الانتخابات الرئاسية المصرية

هل كنت تتوقع فوز فخامة الرئيس السيسي

• مجموع المصوتين
    30
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
محمد سعد عبدالحفيظ يكتب: البحث عن صوت
-الأستاذ عمرو محق، فلا توجد دولة فى العالم يتبقى لها هذا الوقت على انتخابات رئاستها وتكون بهذا الهدوء، لكن زميلنا يعلم أنه لا توجد دولة فى العالم جرى فيها ما جرى فى مصر من منع للمرشحين الجادين من خوض السباق الانتخابى واستدعاء لمرشح أعلن تأييده لمنافسه قبل أيام من إعلانه المشاركة فى الانتخابات، لا توجد دولة فى العالم تحاصر المجال العام وتغلق كل النوافذ وتتهم دعاة مقاطعة الانتخابات بالخيانة.
المقال كاملًا

جيل النكسة اللي دمر حاضرة ويصر علي تدمير مستقبلنا

اعتقد ان الرئيس سيفوز فى هذه الانتخابات الصعبة
فالمعركة الانتخابية جدا محتدمة بين الرئيس السيسى وموسى حاجة كده موسى

استاذ اسلام
هل برأيك استمرار الوضع السياسي الحالي في مصر هو الأفضل للبلد حتى في ظل وضع اقتصادي سيء وأيضا وضع امني سيء في مناطق سيناء وما حولها ؟
ألا يمكن أن نرى بعد ذلك تعديل للدستور و السماح للسيسي بفترة ثالثة و ربما رابعة بما أن الجميع سكت على ما يحصل لكل من وقف ضد السيسي ؟!

اهلًا اخي
اعتذر عن التأخير في الرد لان الموضوع كان مغلق

لنتفق علي ان الوضع السياسي في مصر و اُسلوب اداره الحياه السياسيه خاطئ و لا يمكن حتي تسميته بسياسهً
اَي وضع خطأ يظل خطأ مهما كانت التبريرات و المبررات التي تساق لبقاءه علي تلك الصوره
رئيس يحبس خصومه لإيمانه بانه وحده هو المخلص - نظام يلقي اللوم علي الجميع الي نفسه
مجلس شعب بدلا من ان يحاسب الرءيس يصفق له
الأذرع الامنيه استعادت قوتها و زاد بطشها
توغل المؤسسه العسكريه بصوره علنيه في السياسه و الاقتصاد

قلتها منذ فتره ليست بالقليلة ان لدي قناعه بان السيسي لن يترك الحكم و ستخرج مظاهرات صوريه( كالتي خرجت بعد موت حافظ الأسد من صراخ و عويل و مطالبه بتنصيب بشار ) يعقبها نائب يقدم طلب تمديد الفترات ( و هو ما يحدث الان بالفعل ) و تتم الموافقه علي تغيير الدستور

النتائج المستقبليه في كل الأحوال ستكون وخيمه بلا أدني شك

اهلًا اخي
اعتذر عن التأخير في الرد لان الموضوع كان مغلق

لنتفق علي ان الوضع السياسي في مصر و اُسلوب اداره الحياه السياسيه خاطئ و لا يمكن حتي تسميته بسياسهً
اَي وضع خطأ يظل خطأ مهما كانت التبريرات و المبررات التي تساق لبقاءه علي تلك الصوره
رئيس يحبس خصومه لإيمانه بانه وحده هو المخلص - نظام يلقي اللوم علي الجميع الي نفسه
مجلس شعب بدلا من ان يحاسب الرءيس يصفق له
الأذرع الامنيه استعادت قوتها و زاد بطشها
توغل المؤسسه العسكريه بصوره علنيه في السياسه و الاقتصاد

قلتها منذ فتره ليست بالقليلة ان لدي قناعه بان السيسي لن يترك الحكم و ستخرج مظاهرات صوريه( كالتي خرجت بعد موت حافظ الأسد من صراخ و عويل و مطالبه بتنصيب بشار ) يعقبها نائب يقدم طلب تمديد الفترات ( و هو ما يحدث الان بالفعل ) و تتم الموافقه علي تغيير الدستور

النتائج المستقبليه في كل الأحوال ستكون وخيمه بلا أدني شك
للاسف يتم اعادة زمن الفاشل عبد الناصر بالمللى ولكن اتمنى ان نستيقظ ع نكسة اخرى لنفوق ونعدل المسار بعد الكارثة

للاسف يتم اعادة زمن الفاشل عبد الناصر بالمللى ولكن اتمنى ان نستيقظ ع نكسة اخرى لنفوق ونعدل المسار بعد الكارثة

نعم اري نفس الاُسلوب الذي اتبع مع عبد الناصر من التمجيد بل و تخطاه الي الاقتراب من التأليه للسيسي
الفارق ان عبد الناصر كانت لديه كاريزما طاغيه و اقترب من الشعب المصري عن طرق توزيع الاراضي الزراعية و مجانيه التعليم الخ
اما المرشال السيسي فلا كاريزما و لا افعال لاكن سخرت له كافه اجهزه الدوله و اله اعلاميه للوصول لتلك المرحلة

لا اتمني اَي نكسات لمصر الحبيبه - اتمني الخير ان شاء الله

عدد الناس اللي هتنزل تنتخب اكبر خازوق هيشوفة النظام الحالي في تاريخة
انا عائلتي كاملة مقاطعة تامة رغم ان فيهم مؤيدين للسيسي لكن مسرحية الكومبارس المنافس لة تقلل من شأن اللي ينزل وينتخب بصراحة

عدد الناس اللي هتنزل تنتخب اكبر خازوق هيشوفة النظام الحالي في تاريخة
انا عائلتي كاملة مقاطعة تامة رغم ان فيهم مؤيدين للسيسي لكن مسرحية الكومبارس المنافس لة تقلل من شأن اللي ينزل وينتخب بصراحة

اظن هالمرة التصوير من داخل اللجان فقط
سبق صحفي :D

المتحدث باسم برلمانية «النور» لـ«الشروق»: نحذر من المقاطعة.. والاصطفاف بين القوى السياسية ومؤسسات الدولة والشعب أمر ضرورى.
فرج عامر: مؤتمرات التأييد الشعبية بالإسكندرية دلالة واضحة على الشعبية الجارفة للرئيس​

يستحيل ان يقوم الجيش بمنع الناس من انتخاب موسي المنافس للسيسي ينتخب موسي حتي ولو كان ضعيف او كمبارس
خالد علي لم يمنع ولاكن يريد يسجل موقف امام مرشح قوي
السيسي له مؤيدين نعم مطبلين نعم مرتشين الي اخره كلهم مصريين
سوف يفوز السيسي هل منع احد من الانتخاب لا لا اين عمر موسي اين الكثير من السياسيين
هناك خط احمر ضد كل من هوا اخواني او متعاطف معهم
بالنهاية نظرة مواطن جار لايفهم بالسياسة امضيت34 سنه بالعسكريه ممكن العرق العسكري يحن
كل التوفيق لمصر الحبيبه

انا نفسي افهم حاجه انا ساكن في الجيزه وطبعا بنزل وسط البلد وبلف بحكم شغلي كتير كمية الدعايه من اصحاب المحلات والشركات ضخم جدا كل محل او شركه معلق يافطه بيأيد فيها السيسي معقول الناس دي فعلا بتأيد السيسي والا ايه بالظبط الواحد بينزل الشارع بحس ان انا في بلد تانيه خالص منين مش طايقين السيسي ومنين كمية التأييد ده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى