قائد ميلشيا حماس:الطائرات الاسرائيليه حلقت فوق مكة والمدينه !

RSA @ابن الامارات
وللعلم أنا شخصياً لم أكن أنوي المشاركة في هذا الموضوع إطلاقاً إطلاقاً إطلاقاً،
لولا أنك جلبت اقتباس لحوار دار بيني وبينك في موضوع آخر لما جهدتُ نفسي بالمشاركة هنا.

وكلمة أخيرة أوجهها للجميع، جميع الأعضاء، وليس لك شخصياً .. أنا عبير البحرين لن أتغيّر ولن أتلون وسأظل مناصرة لفلسطين ما حييت، ومناهضة للكيان الصهيوني دولة الاحتلال الإسرائيلي، عجبكم أو لم يعجبكم لن أحيد عن مبادئي قيد أنملة. فرجاءً وفروا كلامكم ولا تقتبسوا لي.

يا جبل ما يهزك ريح آخت عبير

نعالك بمليون رجل

الطيار فقط هو اسرائيلي اما الطائرة فاضن انها امريكية او اوروبية

التعديل الأخير:

نعالك بمليون رجل

اترك عنك النعال والتلزق بالاخرين وحاول تحل ازمة الهويه اللي تعاني منها

فش فالسطين ولا توجد دولة بهذا الاسم اصلا وعبر التاريخ تلك المنطقة تعاقب على حكمها كل الامم الا ما يسمون اليوم بالشعب الفلسطيني فعلى اي اساس تطالبون بتحرير منطقة لم تحكموها ؟

اليوم ان كان هناك تفاوض مع الدولة الاسرائيليه يجب ان يكون على المسجد الاقصى والحفاظ عليه وحقوق المسلمين في زيارته غير ذلك تعتبر مضيعه للوقت

ان كان الفلسطينيين يريدون انشاء دولتهم المزعومه فليشدوا الرحال عند خامنئي واردوغان ويطالبونهم بذلك بدل هز الاذناب عندهم وتوجيه الشتائم لدول الخليج العربي وشعوبه.

نعالك بمليون رجل
من هاذي الاشكال 🤭

عمال يعملون بالمصانع والزراعه
ما فيه أي عمل بالضفه فيطر هؤلاء للعمل بالداخل لجلب قوت عيالهم.
بطلعو الساعه 3 صباحا على شغلهم عشان المعابر....

بدك تعايرني فيهم!

للاسف حسب اللي اقراء في الردود يتضح لي انه في فتنة بين المسلمين وللاسف بعضكم يزيدون في الفتنة ومعكم بعض الفلسطينيين

وفي الكثير يصب الزيت على النار

وهنية لم يقل انه الطائرة حلقت فوق مكة والمدينة

نعالك بمليون رجل

البعض يريد أن يفرض علينا توجهاته وآرائه،
المصيبة أن هؤلاء لا يعتزون بعروبتهم أمام الفرس المجوس، لاحظ أخي الكريم أنا الخليجية الوحيدة في هذا المنتدى التي دائماً أكتب الخليج العربي، ودول الخليج العربي، الهوية العربية الصحيحة للخليج العربي،
أما البقية جميعهم يكتبون إسم "الخليج" حاف بدون صفته وهويته العربية،
هزلت ورب البيت أن أتبع آرائهم وتوجهاتهم،
والله وبالله لو بلدي طبع مع الكيان الصهيوني سأرفضه وسأظل مناهضة للكيان الصهيوني، لن أجامل بلدي الذي هو أغلى ما أملكه، فلا يتوقعوا مني أن أجاملهم.

والله لو تموتون لن أتغيّر ولن أتلون وهذه أنا عبير البحرين سأظل مناصرة لفلسطين عجبكم ما عجبكم، ومناهضة للكيان الصهيوني دولة الاحتلال الإسرائيلي،
ولن يهزني لا كلام قيادي في حماس ولا البعض من الفلسطينيين ممن يشتمون ويسبون،
لستُ مثلكم لكي أهتز من أي كلمة تصدر من هذا أو ذاك،
قضية فلسطين لا أربطها بهذا أو ذاك،
ومن الجهل أن تربطوا قضية فلسطين بالبعض من الفلسطينيين،
ومن الغباء أن تربطوا أمننا القومي الإستراتيجي بكلام البعض من الفلسطينيين.

اخت عبير اختلف معك بخصوص قولك "البعض من الفلسطينيين" فما نراه ونشاهده هم الاغلبية الساحقة وايضًا لم يخدم اسرائيل احد كما خدمها الفلسطن ومع ذلك اتفق بل و مؤمن ان اسرائيل خطر وجودي لنا طال الزمن او قصر وايضا قيادتنا تعي ذلك جيدا لكننا في الحقيقة كالممسك بجمرة ان تركها قطع عنقه وان امسكها احرقت يده ولا يخفى على احد عمالة الفلسطن لكل اعدائنا لكن مع ذلك لا ينبغي لنا ان نسمح باستمرار استغفالنا بالقضية ودعمهم بالكاش ،يجب ان يتحول الدعم عبر منظمات كالانوروا وتقليل وجود الفلسطن في دولنا وتوجيههم لفلسطين وعدم السماح والتهاون معهم في سبنا وسب قادتنا

فقط هذا ما يمنع من تحليق طائره إسرائيليه فوق مكة والمدينه!

القضية ان اسماعيل مطيه يكذب فلا تحول الموضوع الى اتجاه اخر

اسماعيل مطيه يمتطيه الايراني ويجعله ينهق بكلام كاذب ضد السعودية ورجله فوق رأسه ولا يتجرأ يعترض هذا الدجال بايع الشرف والذمه والضمير

اخت عبير اختلف معك بخصوص قولك "البعض من الفلسطينيين" فما نراه ونشاهده هم الاغلبية الساحقة وايضًا لم يخدم اسرائيل احد كما خدمها الفلسطن ومع ذلك اتفق بل و مؤمن ان اسرائيل خطر وجودي لنا طال الزمن او قصر وايضا قيادتنا تعي ذلك جيدا لكننا في الحقيقة كالممسك بجمرة ان تركها قطع عنقه وان امسكها احرقت يده ولا يخفى على احد عمالة الفلسطن لكل اعدائنا لكن مع ذلك لا ينبغي لنا ان نسمح باستمرار استغفالنا بالقضية ودعمهم بالكاش ،يجب ان يتحول الدعم عبر منظمات كالانوروا وتقليل وجود الفلسطن في دولنا وتوجيههم لفلسطين وعدم السماح والتهاون معهم في سبنا وسب قادتنا

أخي العزيز دعفوس أنا لا أختلف معك بأن هناك خطأ وخلل كبير بين الفلسطينيين، أنا لا أقول بأنهم لم يخطأوا في حقنا كخلجيين وفي حق حكامنا ورموزنا،
لا تتصور أن هذا لا يؤلمني، والله وبالله يؤلمني كثيراً عندما أجد الفلسطيني يشتم ويسب في الخليجي، ويتطاول ويهاجم حكام ورموز دول الخليج العربي،
أنا قضيتي فلسطين الأرض، أنا لا أربط فلسطين بالسب والشتم الذي نتلقاه من الفلسطينيين، إن كان البعض أو الأغلبية، أنا قضيتي فلسطين الأرض،
وبالمناسبة ليس لدي أدنى شك أن هناك أيادي صهيونية خفية تمارس سياسة "فرق تسد" وهدفها خلق فجوة وجفاء بين الفلسطينيين والخليجيين،
أخي العزيز، في 21 مارس 2003 أميركا غزت العراق، وبعد مرور تقريباً أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الغزو الأميركي للعراق، كنتُ وقتها في أميركا، أشاهد إما قناة ام اس ان بي سي أو قناة إيه بي سي، المذيع كان يستضيف "مارتن إنديك" وهو غني عن التعريف، وسأله المذيع هذا السؤال: "يا إلهي نحن الآن توغلنا في قلب دولة عربية عريقة لها تاريخها هل تعتقد أن شعب هذا البلد (العراق) سيترك جنودنا ولن ينتقم؟" رد عليه مارتن إنديك بالقول: لا تقلق سنقوم بتفعيل سياسة "فرق تسد" .. ثم أضاف وقال سنخلق الطائفية وسنفرق بين السنة والشيعة، هناك عداء كبير بينهم (بين السنة والشيعة) وسوف ندخل من هذا المدخل.
وهذا بالضبط ما حدث، أنا لا أثق لا في أميركا، ولا في بريطانيا، ولا في الكيان الصهيوني، لو حلفوا على الماء وتحول إلى ثلج أو حجارة لن أصدقهم.

أصبح العامل الفلسطيني الي ليس له أي خيار أخر هو الخائن العميل الخ..

أما تطبيع الدول ذات السياده والنفطية الغنية.

الي كل أرووبا مفتوحه أمامهم هو بحد ذاته حنكه سياسيه

مسألة الحجر على قرارات الدول انتهت وكل دولة تسعى إلى مصلحة شعبها وانتهى الموضوع...

يريدون احتكار التعامل مع الإسرائليين لهم وحدهم بالترهيب بتهمة الخيانة يحرمون على العرب لانها محتلة ارضهم وهم يتعاملون مع الايراني الي محتل الاحواز نفاق على اعلى مستوى

وسلاح حماس وصواريخه للاعراس فقط؟ 🤨 امس محمود عباس يقول عدد الفلسطينيين ١٣ مليون واليهود ٦مليون فقط لو قمتوا عليهم بالعصي كان انهيتوهم بس مثل ما قال الزول ما دايرين تموتو

يا ويلي عالجهل والله فضيحه لما الواحد يحاوركم...

أولا الشعب الفلسطيني داخل فلسطين تقريبا 5 مليون والباقي بالشتات.

ثانيا بنفس منطق كلامك عدد المسلمين كم بالله ذكرني مليار ونص!
ومسرة نبيهم محتل!

يا ويلي عالجهل والله فضيحه لما الواحد يحاوركم...

أولا الشعب الفلسطيني داخل فلسطين تقريبا 5 مليون والباقي بالشتات.

ثانيا بنفس منطق كلامك عدد المسلمين كم بالله ذكرني مليار ونص!
ومسرة نبيهم محتل!

لا تغير الموضوع

كلب ايران هنيه ليش يكذب كذبه مكشوفه ؟

يريدون احتكار التعامل مع الإسرائليين لهم وحدهم بالترهيب بتهمة الخيانة يحرمون على العرب لانها محتلة ارضهم وهم يتعاملون مع الايراني الي محتل الاحواز نفاق على اعلى مستوى

واقعهم مخزي

عودة
أعلى