سؤال للاعضاء الجزائريين

SU-30 mka

عضو
التفاعل
444 0 0
لقد علمت من مصدر اظنه موثوق ان كاشف المتفجرات المستعمل من طرف الشرطة و الجيش خاصتا في الحواجز الامنية في العاصمة و بومرداس مصنوع في الجزائر هل المعلومة صحيحة ام خاطئة
شكرا

رد: سؤال للاعضاء الجزائريين

غر صحيح ليس مصنوع بالجزائر بل مصنوع في الولايات المتحدة الامركية
ساعود لذالك ان شاء الله

لا اعتقد انه مصنوع في الجزائر
كل ما اعرفه انه حديث وحساس جدا على مسافة كبيرة لاصغر مادة متفجرة
رأيت مرة كتيب التدريب عليه ويا ليتني نسخته

لكن اذا كان مصنوع في usa
فما فائدته عندنا
اذا كان لم تنفعهم اجهزتهم في العراق وافغنستان فكيف راح يصدرون لنا اجهزة تنفعنا
هذا مستحيل فاقد الشئء لا يعطيه
مركباتهم اصبحت مثل السلطة في العراق وافغنستان بالنسبة لعبوات المقاومة

صنعته انا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و الله حتى انا لم اصدق هدا الكلام لان الكاشف مظهره الخارجي جميل و من يرى k66 يعرف كيف يهتم الجزائري بالمظهر الخارجي في منتوجاته

غر صحيح ليس مصنوع بالجزائر بل مصنوع في الولايات المتحدة الامركية
ساعود لذالك ان شاء الله
اننظر ردك خويا لانني كل صباح اراه امامي و اتساءل اين انتج هدا الكاشف

هاته صور للجهاز للشرطة الجزائرية

لكن اذا كان مصنوع في usa
فما فائدته عندنا
اذا كان لم تنفعهم اجهزتهم في العراق وافغنستان فكيف راح يصدرون لنا اجهزة تنفعنا
هذا مستحيل فاقد الشئء لا يعطيه
مركباتهم اصبحت مثل السلطة في العراق وافغنستان بالنسبة لعبوات المقاومة
خويا الرياضي شهادة لله هو كاشف جيد للعطر و لزيت الزيتون

خويا الرياضي شهادة لله هو كاشف جيد للعطر و لزيت الزيتون
يا خويا شكيب لست امزح
اذا كان الجيش العراقي نائب الجيش الامركي في العراق
واستطاع الانتحاريين التسلل واختراق اصعب التجهيزات والاحترازات الامريكية التي بحوزة الجيش العراقي
الم تسمع العمليات التي يذهب فيها ضحايا بالعشرات امام مكاتب التجنيد والشرطة العراقية
مرات يوفول حزام نافس مرات عبوات محمولة
ووووو.....
وافغنستان كذلك
ماداما الصناعة الامركية لم توفر الامن ولم تثبت جدارتها100/100 في العراق وافغنستان فهي غير موثوق بها ويمكن تجوازاها واختراقها
وممكن بواسائل بسيطة كما تفعل المقاومة في العراق وافغنستان

يا خويا شكيب لست امزح
اذا كان الجيش العراقي نائب الجيش الامركي في العراق
واستطاع الانتحاريين التسلل واختراق اصعب التجهيزات والاحترازات الامريكية التي بحوزة الجيش العراقي
الم تسمع العمليات التي يذهب فيها ضحايا بالعشرات امام مكاتب التجنيد والشرطة العراقية
مرات يوفول حزام نافس مرات عبوات محمولة
ووووو.....
وافغنستان كذلك
ماداما الصناعة الامركية لم توفر الامن ولم تثبت جدارتها100/100 في العراق وافغنستان فهي غير موثوق بها ويمكن تجوازاها واختراقها
وممكن بواسائل بسيطة كما تفعل المقاومة في العراق وافغنستان
خويا الرياضي انا امين ليس القيصر الروماني كما تظن هههههه خويا وقيلا سخانة بدات دير مفعولها
اما عن العطر والزيت الزيتون اقسم بالله انني لا امزح و لقد حدثت لنا قصة مع شرطي و مع دركي بسببهما

