روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

روسيا تستورد من إسرائيل من أجل الهندسة العكسية "
 
رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

روسيا متخلفه في الالكترونيات هذا واحد
اثنان من قال ان اسرائيل افضل من امريكا في الطائرات من دون طيار هذا للاسف كلام خاظأ
امريكا لم تشتري طائره واحده من اسرائيل بل العكس اسرائيل اشترت من امريكا

بل أميركا اشترت من اسرائيل طائرات بدون طيار وأيضاَ صواريخ ومازالت تشتريها .. مشاركة اخونا صلاح الدين كافية....

امريكا سبق لها شراء طائرات بدون استطلاع من اسرائيل من نوع سيرشر وبايونير وغيرها
 
رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

روسيا: تصميم طائرة استطلاع جوي "إستراتيجي" بدون طيار


يقوم مكتب التصميمات الروسي "لوتش" بأعمال تصميم واختبار لصنع طائرة استطلاع جوي "استراتيجي".

وقال إيفان بيلوف، نائب المصمم الرئيسي، مدير المشروع، في حديث لوكالة"نوفوستي":

- في العام الجاري ستبدأ مؤسستنا بإجراء تجارب رسمية لنظام استطلاع جوي يعتمد على طائرة تزن 500 كغم قادرة على الطيران لمسافات طويلة.

وأكد بيلوف أنه تم تصنيع عدة محطات أرضية و7 طائرات نموذجية بدون طيار قادرة على التحليق لمسافة تقارب 350 كم، وتستطيع بث معلومات من على متنها بسرعة 34 ميغابايت في الثانية، مشيرا إلى أنه سيكون من الممكن تزويد الطائرة بجهاز رادار جانبي أو بكاميرات عالية الدقة.

وستُستخدم المنظومة الجديدة لصالح الوقات المسلحة الروسية في تأمين الاستطلاع على الاتجاهات والخطوط الإستراتيجية. وأكد المصمم أيضا أن العمل على تصميم طائرة دون طيار بسرعة تحليق حتى 800 كم/ساعة يشارف على نهايته.

وأضاف بيلوف أن المكتب يعمل أيضا، بطلب من وزارة الدفاع الروسية، على تصميم طائرتين خفيفتين تكتيكيتين بدون طيار يبلغ وزنهما 3 و 10 كغم.

 
رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

على مذا بنيت استنتاجك اخي العزيز وحكمت على روسيا بالتخلف ام مجرد رئي شخصي ليس دفاع عن روسيا بل عن جهلنا بالصناعة الروسية فقط

من قال ان حكمت على روسيا بالتخاف !!!! وانما قصدت ان الصناعة الروسيا بصورة عامة لا تصل الى مستوى صناعة الدول المتقدة مثل امريكا واليابان والمانيا وفرنسا وانكلترا.
 
رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

متع نظرك

يعلق صناع الاسلحة الروسية بنوع من السخرية على صفقة الطائرات بدون طيار التي عقدتها وزارة الدفاع الروسية مع اسرائيل قائلين ان عجلات الطائرة الاسرائيلية صغيرة جدا لا تمكنها من الهبوط الا في بعض المطارات الروسية، علما ان طائراتنا يتم اطلاقها من المنصات المنصوبة على العربات. كما يتم هبوطها بواسطة المظلة. ثمة ميزة اخرى تتصف بها الطائرات الاسرائيلية دون طيار وهي ضرورة تزويدها بالبنزين الممتاز جدا (معامل 100%) الذي تقع اقرب محطة بنزين تزود به في فنلندا فقط. ويقول صناع الاسلحة الروس ان المسؤولين في وزارة الدفاع الروسي نسوا شراء اجهرزة "قناة الاتصال". ويظهر ان الطائرة بوسعها مراقبة كل شيء. لكنها تعجز عن نقل اية معلومات الى الارض، الامر الذي اجبر وزارة الدفاع على اعلان مناقصة سرية لتصميم اجهزة نقل المعلومات للطائرة الاسرائيلي


آخر فقرة
 
رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

أنا أستغرب من إستخفاف بعض الأعضاء من الصناعات الروسية


كيف نستخف بروسيا وهي تصنع طائرة بدون طيار من طراز skat



Skat_face_pilot_strizhi_info_.jpg



يبلغ طول Skat حوالي 10.25 م وعرضها الاجمالي مع امتداد الاجنحة حوالي 11.50 م في حين يبلغ وزنها الاجمالي مع الحمولة 8 اطنان ، وهي مزودة بمحرك نفاث داخلي تحت صوتي من نوع Klimov RD-5000B ببصمته الحرارية والردارية المنخفضة ويضمن للطائرة سرعة تحت صوتية معادلة ل800 كلم /سا اثناء الطيران على الارتفعات المنخفضة وبمدى 2000 كلم دون توقف مع حمولة متنوعة من الاسلحة بوزن 2000 طن .


Skat_cote_pilot_strizhy_info_.jpg


تستطيع حمل القنبلة الروسية الموجهة بالاقمار الصناعية kab-500s .....كما تحمل الطائرة الصاروخ الروسي العملاق المضادة للاشعة KH-31 (AS-17 Krytpon)

Skat_armements_pilot_strizhy_info_.jpg
 
عودة
أعلى