مقارنة سريعة بين الكلاشنكوف والميم 16

لاتنسو M16a3وm16a4 هي تعمل في الميه انا كان عندي ام16 اي3 صنع اسرائيلي كانت تعمل في الميه وطين والغبار وكانت عني اقوي من الكلاش وهي ايضا كانت ترمي في البحر

ياخي لقد نسية ذكر الجزائر الجزائر لها اكثر من مصنع لصنع الكلاش

انا شخصيا افضل لكلاشن كوف لانى تعاملت مع الاثنين
وخلصت الى النتيجة ان الاكلاشن افضل بكثير

السلام عليكم اخي الكريم انا ومجموعة قمنه بتجربة سلاح m16 ورمينه مايقارب 2000 طلقه متتاليه ولم يتأثر بالحراره مخزن بعد مخزن الى ان انهينه 2000 طلقه من سلاح واحد

الكلاشنكوف ليس نوع واحد ولا يمكن جمعها فهناك كلاشنكوف يسع مخزنة اربعين طلقة اخمص خشب

اختلفت الآراء ولم نعرف ايهما أفضل كما أن الموضوع مبهم قليلا ويحتاج إلى الصور

السلام عليكم اخي الكريم انا ومجموعة قمنه بتجربة سلاح m16 ورمينه مايقارب 2000 طلقه متتاليه ولم يتأثر بالحراره مخزن بعد مخزن الى ان انهينه 2000 طلقه من سلاح واحد

كتير قوى 2000 طلقة!!!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه وبارك الله فيكم

الكلاشنكوف هى الاقوى لانه تستخدم فى كثير من جيوش العالم

رد: مقارنة سريعة بين الكلاشنكوف والميم 16

ام 16 هى الاقوى لانه تستخدم فى الجيش الامريكى

هل هذا هو المقياس؟! بالمناسبة في بداية الأحتلال الأمريكي للعراق وعند بدأ عمليات العلوج بالتفتيش عن السلاح, وجد ضابط أمريكي (وحدة الشرطة العسكرية) سلاحي في المنزل وسألني لمن .. فأجبت بالطبع لي! أنا ضابط وقلت له أحتفظ بسلاحي ولا أخفيه .. فأجاب أنه سلاح يستحق المحافظة عليه أنه أفضل من الأم-16. فتعجبت لأنني كنت أعتقد الأم-16 أفضل فسألته لماذا تفضل الكلاشنكوف؟ فتحتدث عن سلاحه الخاص أم-16 ي2 فقال توقف مرتين أثناء العاصفة الترابية وقال انه لايستطيع ترك السلاح مبللا لفرتة لاتتجاوز 20 أو 25 دقيقة وإلا صدأ ثم أضاف في التمرينات يحذرونا من حاملي الكلاشنكوف بأعتباره سلاح أخطر من سلاحهم! لأننا لانستطيع أن نستمر بنفس معدل الرمي لفترة طويلة كالكلاشنكوف ..... وشهد شاهد من أهلها
هذه الواقعة حدثت في بغداد عام 2003-8-11

أما مسألة 2000 طلقة من الأم-16!!!!!! أرجوا أعطائي موديل البندقية التي أستعملتها لأجرب ذلك بنفسي

رد: مقارنة سريعة بين الكلاشنكوف والميم 16

ak47
قدرة تحمل عاليه جداجدا00
عيوبه0
ثقيل الوزن0شديد الارتداد0صوت مزعج0
akm
مقارنه بالاول0
خفيف الوزن0مدى اكبر0ارتداد اخف0سرعة الطلقه اكبر0
ملحوضه: لتحقيق افضل النتائج به قم بتزويده برصاص حارق خارق وسترى مدى قوته0
عيوبه00لايوجد عيوب00
ak74
مقارنه بما سلف فهو الافضل00