خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

نعم نعم نعم انت هاتخرف مع الاعتذار ياراجل حرام عليك شيعيه ايه انتم كمان خلتونا شيعه بجد لاتعليق واحد بيقول ان احنا من السعوديه والتانى احنا ولائنا لايران ودلوقتى بقاينا شيعه بجد حسبى الله ونعم الوكيل
ياستاذ اعمر اهدى علينا اولا انا كنت من جماعة الاخوان المسلمين وكنت المتحدث الرسمى باسم اسر الجماعة فى الجامعة وقدمت للجماعة ما لا اعتقد ان حضرتك قدمته ولفيت سجون مصر وكنت زائر مستديم عند ظباط امن الدولة والحمد لله اتقابلت مع قادة كثيرين من الجماعة بدء فى مدينتى الاسماعلية الى المرشد السابق عاكف
والحمد لله فى عهدنا الجامعى نشرنا وجعلنا اسر للجماعة فى كل كليات جامعة قناة السويس بالاسماعلية والتى كانت موجودة فى كلية تجارة فقط
ثم اختلفت مع الجماعة فى شئ وانا متأكد منه وهو علاقة الجماعة المبهمة مع الشيعة وايران فهم يرونها علاقة تعامل وتعاون وانا ارى ان الشيعة اسلوبهم واحد فقط نشر التشيع واقصاء غيرهم خاصة السنة فلا يمكن ان نتعامل معهم وخاصة ان كلامى هذا كلام شخصيات وغالبية افراد الجماعة فرائيت يوجد تيار له علاقات اقتصادية من القادة مع ايران بل له مقالات تزكى ايران فانفصلت عن الجماعة فانا اعلم اكثر منك عن الجماعة وانا اعلم ان 95% من الجماعة وشيوخها ضدد التعاون مع الشيعة لكن يوجد داخل الجماعة خاصة فى قيادة الجماعة من يفضل التعاون مع اى احد فقط لمصلحة الجماعة وليس مصلحة الدين فاختلفت لاننا فى الاساس جماعة دعوية دينية اساسها الامام البنا لاحياء الدين
واقامة الخلافة
وانا بحمد الله اتكلم عن ثقة

مبارك .. في عهدة الجيش
استعادة طائراته من مطار شرم الشيخ .. لمنع سفره شرم الشيخ ياسر إمام:
كشف مصدر مسئول في جهة سيادية ل "الجمهورية" ان الرئيس السابق حسني مبارك وعائلته كاملة يقيمون الآن في إقامة خاصة بهم ولا يستخدمون أي مقار حكومية رسمية وتم تقليص الحراسة المحيطة بمكان الاقامة الكائن بمنتجع الجولف بشرم الشيخ وتخفيض الأكمنة الأمنية الخارجية إلي كمين واحد يتكون من ضابط شرطة ومجموعة جنود بينما تتبع الحراسة الداخلية الملاصقة للأسوار من الداخل والخارج وعلي بوابة الدخول الخارجية وباب المقر الحرس الجمهوري المسئول عن حراسته والتحفظ عليه في آن واحد خاصة ان القضاء ينظر عدة قضايا في حقه وأفراد من أسرته.. وقال المصدر ان مطار شرم الشيخ الدولي يخلو الآن من أي طائرات خاصة أو رسمية تخص الرئيس السابق بعد عودة الطائرة الرئاسية وطائرة كبار الشخصيات الخاصة بالقوات المسلحة وطائرة العائلة الخاصة في إشارة بعدم السماح لمبارك وأسرته للسفر خارج البلاد. حيث بات وأسرته في عهدة القوات المسلحة بحسب وصف المصدر الرسمي.

رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

لا والله انت فهمتنى غلط انا قصدى انى لازم نبعد الان علشان بلدنا فعلا لو مسكها واحد بتاع ربنا هاتلاقى الدنيا كلها اتقلبت واحنا مش زى ايران مثلا عندنا بترول يخلينا مستغنين عن العالم بمعنى واحد يقود المرحله الانتقاليه من الشخصيات المتوافق عليها دوليا وتقود مصر خلال الاربع سنوات المقبله وتخرجها بعد كده لما يكون الاقتصاد قوى يبقى يجى الراجل التانى يكمل المشوار ويتحدى العالم علشان اعلاء كلمه الله ولست مع العلمانيه على فكره بل انا من اشد الناس عداء لهذا الفكر ولكن خوفى على بلدى يقتضى ان نتنازل عن محولتنا ان نكون جزء من الحياه السياسيه الان وكفايه تكون رمزيه علشان منكنش فزاعه زى ايام بابا حسنى
انت بدليلك ده بتعمل نفس ما كان يعمل النظام فزاعة الاسلامية لاوربا
ياسيدى الفاضل قادة اوربا وامريكا قالوا نحن مستعدون ان نتعامل مع اسلامين مصر وقد تعاملوا قبل ذلك مع الاسلامين فى تركيا
وهل يعنى الدولة لم يوجد بها سخصية توافقية ترضى به اوربا غير البرادعى الى فى الاصل لا يملك شعبية

قاوموها
قاطعوها
حاربوها
قبل أن تدمر مصر

السلام عليكم يا اخوتى لقد حظيت اليوم بنهار طويل جدا حتى بخصوص الاحداث الطائفية والى ذلك ولكن تلك الفتنة انا متأكد تماما انه يتم اشعالها من داخل الكنيسة و هى بذلك لا تقن دماء ابنائها و تعرضهم لمشاكل لا قبل لهم بها.
اما بخصوص ماتم كتابته من الامس الى اليوم من مختلف الاعضاء فكل يوم يتأكد عندى ان مبارك حرامى هو واللى بيتشددوله .
لا اكثر ولا اقل وشكر خاص للأخوة عمرو والمصفح المصرى وشبراوى

ياستاذ اعمر اهدى علينا اولا انا كنت من جماعة الاخوان المسلمين وكنت المتحدث الرسمى باسم اسر الجماعة فى الجامعة وقدمت للجماعة ما لا اعتقد ان حضرتك قدمته ولفيت سجون مصر وكنت زائر مستديم عند ظباط امن الدولة والحمد لله اتقابلت مع قادة كثيرين من الجماعة بدء فى مدينتى الاسماعلية الى المرشد السابق عاكف
والحمد لله فى عهدنا الجامعى نشرنا وجعلنا اسر للجماعة فى كل كليات جامعة قناة السويس بالاسماعلية والتى كانت موجودة فى كلية تجارة فقط
ثم اختلفت مع الجماعة فى شئ وانا متأكد منه وهو علاقة الجماعة المبهمة مع الشيعة وايران فهم يرونها علاقة تعامل وتعاون وانا ارى ان الشيعة اسلوبهم واحد فقط نشر التشيع واقصاء غيرهم خاصة السنة فلا يمكن ان نتعامل معهم وخاصة ان كلامى هذا كلام شخصيات وغالبية افراد الجماعة فرائيت يوجد تيار له علاقات اقتصادية من القادة مع ايران بل له مقالات تزكى ايران فانفصلت عن الجماعة فانا اعلم اكثر منك عن الجماعة وانا اعلم ان 95% من الجماعة وشيوخها ضدد التعاون مع الشيعة لكن يوجد داخل الجماعة خاصة فى قيادة الجماعة من يفضل التعاون مع اى احد فقط لمصلحة الجماعة وليس مصلحة الدين فاختلفت لاننا فى الاساس جماعة دعوية دينية اساسها الامام البنا لاحياء الدين
واقامة الخلافة
وانا بحمد الله اتكلم عن ثقة

