تغطية معرض <<army-2018>>


DlS2f3cXcAIkXdO.jpg
 
اجهزة رؤية متطورة من فئة "GB-01-a" و "GB-01-b"

20180822_1.jpg
20180822_2.jpg


المنتج : شركة كلاشنكوف

كل يوم يزداد اعجابي به، وكأنه نجم يسطع في كل مكان وفي اي زمان، انه فخامة الهندسة وتعجيز لكل من اراد المنافسه في ميدان الجودة والقوة والدقة.

:تحية::تحية::تحية:
 
عميد من جيش الطيران زعما ثمة صفقة مروحيات والا مقاتلات

صعيب برشا
ينجم يكون يحب يشري حاجة للمشاة متع جيش الطيران
 
العربة المدرعة الجديدة "Ural-53099"


الحمولة : 2000 كلغ
الوزن : 14.5 طن
المحرك : 312 حصان + سرعة 100 كلم /س
المدى : 1000 كلم

5821877_original.jpg
5821972_original.jpg
5822223_original.jpg
5822573_original.jpg
5822830_original.jpg
 
"كلاشنيكوف" تصدر السيارات والدراجات النارية الكهربائية إلى الإمارات

أعلنت شركة "كلاشنيكوف"، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة 24 أغسطس/ آب، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة موارد القابضة من الإمارات العربية المتحدة حول تصدير وسائل النقل الكهربائية إلى تلك البلاد.
وقالت الشركة: "ضمن إطار المنتدى الدولي العسكري التقني آرميا-2018، وقعت كلاشنيكوف وشركة موارد القابقة الإماراتية مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال المنتجات المدنية. وتنص الاتفاقية على تصدير الدفعة الأولى من وسائل النقل الكهربائية، من إنتاج شركة "كلاشنيكوف".
وأوضحت الشركة أن الحديث هنا يدور حول الدراجات النارية والسيارات، المزودة بمحركات كهربائية.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة موارد القابضة تعتبر الرائدة في مجال التصنيع والاستثمار في الإمارات العربية المتحدة، التي تعمل على مشاريع التكنولوجيا العالية للأغراض العسكرية والمدنية.
وقالت الشركة لوكالة " "، في وقت سابق، أن "كلاشنيكوف" تعمل على تصنيع تكنولوجيا السيارات الكهربائية، التي ستنافس الشركات الرائدة في هذا المجال مستقبلا، بما فيها "تيسلا".​
 
chams @chams
Obergruppenführer Smith @Obergruppenführer Smith
Sikorsky @sikorsky

أبرمت وزارة الدفاع الروسية اتفاقا بشأن التعاون العسكري مع جمهورية إفريقيا الوسطى وبوركينا فاسو. من المستبعد أن تربح روسيا المال عبر بيع الأسلحة إلى هاتين الدولتين، ولكنها يمكن أن تستفيد من الوصول إلى الموارد الطبيعية.
في السنوات الأخيرة، أبرمت روسيا بالفعل عدة اتفاقيات حول التعاون العسكري التقني (مع إمكانية التزويد بالأسلحة) مع الدول الإفريقية. وفي العام الماضي، في منتدى "الجيش"، وقع شويغو على وثائق حول التعاون العسكري مع النيجر ونيجيريا وتشاد. وقبل ذلك، تم توقيع اتفاقيات مع الكاميرون وبنين وتونس ورواندا وموزمبيق وزمبابوي وغيرها. وفي بداية العام 2018، وقعت روسيا على اتفاقيات للتعاون العسكري التقني مع غينيا وإثيوبيا وتنزانيا. أما مع شركاء روسيا التقليديين في إفريقيا، مثل أنغولا، فلا تزال المعاهدات الموقعة في التسعينيات تعمل.
 
قادر على إصابة الصواريخ الباليستية التكتيكية والتي تطير بسرعة تصل إلى 4800 متر في الثانية والصواريخ المجنحة الأسرع من الصوت
لسرعة البدائية للصاروخ 1190 متر في الثانية ومداه الأدنى 5 كيلومتر.
وقت إعداد الصاروخ للإطلاق 15 ثانية
 
عودة
أعلى