قطر تبيع طائرة أميرها

وش نكتب بقوقل عشان نحصلها
كتبت طحن وكتبت تدمير
:unsure:

غير صحيح على الإطلاق, ثروات مصر الطبيعية لا تجعلها تملك ثروات أكثر من دول الخليج العربية.

* بالنسبة للفوسفات, مملكة المغرب لديها أكبر إحتياطي فوسفات في العالم.

* صادرات النفط والغاز في جمهورية مصر العربية تشكل 12% تقريباً من الناتج القومي لمصر العربية.

"بين 2.7$ مليار دولار أميركي و3.4% مليار دولار أميركي.
الكلام مفيش اسهل منه والارقام الرسمية لا اعترف بها مصر كانت بتتسرق من ايام الفراعنة
مش هتكلم عن الثروة المحجرية ولا الرمال البيضاء ولا الغاز اللي بيتباع ب7 سنت ونشتريه ب12 دولار ولا هتكلم عن الدهب واكثر من 80 منجم دهب ومنجم السكري ولا هتكلم عن اثار مصر اللي بتتهرب عيني عينك دا انا عندينا مواطن عادي باع مقبرة اثرية ب2 مليار دولار دا غير التهريب اللي في حقائب دبلوماسية اخرهم كان الحاوية اللي راحت ايطالية

رايت الزمان مختلف يدور فلا حزن يدوم ولا سرور . وقد بنت الملوك القصور ..فلم تبقى الملوك ولا القصور

انا عطيتك علم عن 4 طائرات حديثه تم طحنها بسبب فضيحه وصورها موجوده في ارشيف الشيخ قوقل , لست ملزم باقناعك بالاسباب وذكرها بالتفصيل , اللي بيني وبينك اني ذكرت لك معلومه لا تعرفها والباقي عليك ان كنت مهتم
مدري وش راح يضرك إذا تكلمت عنها

انا عطيتك علم عن 4 طائرات حديثه تم طحنها بسبب فضيحه وصورها موجوده في ارشيف الشيخ قوقل , لست ملزم باقناعك بالاسباب وذكرها بالتفصيل , اللي بيني وبينك اني ذكرت لك معلومه لا تعرفها والباقي عليك ان كنت مهتم

وشيء الفضائح هذي، ومنهو الي فضحنا؟
وش نوع الطائرات هذي، واحجامها واساميهم؟

ولماذا تدمر وتطحن؟ والكل يعرف ان اي طائرة تسقط في حادث، او تتلف او تتقادم وتخرج من الخدمة لابد من فك قطع حساسه واعادتها الى البلد المصنع للطائرة! هل من قام بالاتلاف وطحن هذة الطائرات لايعلم ذلك؟ :unsure:

وشيء الفضائح هذي، ومنهو الي فضحنا؟
وش نوع الطائرات هذي، واحجامها واساميهم؟

ولماذا تدمر وتطحن؟ والكل يعرف ان اي طائرة تسقط في حادث، او تتلف او تتقادم وتخرج من الخدمة لابد من فك قطع حساسه واعادتها الى البلد المصنع للطائرة! هل من قام بالاتلاف وطحن هذة الطائرات لايعلم ذلك؟ :unsure:
يقولون طحنها أحد هوامير تجارة السكراب

حصّل مكسب كبير من الطحن:p

يا شباب مصادر الطحن ترفض ذكر اسمها حتى لا يتوازن الطحين مع الأكسجين بنسب 100%فينفجر.. فلا تضغطون على المصادر بالحيل..

لو حدث ذلك فنحن نتحدث عن قضيه فساد كبري بمئات الملايين من الدولارات - ٤ طائرات يعني اكثر من مليار ريال

و لو كان الاخ يعرف و سكت فهو مشارك في الجريمه

تحياتي

يا شباب مصادر الطحن ترفض ذكر اسمها حتى لا يتوازن الطحين مع الأكسجين بنسب 100%فينفجر.. فلا تضغطون على المصادر بالحيل..

هذا طحن بقمح تركي متفجر..

الردود الساخره نكرر خلوها في قروبات الواتس اب , هنا منتدى المنتدى العربي لدفاع والتسليح

ذكرت في احد الردود لمن يريد مشاهدة الطائرات يستخدم قوقل ايرث ويرجع لخرائط عام 2013 ويشاهد ماحدث بالتسلسل لكن واضح ان الهدف من المشاركات السخريه لا غير , انتم عندما تسخرون انما تجعلون من انفسكم اضحوكه فقط :unsure:

الردود الساخره نكرر خلوها في قروبات الواتس اب , هنا منتدى المنتدى العربي لدفاع والتسليح

ذكرت في احد الردود لمن يريد مشاهدة الطائرات يستخدم قوقل ايرث ويرجع لخرائط عام 2013 ويشاهد ماحدث بالتسلسل لكن واضح ان الهدف من المشاركات السخريه لا غير , انتم عندما تسخرون انما تجعلون من انفسكم اضحوكه فقط :unsure:

مشاهدة المرفق 129359

مشاهدة المرفق 129360

مشاهدة المرفق 129361

مشاهدة المرفق 129362

لا سخرية ولا شي
ماسالناك الا لك بالعادة تصرف لنا اخبار من عندك
كان حكيتها من الاول بدل ما ( نحوم ) بقوقل

لا سخرية ولا شي
ماسالناك الا لك بالعادة تصرف لنا اخبار من عندك
كان حكيتها من الاول بدل ما ( نحوم ) بقوقل

ايش ذنبي اذا لم تقرأ هذه المشاركة , او قرأت وعملت نفسك لم تقرأ لتكتب هذا الرد ؟

مايصلح :LOL:

بس تبي تشوف بنفسك ؟

حمل برنامج قوقل ايرث , وشاهد صور مطار الاحساء جنوب المدرج من عام 2013 الى حتى الان

علما اني شاهدت مايحدث بنفسي واغلب اهل الاحساء كذلك , قوة التكتم عليها غير طبيعيه

عودة
أعلى