اولا دعنا لانزايد على بعض حتى لايتهم كلنا منا الاخر بما لايفهم وانا لم اقدم فعلا سوى الدعم النفسى ومساعده فى الدعوه للجماعه ولكن دعنى اقول انامتتبع لفكر الجماعه منذ 9 اعوان منذ ان كنت فى نهايه فتره الثانويه وبدايه مرحله الجامعه وقرات الكثير عنهم واختلاطى بالجماعه فى الجامعه وفى كثير من الندوات جعلنى اصدق واتيقن بصدق نيه الجماعه وبالعكس اخى الكريم ودعنى اختلاف معك الجماعه يوجد فيها الجناح المحافظ وهو الجناح الصاعد فى الجماعه وهو الجناح المتشدد ضد الفكر الشيعى وهناك الاصلاحيين وهم من ينادون بالحوار مع الشيعه وليس ماتوحى به والذى قد افهمه بين السطور وهى علاقه تحالف وهو غير موجود على الاطلاق بل يويدون الحوار واستئنافه مع مذهبهم وطائفتهم كما بدائه الازهر من عقود وبدائها رجال دين منذ ايضا قرون وانا عندى كتب قرائنها عن الخطر الشيعى وعن التمدد والحوار الذى نشب بينهم والذى قام على فكره ان هذه الامه امه واحده ولابد من عودتها امه واحده عبر الحوار بيننا وبينهم وهذا جانب دعوى لم تدعوا لهو الاخوان بل دعى اليه الازهر وايدته الجماعه الدعويه فيه باعتبار انهم اولى بالدعوه عن اهل الكتاب ومن ثم اهل الاديان الغير سماويه اذن هذا جانب دعوى غير سياسى اما الفكر الذى شرح لى من بعض الاعضاء بارك الله فيهم وانا مقتنع به وهو علاقه مصر وليست الجماعه وحدها اذا تحولت الى القياده الاسلاميه بقياده الجماعه باقوى الاخرى فى المنطقه ومن ضمنها ايران واسرائيل وهو انه لابد من وقف العداء مع ايران وبدء حوار معها دراء للفتنه فكيف انا لا اعادى اليهود او اهادنهم وانا فى علاقه عداء معهم وهذا ليس معناه التحالف او الشاكه فلا تعاون ولاصداقه مع من سب امى وسب ابى طوال قرون من الزمن ولكن هذا لايمنع من دعوتهم بالتى هى احسن وهو منهج بالمناسبه الشيخ جمعه مفتى الجمهوريه وشيخ الازهر الطيب وكثير من اساتذه الازهر وهو الحوار لان الله سياسلنا فى هذا موضوع ماذا فعلنا لردهم عما يفعلون وهذه وجهه نظرى ووجهه نظر الجماعه كما سمعتها من قيادات فى الجماعه ورايتها يطبوقنها طوال سنوات فهذا ليس معناه ميل للشيعه ولا تحالف مع ايران بل نحن من دعونا الى ان يدعم النظام الفاسد السابق لدعم حماس وان تحتضنها مصر ولكنها بالطبع رفضت وهو ماسمح بان تدخل ايران وتدعم المقاومه سواء كسبت ام لم تكسب فهو للجماعه على الاقل فى فلسطين واجب على كل مسلم وان تخلو عنها فلا مانع من التعاون حتى مع الشيطان لناخذ السلاح اعطنى دعم وسلاح ومال وانتقدنى لكن لا تنقدنى وانا لااخذ منك سوء النقد والمحاصره والتعاون مع العدو لست اقصد هنا انت بالطبع اخى ولكن النظام السابق وهذا وجهه نظرنا فى الجماعه والتى التبست على الكثير من الناس خارج الجماعه فى فتره ما ولكنها الان والحمد لله يتفهم الكثير من الشعب ذلك وهو جزء صغير مهمش من فكر الجماعه اما الهدف من الجماعه الاساسى فانت تعرفه ولا داعى للدخول فيه واشكرك على اضافتك للموضوع واثرائك له

والله انا مش عارف انتم مصممين تناحوه فى ايه يا شباب

مفيش رجل او امرأة او طفل او شيخ يقبل ان يحكم مصر رجل يشرب الخمر :busted_red[1]:

خمر ايه نختار رئيس يسكر طوال الليل وينام طوال النهااااااااار

يعنى نظام فاسد مشه علشان همه حرامية نقوم نجيب نظام اخلاقه مضروبه بالنار

دا اول حاجة هيعملوهه هيبيحه الخمر ونرى دولة علمانية

أخى الكريم, هل عندما تختار الشعوب حكامها تختارها بناء على صفات شخصية وسلوكية ؟؟؟

ان كان يشرب النبيذ او يدخن السيجار الكوبى ( habana) مثل عمرو موسى , او يحب الكافيار

والشوكولا السويسرية كمبارك المخلوع , بالتأكيد لأ, تختار الأمم حكامها لما يقدموة من سياسات

تتوافق مع رأى الأغلبية من أبناء شعبها الأحرار وخصوصا من أتوا لها بالحرية .

