ايران تستعد للمواجهه بالصور

صور تددلل على مدى الاستعداد
ولكن لا اعتقد انه سيحدث حروب ونزاعات
لانها ستكون بمثابة نهاية حقبة جديده من الزمن .

امريكا واسرائيل مش هيهاجمو ايران غير لما يتأكدو 100% ان ايران مش هتصيب قواعدهم او مدنهم

هل مازلنا في هذا التخريف القائل بقوة ايران

وانها تصنع اسلحة اكثر تطورا من امريكا

انا لا ادري ماهذا التطبيل الفارغ وعلى اي اساس عسكري بني

ممكن ان تكون ايران تصنع اسلحة اكثر من اي دولة عربية

حسب المعلومات المعلنة لان العرب غالبا لا يطبلون

لكن تصنع اسلحة اكثرتطورا من امريكا :eek:

اقول كفى تخريف :confused:

هل مازلنا في هذا التخريف القائل بقوة ايران

وانها تصنع اسلحة اكثر تطورا من امريكا

انا لا ادري ماهذا التطبيل الفارغ وعلى اي اساس عسكري بني

ممكن ان تكون ايران تصنع اسلحة اكثر من اي دولة عربية

حسب المعلومات المعلنة لان العرب غالبا لا يطبلون

لكن تصنع اسلحة اكثرتطورا من امريكا :eek:

اقول كفى تخريف :confused:
يا اخي وانت ليش زعلان خلينا نعرف اذا انه تخريف ولا لا وهذا موضوع نقاشي الله يسلمك

يا اخي وانت ليش زعلان خلينا نعرف اذا انه تخريف ولا لا وهذا موضوع نقاشي الله يسلمك

لا يا اخي الموضوع لا زعل ولاشي

بس هو منطق بحت لا اكثر ولا اقل

لو جا احد وقالك ان الحمار اسرع من السيارة هل تصدقه ؟؟؟

ويمكن حط لك صور الحمار وقالك هذا الحمار ياكل همبرجر على الصبح ويشرب زيت فرامل المغرب

وحلف لك سبعمية يمين ان الحمار اسرع من السيارة

هل عندك استعداد تصدقه ؟؟؟

هذا هم ايران وامريكا

المسؤلين في ايران مصرين ان الحمار اسرع من السيارة

هل نتعب انفسنا في تصديقهم او نقل كلامهم او حتى النقاش فيه

هنا السؤال :twitcy:

أخواني الكرام رفقاء السلاح وهوات الكفاح
السلام عليكم
من وجهت نظري ومن حيث المنطق والواقع
أن إيران نعم تستعد ونعم تعمل لاكن أود أن أقول الحقيقة أن الشعب الإيراني والقومية الفارسية المجوسية أجبن من ما تتصورو لنرجع قليلاً الى التأريخ ونسأله مذا قدم الفرس عسكرياً لأمتهم الجواب واضح كوضوح الشمس أخواني المنطق العسكري دائماً لا يتكلم الى بالقوة والقوة أذا وجهت الشجاعة قد تترمح قليلاً لاكنها سوف تظفر فما بالكم لو القوة المفرطة واجهت جبانة مفرطة مذا سيحدث الجواب ما سوف يكون في القريب العاجل ....

ايران الان تعيش نفس ما عاشته مصر عام 1967 في تلك الفترة كنا نشعر اننا اقوي دوله علي وجه الارض وهذا بسبب الاعلام ولكن الكارثه عندما تقع لن يرحم الشعب الايراني من تسبب بها

لا يا اخي الموضوع لا زعل ولاشي

بس هو منطق بحت لا اكثر ولا اقل

لو جا احد وقالك ان الحمار اسرع من السيارة هل تصدقه ؟؟؟

ويمكن حط لك صور الحمار وقالك هذا الحمار ياكل همبرجر على الصبح ويشرب زيت فرامل المغرب

وحلف لك سبعمية يمين ان الحمار اسرع من السيارة

هل عندك استعداد تصدقه ؟؟؟

هذا هم ايران وامريكا

المسؤلين في ايران مصرين ان الحمار اسرع من السيارة

هل نتعب انفسنا في تصديقهم او نقل كلامهم او حتى النقاش فيه

هنا السؤال :twitcy:
الحمار أسرع من السيارة بالفعل

إذا كانت السيارة واقفة والحمار يمشي

هكذا هم ينظرون للعالم كأنه يقف وهم يتحركون

لا بأس

بكره نسمع ان ورسيا تستورد السلاح الايرانى لتحديث جيشها واو ان ايران احتلت ولايه فلوردا الاميركيه ونزل رواد الفضاء الهنود من على متن سفينه الفضاء الحاديه والثلاثون الايرانيه ونسمع ان ايران استخدمت الفيتو ضد القرار الخاص بحتلال فلسطين لالمانيا مدام كل اسلحتهم لايوجد مثيل لها فى العالم وهم اقوى جيش بالعالم كما يقولون الظاهر ان المخدارات اثرت على عقول حتى الساسه هل تعلم ان المخدارت تتعاطى من قبل رجال الدين فى ايران فى الاحتفلات الشيعيه وان اكثر من ثلث الشباب والفتيات يعطونها هل هذه يدل على اقوى جيش موضوع تجميع السلاح الروسى فعل العراق اكثر منه ابتكر الكثير ملحيا ليس تجميع رغم ذلك انظر لحاله الان!!!!!!!

ماهذه الردود شكرا لصاحب الموضوع لكن الاخوة تتكلم على الفاد وانا اقول لهم فاقد الشيئ لا يعطيهه

يا شباب لا نستطيع ان نقول ان ايران ليس لديها قوى عسكرية

بل هية لديها ولكن ليس كمى يقولون فهاذه حرب اعالمية وكل دولة تضهر نفسهى اكثر مما ينبغي كي ترعب العدو

وبصراحة ايران قوتها في صواريخها فقط لا طائرات ولا دبابات ولا سفن ولا بوارج

فقط صواريخ و النووي

ومن يقول ايران تصنع طائرات متطورة بل هم يأخذون f5 ويطورونها

وبصراحة f5 لا تستطيع فعل شيئ في هذا الوقت مهما طورت

وارجع واقول ايران قوتها في صواريخها فقط ودول الخليج هم الضحية في حرب بين ايران وامريكا

يا شباب لا نستطيع ان نقول ان ايران ليس لديها قوى عسكرية

بل هية لديها ولكن ليس كمى يقولون فهاذه حرب اعالمية وكل دولة تضهر نفسهى اكثر مما ينبغي كي ترعب العدو

وبصراحة ايران قوتها في صواريخها فقط لا طائرات ولا دبابات ولا سفن ولا بوارج

فقط صواريخ و النووي

ومن يقول ايران تصنع طائرات متطورة بل هم يأخذون f5 ويطورونها

وبصراحة f5 لا تستطيع فعل شيئ في هذا الوقت مهما طورت

وارجع واقول ايران قوتها في صواريخها فقط ودول الخليج هم الضحية في حرب بين ايران وامريكا
كيف برايك اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي محمد

دول الخليج ستصبح هدف لايران

لان كل سلاح امريكي سيخرج لمواجهة ايران من اراضي دول الخليج

وهذا ماسيجعل ايران تضرب دول الخليج بحجة الدفاع عن نفسها

وفي هذه الحالة دول الخليج ستكون مجبورة للدخول في الحرب لحماية نفسها

اخي محمد

دول الخليج ستصبح هدف لايران

لان كل سلاح امريكي سيخرج لمواجهة ايران من اراضي دول الخليج

وهذا ماسيجعل ايران تضرب دول الخليج بحجة الدفاع عن نفسها

وفي هذه الحالة دول الخليج ستكون مجبورة للدخول في الحرب لحماية نفسها
اخي العزيز ان حاوله ايران ضرب دول الخليج فستكون هذه نهايتها
فلا اظن ان ايران ستقترف هذا التصرف الغبي
لان ايران تعلم ان دول بعض دول الخليج تملك صواريخ وسلاح جو قادر على ضرب اعماق ايران
شكرا اخي على مرورك

