الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208
الجيش الصهيوني / قتلنا 4 من مسلحي حماس و الاشتباك لا يزال قائما مع بقية العناصر

فيه حدود للاشتباك المتفق عليه من الطرفين وماراح يصير شيئ
ميلشيات ايران لن تخدش جندي امريكي واي قصف يكون لدى الامريكان خبر فيه فهذه المليشيات لم تنسى من كان يمسح لهم القرى والمدن لهم الطريق من الجو للوصول لمدينة الموصل ٢٠١٧

عاجل: القناة 14 العبرية: الصاروخ الذي سقط في مستوطنة منشيه بالضفة الغربية اليوم يحمل رأس حربي يبلغ حوالي 60 كجم، وهذه صواريخ كروز، وهي نسخة إيرانية من صاروخ روسي يسمى kh55.
كيف دخلت؟

شوفو خطاب الطرطور الفرنسي اللعين التحالف الدولي ضد حماس لم تجرأ حتى إسرائيل تطالب به

ماكرون عايز نعمل تحالف ضد حماس مع الريص الفلسطيني والدول العربية والنيتو
كتير علينا والله العظيم اللى احنا فيه ده
كبرت على الشخر

مجزرة جماعية. الله يحفظ اهلنا في فلسطين يارب. شي يروع القلب والله.

لا ياعزيزي الكل شايف منطقك انت ورحال من بدايه الموضوع والسؤال اللي موجه لكم واحد لرد على منطقكم وما جاوبت عليه وبكل مشاركة تتهرب من الاجابه عليه لانه يدمر منطقك بالكامل

ونعيد السؤال

اذا غزت امريكا دولتك بكل ثقلها من سلاح وحلفاء الناتو الخ

بتقاتل ولا بتقول هذا عدو يفوقني قوة وقتاله انتحار ويؤدي الى قتل الابرياء ثم تروح ترقد ؟
ا
تقصد نفس العراق عام 2003 او نفس مصر عام 1958 عندما تحول المصررين من جيش كبير الى مليشيات لدفاع عن بلادهم
لكن من فعل هذا هل المصريين هم من خطط لذا من تلقى نفسهم او جمال عبدالناصر اللي امر الجيش الى المقاومة الشعبية وتحول الجيش المصري الى مليشيات قاومت بكل كفاءة الجيش البريطاني والفرنسي والصهيوني
لكن فيه سوال محيرني هل كان جمال عبدالناصر في فندق في الاتحاد السوفيتي او في السعودية ولا في مصر بين شعبه

كفوووو. الله ينصرهم يارب.

بس سؤال الي انا سمعته من كل الأخبار سواء يهودية او عربية. ان تقدم حماس تراجع لين غزة؟. كيف قدرو الحين يصلون لقاعدة اسرائيلية.؟ هل هو تسلل؟. ام اشتبكو مع القوات لين وصلو هالقاعدة؟

شكله بشار الاسد مستشار بالبيت الابيض

هي تطول المده او تقصر يردون فعلاً

هجمات ١١ سبتمبر بقيادة بن لادن
حسب المعروف طبعاً ولانعرف الخفايا
وراء ذلك
مايستفاد انهم اغتالوا بن لادن بعد ١١ سنه
واستمروا بقتال التنظيم حتى كاد ان يختفي
وضعف جداً

ليس لدي طريقة تواصل معه
فهو في شمال غزة وانا في جنوبها وما يحدث لدينا هو يعاني اضعافه مضاعفة
نسأل الله يخرجه هو واهله وجميع غزة سالمين معافيين
المرة القادمة إذا دخل المنتدى خذ رقمه

يتم تهريبها و تكون قطع و يتم تجميعها بالقطاع ، اما الطريقة ممكن من البحر او من المعابر الصهيونية
نفس الطريقة مع الحوثي لكن الحوثي عن طريق سفن الامم المتحدة والصليب الاحمر وعن طريق مرتزقة وكلاب ايران في الجنوب يهربون الصواريخ الى قطع صغيرة ومتوسطة عبر عدة مراحل ويكون التجميع في مخازن تحت الارض معدة مسبقا مع وجود خبراء لتجميع والتركيب والاطلاق

كفوووو. الله ينصرهم يارب.

بس سؤال الي انا سمعته من كل الأخبار سواء يهودية او عربية. ان تقدم حماس تراجع لين غزة؟. كيف قدرو الحين يصلون لقاعدة اسرائيلية.؟ هل هو تسلل؟. ام اشتبكو مع القوات لين وصلو هالقاعدة؟
قوات بحرية تسللت عن طريق الغطس

نفس الطريقة مع الحوثي لكن الحوثي عن طريق سفن الامم المتحدة والصليب الاحمر وعن طريق مرتزقة وكلاب ايران في الجنوب يهربون الصواريخ الى قطع صغيرة ومتوسطة عبر عدة مراحل ويكون التجميع في مخازن تحت الارض معدة مسبقا مع وجود خبراء لتجميع والتركيب والاطلاق

بس الحوثي على صواريخ اقوى و دعم كبير جدا ، اما حماس على قدهم و اذا تم التهريب يكون العدد صغير جدا

عودة
أعلى