قائد شرطة دبي يسخر من قدرات الموساد ويتعهد باعتقال نتنياهو

رد: قائد شرطة دبي يسخر من قدرات الموساد ويتعهد باعتقال نتنياهو

حتى الموساد نفسه فشل في جعل العملية تبدو كوفاة طبيعية!!

...:walw[1]: يا أخي الموساد نمر من ورق...
من يقرأ تاريخ اليهود الخونة يدرك انهم ينجحون بالخديعة دائماً لأسباب أهمها تهويل الغير من لقدراتهم" الجهل بالعدو"...وكذلك تركهم يفكرون بهدوء واطمئنان دون الإستعداد لمواجهة مخططاتهم...والأهم وجود غطاء من الحلفاء الأقويا لحمايتهم والتغطية على أفعالهم.... وسنرى ماذا ستفعل امريكا والغرب لحماية سمعة الصهاينة وموسادهم الفاشل...

تحياتي

التعديل الأخير:

...:walw[1]: يا أخي الموساد نمر من ورق... من يقرأ تاريخ اليهود الخونة يدرك انهم ينجحون بالخديعة دائماً لأسباب أهمها تهويل الغير من لقدراتهم" الجهل بالعدو"...وكذلك تركهم يفكرون بهدوء واطمئنان دون الإستعداد لمواجهة مخططاتهم...والأهم وجود غطاء من الحلفاء الأقويا لحمايتهم والتغطية على أفعالهم.... وسنرى ماذا ستفعل امريكا والغرب لحماية سمعة الصهاينة وموسادهم الفاشل... تحياتي

و غير ذلك أن المبحوح رحمه الله أتى بجواز مزور و فوق ذلك فيه خيانه من قيادة حماس , اذا ما ذنب الإمارات و

استخبارتها , بالعكسس اعتبره انجاز عظيم و شريف في حق جميع الدول العربيه بأن تكتشف الموساد و فضيحته....

همسه الى كل حاقد و حاسد على الإمارات : يكفي ان جهاز شرطه أحرج جهاز استخبارات فما بالك لو قامت

الإستخبارات الإماراتيه فسوف تكون كارثه فوق ما كارثتهم مع شرطة دبي :a020[2]: أقف إحتراما و إعجابا بالإمارات و

أهلها الأوفياء :yahoo[1]: سي يو​

بصراحة لا يجب أن نقلل مما حدث في دبي ..:yahoo[1]:
ما قامت به شرطة دبي من إمساك الخيوط بالصوت والصورة وبغاية الحرفية وجب أن نقدره ..أعتقد لم يسبق وأن أذل أحد الموساد كما فعلت شرطة دبي وأجهزتها المختصة... صفعة قوية لإسرائيل ...
لا اطلب من شرطة دبي أكثر مما قامت به ...ففضيحة الصهاينة بجلاجل.:inv[1]:..والباقي على المقاومة :busted_red[1]:

تحياتي:ansmile04[1]:

كشف عملية مخابراتية على يد جهاز شرطة معناه حاجتين الأولى ان المخابرات اللى نفذت لامؤاخذة فى الكلمة " بهايم " و عايزين يرجعوا سنة أولى مخابرات و التانية ان جهاز الشرطة اللى كشف جهاز كفؤ و اللى يقلل منه يبقى ما فهمش الخبر كويس

طبقت هذه العملية سابقا بعد تعلمي اياها من الرسوم المتحرك (المحقق كونان)

ربما المجرمون يتعلمون عمليات الاجرام من المسلسلات البوليسية

ما لكش دعوة بكونان دا راجل جامد و معلم ... هههههه .. حلوة كونان دى

أتمنى أن تنتقم المخابرات الامراتيه بطريقة ما من اسرائيل

المخابرات الإماراتية ليس لها من الأمر شئ .. الامارات كلها ليست سوى مسرح العملية .. الانتقام من باب أولى يأتى من حماس

...:walw[1]: يا أخي الموساد نمر من ورق...
من يقرأ تاريخ اليهود الخونة يدرك انهم ينجحون بالخديعة دائماً لأسباب أهمها تهويل الغير من لقدراتهم" الجهل بالعدو"...وكذلك تركهم يفكرون بهدوء واطمئنان دون الإستعداد لمواجهة مخططاتهم...والأهم وجود غطاء من الحلفاء الأقويا لحمايتهم والتغطية على أفعالهم.... وسنرى ماذا ستفعل امريكا والغرب لحماية سمعة الصهاينة وموسادهم الفاشل...

تحياتي

كلامك صحيح

المبحوح حجز تذكرة إلى دبي وسافر إليها في اليوم التالي من دون ان يعلم احد باستثناء المقربين إليه .. فإذا كان أحد أقرب الناس إليه قد خانه فماذا تريد من مخابراتنا ان تفعل !!!
لو كانت شرطة دبي تعلم بوصوله إلى الامارات لكلفت أفضل عناصرها بحمايته وما تجرأ الموساد على المساس به ولكن المبحوح جعل زيارته في غاية السرية.
على حسب ما اطلعت عليه ان الشهيد باذن الله المبحوح اقتنى تذكرة السفر عن طريق الانترنت
على حسب قول الموساد انه من اليوم فصاعدا اي شخص من المطلوبين لدا الموصاد ان اراد اقتناء تذكرة سفر عن طريق النت عليه التفكير جيدا
هذا ما يدل على ان الخطة كانت محكمة ولا دخل لاي خيانة ان كانت من داخل حماس بالامر

هل امسكت شرطه دبي باحد الاسرائليين الذين قامو بالعمليه ؟؟

بكل صراحه والله أول مره في التاريخ تدل المخابرات الاسرائيليه وتهان فألف ألف تحيه للامارات الشقيقه

كشف عملية مخابراتية على يد جهاز شرطة معناه حاجتين الأولى ان المخابرات اللى نفذت لامؤاخذة فى الكلمة " بهايم " و عايزين يرجعوا سنة أولى مخابرات و التانية ان جهاز الشرطة اللى كشف جهاز كفؤ و اللى يقلل منه يبقى ما فهمش الخبر كويس

اخي لن يصدر كلام اوتصريحات من جهة المخابرات الامارتية حتى لو هية كشفت الحقائق وعملية الاغتيال

ستتكلف شرطة دبي بنشر التصريحات

هذا اغلب ما يحدث في دول الخليج الاستخبارات ليس لها الا عملها ولا تقم بأي تصريحات

ما لكش دعوة بكونان دا راجل جامد و معلم ... هههههه .. حلوة كونان دى

ههههههههه اخي انا لا استهزأ ولكن كنت صغير وكان عمري 11 سنة تقريبا عندما رأيت هذه العملية في مسلسل كارتوني

اخي لن يصدر كلام اوتصريحات من جهة المخابرات الامارتية حتى لو هية كشفت الحقائق وعملية الاغتيال

ستتكلف شرطة دبي بنشر التصريحات

هذا اغلب ما يحدث في دول الخليج الاستخبارات ليس لها الا عملها ولا تقم بأي تصريحات

و الله أنا اتلخبط .. أحد الأخوة فى الإمارات قاللى ان جهاز الشرطة و جهاز المخابرات و جهاز أمن الدولة كلهم جهاز واحد و رجع أخ تانى نفى و قصر العلاقة بينهم على التعاون .. سألته طاب قيادتهم واحده قاللى ممكن تبقى معلومة classified

عموما عمليات المخابرات لا يتم الإعلان عنها فى وقتها إذا نجحت أما فى حالة الفشل بتتعرف .. بس لو المخابرات الإماراتية هى اللى كشفت تفاصيل العملية أظن انه من الأرجح أو الأصوب ان الاعلان يتم من خلال وزارة الخارجية .. عموما مش هتفرق كتير مين اللى كشف التفاصيل فى الآخر ظهرت التقنية العالية و الأسلوب الاحترافى اللى بيتعامل بيه الموساد و اللى طول عمرى بأستغرب من الناس اللى بتديه أكبر من حجمه

أما كونان فأنا بهزر معاك ياخى .. هههه .. و مالوش دعوة بالاستهزاء

عنوان الموضوع كاذب الرجل لم يتعهد باعتقال نتنياهو

عنوان الموضوع كاذب الرجل لم يتعهد باعتقال نتنياهو

اكيد يعني بالعقل شرطه دبي بتعتقل رئيس وزارء دوله !!!!!!!!

ولا في الحلم

والله راجل يارجل عشت

عودة
أعلى