• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

محارب خليجي

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
2,252
الإعجابات
4,608
النقاط
1,050
#1
الرفاع - القيادة العامة لقوة الدفاع:

زار القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة سلاح الجو الملكي صباح أمس حيث كان في استقباله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة وعدداً من كبار الضباط.
وفي مستهل الزيارة، استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التطوير التي يشهدها سلاح الجو الملكي، والوقوف على ما وصلت إليه خطط الإعداد والتدريب بالسلاح، كما تفقد عددا من الطائرات العمودية الحديثة التي دخلت للخدمة في سلاح الجو الملكي.
وأكد القائد العام لقوة الدفاع حرص قوة دفاع البحرين على تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذا للتوجيهات السامية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبفضل تلك التوجيهات السديدة يستمر العمل بكل دأب على مختلف الأصعدة لتسخير كافة الإمكانات لتقديم الدعم اللازم لجميع الأسلحة والوحدات بقوة دفاع البحرين.
كما أشار إلى أن قوة دفاع البحرين لا تألوا جهدا في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية العسكرية المعاصرة في الشأن القتالي والإداري.
وفي ختام الزيارة، أعرب المشير عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة، مشيدا برجال قوة الدفاع وتفانيهم الكبير في تحمل المسؤوليات المنوطة بكفاءة واقتدار وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن الغالي، مثمناً في هذا الصدد الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي سلاح الجو الملكي في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم.
رافق القائد العام خلال الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبد الله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعددا من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.



المصدر : http://www.hiddcity.com/news.php?action=show&id=4848
 

ابو سلطان

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
7 يناير 2016
المشاركات
3,960
الإعجابات
14,400
النقاط
620
الدولة
Saudi Arabia
#2
تحيه عسكريه وطنية خليجيه عربيه
للملك حمد حفظه الله
وتقديرنا ودعائنا بالتوفيق لقوة دفاع البحرين وقائدها العام ..
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى