جودة الابرامز المصدرة للدول العربية

رد: جودة الابرامز المصدرة للدول العربية

السلام عليكم أخي مارشال:

لا أعتقد أن الأمر وصل لذلك، برأي أن كل ما في المسألة هي قلة صيانة و تنظيف للمدفع أدت لذلك.

إلى هذا النظر المشين أخي.....................؟

لم أفهم ما تقصد أخي الكريم؟

بس بامانه شكلها جميل و المدفع عامل زى المروحه

اّسف

أي ما نراه في الصورة من فوهة المدفع

اخي العزيز ماحدث لمدفع الدبابه هو اثناء خروج القذيفه كان يوجد اشياء صلبه داخل سبطانة المدفع وهذه النتيجه لاتدل ابدا على عدم جودة سبطانة المدفع وليست معيار هنا وانا شاهدت عمليه حيه امام عيني لمدفع اخر روسي حصل له نفس ماحصل لهذا المدفع وشاهدت لحضة دخول الاتربه والاحجار الصغيره فوهه المدفع وحذرت حينها بان الدفع سوف يدمر لاكن لم تصل تحذيراتي بسرعه للطاقم وحدث ماحدث ان وجود ائي مواد صلبه مهما كان حجمها في السبطانة اثناء خروج القذيفه تعطبها وتخرجها عن الجاهزيه اما الدبابه فما من شك انها ابرامز في العراق اوالسعوديه تحياتي لك اخي العزيز

اخي العزيز ماحدث لمدفع الدبابه هو اثناء خروج القذيفه كان يوجد اشياء صلبه داخل سبطانة المدفع وهذه النتيجه لاتدل ابدا على عدم جودة سبطانة المدفع وليست معيار هنا وانا شاهدت عمليه حيه امام عيني لمدفع اخر روسي حصل له نفس ماحصل لهذا المدفع وشاهدت لحضة دخول الاتربه والاحجار الصغيره فوهه المدفع وحذرت حينها بان الدفع سوف يدمر لاكن لم تصل تحذيراتي بسرعه للطاقم وحدث ماحدث ان وجود ائي مواد صلبه مهما كان حجمها في السبطانة اثناء خروج القذيفه تعطبها وتخرجها عن الجاهزيه اما الدبابه فما من شك انها ابرامز في العراق اوالسعوديه تحياتي لك اخي العزيز

لا اعتقد ذلك اخي الكريم فالدبابات مصممة للقتال في كل الضروف من عواصف او امطار كما انه فكرة وجود اتربه غير محتملة
المدفع اثناء انطلاق القذيفة تجاوز مرحلت التمدد OA كما هو في الشكل و دخل مرحلت التكسر R

تجاوز هذه المرحلة اضنه يدل علي ان المدفع لم يكن مصنعا جيدا

التعديل الأخير:

لا اعتقد ذلك اخي الكريم فالدبابات مصممة للقتال في كل الضروف من عواصف او امطار كما انه فكرة وجود اتربه غير محتملة
المدفع اثناء انطلاق القذيفة تجاوز مرحلت التمدد oa كما هو في الشكل و دخل مرحلت التكسر r

تجاوز هذه المرحلة اضنه يدل علي ان المدفع لم يكن مصنعا جيدا

أنا أوافق الأخ في كلامه أن المسبب هو أوساخ داخل المدفع، ربما نتيجة قلة الصيانة أو أن الدبابة أثناء مناوراتها قد إنخفضت و أصطدم مدفعها بالأرض ثم تم إطلاق النار منه.

و أستبعد فكرة رداءة المدفع.

و ممكن سبب أخر و هو التأخر في تبديل السبطانة بعد إنتهاء عمرها الإفتراضي و النتيجة أيضا تكون بسبب قلة الصيانة والتحرك لتبديل المدفع.

والله ثم والله

اذا لم نعتمد على الله ثم على انفسنى فسنظل هكذا الى يوم الدين

كلام ابو متعب معقول لكن من جهة اخري يجب ان نكون علي دراية بما نشتري

عودة
أعلى