السلام عليكم لا ادري لماذا كل ما يكون هناك موضوع عسكري لا يعجب بعض الاخوان يحولونه عقائدي , نحن هنا في منتدى عسكري ونحب نعرف امكانيات الدول سواء المصنعة للسلاح او المستوردة ولا نتمنى اي حرب في المنطقة لان اكبر المتضررين نحن دول الخليج كفانا حروبا ولنطور انفسنا ونصنع الاسلحة بدلا من شراؤها وتخزينها انا احترم جميع الدول المصنعة انظروا مصر المصنعة للسلاح يا ريت نمدها نحن دول الخليج بالمال لتترتقي بصناعتها ويا ريت دول الخليج تعمل هيئة لتصنيع السلاح بدلا من استيراده ما شاء الله السعودية بدات بالتصنيع والتجميع .

اخي ايران اقترفت الخطئ لمواجهتها لامريكا

فكيف ستخشى دول الخليج

ولكن سترى حرب خليج ثالثة ان هاجمت ايران دول الخليج

سوف تدخل مصر وباقي دول العربية وايضا دول اجنبية كما حدث في حرب الخليج الثانية

وانا اخي من البحرين وسوف اطمأن بدخول مصر لحمايتها لدول الخليج فالجميع يعرف مصر عسكريا وما تستطيع فعله

اخي ايران اقترفت الخطئ لمواجهتها لامريكا

فكيف ستخشى دول الخليج

ولكن سترى حرب خليج ثالثة ان هاجمت ايران دول الخليج

سوف تدخل مصر وباقي دول العربية وايضا دول اجنبية كما حدث في حرب الخليج الثانية

وانا اخي من البحرين وسوف اطمأن بدخول مصر لحمايتها لدول الخليج فالجميع يعرف مصر عسكريا وما تستطيع فعله
اخي العزيز ان ايران لم تواجه امريكا يوما وانما اميركا لا تريد لايران ات تمتلك السلاح النووي
هذا من جهه وايران ليست باقوى دوله بالعالم حتى تجتمع عليها كل الدول العربيه بل ويعض دول اجنبيه
وانا لا اعتقد بان دول عربيه ستدخل الحرب ان حدثت

لكن اخي دول الخليج تحت صواريخ ايران اذا ماحدثت حرب بين ايران وامريكا

وانا لا اقصد ان ايران ستقصف دول الخليج بشكل عشوائي بل لديها اهداف محددة سوف تهاجم القواعد الامريكية الموجودة في الخليج المنشئات النفطية وهناك عدة اهداف

وفي هذه الحالة دول الخليج لن تقف صامته امام هذه الاعتدائات بل سترد على ايران بكل قوتها

ولكن تستطيع دول الخليج تجنب هذه الحرب بأن تصرح وتمنع استخدام اراضيها في هذه الحرب وهذا ما اتمناه

بس على اعتقادي ان لو دخلت دول الخليج هذه الحرب مصر سوف تقف معاها كما حدث سابقا

لكن اخي دول الخليج تحت صواريخ ايران اذا ماحدثت حرب بين ايران وامريكا

وانا لا اقصد ان ايران ستقصف دول الخليج بشكل عشوائي بل لديها اهداف محددة سوف تهاجم القواعد الامريكية الموجودة في الخليج المنشئات النفطية وهناك عدة اهداف

وفي هذه الحالة دول الخليج لن تقف صامته امام هذه الاعتدائات بل سترد على ايران بكل قوتها

ولكن تستطيع دول الخليج تجنب هذه الحرب بأن تصرح وتمنع استخدام اراضيها في هذه الحرب وهذا ما اتمناه

بس على اعتقادي ان لو دخلت دول الخليج هذه الحرب مصر سوف تقف معاها كما حدث سابقا
ان من الافضل لايران ان تهاجم اسرائيل على ان تهاجم القواعد الامريكيه في دول الخليج

عودة
أعلى