قطر تبيع طائرة أميرها

معقوله فيه ناس تقدر تجذب جذي عيني عينك وتتوقع من الاخرين يصدقونهم ! انا مهندس طيران , والصور الي انت حاطهم ليس بطحن ! مافيه شي اسمه طحن للطيارات هذا بخيالك التعبان فقط .

اسمه تفكيك ويكون للطيارات القديمه بهدف التخلص من البودي مالها والاستفاده من بعض الاجزاء . والبقايا الي انت مصورها هاذي بعض المعدات والبارتس الداخلي للطائره وبدنها .

واساسا واضحه القطع المفككه بالصور الي انت حاطها يعني انت تفضح روحك وادعائاتك المريضه بالصور الي انت حاطها !!!

بعض من الطائرات الي تم تفكيكها في مختلف مناطق السعوديه

صور عشوائيه لتفكيك طائره ( طحن على قولته ههههههههههههه الاخ عباله بيت ولا بنايه )

سبحان الله توني ادري ان الطائرات تتفكك
عجيب هذا العلم

عزيزي البحريني لا تدرعم في شي مالك علاقه به وتدخل في وسط نقاش بجهل

ذكرت منذ البدايه ان هذا شاهدناه بانفسنا واما صور قوقل لاثبات تدمير ٤ طائرات في المطار بدون استخراج قطع الغيار منها وان عمليه التكسير بدائيه تقوم بها عماله لا وجود للفنين

استخدم الفاظ مهذبه مره اخرى انا لا احب حذف مشاركات في ضمن نقاش دخلته

سبحان الله توني ادري ان الطائرات تتفكك
عجيب هذا العلم

عزيزي البحريني لا تدرعم في شي مالك علاقه به وتدخل في وسط نقاش بجهل

ذكرت منذ البدايه ان هذا شاهدناه بانفسنا واما صور قوقل لاثبات تدمير ٤ طائرات في المطار بدون استخراج قطع الغيار منها وان عمليه التكسير بدائيه تقوم بها عماله لا وجود للفنين

استخدم الفاظ مهذبه مره اخرى انا لا احب حذف مشاركات في ضمن نقاش دخلته

النقاش مفتوح للكل لا انت ولا غيرك يحدد اذا بدش بالنقاش او لا , غيره عندكم الملفات الخاصه .. هذا اولا .

انت ك طاقم من الاداره محاسب على هذا الكلام الكبير والادعائات الباطله بدون دليل , لان كل الي انا شايفه ك خبره في هذا المجال هو تفكيك للطائرات ...

نحن في منتدى تجوبه المصداقيه , اللمز والهمز بدون مصدر ولا دليل ولا حتى تقرير ليس من شيم منتدانا .

الردود الساخره نكرر خلوها في قروبات الواتس اب , هنا منتدى المنتدى العربي لدفاع والتسليح

ذكرت في احد الردود لمن يريد مشاهدة الطائرات يستخدم قوقل ايرث ويرجع لخرائط عام 2013 ويشاهد ماحدث بالتسلسل لكن واضح ان الهدف من المشاركات السخريه لا غير , انتم عندما تسخرون انما تجعلون من انفسكم اضحوكه فقط :unsure:

مشاهدة المرفق 129359

مشاهدة المرفق 129360

مشاهدة المرفق 129361

مشاهدة المرفق 129362

ياخي في طائرات تخرج من الخدمة وتحول لقطع غيار، والبعض الاخر يتدربوا عليها الدفاع المدني، والمطافي تبع ارامكوا! لكن السؤال هنا: هل لك معارف في قسم الصيانة في الشرقية ياكدوا لك ان الطائرات بالفعل في حالة جيدة وانه دمرت بسبب فساد داخلي؟!!!

النقاش مفتوح للكل لا انت ولا غيرك يحدد اذا بدش بالنقاش او لا , غيره عندكم الملفات الخاصه .. هذا اولا .

انت ك طاقم من الاداره محاسب على هذا الكلام الكبير والادعائات الباطله بدون دليل , لان كل الي انا شايفه ك خبره في هذا المجال هو تفكيك للطائرات ...

نحن في منتدى تجوبه المصداقيه , اللمز والهمز بدون مصدر ولا دليل ولا حتى تقرير ليس من شيم منتدانا .

نعم النقاش مفتوح للكل
هنا انا تكلمت بشيء شاهدته بنفسي وكثير من الناس ايضا
ثم تأتي في وسط النقاش بدون الاطلاع الكامل عليه وتكذبني وتنفي ذلك وكانك كنت معهم اثناء التفكيك!!!!

ياخي في طائرات تخرج من الخدمة وتحول لقطع غيار، والبعض الاخر يتدربوا عليها الدفاع المدني، والمطافي تبع ارامكوا! لكن السؤال هنا: هل لك معارف في قسم الصيانة في الشرقية ياكدوا لك ان الطائرات بالفعل في حالة جيدة وانه دمرت بسبب فساد داخلي؟!!!

