معرض DSA 2018 و NATSEC Asia 2018 ماليزيا

، ستظهر ANKA في ماليزيا. ينتظر رئيس الوزراء داتو سري محمد نجيب بن تون حاجي عبد الرزاق "حفل تبادل الوثائق" بين TAI و DEFTECH ، في يوم الافتتاح للمعرض.

وقالت الشركة في بيان رسمي: "تحافظ شركتنا على العلاقة الديناميكية مع الدول التي نتوق إلى العمل معها ، ومن أجل تلبية احتياجات السوق الآسيوية ، يتم عرض المنتجات الأكثر إثارة للاهتمام ، ولا سيما ANKA Unmanned Aerial Vehicle".

يقوم نظام ANKA ، وهو نظام طيران بدون طيار من الدرجة المتوسطة (ار) المتقدم ، يعمل طوال النهار والليل ، والاستطلاع في جميع الأحوال الجوية ، والكشف عن الهدف / تحديد الهوية ومهام الاستخبارات مع حمولاتها EO / IR و SAR ، والتي تتميز بقدرة الطيران المستقل بما في ذلك Automatic Take- قبالة والهبوط.

تضم ANKA محرك وقود ثقيل ونظام حماية الثلج الكهربائي المبثوق مع محطة تحكم أرضية متقدمة و وصلة بيانات ثنائية تسمح بأمن التشغيل وسهولة التشغيل.

النظام قابل للتوسعة باستخدام محطة نقل الصور القابلة للنقل ، وراديو التتابع ، ومحطة الفيديو عن بعد ، و SATCOM. ولديها القدرة على التحمل لمدة 24 ساعة داخل سقف خدمة يبلغ 30،000 قدم. ANKA مدعوم بمحرك وقود ثقيل 155 حصان.

سوف يقوم TAI ، بنظام طموح في السوق الآسيوية ، بإجراء مفاوضات مختلفة. وفي هذا السياق ، ستكتسب مفاوضات مع شركة DEFTECH وهي شركة رائدة في مجال الدفاع والفضاء التابعة لشركة DRB-HICOM Holding ، زخماً جديداً. تسارعت المفاوضات مع اتفاق خلال
TAI_Anka_at_DSA_2018_001.jpg
 
كوالالمبور، ماليزيا.
مرض ومؤتمر الأمن القومي.و خدمات الدفاع عن آسيا (DSA) سيتم تنظيمه للمرة السادسة عشر منذ عام 1980






يشارك 1500 عارض من 60 دولة في مسابقة DSA2018. من المتوقع أن يستقطب المعرض الذي يستمر أربعة أيام ، والذي يقام للمرة الأولى في MITEC من 16 إلى 19 أبريل ، حوالي 50.000 زائر من 70 دولة.





سيكون عرضًا لأجهزة الحرب الإلكترونية المتطورة في مجال الدفاع البري والجوي والبحري، ومنتجات / تقنيات الرعاية الصحية في ساحة المعركة ، وأنظمة التدريب والمحاكاة ، وأجهزة الشرطة والأمن.








عدل كلمة مرض لمعرض
 
هل فيه حضور سعودي وماهي السفن والغواصات وصواريخ البحريه المعروضه
 
جناح البحرية الملكية الماليزية مع خطة (؟)
:unsure: plan



 
kongsberg تتفق مع ماليزيا لتزويدها بصواريخ بقيمة 124 مليون يورو لستة من سفنها القتالية الساحلية الجديدة.
 
جناح البحرية الملكية الماليزية مع خطة (؟)
:unsure: plan




 
فرضت SEA نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في توريد أنظمة إطلاق الطوربيدات (TLS) في منطقة جنوب شرق آسيا.






 
Pakistan Pavillion

DbFd0TqX0AAj1qh






 
مجلس الإمارات للشركات الدفاعية يبحث التعاون مع كوريا الجنوبية


1524105424082.png



حث مجلس الإمارات للشركات الدفاعية أمس أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع اتحاد الصناعات الدفاعية الكورية في جمهورية كوريا الجنوبية، وذلك على هامش مشاركته في معرض آسيا للخدمات الدفاعية 2018 الذي يختتم فعالياته في العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم.
وزار وفد من اتحاد الصناعات الدفاعية الكورية برئاسة يونغ هو كيم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد جناح الإمارات في المعرض، واطلع على منتجات وخدمات الشركات الوطنية العارضة والتي تشمل مختلف قطاعات تصنيع المركبات والآليات والمعدات العسكرية وأنظمة الذخائر الموجهة وقطاع الطيران والسفن الحربية والأمن الإلكتروني والصيانة والإصلاح والعمرة والاتصالات والخدمات اللوجستية والتطوير التقني.
واستمع الوفد الكوري خلال زيارته لعرض قدمه سلطان السماحي مدير عام مجلس الإمارات للشركات الدفاعية بالإنابة حول تطور قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية في الإمارات وطبيعة المنتجات والمعروضات وآفاق التعاون المشترك بين الجانبين الإماراتي والكوري.
وأكد السماحي أن مجلس الإمارات للشركات الدفاعية يسعى الى تعزيز العلاقات وأوجه التعاون المشترك مع نظرائه من المجالس والهيئات الدفاعية في مختلف دول العالم مشيدا في الوقت نفسه بالتجربة الكورية في هذا المجال.
وقال هناك مذكرة تفاهم أبرمناها في وقت سابق مع اتحاد الصناعات الدفاعية الكورية بهدف التعاون في مجال الصناعات الدفاعية.
وأوضح السماحي أن مشاركات الشركات الوطنية العاملة في مجال التصنيع الدفاعي والأمني في هذا المعرض المهم فتحت لها آفاقاً واسعة للاطلاع على آخر التقنيات وأحدث التكنولوجيا المستخدمة في قطاعات الصناعة العسكرية والأمنية.
 
عودة
أعلى