المشير يتفقد عددا من طائرات الهلوكوبتر التي دخلت الخدمة حديثا

محارب خليجي

عضو مميز
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
11,425
التفاعل
15,244 351 0
الدولة
Bahrain
الرفاع - القيادة العامة لقوة الدفاع:

زار القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة سلاح الجو الملكي صباح أمس حيث كان في استقباله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة وعدداً من كبار الضباط.
وفي مستهل الزيارة، استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التطوير التي يشهدها سلاح الجو الملكي، والوقوف على ما وصلت إليه خطط الإعداد والتدريب بالسلاح، كما تفقد عددا من الطائرات العمودية الحديثة التي دخلت للخدمة في سلاح الجو الملكي.
وأكد القائد العام لقوة الدفاع حرص قوة دفاع البحرين على تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذا للتوجيهات السامية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبفضل تلك التوجيهات السديدة يستمر العمل بكل دأب على مختلف الأصعدة لتسخير كافة الإمكانات لتقديم الدعم اللازم لجميع الأسلحة والوحدات بقوة دفاع البحرين.
كما أشار إلى أن قوة دفاع البحرين لا تألوا جهدا في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية العسكرية المعاصرة في الشأن القتالي والإداري.
وفي ختام الزيارة، أعرب المشير عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة، مشيدا برجال قوة الدفاع وتفانيهم الكبير في تحمل المسؤوليات المنوطة بكفاءة واقتدار وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن الغالي، مثمناً في هذا الصدد الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي سلاح الجو الملكي في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم.
رافق القائد العام خلال الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبد الله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعددا من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.



المصدر :
 
تحيه عسكريه وطنية خليجيه عربيه
للملك حمد حفظه الله
وتقديرنا ودعائنا بالتوفيق لقوة دفاع البحرين وقائدها العام ..
 
عودة
أعلى