داعش تهدد ايران

boys-speed

عضو
إنضم
2 مايو 2016
المشاركات
9,394
التفاعل
14,011 72 1
بعد ظهور أول مقطع فيديو للدواعش يهددون فيه إيران ومرشدها..هل يمكن أن يكون المقطع للتمويه ؟ أم أن إيران فقدت القدرة على السيطرة على داعش ؟!
 
صاحب الموضوع لديه نظره يريد ان يلزمنا بها

اولا الاصدار تضمن اعدام 4 ضباط ايرانيين و وجه رسالة وعيد لايران.

قال فقدت السيطرة عا داعش هههه داعش امريكية ليست ايران من يتحكم بها عفوا داعش اسرائيلية حتى امريكا لا تتحكم عفوا داعش من زحل الارضيون لا يتحكمون فيها.
 
FB_IMG_1490713042610.jpg


الخنازير الاربعة ذبحوا على ايدي جنود ولاية ديالى.
 
لأول مرة.. "داعش" يهدد إيران باللغة الفارسية في إصدار حمِل إسم :
“بلاد فارس بين الأمس واليوم” أضخم إصدار مرئي يكشف دور إيران في عداء أهل السنة قديماً وحديثاً ويحرض على ضربها في عقر دارها


هدد تنظيم داعش في شريط فيديو تم تناقله على حسابات "جهادية" على الإنترنت امس الإثنين، القادة الإيرانيين بالقتل، وبتوجيه ضربات داخل إيران، بحسب ما جاء في شريط فيديو من “إصدارات الخلافة” باللغتين العربية و الفارسية.
وحمل الشريط الطويل الذي يستغرق أكثر من 36 دقيقة، عنوان “بلاد فارس بين الأمس واليوم”، وتضمن هجوما عنيفا على “الدولة الرافضية” و”الدين الرافضي”، والشيعة الذين يقاتلون في سوريا والعراق.
وهو إصدار نادر موجه ضد ايران، وقد تضمن مزيجا من كلام بالعربية والفارسية و البلوشية، وحمل توقيع “المكتب الاعلامي لولاية ديالى” العراقية.
ويظهر في الشريط رجل ملثم بلباس عسكري يدل على مجموعة من الرجال وراءه الذين يرتدون اللباس نفسه، ويقول “هذه رسالة منا الى الحكومة الصفوية الرافضية. الكتيبة التي ترونها مجموعة من الاخوة الفارسيين في "كتيبة سلمان الفارسي".
ثم يقوم عدد من هؤلاء المسلحين بإطلاق النار على أعمدة علقت عليها صور القادة الإيرانيين ، شبيه بإصدار بثه من قبل على فرنسا .
ولم يفوت الإصدار فرصة معاودة الهجوم على رموز من علماء السنة؛ بسبب مواقف سابقة من مسألة "التقريب بين المذاهب"، وتجريم جماعات وأحزاب سياسية لا سيما في فلسطين.
وزعم التسجيل أن التنظيم خاض منذ اليوم الأول لوجوده في العراق، وتشكيله لما يسمى "ولاية ديالى" على الحدود العراقية الإيرانية، حرباً ضد إيران ومليشياتها، وأنه مستمر في هذه العمليات على الرغم من قصف التحالف الدولي لعناصره، زاعماً تكبيده خسائر بشرية ومادية كبيرة.
وختم التسجيل بالوعد بإعادة إيران "سنية" كما كانت، بحسب التسجيل، وإعادة إحياء الشعائر الإسلامية فيها كما كانت قبل حكم نظام الملالي.
 
هل سنرى قريبا مجازر فى إيران؟

ستكون الإثارة بلا حدود و أكثر متعة من زواج المتعة.
 
اذاقامت داعش بضربات داخل ايران فهذا يعني ان علاقتهم مع القاعدة و صلت مستوى غاية في السوء
لان العدناني صرح بانهم لا يقومون بعمليات داخل ايران فقط من باب مراعاة اخوتهم في القاعدة
يعني مصلحة و مفسدة مع انهم ينكرون تطبيق باب المصلحة والمفسدة داخل السعودية
 
الآن سوف تقوم إيران بتطهير مذهبي لقتل السنة تحت شعار محاربة داعش ، ومن يدري لعلها تطلب المساعدة من ترامب!!.
 
