ظهور S300 في ليبيا

294734

حقيقة لم افهم ما هدف الجهة التي سربت الصورة ؟هل هو تهييء نفسي لما هو قادم!

اجل 😁

294734

حقيقة لم افهم ما هدف الجهة التي سربت الصورة ؟هل هو تهييء نفسي لما هو قادم!
بصراحه اذا اثبتت صحه الصوره نقل s-300 اللى ليبيا سيكون غباء بكل المقاييس وسيضرب سمعة ال s-300 الارض
لا حاجه ملحه له منظومات قصيره المدى ستكون اكثر جدوى مئات المرات

بصراحه اذا اثبتت صحه الصوره نقل s-300 اللى ليبيا سيكون غباء بكل المقاييس وسيضرب سمعة ال s-300 الارض
لا حاجه ملحه له منظومات قصيره المدى ستكون اكثر جدوى مئات المرات
أخيرا واحد فاهم

اذا روسيا تواجدت ثق ان الامريكان سيلحقونهم

الروس لسيوا جادين في حماية اصدقائهم وسوريا خير مثال اذا روسيا لم تزود حلفائها باسلحة ردع فوجودها مضر ويستخدم كحجة لتدخلات امريكا والناتو

أنا عندى استفسار بخصوص الاس 300vm المصري والفرق بينه وبين الاس300 بانوعة الاخرى

أنا عندى استفسار بخصوص الاس 300vm المصري والفرق بينه وبين الاس300 بانوعة الاخرى

من الغبي الذي ينصب منظومة دفاع جوي بعيد المدى على حافة طريق سريع ؟ و أكثر من هذا قام بحشر القاذفات بجانب رادار الإشتباك

كلما تم جركم للزاوية تسارعون للسخرية من النظام الصيني
كما لو انه عيب
المشكلة انه لو كان عندي خردة روسية و خصمي عندو نظام د ج صيني
لازم ابكي

::rolf::
تتحدثون كما لو كان لديكم اليوروفايتر او الاف15 او اي مقاتلة محترمة
:kappa:

تتحدث بثقة كان بلدك اللى بتصنع الاف ١٥ او اليوروفايتر او اى مقاتله محترمة هههههههههه

كلنا مستهلكون لذلك متكبرهاش اوى كدا ✋🏼

تتحدث بثقة كان بلدك اللى بتصنع الاف ١٥ او اليوروفايتر او اى مقاتله محترمة هههههههههه

كلنا مستهلكون لذلك متكبرهاش اوى كدا ✋🏼
طيب هو يجيب على الجزائري الذي يتهكم، ما مشكلتك كي تتحدت هل نصنع F15 ام لا.ام انك تاخد صفه كي نوسع النقاش ليشمل بلدك وماذا تصنع؟

طيب هو يجيب على الجزائري الذي يتهكم، ما مشكلتك كي تتحدت هل نصنع F15 ام لا.ام انك تاخد صفه كي نوسع النقاش ليشمل بلدك وماذا تصنع؟

هو انت المحامى بتاعه ؟؟

انا رديت على شخص كل ردوده استفزازية رديت عليه بطريقته واسلوبه انت ايه دخلك فى الكلام ؟؟؟؟

انا مقولتش بلدى تصنع او متصنعش انت شكلك عندك صعوبة فى فهم اللغه العربية

انا قولت كلنا مستهلكون

ولو عايز تتكلم على تصنيع بلدى روح افتح موضوع وتكلم براحتك احنا فى منتدى مخصص للمناقشات دى 😂😂😂

انا معنديش مشكلة انك تتكلم عن مميزات وعيوب بلدى

سيدنا عمر بن الخطاب قال رحم الله من اهدى الى عيوبى

لكن فى فرق بين انك تتكلم عن عيوبى وفرق بين انك تكون وقح وتعايرنى بعيوبى

العضو اللى رديت عليه دايما يتكلم باستفزازية وقلة احترام وانتو بتصفقو له يبقى لا تزعل لما نرد عليه بطريقته واسلوبه

انا مغلطش فى شىء احنا فى منتدى عسكرى وانا سالت سؤال عسكرى

هل بلدك تصنع اف ١٥ او يوروفايتر او اى مقاتله محترمة من اللى ذكرهم ابن بلدك ؟؟؟؟

بلدى لا تصنع لذلك لا نعاير الناس ونتكبر عليهم
فماذا عن بلدك انت ؟؟؟؟
لا تشرك نفسك انت فى نقاش بسبب عضو اخر 👍

نحن عرب وكل البلاد العربيه احباب فنحن ليس صناع قرار ولا نملك في وسعنا شيئ للتغير الواقع الموجود الان ولكن بالتعاون ممكن نوصل لطريقه حوار من الممكن في يوم من الايام احد يري ما نكتبه ونصبح ماثرين بالراي اللن يصلح حال الجميع

ميليشيات مسلحة لا تمتلك ادنى ابجديات الجيوش النظامية
تتوسل ميليشيات فاغنر تشغيل الخردة الروسية و تعتبر نفسها قوة اقليمية
و هي فالحقيقة تشبه الكلاب الظالة التي ظهرت في بعض الافلام الامريكية

مشاهدة المرفق 294706

سينتصر جيش المحمدي الاردوغاني المكون من ميليشيات سورية على ميليشيات فاغنر المرتزقة الغير مرئية لضعفاء الايمان.

الموت لأمريكا واسرائيل وحلف الناتو الصليبي .. النصر بأذن الله لتركيا الاسلامية حامية الشواذ والخونة.

الله واكبر ولاحول ولاقوة الا بالله

سام ٦ الي زلت واكتسحت طائرات اليهود مثل الميراج والاسكاي هوك والفانتوم تطورنت منذ حرب ٧٣ الي ان وصلت الي s300 وحرف s هوا اختصار لاسم سام

عودة
أعلى