فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

رد: فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

هل تقترح أن الكائنات الفضائيه فعلت ذلك لحساب الولايات المتحده الأمريكيه

كيف فهمت اخي القصه وهذا الامر بهذه الطريقه لا اعرف صراحه :dunno[1]:

و لكن هذا يستدعي أن تثبت أولاً أن هناك كائنات فضائية
حتي تتمكن من إثبات حصول هذه الكائنات علي تقنية الصحون الطائره
ثم تتمكن من بعد ذلك من إثبات أن مدي هذه الطائرات يصل إلي الأرض من مسافات فضائية بعيده
و إذا كان ذلك سيستغرق وقتاً فهل الكائنات الفضائيه معمره بدرجه كافيه لتزور الأرض ثم تعود
و إذا كانت السرعه فائقه فهل سيؤثر ذلك علي حيوية أجسام الكائنات الفضائيه
علماً بأن السرعة مهما زادت فهي لا تخرق حاجز الزمن أبداً
لأن ذلك يستدعي أن تكون قيمة الكتله صفر
و حتي المعجزه الثابته إستغرقت وقتاً
قبل أن يرتد إليك طرفك
وطبعاً المسافة بين اليمن و فلسطين لا تقارن بدقيقة زمنيه
فضلاً عن السنوات و القرون الفضائية

لا اخي ليست مظطرة للسفر مسافات طويلة وزمن كبير كما تتخيل .......... لو تقرا النظريات الحديثة ستعرف انه مشتقبلا فان السفر من مجرة لمجرة سيكون مثل السفر من القاهرة لباريس وهكذا ..... هل تعرف ان الامريكان استطاعوا قبل فترة ان يجعلوا نملة تسبق الضوء ؟؟؟ ......

ماذا عن الصحن الفضائي اللذي حلق فوق الصين؟

لا اخي ليست مظطرة للسفر مسافات طويلة وزمن كبير كما تتخيل .......... لو تقرا النظريات الحديثة ستعرف انه مشتقبلا فان السفر من مجرة لمجرة سيكون مثل السفر من القاهرة لباريس وهكذا ..... هل تعرف ان الامريكان استطاعوا قبل فترة ان يجعلوا نملة تسبق الضوء ؟؟؟ ......

هههه ياعزيزي ليست نملة بل(ذرة)وتم اطلاقها عبر مدفع متطوروتم التجربة عبر جهاز مركزي متقدم بمشاركة علماء اوربيون وخاصة من المانيا

كيف فهمت اخي القصه وهذا الامر بهذه الطريقه لا اعرف صراحه :dunno[1]:

إذاً ما المغزي من هذا الطرح إبتداءً
فإذا كان إعطاب محرك حاملة الطائرات الفرنسيه الوحيده - في المياه الأمريكيه - لا يمكن تقنياً إتهام الولايات المتحده به لأنه عمل خارق يحتاج إلي قوة خارقه
فما سبب نجاة جميع حاملات الطائرات الأمريكيه من هذه القوي الخارقه

لا اخي ليست مظطرة للسفر مسافات طويلة وزمن كبير كما تتخيل .......... لو تقرا النظريات الحديثة ستعرف انه مشتقبلا فان السفر من مجرة لمجرة سيكون مثل السفر من القاهرة لباريس وهكذا ..... هل تعرف ان الامريكان استطاعوا قبل فترة ان يجعلوا ذره تسبق الضوء ؟؟؟ ......
الذره صاحبة الكتله الضخمه تسبق الفوتون
يا أخي الكريم هل أنت متأكد من هذه المعلومه
هذا الكلام ضد الثوابت العلميه
كميه هائله من الكتله تسبق الفوتون
علاوه علي ذلك
كيف يمكن لأجسام حيويه - الكائنات الفضائيه - أن تحافظ علي حيويتها و هي ترزح
تحت طاقة دفع بهذا الشكل

الذره صاحبة الكتله الضخمه تسبق الفوتون
يا أخي الكريم هل أنت متأكد من هذه المعلومه
هذا الكلام ضد الثوابت العلميه
كميه هائله من الكتله تسبق الفوتون
علاوه علي ذلك
كيف يمكن لأجسام حيويه - الكائنات الفضائيه - أن تحافظ علي حيويتها و هي ترزح
تحت طاقة دفع بهذا الشكل

نعم متاكد اخي نشرت في كل الصحف العلمية .....

من قال انها كائنات مثلنا ؟؟ او انها ماهولة ؟؟ او ان قدرات تحملها مثلنا ؟؟ السمكه تغوص لاعماق تحت الماء لكن انت لو غصت كثيرا فسيسحق دماغك لانه لن يحتمل الظغط ..... ....... لكن لو دخلت في مسار فراغي يصل مجرة بمجرة اخرى بزمن قصير ودون اي قوى عنيفة ما المشكلة ........ يمكن ان اسافر للجزائر متجها للشرق والف العالم او اسافر لها غربا ........ هذا كل ما في الامر

إذاً ما المغزي من هذا الطرح إبتداءً
فإذا كان إعطاب محرك حاملة الطائرات الفرنسيه الوحيده - في المياه الأمريكيه - لا يمكن تقنياً إتهام الولايات المتحده به لأنه عمل خارق يحتاج إلي قوة خارقه
فما سبب نجاة جميع حاملات الطائرات الأمريكيه من هذه القوي الخارقه

لا اخي امريكا فقدت كثيرا ايضا . طائرات وسفن هناك ....... الموضوع ان هناك امور غير معروفه وهذا كله ليس من امريكا

هههه ياعزيزي ليست نملة بل(ذرة)وتم اطلاقها عبر مدفع متطوروتم التجربة عبر جهاز مركزي متقدم بمشاركة علماء اوربيون وخاصة من المانيا

لا اخي هناك تجربة اخرى ساحاول ايجادها وهي نملة ..... هههههه

لا اخي امريكا فقدت كثيرا ايضا . طائرات وسفن هناك ....... الموضوع ان هناك امور غير معروفه وهذا كله ليس من امريكا

نعم يا أخي أسمع عن الغموض الذي يكتنف مثلث برمودا
و لكن ما نعتقده أن الأمر لا علاقة له بالكائنات الفضائية و أطباقها الطائره

لا اخي هناك تجربة اخرى ساحاول ايجادها وهي نملة ..... هههههه

ههه لا لا صدقني هي تجربة واحدة وتمت عبر جهاز طرد مركزي في امريكا بمشاركة نخبة علماء الفيزياء في العالم

التعديل الأخير:

نعم يا أخي أسمع عن الغموض الذي يكتنف مثلث برمودا
و لكن ما نعتقده أن الأمر لا علاقة له بالكائنات الفضائية و أطباقها الطائره

انا لم اقل ان مثلث برمودا له علاقة بالفضائيين بل ان هناك امور غامضة ليس لامريكا علاقة بها

نعم متاكد اخي نشرت في كل الصحف العلمية .....

من قال انها كائنات مثلنا ؟؟ او انها ماهولة ؟؟ او ان قدرات تحملها مثلنا ؟؟ السمكه تغوص لاعماق تحت الماء لكن انت لو غصت كثيرا فسيسحق دماغك لانه لن يحتمل الظغط ..... ....... لكن لو دخلت في مسار فراغي يصل مجرة بمجرة اخرى بزمن قصير ودون اي قوى عنيفة ما المشكلة ........ يمكن ان اسافر للجزائر متجها للشرق والف العالم او اسافر لها غربا ........ هذا كل ما في الامر

لو تصورت نفسي في مجال فارغ فلن أُبارح مكاني
لأني لن أستطيع أن أدفع نفسي لا إلي اليمين و لا إلي اليسار
علاوه علي ذلك
كيف ستمهد هذا المسار بين المدن فضلاً عن المجرات
كيف تستطيع السياره هذا الإختراع المتطور أن تسير دون تمهيد طريقها
و كيف يسير القطار دون تمهيد مساره

ههه لا لا صدقني هي تجربة واحدة وتمت عبر جهاز طرد مركزي في امريكا بمشاركة نخبة علماء الفيزياء في العالم

لا اخي هناك تجربة اخرى تم ابطاء الضوء لدرجة خارقة ........ على كل حال في الصين لا يزال الامر غامضا ........ صدقني لو كان معي ايام الثمانينات كاميرا او جوال لجعلتك تراه وكانه امامك مع الحلقة الخاصه باللون الاخضر :)

لو تصورت نفسي في مجال فارغ فلن أُبارح مكاني
لأني لن أستطيع أن أدفع نفسي لا إلي اليمين و لا إلي اليسار
علاوه علي ذلك
كيف ستمهد هذا المسار بين المدن فضلاً عن المجرات
كيف تستطيع السياره هذا الإختراع المتطور أن تسير دون تمهيد طريقها
و كيف يسير القطار دون تمهيد مساره

تستطيع ان تدفع نفسك اخي اذا كان مركبتك تمتلك محرك وتولد جاذبية صناعية ....

اي تمهيد اخي هذا فراغ وطريق مفتوح ......... عندما يتم اطلاق مركبة مثل فايكنغ او لونخود لا يقومون الامريكان والروس بتعبيد شيء ...............

لا اخي هناك تجربة اخرى تم ابطاء الضوء لدرجة خارقة ........ على كل حال في الصين لا يزال الامر غامضا ........ صدقني لو كان معي ايام الثمانينات كاميرا او جوال لجعلتك تراه وكانه امامك مع الحلقة الخاصه باللون الاخضر :)

على فكرة ان مؤمن بوجود الاطباق الطائرة لاكن الخلاف على من يسيرها
بالنسبة لحادثتك فياريت تصف شكل الطبق اللذي انت رايته في تلك الحادثة وهل وجدت صورة في الانترنت مطابقة لها؟

صدقت اخي الكريم .. ولكن لايوجد مخلوقات فضائية فيها بل بشر مثلي مثلك .. ومن الطبيعي انك تندهش من رؤيتها .. السبب بسيط هو شكلها الدائري او الحلزوني الذي يسمح لها بالمناورة الخارقة والطيران الجميل .. والانخفاض والارتفاع والدوران حول نفسها وتصريف هدير المحرك والله اعلم ..

لكن ياغالي يرحم بوك اذا طلعت لسطح بيتكم ولا شفت طبق طائر .. يرحم بوك صورها وخليها معاك واحفظها ونزلها لنا .. حصل لي امر مشابه وانا صغير ولكني اكذب عيني .. لأن عمري حينها كان 5 سنوات .. مر من السماء وفي الليل ويمشي ببطئ ولكن شكله ليس كالطبق الطائر بـل شكله كـ مثلثين اجمعهما واجعل رأس المثلث الاول الحاد فوق والمثلث الثاني اجعل رأسه يقابل الاول وكأنه ظله .. المهم ياغالي كانت يوجد بها انارة وكأنك تشاهد فندق طائر والنوافذ التي فيها مرصوصة بالترتيب .. وكان صوتها متوسط وليس مثل صوت باقي الطائرات .. ولا زلت احتفظ بذلك الموقف في رأسي لهول الموقف >>>>والله انني تردد في ذكر هذا الموقف .. ولكني تشجعت بعد موقفك مع مثل هذه الامور .. ولكني حينها كنت صغير وكان معي ابن عمي صغير مثل سني ..

هل التي رايتها مثل هذه ؟؟

كثير شاهدو اجسام مثلثية واسطوانية ايضا .........ربما كان وفد سياحي :)

تستطيع ان تدفع نفسك اخي اذا كان مركبتك تمتلك محرك وتولد جاذبية صناعية ....

اي تمهيد اخي هذا فراغ وطريق مفتوح ......... عندما يتم اطلاق مركبة مثل فايكنغ او لونخود لا يقومون الامريكان والروس بتعبيد شيء ...............

نعم الكلام هنا بإفتراض مسار فارغ
ما فائدة الجاذبيه في مجال فارغ
و لا يوجد شيئ إسمه فراغ الكون لا يخلو من الماده
أما المركبات التي يُطلقها الأمريكان وغيرهم فهي لا تحتاج لمسار فارغ
و لو كانت المركبات الفضائيه تسير في مسار فارغ لما نفذ إليها الضوء و لما تمكنتَ من رؤيتها
من هنا
السفر يحتاج إلي قطع مسافه و المسافه تحتاج إلي زمن لإجتياز المسافه
و الزمن يتناسب تناسب عكسي مع السرعة
و السرعة تتناسب تناسب عكسي مع الكتله
فكلما زادت السرعة قلت الكتله
فسرعة الضوء لا يبلغها إلا الفتون
و لا شك أن الأطباق الطائره أكبر من الفتون
و علي ذلك
فالأطباق الطائره لم تأتي من الفضاء

نعم الكلام هنا بإفتراض مسار فارغ
ما فائدة الجاذبيه في مجال فارغ
و لا يوجد شيئ إسمه فراغ الكون لا يخلو من الماده
أما المركبات التي يُطلقها الأمريكان وغيرهم فهي لا تحتاج لمسار فارغ
و لو كانت المركبات الفضائيه تسير في مسار فارغ لما نفذ إليها الضوء و لما تمكنتَ من رؤيتها
من هنا
السفر يحتاج إلي قطع مسافه و المسافه تحتاج إلي زمن لإجتياز المسافه
و الزمن يتناسب تناسب عكسي مع السرعة
و السرعة تتناسب تناسب عكسي مع الكتله
فكلما زادت السرعة قلت الكتله
فسرعة الضوء لا يبلغها إلا الفتون
و لا شك أن الأطباق الطائره أكبر من الفتون
و علي ذلك
فالأطباق الطائره لم تأتي من الفضاء

لا اخي مفهومك عن السفر للمجرات تقليدي ...ساشرح لك الامر لاحقا .....................ستبدو الامور اقصر مما تتوقع :)

على فكرة ان مؤمن بوجود الاطباق الطائرة لاكن الخلاف على من يسيرها
بالنسبة لحادثتك فياريت تصف شكل الطبق اللذي انت رايته في تلك الحادثة وهل وجدت صورة في الانترنت مطابقة لها؟

صراحه من الصعب استرجاع صورته بشكل واضح لكنه كان مثل تلك في الصور اعلاه ... لكن اخي اكبر مني وهو يتذكره جيدا وسيقوم بارسال صورة من بحثه الخاص وساعرضها عندما تصلني ....

كان يطير على ارتفاع منخفض حتى ان اهالي البلده كانوا يركضون خلفه ويحاولون التعلق به لاصطياده او لاعاقة حركته بواسطة وسائل تستخدم في قطف الزيتون لا اذكر صراحه لكنه تجربة غريبة صراحه ... ثم ارتفع لاعلى وبدا يطير يمين وشمال ويتوقف .... حتى اختفى خلف غابة من الاشجار ....

عودة
أعلى