ايران تخفف الضغط عن نفسها

وتظهر للمجتمع الدولي انها متضرره ايضآ من داعش

تريد محو جملة ( لاماذا داعش لا يستهدف ايران )


فقط ولا هم ربع وحبايب والدببة حقين داعش ضاربين في الحم الفارسي

يهب
 
هل سنرى قريبا مجازر فى إيران؟

ستكون الإثارة بلا حدود و أكثر متعة من زواج المتعة.
لو حصل حتلاقي ناس بتقولك هذي مؤامرة داعش
:Dبيساعد ايران في ذبح أهل السنة

 
كما ذكر الأخ GREEN
هذا الإصدار بإيعاز من عهران لتخفيف الضغط الدولي عليها المتمثل في "لماذا استهدفت داعش كل دول العالم إلا إيران"

وسيحاول الإيرانيين الآن استغلال هذا الإصدار للظهور بمظهر الحمل الوديع المظلوم:عويل
الذي ظلمته السعودية:D
 
خطأ القول ان داعش عميلة لايران عمداً
لكن بينهم مصالح مشتركة بلسان العدناني وليس تحليل شخصي
داعش مثل ما قلت متناقضة
تمتنع عن ضرب ايران بحجة المصلحة والمفسدة ولا تمتنع عن ضرب غيرها بنفس الحجة !!!
اذا داعش ضرب ايران فيعني انها زالت المصحلة المترتبة على الامتناع و ذهبت المفسدة المترتبة على الاستهداف
 
أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، تشكيل قوة جديدة شرقي العراق، تحمل اسم "كتيبة الفارسي"، تضم في صفوفها إيرانيين، لتكون الأولى من نوعها.

وبث التنظيم، ليل الإثنين، مقطعاً مصوراً على شبكة الإنترنت بعنوان "بلاد فارس بين الأمس واليوم"، تضمن مشاهد لأفراد من الكتيبة أثناء تدريبهم على الرماية، في محافظة ديالى، شرق العاصمة بغداد.

وتضمن المقطع مشاهد لقيام عناصر من الكتيبة أثناء تصويبهم النار على صور للمرشد الإيراني الراحل "الخميني"، والمرشد الأعلى الحالي علي خامنئي، والرئيس الإيراني حسن روحاني، والجنرال قاسم سليماني.

وعرض المقطع أيضاً لقطات لقيام 4 عناصر إيرانيين من التنظيم بنحر 4 عراقيين، أحدهم قائد عسكري "في رسالة تهديد لحكومة طهران"، بحسب ما ورد في المشاهد.

وفي السياق، تحدث في المقطع 3 عناصر إيرانيين من التنظيم هم "أبو الفاروق الفارسي، وأبو مجاهد البلوشي، وأبو سعد الأهوازي"، وحثّوا الشعب الإيراني على "الانتفاض في وجه نظام ولاية الفقيه".

ودعوا الإيرانيين في طهران وأصفهان وقم، وغيرها إلى "مهاجمة التجمعات التابعة للنظام الإيراني".

واستعرض التسجيل الذي بلغت مدته نحو 37 دقيقة، ومترجم إلى اللغة العربية، في معظم مشاهده "ممارسات إيران في التآمر على العرب والمسلمين بشكل عام، وتحالفاتها السرية مع الغرب والولايات المتحدة وإسرائيل، والانتهاكات الممارسة بحق أهل السنة في إيران بقومياتهم المختلفة من عرب وفرس وأكراد وبلوش"، بحسب المقطع.

وفي نهاية الإصدار، تحدث التنظيم عن حربه مع القوات الإيرانية في بعقوبة عاصمة محافظة ديالى، وغيرهما من المناطق، وأكد على استمراريتها.

ولمّ تصدر السلطات العراقية حتى ظهر اليوم، أي رد حول مدى صحة المعلومات التي أوردها الإصدار الجديد بتواجد عناصر "داعش" قرب الحدود العراقية الإيرانية.

وتشهد محافظة ديالى وعاصمتها بعقوبة عمليات مسلحة متواصلة تستهدف قوات الشرطة والجيش، فيما استهدفت العمليات المسلحة العام الماضي شركات إيرانية تعمل في مجال الطاقة والنفط قرب الحدود العراقية الايرانية.

*وكالة أنباء الأناضول
 
قيادات تنظيم الهستره موجودين في ايران وفي حمايتها وارضهم مرور لعملياتهم ضد الدول العربيه السنيه والدواعش منشقين عنهم ولا اعتقد بيعتدون عليها
مجرد تهديد كلامي بدون فعل بسبب كثرة التصريحات ان داعش ماتعتدي على ايران
 
عودة
أعلى