مين قال فساد ؟ :geek:

بس كلامك صحيح اللي تخرج من الخدمه تحول لقطع غيار وانا من الصبح اكتب هنا انها كسرت بالكامل بدون استخراج قطع الغيار منها وهذا محور كلامي كله

بالمناسبه مطار الاحساء لا يوجد به قسم صيانه ، ومن قام بتكسير الطائرات عماله -_-

مين قال فساد ؟ :geek:

بس كلامك صحيح اللي تخرج من الخدمه تحول لقطع غيار وانا من الصبح اكتب هنا انها كسرت بالكامل بدون استخراج قطع الغيار منها وهذا محور كلامي كله

بالمناسبه مطار الاحساء لا يوجد به قسم صيانه ، ومن قام بتكسير الطائرات عماله -_-

اعلم ان مطار الهفوف مافيه صيانة لكن الواضح من تسلسل الصور:

- اولا قص ماخرة الطائرات.
-محركين فقط ملقاة في الارض! اين باقي المحركات الست؟ هل هم بحالة جيدة وتم ارسالهم لمطار الدمام؟
- الصورة الاخيرة تظهر علامات في الارض وكانه احتراق، وهنا ما قصدته بتدريبات للدفاع المدني ولرجال الاطفاء بارامكوا السعودية......لانه خلال فترة عملي في العضيلية كانت تجرى تدريبات لرجال الاطفاء على طائرات خارجة عن الخدمة في مطار الهفوف وكانت واضحة للجميع.

اعلم ان مطار الهفوف مافيه صيانة لكن الواضح من تسلسل الصور:

- اولا قص ماخرة الطائرات.
-محركين فقط ملقاة في الارض! اين باقي المحركات الست؟ هل هم بحالة جيدة وتم ارسالهم لمطار الدمام؟
- الصورة الاخيرة تظهر علامات في الارض وكانه احتراق، وهنا ما قصدته بتدريبات للدفاع المدني ولرجال الاطفاء بارامكوا السعودية......لانه خلال فترة عملي في العضيلية كانت تجرى تدريبات لرجال الاطفاء على طائرات خارجة عن الخدمة في مطار الهفوف وكانت واضحة للجميع.

المحركات اللي بالارض مكسره وجميعها تم خلعها بالباكهول ، بقيه المحركات هي كومه الحديد خلف الطائرات

عزيزي الصوره الاخيره ليست احتراق هذا اختلاف جوده التصوير من قوقل

اذا كنت تذهب للعضيليه من جهة المطار في نفس الفتره الزمنيه يفترض انك شاهدت الاربع طائرات وجميع محركاتهم ومن يقوم بتكسيرهم بحكم ملاصقتهم للشارع ، من البدايه اتكلم عن مشاهدة ذلك بنفسي -__-

خلك مني الحين ، انت تشوفه امر منطقي رمي المحركات بهذا الشكل ؟ o_O

ياليت تعلمنا عن ذي الثروات
هكتفي بسطر واحد من مقال عن منجم السكري
أكد الخبراء المختصون أن هناك كتلة من الذهب الخالص تقع أسفل الجبل يقدر وزنها بمليون طن ذهب ، أى مايبلغ ثمنها أكثر من 55 تريليون دولار ، ورغم هذا وذلك فالجبل مهمل وينهب فى صمت .

ذكرت من البدايه انني شاهدت ذلك بنفسي وكثير من اهل المنطقه كذلك شاهدوهم لان لو تركز الطائرات موجوده بالقرب من الخط السريع

بخصوص اللي اشرت عليها بالاحمر المحركات موجوده في الكومه اللي تم تكسيرها بالخلف
كذلك شاهد الطائره الرابعه تم تكسيرها وسقطت على الارض بمحركاتها

نقول تكسير بباكهول يقول تفكيك
لو اللي صار تفكيك كان ماجبت طاريها من الاصل :)

المحركات بعد التكسير

مشاهدة المرفق 129400

ولو انك طلعتنا عن موضوع التبن ال ثاني
.
مافيه شي يثبت انها انطحنت حتى بصورة الطحن اللي انت حاطها المحركات متواجدة..دقق بصورة طحنك موجودات
مافيه دليل انه تم فرمها

خلاص يالربع هم طحنوها بيغطون على فضيحة كبيرة جدا وخلصنا.

ولو انك طلعتنا عن موضوع التبن ال ثاني
.
مافيه شي يثبت انها انطحنت حتى بصورة الطحن اللي انت حاطها المحركات متواجدة..دقق بصورة طحنك موجودات
مافيه دليل انه تم فرمها

يكفي اني شفت ذلك بنفسي وهذا كررته لك اكثر من مره لكن شكلك ترد لمجرد الرد بدون ماتقرأ

يكفي اني شفت ذلك بنفسي وهذا كررته لك اكثر من مره لكن شكلك ترد لمجرد الرد بدون ماتقرأ

نفسك لنفسك طال عمرك .. هذا مهب مصدر قلته من الاول انت ماتعتبر رسمي
:اخ:
.
حاليا بالصورة اللي انت حاطها يوجد محركات بعد الفرم
ويمكن تم تفرغة المحرك وطحن الغطا بعده
يعني رسميا مافيه فضيحة ع قولتك

نفسك لنفسك طال عمرك .. هذا مهب مصدر قلته من الاول انت ماتعتبر رسمي
:اخ:
.
حاليا بالصورة اللي انت حاطها يوجد محركات بعد الفرم
ويمكن تم تفرغة المحرك وطحن الغطا بعده
يعني رسميا مافيه فضيحة ع قولتك

طيب انا ذكرت شيء شاهدته بنفسي شكك الشباب باتلاف اربع طائرات وجلبت الصور من قوقل بالتواريخ

انت شككت باتلاف المحركات فوضحت لك مكان المحركات المحطمه في الصوره
انت تقول يمكن ويمكن وانا اقول شفت هالشي بنفسي هذا الفرق

بختصار حتى لو قالت لك الخطوط نعم فعلنا ذالك راح تنكر ذلك وتختلق التبريرات لان عندك حكم مسبق ان مافيه فضيحه وان كل شي يقوله رسلان غلط ههههههههههههههههه

يكفيني ماقلت والمهتمين المتابعين بصمت سيبحثون عن سجلاتها وكل شي عنها

طيب انا ذكرت شيء شاهدته بنفسي شكك الشباب باتلاف اربع طائرات وجلبت الصور من قوقل بالتواريخ

انت شككت باتلاف المحركات فوضحت لك مكان المحركات المحطمه في الصوره
انت تقول يمكن ويمكن وانا اقول شفت هالشي بنفسي هذا الفرق

بختصار حتى لو قالت لك الخطوط نعم فعلنا ذالك راح تنكر ذلك وتختلق التبريرات لان عندك حكم مسبق ان مافيه فضيحه وان كل شي يقوله رسلان غلط ههههههههههههههههه

يكفيني ماقلت والمهتمين المتابعين بصمت سيبحثون عن سجلاتها وكل شي عنها

مافيه صور محركات محطمة بالصور قلت لك بعد التحطيم باقي المحركات ويمكن تم تفكيكها وبقي الغطا
ولا فيه دليل على تحطيمها اصلا من الصور
الا اذا انت مسنتر على شبك المطار ومتابعهم بالتفصيل

حسب موقع فرنسي متخصص امير قطر باع طائرته لزبون مجهول

ذكرت من البدايه انني شاهدت ذلك بنفسي وكثير من اهل المنطقه كذلك شاهدوهم لان لو تركز الطائرات موجوده بالقرب من الخط السريع

بخصوص اللي اشرت عليها بالاحمر المحركات موجوده في الكومه اللي تم تكسيرها بالخلف
كذلك شاهد الطائره الرابعه تم تكسيرها وسقطت على الارض بمحركاتها

نقول تكسير بباكهول يقول تفكيك
لو اللي صار تفكيك كان ماجبت طاريها من الاصل :)

المحركات بعد التكسير

مشاهدة المرفق 129400
طيب خلنا نمشي حبة حبة وش تتوقع سبب تحطيمها ومن المسؤول عنه
بإمكانك ان تجاوب احد السؤالين ان لم تستطع على الاثنين
بانتظارك ، تحياتي

نظرة فإعجاب فتزلّف.. "تميم" يهدي أفخم طائراته لـ"أردوغان" وماكينة الصرف تواصل الضخ

وسط أزمات اقتصادية خانقة ومتتالية تعيشها البلدان، وعلى عادتهما في إدارة علاقة مريبة قاسمها المشترك "جماعة الإخوان الإرهابية" نشرت وسائل إعلام تركية، عن وصول إحدى أضخم طائرات الأسطول الأميري القطري من طراز (B747-8I) إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي بإسطنبول قادمة من فرنسا؛ وذلك بعد نقل ملكية الطائرة كهدية من أمير قطر تميم بن حمد إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
ووفقًا لموقع "The Drive" تعد الطائرة حديثة جدًا أنتجت عام 2012 وتسلمتها قطر قبل 3 سنوات فقط، ولم تقم إلا بنحو 436 ساعة طيران، وقيمتها تبلغ 500 مليون دولار بسبب التجهيزات الفاخرة الموجودة بالطائرة ومصنفة من أفخم طائرات الـVIP بالعالم ومجهزة بأنظمة ترفيهية وأمنية عالية.
يُذكر أن الأسطول الأميري القطري عرض الطائرة سابقًا للبيع، إلا أنه بعد إعجاب الرئيس التركي بها أهدِيَت له الطائرة؛ حيث تعد الطائرة أكثر فخامة وأحدث من جميع أسطول الطيران الرئاسي التركي.

عودة
أعلى