روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

predator7

عضو
التفاعل
120 0 0
ستحصل روسيا على 15 طائرة بدون طيار اسرائيلية الصنع، بموجب صفقة عقدت لحساب الجيش الروسي. افاد بهذا النبأ سيرغي تشيميزوف مدير عام مؤسسة "روس تكنولوجي" الروسية في تصريح ادلى به يوم 21 ابريل/نيسان لصحيفة "نوفايا غازيتا" .

رد: روسيا تشتري من اسرائيل 15 طائرة بدون طيار

هذا دليل آخر ودامغ على تخلف الصناعات الروسية إذ عجزت عن تأمين هذا السلاح المهم وأنتهت

جميع محاولاتها في هذا المجال بالفشل الذريع مما اضطرها لشرائها من دولة صغيرة لكي تسرق

تكنلوجيتها وتقليد صناعتها ،،،

مشكور أخي الكريم على الخبر

تحياتي

هذا دليل آخر ودامغ على تخلف الصناعات الروسية إذ عجزت عن تأمين هذا السلاح المهم وأنتهت

جميع محاولاتها في هذا المجال بالفشل الذريع مما اضطرها لشرائها من دولة صغيرة لكي تسرق

تحياتي

- أولاً هذه الدولة الصغيرة التي تتكلم عنها تصدر اسلحة لاعظم دول العالم وهذه الدولة الصغيرة هي قمة التكنولوجيا للاسف الشديد... أميركا نفسها تشتري طائرات بدون طيار وصواريخ من هذه الدولة فهل هذا يعني أن الصناعة الامريكية (متخلفة) ..!!!

أمريكا تشتري محركات للصواريخ الفضائية من روسيا فهل أمريكا متخلفة ..!! كل مافي انه لا توجد أي دولة في العالم لديها إكتفاء ذاتي في كافة المجالات وعندما اقول اكتفاء ذاتي لا اقصد انها لا تصنعها بل تصنعها ولكنها اقل مواصفات من اسلحة ومعدات اخرى بالامكان شراءها من الخارج.

روسيا تحتاج طائرات بدون طيار..

أميركا تحتاج محركات صواريخ..

اسرائيل تحتاج مقاتلات وغواصات .. وهكذا الحال في كل دول العالم.

تحياتي

اخي هل تعلم بأن اسرائيل من الدول الاولي في الطائرات بدون طيار حتي انها تتفوق على امريكا
ولا يوجد عيب بشراء اسلحة حتي لو انك تصنع امريكا اشترت طائرات روسية الصنع

- أولاً هذه الدولة الصغيرة التي تتكلم عنها تصدر اسلحة لاعظم دول العالم وهذه الدولة الصغيرة هي قمة التكنولوجيا للاسف الشديد... أميركا نفسها تشتري طائرات بدون طيار وصواريخ من هذه الدولة فهل هذا يعني أن الصناعة الامريكية (متخلفة) ..!!!

أمريكا تشتري محركات للصواريخ الفضائية من روسيا فهل أمريكا متخلفة ..!! كل مافي انه لا توجد أي دولة في العالم لديها إكتفاء ذاتي في كافة المجالات وعندما اقول اكتفاء ذاتي لا اقصد انها لا تصنعها بل تصنعها ولكنها اقل مواصفات من اسلحة ومعدات اخرى بالامكان شراءها من الخارج.

روسيا تحتاج طائرات بدون طيار..

أميركا تحتاج محركات صواريخ..

اسرائيل تحتاج مقاتلات وغواصات .. وهكذا الحال في كل دول العالم.

ولا تنسى يا اخي ان روسيا تطور طائراتها المدنيه بواسطة المحركات الامريكيه

مبروك لروسيا ههههههه
بصراحة روسيا متخلفة في مجال الإلكترونيات الدقيقة
وأتوقع أن الصين ستتجاوزها عسكريا في العقود المقبلة، وذلك راجع للموارد البشرية الصينية في هذا المجال.

ولا تنسى يا اخي ان روسيا تطور طائراتها المدنيه بواسطة المحركات الامريكيه

وهذا ما اقصده أنا اخي ... كل دولة بحاجة للاخرى وليس هناك دولة تصنع كل شيء بأفضل صورة .

مبروك لروسيا ههههههه
بصراحة روسيا متخلفة في مجال الإلكترونيات الدقيقة
وأتوقع أن الصين ستتجاوزها عسكريا في العقود المقبلة، وذلك راجع للموارد البشرية الصينية في هذا المجال.

انا اويدك يا اخي فروسيا متاخرة عن الغرب في مجال الالكترونيات وفي كثير من التكنولوجيات فلا ننسا سعي روسيا لشراء حاملة المروحيات الفرنسية للحصول على تكنولوجيتها وبالتالي صنعها في روسيا بالاضافة الى مساعي روسيا للحصول على تكنولوجيات لتطوير صناعة السيارات لديها التي عجزت روسيا عن تطويرها فلا ادري لماذا تسمي روسيا نفسها دولة متطورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يمكن مقارنة روسيا أو غيرها بأمريكا بأي شكل من الاشكال

شراء الغرب عموماً وأمريكا خصوصاً لبعض المنتجات الاسرائيلية هو لدعمها المعنوي والاقتصادي لا غير

وهذا لا يعني أن أمريكا في حاجة للسلاح الاسرائيلي فكل ما تملكه اسرائيل هو أمريكي أصلاً ..