خويا الرياضي انا امين ليس القيصر الروماني كما تظن هههههه خويا وقيلا سخانة بدات دير مفعولها
اما عن العطر والزيت الزيتون اقسم بالله انني لا امزح و لقد حدثت لنا قصة مع شرطي و مع دركي بسببهما
اعتقد انك قبائلي !!
صح؟؟

زيت زيتون مشهورين به

المهم هذا الجهاز لاحظته عندما كنت في الجزائر كثيرا كثيرا في نقاط التفتيش
والذي اكرهه في الدرك وضع نقاط التفتيش في الطرق او الشوارع بدون اي تنبيه للقادم

انا كنت اقود السيارة هناك كدت ان اطير واحد منهم بسبب هذا
تمشي وتجده فجاة في وجهك
غلط هذا
يجب ان يضعو اضواء من النوع ليد لتنبيه القادم لكي يأخذ حذره ويخفف السرعة.

يعطيك ضربة ياشكيب خلطهنا وراح
اعتذر اخي ضننتك هو
اتنمنى ان يكون صناعة جزائرية محلية وليست امركية فهي غير موثوق فيها كما اشرت للاسباب سابقا
تذكرت هنا احد المخترعين الجزائريين الشباب اخترع جهاز ضد سرقة السيارات بسيساتم جديد وليس هناك مثله في العالم
فتبنته شركة من شرق اسيا ودعمته على ما اضن
مرات الصناعات الغربية تجعلنا نحن العرب مثل ارناب التجارب للاجهزتها وخاصة الامنية والعسكرية

اعتقد انك قبائلي !!
صح؟؟

زيت زيتون مشهورين به

تمشي وتجده فجاة في وجهك
غلط هذا

:walw[1]: دوختني :walw[1]:

اعتقد انك قبائلي !!
صح؟؟
صحيح اسكن في بومرداس في منطقة يوجد عدد لاباس بيه من القبائل لكنني لست قبائلي

زيت زيتون مشهورين به
و الكسكس القبائلي كدلك

تمشي وتجده فجاة في وجهك
غلط هذا
ههههههه حتى انت يا فيشر و تشتكي من الحواجز الامنية الجزائرية . هم يتعمدون عدم وضع التنبيه لسحب رخص السياقة ودفع مخالفة لكن الان الشباب كله يمتلك رخصتين للسياقة ادا دهبت واحدة يستعمل الاخرة

يعطيك ضربة ياشكيب خلطهنا وراح
اعتذر اخي ضننتك هو
اتنمنى ان يكون صناعة جزائرية محلية وليست امركية فهي غير موثوق فيها كما اشرت للاسباب سابقا
تذكرت هنا احد المخترعين الجزائريين الشباب اخترع جهاز ضد سرقة السيارات بسيساتم جديد وليس هناك مثله في العالم
فتبنته شركة من شرق اسيا ودعمته على ما اضن
مرات الصناعات الغربية تجعلنا نحن العرب مثل ارناب التجارب للاجهزتها وخاصة الامنية والعسكرية

راك مسامح خويا
اوافق في كل ما قلته فنحن بطبيعتنا نهمل الاختراعات الجزائرية و نستورد كل ما ينتج من الخارج رغم ان اغلبه لم يجرب في الميدان

اعتقد انك قبائلي !!
صح؟؟
صحيح اسكن في بومرداس في منطقة يوجد عدد لاباس بيه من القبائل لكنني لست قبائلي

زيت زيتون مشهورين به
و الكسكس القبائلي كدلك

تمشي وتجده فجاة في وجهك
غلط هذا
ههههههه حتى انت يا فيشر و تشتكي من الحواجز الامنية الجزائرية . هم يتعمدون عدم وضع التنبيه لسحب رخص السياقة ودفع مخالفة لكن الان الشباب كله يمتلك رخصتين للسياقة ادا دهبت واحدة يستعمل الاخرة
ههههههههههههههههههههههههه
كيف كذا
رخصتان مرة واحدة!!
عجيب