أما مسألة الأتزان الشخصى فلا يوجد رجل تبوأ قيادة مراكز عالمية ويكون سكير او يخلط الخير بالشر

أو فاسد أو لص.

2/ أخى , لابد ان نحرر أنفسنا من داء مرعب كان هو من أهم أسباب تقاعسنا عن الأخذ بأسباب

الحضارة الحديثة والديمقراطية والمدنية , حتى أصبحت دول كثيرة أقل قامة من مصر أن تسبقها فى

تحقيق ما تتمنى مصر من الوصول الية , لا أحد فى الكون كلة ممثل أو وكيل عن الله فى الأرض

من يظن نفسة هكذا فهو يفتح الباب لاحتكار الصواب والحقيقة ويلصق الخطأ والنقص فى الأخرين

فنفتح الباب ثانية للطغيان واحتكار المعرفة ......, لا أحد وكيل أو مفوض من الله عز وجل للحكم على

البشر , وأن كان هناك أحد فليرينا التوكيل :walw[1]:. انت ((( كمثال ))) تقول :

لا رجل ولا طفل ولا أمرأة (((( وكأنك موكل من كل رجل وكل طفل وكل أمرأة , أو تحتكر الصواب

والمعرفة ))) ... هذا خطأ أخى الكريم , وأصل الطغيان فى كل العصور .

3/ أن كنا نرفض أن يحكمنا من يشرب النبيذ , اتساءل وأكاد أفقد عقلى , كيف قبلنا وقبلتم أن يحكمنا

ويحكمكم اللص والفاسد والقواد والشاذ جنسيا , فان قلنا اننا كنا معدومو الحيلة والأن الوضع قد تغير

افلا يكون من الأولى بعد أن أكتسبنا الحيلة أن نتبصر بمن هو أرحم علينا من الاخرين ؟؟

4/ ان رأينا ان غاية الاخلاق والدين هى شرب النبيذ أو عدم شرب النبيذ , ولم نرى العدل والكرامة

وحقوق المستضعفين فى الأرض ( ونسيم الله على الأرض- الحرية ), وعدم الكذب والزيف وحتمية

الصدق ..... أن أغفلنا كل هذا ,, فأبشرك بأن مصر الجميلة ستكون صحراء قاحلة وطالبان الجديدة .

5/ من يريد أخى أن يشرب الخمر فهو حر والله وحدة من يحاسبة , ومن يريد الصلاة والتعبد فهو حر

والله فقط من يحاسبة عن مكنونات نفسة ,,, للكل الحرية طالما التزموا بالقانون والدستور وعدم

التعدى عليهم وعلى حقوق الغير .

6/ولا يوجد حل فى التاريخ البشرى المسموع والمقروء والمكتوب لمسألة العدل والحرية والمساواة

وحقوق الانسان سوى بالدولة العلمانية والليبرالية فقط فقط لاغير , وأن كان هناك نظم أيديولوجية حققت

كل هذا بدون علمانية فأرجو شديد الرجاء عرضها على للأستفادة منها ولتغيير قناعاتى .

الجيش يخلى ميدان التحرير بالقوة ويقبض على العشرات

بدأت قوات من الجيش إخلاء ميدان التحرير بالقوة من المعتصمين ونزع خيم المبيت، وحاول المعتصمون إقناع القوات المسلحة بالسماح لهم بالبقاء فى مقر الاعتصام إلا أن أفراد القوات استخدموا العصىّ وأبعدوهم بالقوة.. وقال شهود عيان إن عدداً من الخيام احترقت خلال عملية الإخلاء التى شهدت إلقاء القبض على العشرات.

