قائد ميلشيا حماس:الطائرات الاسرائيليه حلقت فوق مكة والمدينه !

يا ويلي عالجهل والله فضيحه لما الواحد يحاوركم...

أولا الشعب الفلسطيني داخل فلسطين تقريبا 5 مليون والباقي بالشتات.

ثانيا بنفس منطق كلامك عدد المسلمين كم بالله ذكرني مليار ونص!
ومسرة نبيهم محتل!
انا ما قلت ١٣ كلهم داخل فلسطين قلت عدد الفلسطينيين يشمل الي تحت احتلال الصهيوني ويشمل الي تركوا ارضهم لليهود وطلعوا واما ثانيا مسرى الرسول اصلا الرسول صلى الله عليه وسلم ما حرره في حياته 🤓

انا ما قلت ١٣ كلهم داخل فلسطين قلت عدد الفلسطينيين يشمل الي تحت احتلال الصهيوني ويشمل الي تركوا ارضهم لليهود وطلعوا واما ثانيا مسرى الرسول اصلا الرسول صلى الله عليه وسلم ما حرره في حياته 🤓

تركو أرضهم تقصد الي تعرضو لمجازر
وتهجرو وقصفت بيوتهم بالمدفعيه..

أحنا الان بنسمع العجب والله

🤢🤢🤢🤢🤮🤮🤮🤮🤮

يعني انت شفت طائرة اسرائيل فوق مكة والمدينة وما شفت صواريخ الحوثه فوق مكة :يفكر:

التعديل الأخير:
واقعهم مخزي
انا لو يجيني فلسطيني يهاجم المطبعين الفلسطينيين ويهاجم جميع الدول الاخرى المطبعة بدون تميز وهو حامل السلاح في وجه الصهاينة احترمه واحترم رأيه اما انه يعمل عند اليهود وجزء كبير من شعبه يحملون الجنسية الاسرائلية ويعملون في الجيش الاسرائيلي ويطبل للتطبيع القطري والتركي ويهاجم التطبيع الاماراتي ودول اخرى لم تطبع حتى من هنا اعرف انه مجرد حاقد متطبع بأطباع اليهود

انا لو يجيني فلسطيني يهاجم المطبعين الفلسطينيين ويهاجم جميع الدول الاخرى المطبعة بدون تميز وهو حامل السلاح في وجه الصهاينة احترمه واحترم رأيه اما انه يعمل عند اليهود وجزء كبير من شعبه يحملون الجنسية الاسرائلية ويعملون في الجيش الاسرائيلي ويطبل للتطبيع القطري والتركي ويهاجم التطبيع الاماراتي ودول اخرى لم تطبع حتى من هنا اعرف انه مجرد حاقد متطبع بأطباع اليهود

تحترم فلسطيني يحمل السلاح
اسكت ترا بتروح ورا الشمس
صحيح السلاح من مين حيكون الي بإيد الفلسطيني الي حتحترمه منك؟

تحترم فلسطيني يحمل السلاح
اسكت ترا بتروح ورا الشمس
صحيح السلاح من مين حيكون الي بإيد الفلسطيني الي حتحترمه منك؟

