أردوغان يريد إنتاجا مشتركا لمنظومات S-500 الصاروخية

نكره أردوغان أو نحبه لكنه يلعب على حب الروس للمال

لو يمولون المشروع و روسيا تكمل تمويل المشاريع العالقة فالجميع سيربحون

عموما أتمنى من الدول العربية أن تتقدم بدل أن يتم دعسنا فمحيطنا كامل يتقدم بسرعة صاروخية تنبئ بقرب حرب جديدة في الشرق الاوسط و شمال افريقيا
الحمدلله السعوديه بعهد سلمان تطمح للتصنيع وقد قال محمد بن سلمان ان لم نصل لصناعة١٠٠٪؜ نصل ل٥٠٪؜

لكن وضح الامير محمد ان الطموح١٠٠٪؜تصنيع في كل صفقه وتفاوض مع الروس كان تصنيع كورنيت والراجمات والقاذف والكلاشنكوف بنسبة١٠٠٪؜

ومع الاسبان تصنيع اكثر من٥٥٪؜ اذا ماتجاوز ال٦٠٪؜
 
لجوء اردوغان اللى الاس 400 والاس 500 نتيجة وجود عجز فى سلاح الجو التركى بتسريح عدد كبير يفوق 300 طيار تركى +طيارين الاف 35 المبتعثين الى امريكا
لا الاس 400 ولا الاس 500 سينقل تقنيتهم كانت الهند او الصين فعلوها بحكم العلاقة مع الروس :D
 
من ٣٠٠ إلى ٤٠٠ و من ٤٠٠ إلى ٥٠٠
و واقع الأمر لا هذا ولا ذاك
 
اعتقد روسيا ممكن توافق لانها هى الكسبانه لسببين هما
السبب الاول جيواستراتيجى .
والسبب الاخر تكنولوجيا غربية تمتلكها تركيا
 
الروسي ليس له صاحب على المعتاد نضرب مثال يتضح المقال:
مقارنه بين الروسي والامريكي
١) اصدقاء الروس هم : كوريا الشماليه ، الصين ، الهند ، فتنام والجزائر والقذافي ليبيا ومصر والعراق وسورياووووغيرهم
أ- دخلت الصين والاتحاد السوفيتي في حرب على شان اختلاف حدود واستغلت روسيا ضعف الصين وشنت الحرب لفتره طويله وكاد الروس ان يستخدموا القنبله النوويه ضد الصين لماذا؟ لتظهر روسيا انها الاقوى وان الاصدقاء هم الخدم لكيان الروس ووو وتدخلت امريكا وقامت تهدد الروس باستخدام السلاح النووي ضد الروس فسكت الروسي الجبان واوقف الحرب . اين الصداقه واين التحالف هذا الكلام كله كذب.
ب- دخلت كوريا الشماليه بحرب ضد الكوريا الجنوبيه ودعمت امريكا الكوريه الجنوبيه واما كوريا الشماليه اخذت وعود من القياده الروسيه بالدعم ولم يدعموا ولو بجندي واحد مما اذ طرة الصين لتدخل وانقاض كوريا الشماليه والروس يشاهدون.
ج- فتنام وما ادرك ما فتنام فتنام كانت مجزئه الى دولتين جنوبي وشمالي ودخل الفتنام الشمالي مع الفتنام الجنوبي في حرب ضروس دامت عشر سنوات وكان الفتنام الجنوبي مدعوم من قبل امريكا والفتنام الشمالي لم تقف معاه روسي الا بالكلام والوعود الكاذبه ووقفت الصين مع الفتنام الشمالي ودعمته بالرجال والسلاح وكانت الصين تشتري السلاح من الروس وتعطي الفتنام .
اما ليبيا والعراق فقد تما بيعها وانتم تعرفون القصه

امريكا واصدقائها وقصتها تطول في جداً من الفزعات و المعونات الغذائيه و الطبيه والعسكريه انقذت مصر من العدوان الثلاثي ، و ساعدت الصين ضد الروس في حرب الحدود ، و ساعدة فتنام الجنوب في اطول حرب عشر سنوات وراحت ضحيتها خمسون الف قتيل امريكي وربع مليون مصاب وترليونات الدولارات بذلت لانقاض الفتنام ولما رات ان الفتناميين الجنوب غير مبالين بحربها انسحبت من الحرب واعتبر انسحابها خساره ، وساعدت امريكا افغانستان بالسلاح والاستخبارات ضد الروس ، وساعدة امريكا الكويت في تحريرها من غزوا العراق لها ، والان امريكا تساعد اوروبا بتوفير الحمايه لها من اي هجوم من قبل الخائن الروسي .


هذي هي روسيا عنوان الغدر والخيانه وبيع الصديق والمتاجره في مأساتهم ولم تنقل اي علم او تقنيه لشعوب وانما تعطيهم الاسلحه للاستخدام وليس لصناعه ؛ والمثال واضح شف مصر ايام التحالف الروسي ومصر اليوم مع امريكا .
وهذي هي امريكا عنوانها هي المساعدات العسكرية والطبيه والغذائيه ونقل المعرفه للاصدقاء اكانت مدنيه او عسكريه


وانا الان لا امدح امريكا ولا اسب الروس لكن الواقع يتحدث
فلا تنتظرون من الروس ان تعطيكم صناعه او تقنيه الا اذا علمت انها لن تنفع احد ذلك الوقت يمكن تعطيك بعد ان تتذلل لها
 
عودة
أعلى