الحقائق صعب تجاهلها ،،

تحياتي

تحياتي

لا فشل ولاهم يحزنون .

وعندما اشترت امريكا s300 من روسيا هاذا دليل على فشلهم في هاذا المجال وتخلفهم

وبعد ان بات محاولتهم بالفشل في اهم جانب من جوانب التسلح الا وهو الدفاع الجوي .

وهاذا دليل على تاخرهم وفشلهم فاشترو س 300 لتقليد صناعتها

انا اويدك يا اخي فروسيا متاخرة عن الغرب في مجال الالكترونيات وفي كثير من التكنولوجيات فلا ننسا سعي روسيا لشراء حاملة المروحيات الفرنسية للحصول على تكنولوجيتها وبالتالي صنعها في روسيا بالاضافة الى مساعي روسيا للحصول على تكنولوجيات لتطوير صناعة السيارات لديها التي عجزت روسيا عن تطويرها فلا ادري لماذا تسمي روسيا نفسها دولة متطورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روسيا دولة مو متطورة ؟

كيف والروس اول من غزاء الفضاء ؟

كيف و الروس رواد الدفاع الجوي والصواريخ البالستيه ؟

روسيا دولة مو متطورة ؟

روسيا الآن دولة تعيش على أنقاد الإتحاد السوفياتي..
روسيا دولة متطورة بمقاييس السبعينيات والتمانينيات، أما في مجال التكنولوجيات الحديثة فهي متخلفة، روسيا توقف لديها الزمن منذ انهيار الإتحاد أو قبل بقليل.

روسيا متخلفه في الالكترونيات هذا واحد
اثنان من قال ان اسرائيل افضل من امريكا في الطائرات من دون طيار هذا للاسف كلام خاظأ
امريكا لم تشتري طائره واحده من اسرائيل بل العكس اسرائيل اشترت من امريكا

روسيا دولة متطورة بمقاييس السبعينيات والتمانينيات، أما في مجال التكنولوجيات الحديثة فهي متخلفة، روسيا توقف لديها الزمن منذ انهيار الإتحاد أو قبل بقليل.

بوجهة نظرك انت واذا كانت روسية متخلفة كما تدعي لما احتلات الترتيب الثاني عالميأ

من ناحية تصدير الاسلحة فكما تدعي انها متخلفة فقد تقدمت على الدول الاوربية جميعها

راجع معلوماتك أخى الكريم ولا تعليق.

روسيا دولة مو متطورة ؟

اخي روسيا ليست متطورة في كل المجالات مثل الدول الغربية وانما في مجالات معينة ومن بينها صناعة محركات الصواريخ البالستية والفضائية ولو اخذنا على سبيل المثال صناعة الاقمار الصناعية فنلاحظ ان الاقمار الصناعية الروسية العسكرية والمدنية غير مرغوب بها عالميا بالرغم من رخص اسعارها مقارنة مع الغرب ؟؟؟

اخي روسيا ليست متطورة في كل المجالات مثل الدول الغربية وانما في مجالات معينة ومن بينها صناعة محركات الصواريخ البالستية والفضائية ولو اخذنا على سبيل المثال صناعة الاقمار الصناعية فنلاحظ ان الاقمار الصناعية الروسية العسكرية والمدنية غير مرغوب بها عالميا بالرغم من رخص اسعارها مقارنة مع الغرب ؟؟؟
على مذا بنيت استنتاجك اخي العزيز وحكمت على روسيا بالتخلف ام مجرد رئي شخصي ليس دفاع عن روسيا بل عن جهلنا بالصناعة الروسية فقط

لا اعلم لماذا شعبتم الموضوع ، شي عادي ان تشتري دوله متطوره من دول اخري ماتحتاج اليه من سلاح وقد حدث هذا سابقا ومازال يحدث ، امريكا تشتري وتبيع من والي بريطانيا وبريطانيا تشتري وتبيع من والي فرنسا والعكس صحيح واسرائيل تشتري وتبيع الي دول اخري ، امريكا سبق لها شراء طائرات بدون استطلاع من اسرائيل من نوع سيرشر وبايونير وغيرها ، اذا اين الخطأ ان اشترت روسيا من اسرائيل ايضا؟ مسأله شراء السلاح وبيعه لا تحدد مقومات تطور وتخلف الدول.

لا اعلم لماذا شعبتم الموضوع ، شي عادي ان تشتري دوله متطوره من دول اخري ماتحتاج اليه من سلاح وقد حدث هذا سابقا ومازال يحدث ، امريكا تشتري وتبيع من والي بريطانيا وبريطانيا تشتري وتبيع من والي فرنسا والعكس صحيح واسرائيل تشتري وتبيع الي دول اخري ، امريكا سبق لها شراء طائرات بدون استطلاع من اسرائيل من نوع سيرشر وبايونير وغيرها ، اذا اين الخطأ ان اشترت روسيا من اسرائيل ايضا؟ مسأله شراء السلاح وبيعه لا تحدد مقومات تطور وتخلف الدول.
اوافقك الرئي في هاته النقطة وحتى فرنسا قررت شراء المي 26 الروسية

روسيا واسرائيل...امريكا واسرائيل........الكل يتعامل بمبدا المصالح.......الا نحن نتعامل بمبدا العاطفه والعشم ...........

عودة
أعلى