ماجاوبت على سؤالي

ليش اسماعيل مطيه يكذب كذبه مكشوفه ؟

أخي العزيز .. بالحسنى، وجادلهم بالحسنى، وليس كما نراه على وسائل التواصل الإجتماعي،
الفلسطيني مجبور أن يعمل لدى الكيان الصهيوني، دولة الاحتلال الإسرائيلي ملزمة الزام دولي أن توفر الوظائف للفلسطينيين،
اقرأوا قوانين وشروط الاحتلال، أي دولة تحتل دولة أخرى عليها توفير الوظائف، وتوفير كل سبل العيش للدولة التي تحتلها،
بالله عليكم ماذا يفعل الفلسطيني إذا لم يذهب إلى عمله لكي يحصل على قوت يومه ورزقه؟!!،
وعليكم أن تفرقوا بين العرقيات أو المذاهب الموجودة في فلسطين، هناك فلسطينيين دروز، وبهائيين، وأديان ومذاهب،
سبق والتقيت في مؤتمر من المؤتمرات بإمرأة فلسطينية درزية، المؤتمر كان في أميركا عن Muslim Women's Leadership Conference والدعوات كانت من قبل السفارة الأميركية في البلدان الإسلامية، السفارة الأميركية هي التي كانت تختار المدعوين،
وهذه المرأة الفلسطينية درزية ولا تمثل الاسلام، ولا المرأة المسلمة، لكن السفارة الأميركية في تل أبيب اختارتها لتكون ممثلة عن فلسطين وعن المرأة الفلسطينية، وهذه الدرزية كانت مثل العقرب والثعبان، كانت تنفث بسمومها على الاسلام والمسلمين وفلسطين والفلسطينيين والمرأة المسلمة، وأنا وقفت لها بالمرصاد، والله وبالله لم أتركها كنت شوية وأنفذ فيها جريمة قتل.

في الحقيقة اخت عبير الكلام ليس على الفلسطن الذين يعملون داخل اسرائيل ، الكلام عن الذين يعملون لدينا وداخل فلسطين ورواتبهم وامورهم من عندنا وهم يصفوننا باقذر الاوصاف وعمالتهم لكل اعدائنا ومع ذلك هم انفسهم ايضًا يدافعون عن جميع الطوائف منهم والذين يعملون داخل اسرائيل ، لاحجة صريحة لمن يريد ان يدافع عنهم فهذا الامر متطبع في عروقهم كما وصفهم غلوب باشا في مذكراته

التعامل الامثل وتصحيح الماضي بالنسبة لنا هو تسييرهم طوعًا لامرنا وفرض ارادتنا ومصلحتنا بعيدا عن العاطفة وانزالهم منزلتهم التي يستحقون وذلك لا يتعارض ابدًا مع التمسك بالقضية

في الحقيقة اخت عبير الكلام ليس على الفلسطن الذين يعملون داخل اسرائيل ، الكلام عن الذين يعملون لدينا وداخل فلسطين ورواتبهم وامورهم من عندنا وهم يصفوننا باقذر الاوصاف وعمالتهم لكل اعدائنا ومع ذلك هم انفسهم ايضًا يدافعون عن جميع الطوائف منهم والذين يعملون داخل اسرائيل ، لاحجة صريحة لمن يريد ان يدافع عنهم فهذا الامر متطبع في عروقهم كما وصفهم غلوب باشا في مذكراته
مشاهدة المرفق 305078

التعامل الامثل وتصحيح الماضي بالنسبة لنا هو تسييرهم طوعًا لامرنا وفرض ارادتنا ومصلحتنا بعيدا عن العاطفة وانزالهم منزلتهم التي يستحقون وذلك لا يتعارض ابدًا مع التمسك بالقضية

أخي العزيز دعفوس،
اسمح لي أن أتوقف هنا،
لن أدخل في نقاش وحوار طالما يحذف ردي،
لماذا أتعب نفسي وأكتب لكم الرد ومن ثم يحذف ردي؟؟!!
يحذف ردي ولا يحذف ردك .. أمر غريب وعجيب، وحتى لا يقولون لنا السبب.
استمروا في الرأي الواحد والطرح الواحد والتوجه الواحد فقط.

