تغطية معرض <<army-2018>>

3dHSS1wynT4.jpg
Hlo5n8oBs2w.jpg
_XLJ9-wcMcg.jpg
qQAywflKFv4.jpg
 
التطويرات التي وضعت في ال Mi-28NE هي في الحقيقه الرد الروسي لقدرات الأباتشي الحديثه النسخه AH-64E ver.6 ، في الأباتشي الأمريكيون استبدلوا صاروخ الهيل فاير بصاروخ JAGM وكان الرد الروسي هو تزويد المي -28 بصواريخ خريزنتيما ، الأباتشي مزوده بأجهزه اتصالات رقميه تسمح لها بأستقبال وتبادل المعلومات مع طائرات الدرون والتحكم بها وقت الحاجه ، هذه القدره لم تكن موجوده في المي - 28 في السابق وتم اضافتها الي التطوير الجديد للمي - 28 عن طريق تزويدها بنظام اتصالات رقمي يسمح لها بتبادل المعلومات مع الدرون والتحكم به وقت الحاجه تماما كما هو موجود في الأباتشي وهكذا.

مشكور أخي الكريم على التوضيح
في المستقبل القريب لن أستغرب و جود درون مسلح يحلق مع تشكيلات الهليكوبتر عند الطرفين الغربي و الشرقي و تقوم هذه التشكيلات بالإشتباك مع الأهداف المعادية برية كانت أو جوية


إنه عصر التيك
 
وزارة الدفاع الروسية تحطم الرقم القياسي لتوريدات الأسلحة في منتدى "آرميا-2018

وقعت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، 31 عقدا لتوريد آليات عسكرية بإجمالي قدره 130 مليار روبل (2 مليار دولار) على هامش منتدى "الجيش-2018".
كوبينكا — . أفاد مراسل وكالة "سبوتنيك"، الذي شهد مراسم توقيع العقود، بأنه "من بين المعدات المتعاقد عليها سفن حربية، وأحدث طائرات حربية، ومركبات مدرعة وغيرها من الأسلحة الحديثة".
ويذكر في هذا الصدد، أن نائب رئيس الوزراء، ، كان قد صرح بأنه تم في منتدى الجيش السابق، توقيع عقود بقيمة 40 مليار روبل فقط (645 مليون دولار).

ووفقا له، بعد كل منتدى يتزايد عدد شركات صناعة الدفاع العاملة مع . وقال بوريسوف الذي كان في الماضي القريب، نائبا لوزير الدفاع لشؤون السلاح "هذا جيد جدا. إنه دم جديد وحلول جديدة وأفكار جديدة."
هذا، وينظم منتدى " " (الجيش-2018) في الفترة من 21 حتى 26 آب/ أغسطس، في مركز المعارض "باتريوت" في مدينة كوبينكا بمقاطعة موسكو، والذي أصبح في الآونة الأخيرة أكبر منصة روسية لعرض نماذج الأسلحة والمعدات العسكرية، بالإضافة إلى عقد صفقات بين المؤسسات الروسية والشركاء الأجانب.
 
ما نتصورش غالي حتى كان شريناه باش يكون باعداد محدودة و موجه لنخبة القوات الخاصة .
اما الملفت الاهتمام بالاسلحة الفردية زعما ثمة نية باش يبدلو شتاير

المرة الي فاتت فالاردن يشوف فالسكار زعما خذينا منو ؟
 
ما نتصورش غالي حتى كان شريناه باش يكون باعداد محدودة و موجه لنخبة القوات الخاصة .
اما الملفت الاهتمام بالاسلحة الفردية زعما ثمة نية باش يبدلو شتاير
صعيب تبديل الكل و عنا ما اولى
 
روسيا تستعرض صواريخ موجهة من طراز جافلين الامريكية و ابيلاس الفرنسية
الدقيقة : 1:47


 
عودة
أعلى أسفل