر لبعض الحيوانات الغير عاقله. فهي مبرمجه على البناء و بعضها السفر الى مسافات طويلة و و و مثل العنكبوت و النحل والحيتان. هذا مع انها لا تفكر مثلنا. و فوق هذا كلو فيها تعبد الله ( اكيد انتا عارف الشيء دا :a030[2]: )

يا اخي انته لو تذهب لامريكا ستكفر علماء ناسا وستلغي برامكجهو الفضائية لانها كلها لا تتماشى مع اسلامك الخاص بك ......... تنسب الامر لامريكا واكن امريكا تكترث لوجودنا حتى تصنع صحون طائرة لتضحك علينا ... مع انه امريكا ارسلت فوياجر وفايكنع 1 وفايكنع2 الى هارج المجرة والمريخ قبل ان تولد بعقود ولا تحتاج الى ان تتامر علينا باطباق طائرة

لا اعرف لماذا امريكا تريد ان تخدع مزارعين في قرية اردنية او مزرعة عنب في اسبانيا او تخدع مسافر في طائرة .....ما الهدف انت اخبرني لماذا اسرائيل وامريكا يخدعون المزارعين والناس اليسطاء وبنفس الوثت يحتلون اكبر دول العالم ...؟؟
ومن قال لك انني اريد ان اذهب الى نازا مكة المكرمة والاقصى الشريف اولى بها من الزيارة
اكفر علماء النازا
خخخخخخخخخخخخ
بالعكس روح شوف علماء الفلك في امريكيا وغيرها وكل العالم الذين يدخلون الى الاسلام كل عام وسنة
لان برامجهم العلمية والاستكشافية لم تلغي بل ثبتت ايمانه بصدق دينيالاسلامي واعتز ان اكون حد خواص هذا الدين
ان كانت لا تكترث لوجودنا نحن العرب والمسلمين فلماذا وضعت ابنتها المدللة في جهتك الغربية اخي اشرف
يعني لا تراعي لنا بالا وتدفع الملايير والمواقف الحاسمة من اجل ابنتها ا لمدللة الموجودة وسطنا
هذا تناقض ممكن تفسير
اما خداعك انت وغيرك
فيه مقولة لصحابي جليل راح اترك لك بحث تتعب فيه شوية لتجد شرحها على سوالك الاخير
عضائم الامور تبداء بصغائرها
روح ابحث تفسير وسبب هذه المقولة لصحابي الجليل وبعدين نكمل ليس هناك مشكل
:inv[1]:

هناك حالة اخرى نفسية تشبه ما تحدثت عنه
بخصوص هذه الحالة النفسية هناك راي علمي اخر يقول انها حالة دفاعية للجسم
وربما هي حالة اخرى مشابهة لها
مثال
قد يحلم شخص بكابوس انه يغرق ويموت ويصحوا فجاة فاذا بغطاء السرير ملتف حول وجهه يكاد يخنقه
في هذه الحالة يتدخل العقل الباطن في حالة (اعجازية الهية )
وهناك حالة تسمى بالحالة الحيوانية وهو تصرف عجز العلماء عن تفسيره عندما يصل الانسان في بعض حالات الغيبوبة او الموت السريري او النوم العميق وحدوث طارئ الى تصرفات غريزية للبقاء

ما شاء الله اليوم كبار القوم كلهم ماخذين راحة من المواضيع السياسيه و العسكريه

يا أخي و هل يوجد شئ أصلاً حتي ننفية
تعودنا - و نحن في منتدي عسكري - أن من يدعي وجود سلاح لدي دولة أو مجرد تحسيين علي هذا السلاح أن يأتي بالدليل أو المصدر
و هنا نجد من يزعم وجود أطباق بل و يحدثنا عن التقنية التي تعمل بها
و عندما نقول أن هذا يتعارض مع الثوابت العلمية
نكون غير منطقيين و غير عقلانيين رغم أننا نتكلم كلام علمي محض
و نتكلم عن طرق الإستنتاج و الفهم العلميه لا الطرق العبثيه الدجليه
ثم ما يعيب الإعتماد علي مصادر شرعية
أليست علوم الدين من المصادر الواجب علي كل مسلم الإعتماد عليها

والله يا اخي وكيل تتحاور بالمنطق بالعلم بالقران بالسنة لا يقبلون

انا مستقبلا راح اتي بفيديو على مخلوقات ارضية باطنية
ولا تقوللي كيف تحتمل حرارة لب الارض فلن تكون اغرب من السفر في الزمن
خخخخخخخخخخخ
ماريك اخي وكيل

:a020[2]:

اولا ياخي لم نعلم بعد هل هيا حقا كائنات جديده علينا ام ام ام ام.. الموضوع ما زال غامضا. الصراحه انا كنت انكر وجود الكائنات الفضائيه. بس الان غيرت تفكيري. لا اصدق لانني لم ارى ولا انكر لانني لم ارى! و بعدين يا اخي العزيز انظر لبعض الحيوانات الغير عاقله. فهي مبرمجه على البناء و بعضها السفر الى مسافات طويلة و و و مثل العنكبوت و النحل والحيتان. هذا مع انها لا تفكر مثلنا. و فوق هذا كلو فيها تعبد الله ( اكيد انتا عارف الشيء دا :a030[2]: )

هل تقصد أن هناك كائنات تأتي من أرجاء الكون السحيقه لتحلق في في كوكب الأرض لأنها مُبرمجه علي ذلك
كما أنها تفسد نوم بعض الإخوه ثم تعود إلي ديارها
متي ستعود أمة الإسلام لقيادة الأمم حتي تتخلص البشرية من هذا الدجل

فرق بين ان تكون مبرمجة
اون تكون علاقتها قائمة على شرع وقوانين مثل البشر
ومادخل الحشرات في الكائن العاقل المكلف

عودة
أعلى