واقعهم مخزي

واقعهم وقلوبهم لن يطهرهم المطر الف عام ولو كان لي من الامر شيء لن يجلس فلسطيني واحد صغير او كبير في المملكة يومًا واحدا ،،
حرفيا القضية قضية ساسية مرتبطة بامننا القومي مباشرة فانت امام عدو الى الان لا يملك خارطة لحدوده رسمية ، لذلك نتمسك بالقضية من هذا الدافع اما تاريخيا لايوجد دولة فلسطينية وهذا الشعب كان الاحتلال يتعاقبه زمنا بعد زمن ولم يحكموا انفسهم يوما او يحرروا انفسهم وحتى مقدساتهم ليست مقدسة في الاسلام وهي مقدسة لدى اليهود والنصارى لكن السبب بتمسكنا بالقضية لاننا امام عدو لايملك الى الان حدود رسمية ،،
هذه وجهة نظري

يا عادل يا أبو 10 مشاركات ..
عسى بس ما أنعوج حنجك (فكك) وأنت تضحك؟!!،
تره احنا بس نبي نطمن على حنجك لا أكثر.

أخي العزيز دعفوس،
اسمح لي أن أتوقف هنا،
لن أدخل في نقاش وحوار طالما يحذف ردي،
لماذا أتعب نفسي وأكتب لكم الرد ومن ثم يحذف ردي؟؟!!
يحذف ردي ولا يحذف ردك .. أمر غريب وعجيب، وحتى لا يقولون لنا السبب.
استمروا في الرأي الواحد والطرح الواحد والتوجه الواحد فقط.

ايضًا ردودي انا بعضها حذفت ولا اعلم السبب ولم يكن فيها سب او مخالفة صريحة ولم يتم اي ايضاح لسبب الحذف وكذلك ردودك ايضًا ، مع ذلك استمري بطرحك وقولك ،، بالفعل يوجد بالمنتدى من يتبنى سياسة الرأي الواحد

ايضًا ردودي انا بعضها حذفت ولا اعلم السبب ولم يكن فيها سب او مخالفة صريحة ولم يتم اي ايضاح لسبب الحذف وكذلك ردودك ايضًا ، مع ذلك استمري بطرحك وقولك ،، بالفعل يوجد بالمنتدى من يتبنى سياسة الرأي الواحد

فليستمروا في الرأي الواحد،
وأنا شكو ..!!!
يعني عقب 10 سنوات أو 15 سنة عندما تكتمل المخططات الأميركية والصهيونية في المنطقة أنا اللي أتضرر ؟!!
هم أول الناس المتضررين،
الأيام كفيلة أن تكشف لنا الحقائق.

فليستمروا في الرأي الواحد،
وأنا شكو ..!!!
يعني عقب 10 سنوات أو 15 سنة عندما تكتمل المخططات الأميركية والصهيونية في المنطقة أنا اللي أتضرر ؟!!
هم أول الناس المتضررين،
الأيام كفيلة أن تكشف لنا الحقائق.

الحمدلله ان قادتنا يعون المخطط جيدا والا لو اخذوا برأي الشارع حاليا لتم الاعتراف باسرائيل نكاية بالفلسطن ،لكنهم لايحسبون الامور هكذا

الحمدلله ان قادتنا يعون المخطط جيدا والا لو اخذوا برأي الشارع حاليا لتم الاعتراف باسرائيل نكاية بالفلسطن ،لكنهم لايحسبون الامور هكذا

سأقول قول الحقيقة وبصراحة، ولربما يحذفون مشاركتي،
قادتنا أصبحوا في وضع لا حول ولا قوة لهم، لأسباب كثييييييرة لا أريد أن أخوض فيها،
بكل أسف زلزال وطوفان التطبيع قادم قادم على الجميع، المسألة مجرد وقت لا أكثر،
وبعد 10 سنوات، لربما أقل أو أكثر، نبدأ في النحيب والعويل كما حدث مع الغزو الأميركي للعراق، وقتها كم حذرنا وكم كتبنا المقالات والتقارير في المراكز البحثية، وكل ما يحدث اليوم في الإقليم الخليجي العربي توقعناه في عام 2002 و 2003، يبدو أن قادتنا منذ ذلك الوقت كانوا في وضع لا حول ولا قوة لهم.

عودة
أعلى