داعش تهدد ايران

خطأ القول ان داعش عميلة لايران عمداً
لكن بينهم مصالح مشتركة بلسان العدناني وليس تحليل شخصي
داعش مثل ما قلت متناقضة
تمتنع عن ضرب ايران بحجة المصلحة والمفسدة ولا تمتنع عن ضرب غيرها بنفس الحجة !!!
اذا داعش ضرب ايران فيعني انها زالت المصحلة المترتبة على الامتناع و ذهبت المفسدة المترتبة على الاستهداف
داعش مخترقة،
واحد قادتهم الدمويين في سوريا
الدواعش نفسهم يقولون في منتدياتهم عنه أنه لايصلي،
ويقسمون على ذلك

فهي مخترقة وليست عميلة بمعنى العمالة الحرفي

داعش مخترقة،
واحد قادتهم الدمويين في سوريا
الدواعش نفسهم يقولون في منتدياتهم عنه أنه لايصلي،
ويقسمون على ذلك

فهي مخترقة وليست عميلة بمعنى العمالة الحرفي

لا ادري بصراحة بخصوص هالموضوع
لكن الاكيد ان اصول داعش ترتكز على تكفير الجميع تقريباً بما فيهم ايران ( حكومات و عسكر و مختلفون في حكم الشعوب العربية ع الاقل )
وانهم فقط يمتنعون عن التفجير فيها من باب المصلحة و المفسدة
وهذا شيء لا يخفونه بل يعتبرونه من الفقه مع انهم يكرهون باب المصلحة و المفسدة
و يعتبرونه طاغوت العصر و ذريعة تبديل الدين
لكن على الرغم من ذلك يعملونه مع ايران و يعطلونه مع السعودية
بالرغم من كل ما فعلته ايران ضد السنة

الجيد ان الاصدار يتكلم عن تاريخ ايران اللي اغلب اللي يكره ايران لا يعرفونها يكرهون ايران عن طريق افعالهم في الواقع الحالي

جعلها تشب بينهم من جد ..

انا اراهم مدعومين من ايران وعلشان كذا ولا مرة قامو بضرب اي مصلحة ايرانية ..

ويمكن داعش بدأو يخشون الحملة (الترامبيةارابيا) وحبو يصورون انفسهم انهم مع اهل السنة والجماعة لكسب بعض الود

مستحيل لأن الكلب لايمكن ان يعض راعيه
مع احترامي لك اخي الفاضل لكن تحليلك سطحي ومؤامراتي
داعش كلاب اهل النار وخوارج لكن ليسوا عملاء ومن اشد اعداء ايران ومن اكثر من قتل كوادر ايرانية ورافضية داعش لا تتبع لاحد بل اكثر نا يعجبني فيهم انهم واضحون لت يتبعون احد

مع احترامي لك اخي الفاضل لكن تحليلك سطحي ومؤامراتي
داعش كلاب اهل النار وخوارج لكن ليسوا عملاء ومن اشد اعداء ايران ومن اكثر من قتل كوادر ايرانية ورافضية داعش لا تتبع لاحد بل اكثر نا يعجبني فيهم انهم واضحون لت يتبعون احد

مع إحترامي لك أخي الكريم الغالي. . ممكن فقط تذكر آخر عملية أو أي عملية في التاريخ على التراب الإيراني الطاهر. .

الآن سوف تقوم إيران بتطهير مذهبي لقتل السنة تحت شعار محاربة داعش ، ومن يدري لعلها تطلب المساعدة من ترامب!!.

يعني الثوره السوريه مجرد حجه لايران لقتل السنه خذها مني(ما ينطبق على داعش ينطبق على الجيش الحر و الفصائل)

اذاقامت داعش بضربات داخل ايران فهذا يعني ان علاقتهم مع القاعدة و صلت مستوى غاية في السوء
لان العدناني صرح بانهم لا يقومون بعمليات داخل ايران فقط من باب مراعاة اخوتهم في القاعدة
يعني مصلحة و مفسدة مع انهم ينكرون تطبيق باب المصلحة والمفسدة داخل السعودية
في الماضي و ليس اليوم لان العدو كان امريكا

مع إحترامي لك أخي الكريم الغالي. . ممكن فقط تذكر آخر عملية أو أي عملية في التاريخ على التراب الإيراني الطاهر. .
اخي الحبيب غياب عملية لا يعني العمالة
لم ينفدوا عملية ضد الهندوس فهل عملاء لهم
داعش خرجت من رحم القاعدة المبايعة للملا عمر وطالبان
وحركة طالبان كانت تمنع القاعدة من مهاجمة ايران بسبب وجود ملايين الالجئين الافغان على اراضيها
وايضا لتفاهمات سياسية بين الحركة وايران والان بعد انفصال داعش عن القاعدة طبيعي ان تبدا باعلان الحرب على ايران

أعتقد أن إيران تريد قطع الطريق على أي تحرك
سيستان بلوشستان فمن المعلوم أن داعش عدوة
للفصائل وهي وسيلة مثلى لتدمير أي حراك ثوري
داعش ياسادة ياكرام أداة من أدوات حزب البعث
السوري وهي مخترقة للنخاع من قبل الحرس
الثوري الإيراني وحالتها تشبه حالة جماعة(الجيا) في الجزائر التي بدأت مسيرتها كمنظمة جهادية ثورية وأنتهت منظمة إرهابية دموية بسبب إختراقها من أجهزة الأمن الجزائري

انا قلت من قبل لماذا و ماذا يستفيدون من تفجيرات في ايران و هم ينكلون بقواتهم و عملائهم في العراق و سوريا

اخي الحبيب غياب عملية لا يعني العمالة
لم ينفدوا عملية ضد الهندوس فهل عملاء لهم
داعش خرجت من رحم القاعدة المبايعة للملا عمر وطالبان
وحركة طالبان كانت تمنع القاعدة من مهاجمة ايران بسبب وجود ملايين الالجئين الافغان على اراضيها
وايضا لتفاهمات سياسية بين الحركة وايران والان بعد انفصال داعش عن القاعدة طبيعي ان تبدا باعلان الحرب على ايران

أخي الكريم و أستاذي. . لم اتهم حتى تبرر. .

و داعش منفصلة وتتمدد منذ سنوات و إيران أثرها على الميدان أكبر بكثير لدولة مثل فرنسا. .

وانت تعرف هذا. .

فيه عمليات ضد الهندوس تبي تتأكد مستعد. .

انا قلت من قبل لماذا و ماذا يستفيدون من تفجيرات في ايران و هم ينكلون بقواتهم و عملائهم في العراق و سوريا

نقل المعركة للداخل الإيراني يعني مزيد من

شوكة النكاية. . للفرس الشيعة وما يترتب على الشوكة من استنزاف ..

هو الإستنزاف حلو فقط لدول العربية ؟!!

في الماضي و ليس اليوم لان العدو كان امريكا

كلام العدناني ليس بعيد ليس في حرب احتلال العراق مثلاً
كان قبل اعلانهم الخلافة ببضع اشهر
والواقع يقول انهم الى الان لم يستهدفوا ايران
ليس لانهم يحبونها بل هم يكفرونها ولكن ايران تعتبر معبر و مأوى للقاعدة
لكن العلاقات بين داعش والقاعدة متوترة

داعش انفصلت عن القاعدة منذ زمن ولم تحارب ايران بل حاربت القاعدة هههه ... الآن وبعد حصارهم بعقر دارهم في الموصل سيحاربون ايران ههه ... بأي منطق يفكر هؤلاء :;:

عودة
أعلى