المحكمة العسكرية تقضي بالإعدام شنقا على الإرهابي هشام عشماوي

تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي


 
الحمد لله عقبال الباقي
وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا هُمُ الظَّالِمِينَ

اللهم أهدي الخوارج وأتي بهم تائبين أو أكسر شوكتهم وأطفئ فتنتهم واحفظ البلاد والعباد من شرورهم وبغيهم
 
افضى الى ما قدم وعلى الله الحساب
 

*هشام عشماوي و (مسيلمه الكذاب)عبدالله الغير شريف.


"فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ"
البقره(١٠)
بعد يوم من إعلان المتحدث العسكري إعدام الإرهابي هشام عشماوي خرج علينا (مسيلمه الكذاب) عبد الله الغير شريف بمقطع علي قناة اليوتيوب يحلل بسفاهه ونطاعه مسيره عشماوي من الميلاد الي الاعدام مستغلاً سذاجه واستحمار المتابعين لأكاذيبه ،،، ولذلك نوجز ونفد الرد على هذا الكذب في نقاط محدده .
١- عشماوي تقاعد من الخدمه العسكريه عام ٢٠١٢ ،، لعدم اللياقه الطبيه ومدون في تحقيق شخصيته المنشور علي جوجل (رائد بالمعاش) بينما المحاكم بالطرد من الخدمه يدون (رائد سابق).
٢-تخرج من الكليه الحربيه عام ١٩٩٩وإلتحق بالخدمه بوحدات الصاعقه بأنشاص وفي هذا التوقيت لم يكن هناك اي تواجد لأي وحده من قوات الصاعقه في شمال سيناء طبقاً لبنود اتفاقيه كامب ديڤيد .
٣- لم ينضم عشماوي مطلقاً للوحدات الخاصه (٧٧٧-٩٩٩) ولكنه استمر بوحدته لعدم تناسب امكانياته البدنيه والنفسيه للعمل بقوات النخبه .
٤-اعتنق عشماوي فكر التكفير اثناء خدمته بالصاعقه وبدأ في تكفير الضباط والجنود فتم نقله الي سلاح المشاه مع متابعته امنياً داخل وحدته الجديده بالمنطقه الجنوبيه العسكريه ولا صحه تماماً لاعتقاله بالمخابرات الحربيه لوجود كتاب اذكار الصباح والمساء معه !!! مثلما ذكر مسيلمه الكذاب !!! عقب ذلك طلب عرضه علي اللجنه الطبيه وتقاعد منها عن الخدمه طبياً وله كافه مستحقاته كونه كان متطرف فكرياً ولم يتحول الي ارهابي حيث راعت القوات المسلحه انه لا ذنب لزوجته واولاده في فكره الفاسد .
٥-لم يثبت في عريضه الدعوى المنشوره ضد عشماوي وكذا الجرائم المشارك فيها انه مشارك في اغتيال النائب العام هشام بركات مثلما ذكر مسيلمه الكذاب .
٦-لم يلتقي اللواء وصفي بالأرهابي ومهرب المخدرات شادي المنيعي مطلقاً كون انه علي قوائم المطلوبين منذ عام ٢٠٠٩ لإتجاره بالمخدرات والبشر .
٧-لم يتم الاعلان من المتحدث العسكري مطلقاً عن اي خبر عن مقتل شادي المنيعي وكل ما كان ينشر عنه فتاوي الفيس بوك .
٨- ذكر مسيلمه الكذاب عمليه الهجوم علي رجال الامن المركزي واحتجاز البطل محمد الحايس كأسير لديهم بكل فخر بينما تجاهل قيام القوات بسحق الارهابيين واحراقهم احياء وتحرير البطل الحايس ،،، استحماراً واستغفالاً لمتابعيه .
٩-عمليه القبض علي عشماوي في ليبيا كانت تحت اشراف المخابرات العامه المصريه (متابعه - رصد - تحديد المكان ) وعمليه تنفيذ القبض كانت بواسطه الجيش الليبي وذلك يفسر تغريده السيد رئيس الجمهوريه وشكره لرجال المخابرات علي المجهود وليس علي عمليه نقل العشماوي من ليبيا كما ذكر السفيه مسيلمه الكذاب .
اخيراً !!!
الاستحمار والكذب والتدليس والاستخفاف بالناس عاده هذا الكذاب الجهول !!!! في كل ما ينشره ويتحدث عنه فإحذروه .
88331306_1452319638281219_6135451904362151936_o.jpg
 
عودة
أعلى