يأتى ذلك بعدما وقعت اشتباكات ظهر اليوم بين البلطجية والمعتصمين بعد خلاف بينهما حول إخلاء الميدان من عدمه.

نعم نعم نعم انت هاتخرف مع الاعتذار ياراجل حرام عليك شيعيه ايه انتم كمان خلتونا شيعه بجد لاتعليق واحد بيقول ان احنا من السعوديه والتانى احنا ولائنا لايران ودلوقتى بقاينا شيعه بجد حسبى الله ونعم الوكيل
والله اللي واضح فعلا أنك لاتتقبل أي رأي,,وتقوم بتجريح الاشخاص..
وواضح أيضا أنك فاكر نفسك فاهم جماعتك
مع أنك لاتعرف حتي تاريخها ولم تكلف نفسك بالقراءه !!!

الاخ amrrr10 والاخ adham ارجوا منكما ان تبتعدا عن هذه المشاجرات التي تحصل بينكما ولا تضطرونا لاتخاذ تدابير قاسية بحقكما
وانا اقول هذا الكلام امام الجميع فلا يجوز ما يحدث بينكما فانتما ابناء بلد واحد

خير أن شاء الله ياشهم...
مجرد أختلاف في وجهات النظر.....

الجيش يخلى ميدان التحرير بالقوة ويقبض على العشرات

بدأت قوات من الجيش إخلاء ميدان التحرير بالقوة من المعتصمين ونزع خيم المبيت، وحاول المعتصمون إقناع القوات المسلحة بالسماح لهم بالبقاء فى مقر الاعتصام إلا أن أفراد القوات استخدموا العصىّ وأبعدوهم بالقوة.. وقال شهود عيان إن عدداً من الخيام احترقت خلال عملية الإخلاء التى شهدت إلقاء القبض على العشرات.

يأتى ذلك بعدما وقعت اشتباكات ظهر اليوم بين البلطجية والمعتصمين بعد خلاف بينهما حول إخلاء الميدان من عدمه.
اكيد انت فرحان فرحة ماتدوم بأذن الله

طبعا غصب عن عنك الاسلام هو الحل والدليل تعى نشوف

وياريت تسكت شويه وتبطل تهكمات فرغه

هو فين سيادتك الدليل ؟!!!
حضرتك عارف أتهامك لشخص بأنه بيمارس الرزيله معناه ايه
ومحتاج دلائل أد ايه ؟!!
فعلا
الاسلام هو الحل !!!
أنا هبعت لبيديع بكره وأقترح عليه أسم ألطف ومعبر أكتر
المصلحه هي الحل....

انا مؤيد لأخلاء الميدان لكن استخدام القوة غلط و ماكنش ينفع ليه
لأن الممنوع مرغوب وحتى لو الجيش اعلن الاحكام العرفية ده مش هينفع بحاجة عايزين الوضع يهدى مش يولع

مش مهم أنا ..سيبك مني..
المهم أنت تكون كويس وتمام
البلد محتجاك الفتره الجايه يابطل....
انا مدرك جيدا ان البلاد الفترة القادمة محتاجة ثوار شرفاء مش حرامية وانذال وملحوظة (الكلام بلأحمر ):a020[2]::a020[2]::a020[2]:

انا مدرك جيدا ان البلاد الفترة القادمة محتاجة ثوار شرفاء مش حرامية وانذال وملحوظة (الكلام بلأحمر ):a020[2]::a020[2]::a020[2]:

وزي ماقلتلك البلد محتاجاك بابطل.......

والله اللي واضح فعلا أنك لاتتقبل أي رأي,,وتقوم بتجريح الاشخاص..
وواضح أيضا أنك فاكر نفسك فاهم جماعتك
مع أنك لاتعرف حتي تاريخها ولم تكلف نفسك بالقراءه !!!