ههههههههههههههههههههههههه
كيف كذا
رخصتان مرة واحدة!!
عجيب

ادهب الى اقرب مركز شرطة واعلن عن ضياع رخصت سياقتك و ستمتلك رخصتان
هههه لو نستعمل مكرنا في اشياء اخرى لاصبحنا من دول عالم الاول

التعديل الأخير:

الرياضي يحبني الى دراجة الجنون حت اصبح يهترف بي حتى في غيابي .......هههههه...لكن المهم ان حب من طرفان وليس طرف واحد......هههههههه...والمهم اكثر خلينا من الدعاوي نتاعك راك مرضتني يالموصيبة الله يعطيك ضربة على ضربة باش تعرق المعى نتاع الدعاوي نتاعك لي طايح علينا بهم ليل ونهار.........

اعتقد انك قبائلي !!
صح؟؟

زيت زيتون مشهورين به

تمشي وتجده فجاة في وجهك
غلط هذا

وانت يا قارس جاي ضيف للجزائر عند انسبائك خلاص ليش حتى تسوق انت السيارة خالي انسبائك يسقون بك السيارة........هههههههه....بصراحة انت مشكلجي يا فيشر......

هذه ترجمة مني

قال الفيزيائي "تيلمان مارك" ان مجموعة من الباحثين النمساويين تمكنوا من صنع جهاز جديد يقوم بكشف المواج المتفجرة و هو جد دقيق و جد حساس بالمقارنة مع الاجهزة السابقة الاخرى
وهو يعتمد على خاصية الطيف الكتلي spectrométrie de masse
الجهاز يقوم "بشم" المكونات و الاجزاء و هو اكثر دقة و حساسية من الاجهزة الاخرى
و اضاف ان وجود جزيئة مشكوكة واحدة من بين 10000 مليار جزيئة في الجو تكفي لكشفها و التعرف عليها في الحين
بامكان هذا الجهاز الكشف عن المواد المتفجرة في في الحين كتلك التي وجدت في الاضرفة المفخخة التي بعثت الى لندن و الى دبي,يضيف الفيزيائي
الجهاز عبارة عن علبة حديدية كبيرة و تم تطويرها منذ عشرة سنوات للكشف عن ادق الجزيئات المشبوهة,و توجد حوالي 200 جهاز في الخدمة عبر العالم تستعمل في المجال العسكري او البيئة او المباحث
هذه الطريقة الوقائية الجديدة هي ثمرة عمل السنتين الاخيرتين تعمل على كل من المتفجرات و الاسلحة الكميائية و كذا المخدرات

المقال الاصلي
Un nouveau détecteur de produits explosifs "plus précis et plus sensible" que les dispositifs actuels, a été mis au point par des chercheurs autrichiens, a indiqué le physicien Tillman Mark de l'université d'Innsbruck (ouest). Utilisant un procédé de spectrométrie de masse, le détecteur qui "renifle" les substances est "plus précis et plus sensible" que les dispositifs actuels, a expliqué Tillman Mark, cité dans un communiqué de l'université d'Innsbruck
Il a ajouté que la présence d'une seule particule parmi 10.000 milliards d'autres dans l'air suffit pour détecter et identifier immédiatement une substance douteuse.
"Ce détecteur peut détecter en temps réel, c'est-à-dire immédiatement, des produits explosifs comme ceux retrouvés dans les colis piégés à Londres (en fait à East Midlands, ndlr) et Dubaï", a souligné le physicien.
La machine, une grosse boîte métallique qui s'apparente à un réfrigérateur, a été développée il y a une dizaine d'années et sert à la détection de toutes sortes de substances. Environ 200 sont déjà en service dans le monde dans les domaines agro-alimentaire, militaire, de l'environnement ou la recherche.
Cette nouvelle application sécuritaire, fruit du travail de ces deux dernières années, fonctionne pour les explosifs, les armes chimiques ou encore la drogue
.
المصدر

عودة
أعلى