بـوابة مصـر الأقتصادية

وزير التموين القديم الجديد

لا حول ولا قوة الا بالله. شيء يجرح الفؤاد. نسبة الفقر في مصر في منتصف 2016 كان 27%. لا اشك ابدا ان النسبة ارتفعت يمكن 5% وظهرت فئة مطحونة غير قادرة على الحياة.

شفت حلقة وائل الابراشي امس عن الاكل الكسر او بقايا المصانع. بكيت ياخي من اللي يحصل ببلد عربي مهم. والذي يزيد الجرح هو المجموعة الالكترونية المتوحشة التي تسوق انهم دولة عظمى يخطب ودها الشرق والغرب وان الاقتصاد يتحسن وان الجميع مش فاهم.

اسال الله الكريم الذي يعطي بلا من ولا حساب ان يفرج هم المصريين ويرفع عنهم الغلاء. امين.

لا حول ولا قوة الا بالله. شيء يجرح الفؤاد. نسبة الفقر في مصر في منتصف 2016 كان 27%. لا اشك ابدا ان النسبة ارتفعت يمكن 5% وظهرت فئة مطحونة غير قادرة على الحياة.

.....

يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف
ماذا حصل لمصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أقسم لكم أنني لم أكن أعرف أن الأمور وصلت لهذا الشكل
فيديو واحد مثل هذا وستقوم القيامة في المغرب
لماذا وصلت الأمور في مصر لهذه الدرجة؟؟
السؤال الأحرى: لماذا لا يثورون على الوضع؟؟؟ هل يخافون الموت كأقصى درجة خطر مثلا؟؟؟؟
أتمنى واحد يشرح لي والله ماني فاهم ولا شيء؟؟؟؟؟؟
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

شفت حلقة وائل الابراشي امس عن الاكل الكسر او بقايا المصانع. بكيت ياخي من اللي يحصل ببلد عربي مهم. والذي يزيد الجرح هو المجموعة الالكترونية المتوحشة التي تسوق انهم دولة عظمى يخطب ودها الشرق والغرب وان الاقتصاد يتحسن وان الجميع مش فاهم.

اسال الله الكريم الذي يعطي بلا من ولا حساب ان يفرج هم المصريين ويرفع عنهم الغلاء. امين.

مصر تمتلك امكانيات كبيرة جدا بشرية و لوجستكية تؤهلها في احتلال مراتب عالمية لكن للاسف مشكلة مصر هو الفساد الذي ينخر اقتصاد البلاد
انا زرت مصر مرتين الاولى سنة 2012 و ثانية 2016 كنت اتوقع ان اشاهد تطور عن زيارتي الاولى لكن وجدت ان مصر لم تتغير كثيرا نفس المشاكل و نفس الحلول الترقعية
و خاسر الاكبر هو مواطن مصري الذي طال انتظاره استثمارات بملايين الدولارات بدون عوائد
نقطة اخيرة على حكومة مصرية اشراك مقاولات الاجنبية في مشاريع بنسبة معينة مع مقاولات المصرية من اجل كسب التجريبة و الخبرة

يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف
ماذا حصل لمصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أقسم لكم أنني لم أكن أعرف أن الأمور وصلت لهذا الشكل
فيديو واحد مثل هذا وستقوم القيامة في المغرب
لماذا وصلت الأمور في مصر لهذه الدرجة؟؟
السؤال الأحرى: لماذا لا يثورون على الوضع؟؟؟ هل يخافون الموت كأقصى درجة خطر مثلا؟؟؟؟
أتمنى واحد يشرح لي والله ماني فاهم ولا شيء؟؟؟؟؟؟
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

لن اقحم نفسي في خيارات الاخوة المصريين ومن يرغبون في ان يحكمهم من عدمه. المصيبة ان الوضع لم يعد طبيعيا, والاخطر هو ظهور فئة الكترونية تقوم بتسويق ان هذا غير صحيح و غير موجود ولا يعبر عن الوضع. هؤلاء وامثالهم الذين يوافقون على كل الكوارث الاقتصادية ويهاجمون من يطرح الاسئلة يزيدون الجرح على الجرح.

اما بالنسبة لسؤالك لماذا وصلت الامور لهذه الدرجة فبرأيي المتواضع السبب هو الممارسة الاحترافية لسوء الادارة. الحكومة المصرية الحالية مدرسة ضخمة في سوء التصرف وخلق المشاكل وتضارب السلطات. اذا اردت ان تسحق بلدا وترسله للجحيم فادرس بدقة ما تفعله الحكومة المصرية الحالية.

الحل المختصر والذي لا اعلم لماذا لا يفعلونه هو التالي: كامل حكومة شريف اسماعيل يجب ان ترحل. والله اترحم على ايام ابراهيم محلب الرجل الذي انجز بصمت وخاطر بنفسه في نفق البيروقراطية.

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي تخصيص 141 ألف و254 فدانًا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بشرق العوينات لصالح القوات المسلحة
صدر هذا القرار يوم 13 فبراير الماضي، إلا أن الجريدة الرسمية نشرته في عددها الصادر اليوم الخميس.

:اخ:

وما هو الحل طيب ؟،، لا يمكن ان يستمر الوضع على ما هو عليه الدوله ستنهار في النهايه ،، ي اخي انت حرامي حرامي طور البلد طيب وشغل الناس بدال ما تنتج 200 مليار وبتسرق 100 خليها تنتج 1000 وأسرق 500 ،، لا اعلم كيف يفكرون هؤلاء البشر ؟!!!!!!!!

لا يمكن ان يستمر الوضع على ما هو عليه

مخطئ أخي. العكس هو الصحيح تماما. تم اقناع المواطنين ان ما يحدث هو الطريق الشجاع لكي يحصلوا على الرفاهية.

مخطئ أخي. العكس هو الصحيح تماما. تم اقناع المواطنين ان ما يحدث هو الطريق الشجاع لكي يحصلوا على الرفاهية.

10 أو 15 سنه وستنفجر الناس اخي ،،، لا يمكن ان يستمر الوضع على ما هو عليه للأبد ،، هذا الشعب تغلغل فيه احساس الثوره

لماذا يتوقع الاقتصاديين ارتفاع الدولار بشكل حاد في الربع الثاني والثالث من 2017؟

عودة
أعلى