انفجار ضخم في الجزائر

يجب محاسبة المتسببين إن الاهمال يسبب متل هده الحوادث المؤلمة ورحم الله المتوفين

و انت ليه حللتها من دلوقتى اهمال؟

ممكن تكون حادثة صناعة قضاء و قدر
و ممكن تكون مفتعلة لا قدر الله

و ممكن و ممكن و ممكن

بس ده مش اختصاصنا ده اختصاص جهات التحقيق
فبلاش افكار مسبقة

و رحم الله القتلى و نحتسبهم على خير بأذن الله

غفر الله للشهداء ورحمهم وألهم ذويهم الصبر والسلوان ، بالتأكيد حادث عرضي وقضاء وقدر لكن

العتب في كون مثل هذا المبنى المخصص لتصنيع الذخيرة مجاور لمنازل المواطنين وفي ذلك خطورة كبيرة ..

رحم الله المتوفيين نحتسبهم عند الله شهداء .. وشافى الله الجرحى ..

هل ظهر تقرير او مؤتمر للمتحدث الرسمي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون
نسأل الله السلامة والعافية لاخواننا فالجزائر

حسب بيان نشرته وزارة الدفاع الجزائرية على موقعها الإليكتروني أن الإنفجار وقع فب مصنع محلي جزائري لصنع الفتائل والدخيرة وقد خلف للأسف مقتل أربعة أشخاص وسط العمال شبه عسكرين(مدنيون يعملون لصالح الجيش) وأن الإنفجار وقع على مستوة آلة لصنع الفتيل بوحدة صناعة الفتيل الصاعق الواقعة بمدينة عين الدفلى التابعة للديوان الوطني."هدا ما نشر والله أعلم رحم الله من قضى موتا في هدا الحادن وإنا إليه راجعون.

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية مقتل 4 عمال بانفجار في مصنع للمتفجرات تابع للجيش يوم الأحد 18 أكتوبر/ تشرين الأول بمنطقة عين الدفلى غرب الجزائر العاصمة.وقالت الوزارة في بيان إن الحادث "خلّف للأسف أربع وفيات وسط العمال شبه العسكريين"، وهم مدنيون يعملون لصالح الجيش، مضيفة أن الحادث "وقع على مستوى آلة صناعة الفتيل بوحدة صناعة الفتيل الصاعق الواقعة بمدينة عين الدفلى التابعة للديوان الوطني للمواد المتفجرة لوزارة الدفاع الوطني".وذكرت الوزارة أن المصنع ينتج أيضا المواد المتفجرة لصالح الشركات التي تنشط في أعمالالمناجم وانشاء الطرق.

نسأل الله تعالي أن يلطف بأخواننا في الجزائر وكل بلاد المسلمين

سببه إنفجار ماكنة صنع الفتيل المتفجر اللذي أدى إلى وفاة أربعة عاملين وإصابة أخرين...الحمد لله لم يقع الإنفجار في مصلحة إنتاج المتفجرات TNT لكانت الخسائر أكبر..الله يرحم لي مات.

ان لله و ان اليه راجعون

احداث مثل هده موجودة حتى في المصانع المدنية

يعني انفجار عادي

الحمد لله انه لا توجد خسائر بشرية و مادية كبيرة

عودة
أعلى