قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا الاخوانى
الذى اقسم واحلف بالله انى لست اخوانى
انا الاخوان الذى اختلف مع الاخوان لكن ادافع عنهم حيثما وجدوا !!!!
انا الاخوانى ادافع عن الاخوان فى مصر وقطروتركيا وسوريا وليبيا ......الخ من الدول لكنى لست اخوانى :اخ:
انا الاخوانى اهاجم كل خصوم الاخوان فى مصر والامارات وليبيا واليمن وسوريا وتركيا وفلسطين وتونس وحتى ابناء بلدى مع ذلك انا لست اخوانى:معليش:
انا الاخوانى اصفق لكل تفعله اى جماعه او اى دوله محكومه من الاخوان واتفنن فى اختلاق الاعذار لهم ان تبين انهم اخطئوا ( فى الحقيقه هم دائما على خطا):ها:
واتربص لاى خطأ مهما كان صغير لخصومهم للهجوم عليهم به واتفنن فى اختلاق الاكاذب واكون اول من يصدقها ( مثل 4000 شهيد اخوانى فى مصر) :ويش:
واقسم انى لست اخوانى وانكم قوما ظالمو
ن :مادري:

ريتويت لهذه المشاركة القيمة
أصبت كبد الحقيقة أخي الكريم عبدالرحمن، وأحييك عليها
ولا تنسى يهاجمون البحرين أيضاً، وكله عشان خاطر عيون غطررررر

إيه نعم قرنين من الزمان، شفت شلون ؟؟!!!
شفت شلون البحرينيين صبورين؟؟!!
والله صبرهم ما له حدود، لكن
أحلى شيء في هذه الأزمة أننا أظهرنا الحقائق التاريخية التي كانت غائبة عن هذا الجيل وحتى عن الجيل السابق
وهذه من أنعم النعم التي أنعمها الله علينا نحن البحرينيون في هذه الأزمة
إذا جدي أساء لجدك هل أنا أرث سيئات جدي تجاه جدك!!

الحقائق التاريخية التي ذكرتيها تحتاج إلى حقائق تاريخية حتى تثبت صحة الحقائق التاريخية التي ذكرتيها..

بطاقة الإقامة الدائمة القطرية .. شرها كشر البطاقة الخضراء .. انبح صوت الناس ترفض الخضراء ولا قناة نقلت الامر واليوم كل القنوات تتكلم عن خطر بطاقة الإقامة الدائمة القطرية على الخليج

مناورات قطر مع أمريكا ماذا تعني؟

لدينا درزن منهم في المنتدى

Dammm

قطر مجرد لعبة صغيرة بيد امريكا و الاخرين لضرب و تدمير السعودية و العرب و يجب ان لا تعطى اكبر من حجمها و عدونا الحقيقي هو من ورائهم

امريكا بريطانيا فرنسا المانيا تركيا اسرائيل و ايران يعملون معا لضرب السعودية و الدول العربية لاسقاطها و تدميرها

و لاحظ ان اغلب وزراء خارجية تلك الدول حضروا لقطر بحجة الوساطة و لكن الحقيقة تقول هو لشد ازرها و التستر على مشروعهم المشترك ضدنا

بطاقة الإقامة الدائمة القطرية .. شرها كشر البطاقة الخضراء .. انبح صوت الناس ترفض الخضراء ولا قناة نقلت الامر واليوم كل القنوات تتكلم عن خطر بطاقة الإقامة الدائمة القطرية على الخليج

اي بطاقة خضراء اللي تقصد .

في الحقيقيه ياعزيزي
لم اكن ارغب في التعليق على الخبر لأنه وش أقلك يعني صارت الشغله لو ضرط بعير قطري وأنتم بكرامه قالوا قطر تنتج أسلحه كيميائه :كتمه:

الأمر جد بسيط والنادي مملوك لجهة أستثمارية قطرية واليوم يدفعون مليار في نيمار وبيرجعونها مليارات من مبيعات المنتجات للنادي واللاعب والتسويق وأنت اعرف كيف النجوم يدرون الذهب على
من يستثمر فيهم ... فالمفترض نترفع عن هالاخبار الأقل من عادية ولانسوي لها اشهار وهي لاتستحقه ...
بالمناسبة نيمار لن يجلب لهم دوري الأبطال وفشل ابراهيموفيتش من قبله والعله في الدوري والمسابقات المحليه الفرنسية تراجعت مع تدهور مستويات مارسيليا وموناكو منذ سنوات مضت .
شكراً لك

قطر تقول انها محاصرة

قطر مجرد لعبة صغيرة بيد امريكا و الاخرين لضرب و تدمير السعودية و العرب و يجب ان لا تعطى اكبر من حجمها و عدونا الحقيقي هو من ورائهم

امريكا بريطانيا فرنسا المانيا تركيا اسرائيل و ايران يعملون معا لضرب السعودية و الدول العربية لاسقاطها و تدميرها

و لاحظ ان اغلب وزراء خارجية تلك الدول حضروا لقطر بحجة الوساطة و لكن الحقيقة تقول هو لشد ازرها و التستر على مشروعهم المشترك ضدنا

قطر لعبة بيد أمريكا للأضرار بالسعودية
السعودية تدعو قطر للألتزام بما تم الأتفاق عليه في القمة الإسلامية - الأمريكية !!

مثل من يقول داعش صناعة أمريكية ثم يعض الثوب ويقاتل مع الأمريكان ضد داعش ,فكرة’

أنا مقتنع أن قطر لعبة في يد أمريكا وفرنسا وبريطانيا يلا خل نروح نوريهم العين الحمراء .
و لا اقلك خلنا نجلد قطر وتهجد أمريكا شفني ادور لك مخرج :)

:مخطط:

يا ناس احترنا أمريكا معنا ولا ضدنا

طيب وحفلة الرياض بضيفها الكبير رئيس أمريكا وش تدل عليه

:/:

هيرون لأنهاء الجدل لاني اراك تدافع عن قطر
هلا ترى ان حكومه قطر تتأمر على السعوديه
الجواب ياليت يكون مختصر بكلمتين

التعديل الأخير:
يا ناس احترنا أمريكا معنا ولا ضدنا

طيب وحفلة الرياض بضيفها الكبير رئيس أمريكا وش تدل عليه

امريكا مع المصلحة
كانت مع ايران والعراق وكانت مع الكويت والعراق
وحاليا مع السعودية وقطر

قطر محاصرة وبتفلس وتركع

لحظة !

قطر نصابه شرت لاعب بنص مليار ماهم محاصرين بس مقاطعة

#من أنتم

قطر لعبة بيد أمريكا للأضرار بالسعودية
السعودية تدعو قطر للألتزام بما تم الأتفاق عليه في القمة الإسلامية - الأمريكية !!

مثل من يقول داعش صناعة أمريكية ثم يعض الثوب ويقاتل مع الأمريكان ضد داعش ,فكرة’

أنا مقتنع أن قطر لعبة في يد أمريكا وفرنسا وبريطانيا يلا خل نروح نوريهم العين الحمراء .
و لا اقلك خلنا نجلد قطر وتهجد أمريكا شفني ادور لك مخرج :)

:مخطط:

كل اللي نبيه اللي تعهدوا عليه امام الرجال
او حليب مارعي مافيه :D

DAGGER
ههههههه الكلام هذه وجه للقياده القطريه
وليس لنا
شوي حصار شوي لم نتاثر شوي يروحو يشتكو دوليا شوي مدري ايش

وجهة نظري الشخصيه هو مقاطعه
حصار شي مختلف

قطر محاصرة وبتفلس وتركع

لحظة !

قطر نصابه شرت لاعب بنص مليار ماهم محاصرين بس مقاطعة