فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

رد: فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

صراحه من الصعب استرجاع صورته بشكل واضح لكنه كان مثل تلك في الصور اعلاه ... لكن اخي اكبر مني وهو يتذكره جيدا وسيقوم بارسال صورة من بحثه الخاص وساعرضها عندما تصلني ....

كان يطير على ارتفاع منخفض حتى ان اهالي البلده كانوا يركضون خلفه ويحاولون التعلق به لاصطياده او لاعاقة حركته بواسطة وسائل تستخدم في قطف الزيتون لا اذكر صراحه لكنه تجربة غريبة صراحه ... ثم ارتفع لاعلى وبدا يطير يمين وشمال ويتوقف .... حتى اختفى خلف غابة من الاشجار ....

الجميل قي الصور انها التقطت في نفس الفترة التي رايتها فيها اي بداية او منتصف الثمانينات :)

الله يرحك دنياو اخرة اخي وكيل وفرت عليا جهدا كبيرا في الكتابة والردود
المطلع على الكتب السماوية
القران والتورات والانجيل يلاحظ انها تشاركت في التعبير على حوادث عملاقة اثرت على الارض وكانت غريبة
مثل طوفان نوح عليه السلام
فلماذا لم تتنوال ولوخبر بسيط على وجوةد كائنات زائرة لا تنتمي الى عالم الجن ولا لى عالم الانس
فهذه المخلوقات لو زات من قبل فلن تقل اهمية خبرها في طوفان نوح عليه السلام
هذا هوالمحير الكتب السماوية تناولت علاقة جنسين فقط الالتقاء والعيش مع بعضهم على كوكب واحد الاررض
الانس والجن
فاذا كان اختلطت معهم كائنات غير الانس والجن فلماذا لم تخبر عليها
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال ليس له اجابة

المخلوقات الغير انسية والغير جنية التي نزلت من السماء وتعاملت مع البشر والجن
هي الملائكة هذا هوالجنس الوحيد الذي لا ينتمي العالمين
الذي اشتركت كل الكتب السماوية في خبارنا عليه
ولو كان هناك جنس رابع غير الملائكة والجن والبشر
حدث وان زار الارض واختلط مع سكانيها
كانت الكتب السماوية قد اشارت لها
فكيف تذكر جنس الملائكة وتنسى المخلوقات الفضائية
شئء لا يدخل العقل اطلاقا

اخوي الرياضي الله عز وجل يقول في القرآن ((وما أوتيتم من العلم الا قليلا)) يا اخي ماهو كل شي لازم يكون ذكر في القرآن

اخوي الرياضي الله عز وجل يقول في القرآن ((وما أوتيتم من العلم الا قليلا)) يا اخي ماهو كل شي لازم يكون ذكر في القرآن

لا اعرف الاخ الرياضي ما هو المبدا الي يتبعه في تفسير القران ط

اي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فلا شك أنه توجد مخلوقات أخرى غير ما ذكر، ولا يلزم من ذلك معرفتنا بهذه المخلوقات، فقد قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ {النحل: 8 } وقال تعالى: وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ دَابَّةٍ وَالْمَلَائِكَةُ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ {النحل: 49 } وقال تعالى:

فلا شك أنه توجد مخلوقات أخرى غير ما ذكر، ولا يلزم من ذلك معرفتنا بهذه المخلوقات، فقد قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ {النحل: 8 } وقال تعالى: وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ دَابَّةٍ وَالْمَلَائِكَةُ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ {النحل: 49 } وقال تعالى: وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ {ص: 88 } وقال تعالى لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام: 67 } فهذه الآيات وما أشبهها تدل على أن لله تعالى مخلوقات أخرى غير ما نعلمه أو نشاهده، قال أبو السعود في تفسيره: ويخلق ما لا تعلمون أي يخلق في الدنيا غير ما عدد لكم من الأصناف مما لا تعلمون كنهه وكيفية خلقه، وللمزيد من الفائدة نرجو أن تطلع على الفتوى رقم : 71621 .

يا اخي الامر اكبر مماتتصور انت او غيرك الامر كبير جدا
الاية التي ذكرتها وتشجيع القران والنسة على اكتشاف العوالم الاخرى قصده الاشياء الغير عاقلة
يعني لاتفكر ولا تتصرف وندخل معها في حرب اوسلم
يينما المخلوق الفضائي كاين عاقل
والعقل يتطلب التكليف
فكيف الرسول عليه الصلاة والسلام كلفه الله عز وجل بدعوة الانس والجن فقط في رسالته
اذا التقينا مع هذه الاشياء المزعومة
يعين ان الرسول علسيه الصلاة والسلام ترك مخلوقات اخرى عاقلة ونسيى ان يبلغها
يعين الرسالة ناقصة
والضد الاية الكرمية
اليوم اكملت لكم دينكم .....الخ اللاية
القضية تمس العقيدة ورسالة الاسلام اخي
فاذا دخلنا معها في حرب كيف راح نتعامل معها
يعني دين الاسلام عندما يدخل الانس والجن في صراع مثل السحر السكن المس يعطينا العلاج الرقية والادكار وغيهر
ا ام مخلوقات الفضاء عند دخولنا في صراع معها كيف ينظر الاسلام الى هذا الجانب ام انه نسيه
الالقتاء بكائنات فضائية عاقلة
يمس عقيدة المسلمين التي تنص في احد ركائزها ان البشر والجن فقط هم المخلوقات العالقلة الملكفة في هذا الكون
اكوان اخرى يخلق فيها الله مخلوقات اخرى هو حر
لكن من المستحيل ابدا ان نلتقي معها
يوم الحساب فيه انسي والجني فقط يحاسبون من اصحاب العقول
فاين هي اهذه المخلوقات وكيف راح تحاسب ان دخلنا نحن معها في حرب
سبحان الله افيقو موش راح يضحكو على عقيدتكم بخزعبلات واشياء صبيانية
المعدرة انا مشغلو شوية راح اعمل طلة على الموضوع كلما اتاحت الفرصة

يا اخي الامر اكبر مماتتصور انت او غيرك الامر كبير جدا
الاية التي ذكرتها وتشجيع القران والنسة على اكتشاف العوالم الاخرى قصده الاشياء الغير عاقلة
يعني لاتفكر ول
اكوان اخرى يخلق فيها الله مخلوقات اخرى هو حر
لكن من المستحيل ابدا ان نلتقي معها
يوم الحساب فيه انسي والجني فقط يحاسبون من اصحاب العقول
فاين هي اهذه المخلوقات وكيف راح تحاسب ان دخلنا نحن معها في حرب
سبحان الله افيقو موش راح يضحكو على عقيدتكم بخزعبلات واشياء صبيانية
المعدرة انا مشغلو شوية راح اعمل طلة على الموضوع كلما اتاحت الفرصة

طيب اخي او اتى احد سكان غابات الامازون الذي لم تصله الحضارة ولا يعرف شيء وفعليا لليوم هم موجودين ودخلت في صراع معه وقام بضربك ..فكيف سيحاسب ؟؟؟ هذا ليس سببا لفرضية انه لا وجود للمخلوقات اخي ............. كيف لو اتى رجل من اكلة البشر في احدى الجزر ووضعك على سيخ شاورما وتناولك على العشاء ... كيف سيحاسب ؟؟ نفس المبدا

اخوي الرياضي
اولا- انا ارا ان التفسير الموجود في الرابط كافي
2- الرسول بعث لنا اهل الارض لكن انا ما ادري اليس من الممكن هذي المخلوقات لها رسلها من نفس جنسها
3- شئ خطر ببالي اليس هذي المركبات ممكن تكون من عالم الجن يعني صنعها الجن اعاذنا الله منهم
4-اخوي انا كتبت في رد سابق لي ان الاراض السبع المذكورة في القرآن والدين بعض العلماء فسرها انها ممكن تكون
سبع كواكب اخرى فيها مخلوقات حية مثلنا وبعض العلماء فسرها تفسير آخر والله اعلم
اخيرا نقطة مهمة الكلام الي انا ذكرته مجرد افتراضات لا احد يعلم كلامي صحيح او لا الا الله وانا افضل اننا نقفل على الموضوع خوفا من ان نفتي في الدين من عقولنا دون يقين

الاخ الرياضي نصيحة مني لا تقزم قدرات ربك !
مشكلتنا كمسلمين اننا محدودي التفكير .....
هل تعرف سبب تقدم اليابانين ؟؟؟ من كثر اعجاب بهذه الامة و رغبتي في معرفتها ... تعمقت بهذه الحضارة .....

وهؤلاء القوم لا يقولون الفضائين غير موجودين بل لم نجدهم ... وعندما تسال احدهم حول حقيقة الفضائين يقول لك لم اقابلهم ....

إذا ... قد يكون الامر بيننا وبينهم فارق زمني ........ لا اريد ان اتفلسف :walw[1]: ...... لكني لا اجد التعبير الصحيح ....

ثم ان الجن الذي يعيش بيننا لحد اللحظة لنزال نجهله جهل كليا ......... ولا نعرف عنه الا ما علمنا الرسول الكريم .....

مع هذا لذي قناعة باننا لسنا وحدنا بهذا العالم ......

اخوي القيصر الروماني اذا عندك شي يفيد في الموضوع اتفضل لكن خلاص لحد يتكلم ويدخل الدين غير الدين اتفضل

الاخ الرياضي نصيحة مني لا تقزم قدرات ربك !
مشكلتنا كمسلمين اننا محدودي التفكير .....
هل تعرف سبب تقدم اليابانين ؟؟؟ من كثر اعجاب بهذه الامة و رغبتي في معرفتها ... تعمقت بهذه الحضارة .....

وهؤلاء القوم لا يقولون الفضائين غير موجودين بل لم نجدهم ... وعندما تسال احدهم حول حقيقة الفضائين يقول لك لم اقابلهم ....

إذا ... قد يكون الامر بيننا وبينهم فارق زمني ........ لا اريد ان اتفلسف :walw[1]: ...... لكني لا اجد التعبير الصحيح ....

ثم ان الجن الذي يعيش بيننا لحد اللحظة لنزال نجهله جهل كليا ......... ولا نعرف عنه الا ما علمنا الرسول الكريم .....

مع هذا لذي قناعة باننا لسنا وحدنا بهذا العالم ......

انا احب اليابانين لاني احب نسائهم يا اخي اعشق نسائهم chihiro hara -koyuki kato مثلا .....ههههههه

لو تحدثت لسخرتم مني لذا لن اتحدث

لا اخي تفضل فانا لدي قصه ايضا لم احكيها لانه لن يصدقني احد هذه المرة متاكد خخخ مع انني كنت مع زميلي ايام الجامعه وهو الذي نبهني للامر او الذي جعلني اتاكد بانني لا احلم هههههه :icon1366[1]:

لو تحدثت لسخرتم مني لذا لن اتحدث

أزرع ينبت ..........

لا اخي تفضل فانا لدي قصه ايضا لم احكيها لانه لن يصدقني احد هذه المرة متاكد خخخ مع انني كنت مع زميلي ايام الجامعه وهو الذي نبهني للامر او الذي جعلني اتاكد بانني لا احلم هههههه :icon1366[1]:

أزرع ينبت .....

لو قلتم انكم ذهبتهم لمجرة العقرب و قضيتم شهر العسل هناك ساصدقكم .:ANSmile04[1]: .......

أزرع ينبت ..........

أزرع ينبت .....

لو قلتم انكم ذهبتهم لمجرة العقرب و قضيتم شهر العسل هناك ساصدقكم .:ansmile04[1]: .......

والله انا قضيته في البتراء هههه .....أذا تكلم القيصر ساتكلم انا

اخي القيصر لا اصدق تترك الروسيات بجمال السو-35 وتذهب لل ميتسوبيشي ف2 .... فعلا انك عريب ...

ههههه......حسنا غدا اروي القصة التي حدثت معي وهي للان تدور في راسي وكاني اراها الان للعلم هذا الامر طردني اوصدفته ثلاث مرات وفي المرة الاخيرة لم اكون وحدي.....

والله انا قضيته في البتراء هههه .....أذا تكلم القيصر ساتكلم انا

اخي القيصر لا اصدق تترك الروسيات بجمال السو-35 وتذهب لل ميتسوبيشي ف2 .... فعلا انك عريب ...

في النساء تحيا الكوازاكي والمتسوبيشي ......يا اخي عندهم جمال وجسد لم اراه في اي مراة في العالم لهم سمينات ولهم نحيفات وعندهم يا اخي charm ونعومة رهيبة مستحيل تقاومها ...اعتقد اني صراحتا لن لن اتزوج حتى اجد واحدة تشبه اليابانيات والصراحة منذ ايام وجدت واحدة فعلا كانها يابانية لكن للاسف قالت انها مرتبطة :close_tema[1]::icon1366[1]:.....

السلام عليكم
اخي الرياضي... القران و السنه اعطونا المعلومات الكافيه لاكمال ايماننا. ما ينفع تقول ليش ما تم ذكره في القران؟ او حتى في الكتب السماويه... و انتا عارف انو التوراه و الانجيل محرف فلا يمكن اتباع مافيه. القران كامل يا سيدي. ولا يحتاج الى حرف زياده. القران انزل لكي يعلمنا و يكمل ايماننا. حتى في قصص الانبياء. كل ما ذكر هوا قصص قليله من حياتهم لكي نتعض. اذا ذكر في القران كل شيء من بداية خلق ادم بل قبل ذلك بكثير... الكتاب ممكن حيكون بحجم الكره الارضيه هههههه
مقصدي هو... الله لم يخبرنا بكل شيء و الاخ بيركوت اجابك خير اجابه. في ناس كانت تنكر استطاعة الانسان على الطيران.. و في ناس كانت تحسب ان الارض مسطحه. ومااحد كان يتوفع بوجود كائنات صغيره تعيش حولنا و فينا! الي هيا البكتريا.

ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلاً ... ويأتيك بالأخبار من لم تزود

و بالنسبة للكائنات الفضائيه فانا اعرف بعضهم.. ساكنين في الدور الي فوقنا :a020[2]: الله يحيكم نجتمع كلنا و نشرب شاي في بيتنا

عودة
أعلى