برنامج استبدال معالم طائرات الهليكوبتر الرئاسية سيكورسكي يكمل VH-92A

egyptian_fox

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
239
التفاعل
660 0 0
أعلن سيكورسكي للطائرات شركة اليوم عن الانتهاء بنجاح من VH-92A مروحية استبدال الرئاسي برنامج تمهيدي مراجعة التصميم (الديمقراطية الشعبية)، والانتهاء من التكامل وأداء اختبار نظام الاتصالات البعثة (MCS) المكونات، وقبول سيكورسكي للثاني S-92A ™ طائرة للبرنامج. سيكورسكي للطائرات كورب هي شركة تابعة ليونايتد تكنولوجيز كورب (NYSE: UTX)."استكمال هذه المراحل الثلاث أو قبل الموعد المحدد هو إنجاز رائع. ونحن ملتزمون تنفيذ هذا البرنامج في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. "وقال سبنسر Elani، مدير برنامج سيكورسكي، VH-92A هذه الإنجازات إبقاء هذا البرنامج المضي قدما.في 7 مايو 2014، منحت البحرية و1244677064 $ سعر ثابت الهندسة الحوافز وتطوير الصناعات التحويلية (EMD) عقدا مع خيارات الإنتاج لشركة سيكورسكي لمدة 21 التشغيلية وطائرتين الاختبار.
ومن المقرر إيفاد الأولية لعام 2020، مع الختامية الإنتاج في عام 2023. وبموجب هذا العقد، سوف سيكورسكي استخدام طائرات S-92® لها في الإنتاج ودمج الأنظمة المهمة التي حددتها الحكومة وتثبيت الداخلية التنفيذية.
سمح الديمقراطية الشعبية، انتهت في 21 أغسطس، وفريق VH-92A للتدليل على التصميم الأولي لطائرة VH-92A، بما في ذلك دمج MCS، والعناصر اللوجستية الداعمة. الانتهاء من هذه الخطوة إشارات إلى أن البرنامج جاهز للمضي قدما في تصميم مفصل (الحرجة مراجعة التصميم).
"هذا هو واحد من عدة خطوات نحو استبدال لدينا أسطول من طائرات الهليكوبتر الرئاسية. "، وقال يسرني مدى فعالية حصلنا على الخروج من البوابة وأنشأت أساسا متينا التي سنقوم تنضج أعمال التصميم التفصيلي لهذا البرنامج مهم للولايات المتحدة قوات مشاة البحرية العقيد روبرت Pridgen، مدير البرنامج للأنظمة الجوية البحرية مكتب برنامج المروحيات الرئاسية الأمر. "ويركز هذا الفريق ومنضبطة. يجب أن نحافظ على حد سواء لضمان أننا تلبي أو تتجاوز توقعات برنامج مثل VH-92A في الأشهر المقبلة ".
الهندسة نموذج التنمية 0 (EDM -0)، وهي أول مروحية S-92A لبرنامج VH-92A، أكملت اختبار MCS على 25. أغسطس أجريت أكثر من 80 ساعة من الاختبارات الأرضية والجوية على مدى ثلاثة أشهر في أويغو ، نيويورك، موقع نظام موحد لوكهيد مارتن، والمورد الرئيسي سيكورسكي على البرنامج.
قبلت سيكورسكي للطائرات S-92A الثانية لبرنامج VH-92A في 3 سبتمبر عندما تم نقله أنه من منشأة الطائرات التجارية سيكورسكي في كوتيسفيل، ولاية بنسلفانيا، إلى ستراتفورد، كونيتيكت، والمكان. وقد بدأت هذه الطائرة المراحل المبكرة من عملية التعديل.
تعمل شركة سيكورسكي مع البحرية الامريكية على أسطول المروحيات VH-92A لدعم بعثة العمودي شد في جميع أنحاء العالم الرئاسية. للمساعدة على ضمان برنامج بأسعار معقولة، وسيكورسكي ودمج طائرات S-92A بالفعل FAA مصدقة مع MCS ناضجة والداخلية التنفيذية.
ستواصل VH-92A لتوفير النقل بالطائرات المروحية آمنة وموثوق بها للرئيس ونائب رئيس للولايات المتحدة ومسؤولين آخرين.
وسيتم تحديد كميات الإنتاج في نهاية المطاف على حياة البرنامج، استنادا إلى وزارة الدفاع أولويات التمويل وتخضع لموافقة الكونغرس التمويل.
سيكورسكي للطائرات كورب، ومقرها في ستراتفورد، كونيتيكت، هي الشركة الرائدة عالميا في تصميم الطائرات وتصنيع والخدمات. يونايتد تكنولوجيز كورب، ومقرها في فارمنجتون، كونيتيكت، توفر نظم وخدمات التكنولوجيا العالية لصناعات الطيران وأنظمة البناء. لمعرفة المزيد عن UTC زيارة الموقع أو متابعة الشركة على تويتر: @ UTC.
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بشأن فرص لتطوير وانتاج وبيع طائرات هليكوبتر. قد تختلف النتائج الفعلية ماديا عن تلك المتوقعة نتيجة لبعض المخاطر والشكوك، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على التغيرات في أولويات المشتريات الحكومية والممارسات، وخطط الميزانية، وتوافر التمويل ونوع وعدد الطائرات المطلوبة؛ التحديات في مجال تصميم وتطوير وإنتاج ودعم التكنولوجيات المتقدمة. فضلا عن المخاطر والشكوك الأخرى، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تلك المفصلة من وقت لآخر في برادة لجنة الاوراق المالية والبورصات يونايتد تكنولوجيز كورب.;

 
عودة
أعلى