اولا ملكش دعوه هذا مزاح معه وانا وهو اخوه فى الله وانا لااجرح فهو انسان فاضل كان يعاتبنى وانا عاتبته بلهجتنه المصريه فلا تصطاد فى الماء العكر اما فاكر نفسى فاهم فالحمد لله انى عل الاقل واقف فى الجانب الصح مش جانب ال مبارك وتاريخنا معروف لينا ومش التاريخ اللى ملفقينه لينا على العموم خليك فى حالك وبطل وصايه وايقاع بين الناس !!!!!!!!!!!!
:bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:

عاجل جدا قام البرادعى فى مقابله على اون تى فى بتفجير مفاجاه ويقول ا بنتى متزوجه من انسان مسلم اشهر اسلامه فى السفاره المصريه ولم يكلف احد نفسه واتصل بالسفاره كى يسال لان النظام السابق كان متعمد تشويه صورتى والحوار سوف اقوم بتنزيله غدا على المنتدى مكتوب او فيديو لسماعه من كل المصريين سواء معاض له او مؤيد فى اطار سماعنا لكافه مرشحى الرئاسه وتقيمهم قبل الانتخابات والله الموفق

التعديل الأخير:

ilove_egypt

يا من يريد أن يكون حاكم مصر شارب الخمر ويقول الله يحاسبه
كان اوله نقول حسنى حرامى الله يحاسبه
والعادلى قاتل الله يحاسبه
وعز مص دم الشعب الله يحاسبه

الي كل من يقول ان الدول لا تتقدم الا عندما تكون علمانية الى كل من لا تفرق معه ان يكون حاكم مصر شارب الخمر

اليكم هذه القصة لنعلم ما هى المصيبة التى تستهونون بها وهى شرب الخمر

هذه قصة الشخص الذي كان يعبد الله في غار

في قمة جبل ثم جاء اليه الشيطان في هيئة رجل

و قال له هل تدعني اعبد الله معك فقال له الرجل

نعم لا مانع لذالك فكان الرجل يعبد الله و عند

وصول وقت الاكل يستريح و يأكل و كان الشيطان لعنة

الله عليه لا يتوقف و لا يأكل فسأله الرجل المؤمن

عن سر هذا (عدم الاكل و عدم التوقف)

فأجابه الشيطان لعنة الله عليه و قال له يجب

ان تعمل معصية ثم تتوب و تصبح لا تأكل ولا

تشرب فآمنه الرجل و قال له ما نوع المعصية التي

أعملها فقال له اختر واحدة نت هذه:

- شرب الخمر
- قتل الروح
- ممارسة الزنا

فبقي الرجل يفكر عن المعصية التي يمكن ان يعملها

و قرر ان يشرب الخمر فذهب الى مخمرة و العياذ

بالله فوجد أمرأة هي التي تبيع الخمر فطلبا منها خمرا

منحته اياه و لما شرب فقد وعيه و عقله فزنا بالمرأة

و خلاله دخل زوج المرأة و وجده يزني زوجته

و حاول ان يضرب الرج لكن الشخص الذي شرب الخمر

ضرب زوج المرأة بقارورة الخمر على الرأس فقتله

فبعد ذلك قام بكل المعاصي في آن واحد

أى شخص له رأى فيكون بكتاب الله وسنة رسوله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

هو فين سيادتك الدليل ؟!!!
حضرتك عارف أتهامك لشخص بأنه بيمارس الرزيله معناه ايه
ومحتاج دلائل أد ايه ؟!!
فعلا
الاسلام هو الحل !!!
أنا هبعت لبيديع بكره وأقترح عليه أسم ألطف ومعبر أكتر
المصلحه هي الحل....
بجد ربنا يهديك مش هارد عليك ماهو اسلوبك مش عرف اجبليك الشرق تقولى الغرب ياعم انت انسان موجه ولا تحتمل الحوار فبلاش بقى نخوش تانى فى مشحنات وتقتبس مشاركاتى وتعلق عليها اعتبرنى مش موجدود كفايه بقى وخليك على حبك لاال مبارك الحراميه والقتله ويارب دعاء اهالى الشهداء مايصيبكش لانهم دائما يدعوا زى ام الشهيد محمد اللى عندنا فى حلوان وبتقول ربنا ينتقم منه ومن عونه وناصره وانا زى الناس بصراحه بامم عليها فارجوك خليك فى حبك على جنب كده وحبه براحتك بعيد عنى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل