خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: سامي عنان يفجر مفاجاءة من العيار الثقيل

اوبااااااااا........الكلام ده كبير اوى لو صح(ممكن عاوز يكون يرفع من مكانته عشان الانتخابات الرئاسية)
الله يلعنك يا مبارك لو كنت امرت كده بجد

طيب هو قصدوا ميين بهما والى مش ناويين يلموا نفسهم

رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

والله اللي واضح فعلا أنك لاتتقبل أي رأي,,وتقوم بتجريح الاشخاص..
وواضح أيضا أنك فاكر نفسك فاهم جماعتك
مع أنك لاتعرف حتي تاريخها ولم تكلف نفسك بالقراءه !!!
ياعم ادهم انا عارف انها صاعبة عليك لكن جماعة الاخوان لاتعترف بالراى الواحد وتقبل جميع الاراء
ومش معنى فلا ولا علان ترك لجماعة يبقى عدوها مثل ما يحدث فى النظام السابق بمنهجه اما ان تكون معى او ضدى
فانا والاخ عمر بنتناقش وحتى لو حدث حدة فى الكلام ففى الاخر نحن اخوة
كما انى سمعت انهم بيقبضوا على ظباط امن الدولة ونصيحة اخوية ليك الحق استخبة :p30[1]:

رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

سنفترض ونصدق البردعى ان زوج بنته اشهر اسلامه
بنت البراجعى على الفيس بوك تقول انها ملحدة

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 720x415.

صورمرات البردعى بتشرب خمره

بنت البرادعى وجوزها

حفل جواز بنت البرادعى والخمرة ظاهرة ولا ده شربات

جوز بنت البرادعى والخمرة امامهم
وهذه بعض الصور لابنة البرادعي بالمايوه

صور فاضحه لبنت البرادعى

التعديل الأخير:

انظروا فى احد لقاءاته يقول عندما سالته منى الشاذلى عن المادة الثانية ظل يتلون خوفا من الاخوان
حتى قالها صريحة وقال لا يوجد دولة لها دين
كما انه يمدح فى واحد اتهم بيت الرسول ببيت الدعارة
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=OlPkvTnCAiA&feature=player_embedded[/ame]

ثم انظروا لكلامه بعد الهجوم عليه رجع فيه ازاى

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=i1aj6QcVZRU&feature=player_embedded[/ame]

انظروا لكلام احد قيادة الاخوان عن البرادعى وترشيحه للرئاسة وهو الداعية المعروف وجدى غنيم
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=GALufYcN0QM&feature=player_embedded[/ame]
بل ياشباب البرادعى يوم 29 يناير فى مخض الثورة جلس مع قناةاى بى سى الامريكية وقال اطمن اصدقائنا فى اسرائيل من معاهدة كامب ديفيد
ويوجد الم>يد
فـــــــــى النهــــــــــــــــــاية مازا تنتظروا من البرادعى

علي فكره المصادر اللي حضرتك حاطتها زي عدمها
مواقع غير موثوقه..
خبر مثل هذا كنت ستجده في كل الجرائد والقنوات....
أبحث عن مصدر موثوق ...

اولا تحية للاخوة الاعضاء و ثانيا تحية لقادة قواتنا المسلحة وثالثا انا كنت متأكد ان مبارك طلب من الجيش ان يقوم بسحق المتظاهرين و انا قلت هذا الكلام فى اكثر من موقع يعنى مبارك ايضا كان لايهمه دماء المصريين ولا تهمه بلدنا بأسرها الهم ان يجلس على الكرسى

يا رجالة حد سمع واحد بيتهته بيقول كلام غريب والنبى قولوله يمش عشان انا خلقى ضيق

ياعم ادهم انا عارف انها صاعبة عليك لكن جماعة الاخوان لاتعترف بالراى الواحد وتقبل جميع الاراء
ومش معنى فلا ولا علان ترك لجماعة يبقى عدوها مثل ما يحدث فى النظام السابق بمنهجه اما ان تكون معى او ضدى
كما انى سمعت انهم بيقبضوا على ظباط امن الدولة ونصيحة اخوية ليك الحق استخبة :p30[1]:
فعلا ضباط امن الدولة بيتم القبض عليهم وملاحقتهم مثل المجرمين .
اذكر اننى فى مرة كنت جالس فى ندوة مع شيخ من شيوخنا الاجلاء فقلت له(ربنا يقوينا احنا بس وانا اهد كل السجون والمعتقلات المليئة بلأابرياء فرد على الشيخ وقال لا اوعى السجون تتهد والله كل هؤلاء الظالمون سيملؤنها يوما ما )
الاخ ادهم مش قادر يفهم ان الاشخاص اللى تركوا الجماعة تركوها لأسباب خاصة وهذا من حقهم لأن لهم رؤية محددة ولم يتركوها من اجل تغيير المنهج العام , ولم يسمع احد منا فى يوم ما ان فى حد من اللى تركو الجماعة كان بيطلب تغيير المنهج هذا لم يحدث

تقييم فورى لك يا اخى هو كده طبعه كده كل ما يجد اتهام لمبارك يقول الخبر من مصدر غير موثوق
طب ايه رأيك ان وزير الداخلية الجديد قال ان اطلاق الرصاص على الشرطة من قبل المتظاهرين كان بأمر الرئيس المخلوع بالقوة حسنى مبارك
وانه لايوجد عسكرى يقدر يضرب رصاصة من غير ما الامر يصدر من مبارك الى وزير الداخلية ثم يتدرج الى الضباط حتى يصل الى الجنود وهذا دليل ان مبارك متورط وغارق حتى اخر شعرة من رأسه فى دماء المتظاهرين

ههههههههههههههه انا سبت شغلى علشان اضحك بس على الاخ ده اذا كانت وكاله انباء الشرق الاوسط مصدر غير موثوق فيه يبقى مين الموثوق فيه التلفزيون الاسرائيلى ياعم روح وتقيم فورى ليك ياشبراوى على الخبر الجامد واللى بياكد ان رئيس الاركان هو اللى اجبر مبارك ومن ثم طنطاوى على التنازل ويوم ورا يوم الثوره بتنجح والنهارده هاحاول اجيبلكم لما ارجع البيت نص حوار الوزراء بتوع الثوره بالامس على اون تى فى

معاك للاخر ياصاحبى

ربنا يكرمك ويوفقنا ياشبراوى على توثيق الثوره علشان انا ناوى احتفذ بكل الاحداث دى عندى على الجهاز واضعها فى ارشيف لحزب الحريه والعداله ان اشاء الله

هههههههههههههههه والله فعلا هى صعبه عليه اخى الكريم معلش ربنا يهدى وربنا يباركلك واحسن تقيم لقتلك وغلقك لباب لفتنه مستنين انه يفتح وربنا يهديهم يارب

ههههههههههههههه انا سبت شغلى علشان اضحك بس على الاخ ده اذا كانت وكاله انباء الشرق الاوسط مصدر غير موثوق فيه يبقى مين الموثوق فيه التلفزيون الاسرائيلى ياعم روح وتقيم فورى ليك ياشبراوى على الخبر الجامد واللى بياكد ان رئيس الاركان هو اللى اجبر مبارك ومن ثم طنطاوى على التنازل ويوم ورا يوم الثوره بتنجح والنهارده هاحاول اجيبلكم لما ارجع البيت نص حوار الوزراء بتوع الثوره بالامس على اون تى فى
تليفزيون الحزب الوطنى اعلن عودة الرئيس مبارك-فى الاحلام ان شاء الله- الى الحكم (مصدر غير موثوق فيه الا عند الاخ ادهم وعصافير الوطنى )

علي فكره المصادر اللي حضرتك حاطتها زي عدمها
مواقع غير موثوقه..
خبر مثل هذا كنت ستجده في كل الجرائد والقنوات....
أبحث عن مصدر موثوق ...
:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:

الاخ المصفح المصرى مشكور على كل الصور اللى اوردتهه والفديوهات

لعل من يطبل للبرادعى يرا بعض الشئ من قذارته

انظروا اليه الخمرة عنده شئ عادى مراته وبنته وزوجهه بيشربوا الخمر

بنته ملحدة ومتزوجة من شخص ليس بمسلم رجل ليس عنده ذرة من الاسلام
واقف ورا بنته وهيه مش فى دمغهه وهتقبل خطبهه امام الجميع وامام والدها ليس عنده حياء لا هوا ولا بنته
زوجته ايرانية
صور بالبكينى على الشواطئ
عايز يغير فى المادة الثانية من الدستور
يقول مصر انا اوافق لو حكمتها امراة والاكثر من ذلك ويقول وحتى لو كانت مسيحية
رجل لا يعرف يتحدث العربية لا هوه ولا ابنائه كلمه وبيهنج

مش عارف ايه الشخص ده

هذا الشخص ليس له مكان فى قلوب المصريين حتى يفكر فى الترشح الى الرئاسة

ربنا يعافينا من أمثاله

رد: إستغلال الموقف الذى تمر به مصر... بوروندى تشعل الصراع حول النيل ....

وزير الرى السابق: القاهرة أخفت «حقائق» ملف المياه وادعت حل ٩٩% من المشاكل مع دول حوض النيل

اتهم الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والرى السابق، السلطات المصرية فى عهد النظام السابق، بإخفاء «الحقائق» بشأن مشاكل ملف مياه النيل، مشددا على أنه رفض هذه السياسة «المخالفة لمبدأ الشفافية».
وقال علام فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» إن القاهرة كانت تدعى أن ملف التعاون مع دول حوض النيل أوشك على الانتهاء وأنه تم حل ٩٩% من النقاط الخلافية «بالإضافة إلى الادعاءات المستمرة بأن كل شىء تمام بدلا من نشر الحقائق».
وأضاف: «لست وراء الخلافات مع دول حوض النيل، لأن مقولة إن (٩٩% تمام) غير صحيحة والدليل أن وزراء مياه دول حوض النيل ذكروا فى محضر اجتماعاتهم فى العاصمة الأوغندية عنتيبى عام ٢٠٠٧ قبل أن أتولى شؤون وزارة الرى أن وزراء المياه بدول حوض النيل وصلوا إلى نقطة لا يفيد فيها التفاوض، وأن الدول وصلت إلى طريق مسدود»، مشيرا إلى أنه تم رفع الملف برمته إلى رؤساء الدول لحل هذه المشكلة التفاوضية.
وتابع وزير الرى السابق: «مؤسسة الرئاسة خلال ولاية الرئيس السابق مبارك كانت تميل إلى التهدئة مع دول حوض النيل»، مشيرا إلى أن مبارك كان يعقد اجتماعا لمدة لا تزيد على ١٥ دقيقة لاستعراض الموقف التفاوضى مع دول الحوض.
وحول علاقة الرئيس السابق بالاستفسار الفورى على ما يستجد من أحداث لملف مياه النيل، قال علام: «أحيانا كان يتصل للاستفسار عن بعض الأشياء تليفونيا عبر ٤ مكالمات تليفونية لم تزد مدة الواحدة منها على ٥ دقائق»، موضحا أن مبارك دعاه فى إحدى المرات للقاء منفرد معه فى القصر الرئاسى للسؤال حول توقيع عدد من دول منابع النيل على الاتفاقية الإطارية دون الرجوع إلى مصر عقب اجتماعات شرم الشيخ، منوها بأن «الاجتماع لم يستغرق سوى ١٠ دقائق أعقبها تكليفى بإعداد تقرير تفصيلى عن الأزمة لشرح النقاط الخلافية»، لافتا إلى أن جمال مبارك كان يتصل به أحيانا للوقوف على الوضع التفاوضى مع دول الحوض.
ونوه علام بأن مصر استعانت بخبير بريطانى بناء على ما اقترحه على اللجنة العليا لمياه النيل وتم اختياره بمعرفة الدكتور نبيل العربى، وزير الخارجية الحالى.
وقال: « الخبير البريطانى حذرنا من التوقيع على الاتفاقية الإطارية بشكلها الحالى بعد اجتماعات وزراء المياه بدول حوض النيل فى كينشاسا مايو ٢٠٠٩»، موضحا أن الخبير الأجنبى كشف عن قصور فى الاتفاقية الإطارية وأيده خبير آخر تمت الاستعانة به وهو سويسرى من أصل مصرى واسمه «دكتور جورج أبوصعب»، بالإضافة إلى ١٤ أستاذ قانون دولى من الجامعات المصرية.
وكشف وزير الرى السابق عن أنه تم إعداد مبادرة مصرية حول البنود الخلافية وتم ارسال وفد رفيع المستوى إلى دول حوض النيل وتم رفضها رسميا عقب اجتماع الإسكندرية لوزراء مياه دول الحوض يوليو ٢٠٠٩، لافتا إلى أنه تم إعداد مبادرة رئاسية بالتنسيق مع السودان لإنشاء مفوضية تدير مشاريع مبادرة حوض النيل وتدبير الأموال والاستثمارات لتوفيرها لصالح هذه المشروعات مع استمرار التفاوض حول النقاط الخلافية، وتم تكليف وزراء الخارجية والتعاون الدولى والرى بمقابلة رؤساء دول حوض النيل لتسليمهم المبادرة وتم رفضها أيضا.
واندهش علام من قيام بوروندى بالتوقيع على الاتفاقية الإطارية رغم أن مصر تلقت رسالتين شفهيتين بعدم التوقيع من رئيسها ديسمبر وأوائل يناير الماضى، والتزام القاهرة بتمويل مشروع لإقامة سد لتوليد الطاقة الكهربائية بالتنسيق بين وزارتى الكهرباء والرى.
ولفت وزير الرى السابق إلى أن المشاكل مع دول حوض النيل تاريخية ولا سيما مع إثيوبيا التى اعترضت رسميا أمام الأمم المتحدة على الاتفاقية المصرية السودانية لتوزيع ٨٤ مليار متر مكعب بين الدولتين.
من جهة ثانية كشف علام عن الاجتماع الأخير لحكومة نظيف يوم ٢٩ يناير الماضى، والذى استغرق ٣٠ دقيقة، مشيرا إلى أن محضر الاجتماع الذى تلاه نظيف فى القرية الذكية أوضح أن هناك ثورة شعبية وأن الحكومة المستقيلة تتمنى التوفيق للحكومة المقبلة. وأضاف أنه تم اختتام الاجتماع بإرسال برقية للرئيس السابق مبارك تؤكد انتهاء الاجتماع الأخير لحكومة نظيف.
ووصف علام علاقته بالحزب الوطنى بـ«المحدودة»، مؤكدا أنه لم يكن منتميا للحزب قبل توليه شؤون الوزارة، وأنهم طالبوه بخوض الانتخابات البرلمانية «دون رغبة حقيقية منه».

اتمنا ان القوات المسلحة توريهم العين الحمرااااا:gun[1]:

علشان يلمه نفسهم:kap[1]:​

علم "اليوم السابع" أن قوة من الجيش توجهت الآن إلى حارة أبو هند المتفرعة من شارع الزهور بمنطقة البساتين، للتحقيق فى البلاغ الذى تلقته من أهالى المنطقة، يفيد أن سيارات نقل تقوم بنقل بعض المحتويات من داخل مخزن ملك اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق، وأن أنباء ترددت أن هذه المحتويات بداخلها آثار كانت مخبأة بالمخزن، مما دفع أهالى المنطقة للتجمهر ومنع السيارات من ترك المكان وتفريغ الحمولة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى