أنصار المرجع الشيعي «الصرخي» يحرقون القنصلية الإيرانية بالبصرة

ALSAAAARM

عضو مميز
إنضم
20 أبريل 2015
المشاركات
4,385
التفاعل
20,686 0 0
اقتحم أنصار المرجع العراقي «السيد الصرخي» القنصلية الإيرانية في البصرة وأحرقوها ورفعوا العلم العراقي “خفاقاً” على بناية القنصلية الإيرانية، متوعدين بحرق جميع القنصليات الإيرانية الموجودة في العراق.
و«السيد الصرخي» هو واحد من أبرز مراجع الشيعة العراقيين، الرافضين للتدخلات الإيرانية في الدول العربية، والمطالبين بوحدة الدول العربية في مواجهة التدخلات الإيرانية.

و«السيد الصرخي»، يرفض بشكل قاطع التدخل الإيراني في العراق، وعلى كل الأصعدة والشئون الخاصة بالعرب، ولذلك رفض تمدد الوجود الرسمي الإيراني بفتح قنصلياته في البصرة وكربلاء.

ويعد، من أهم المراجع الشيعية التي تحارب المذهبية والطائفية في العراق، ويدعو إلى ضرورة التوافق بين الشيعة والسنة في العراق، لإفشال مخططات تقسسيم وإضعاف بلاد الرافدين.

 
لم أصدق الكلام إطلاقا ولكني ادعو الله أن يخرج من أصلابهم من يوحد الله ولا يشهد أن علي ولي الله في الأدان اللهم وحد صفوف المسلمين وتبتهم على دين الحق وحب اهل البيت والصحابة أجمعين فالروافض أشد نفاقا وكفرا من الليهود وهم يخفون النفاق في جلابيبهم وعمائمهم وأساميهم المتأسلمة أمتال آبت الله ولي الله نصر الله حجة الله والله برئ منهم وقود النار هم إن شاء الله.
 
هناك شيعة عرب فعلا وشرفاء رغم خلافي معهم،
فالصرخي مثلا نختلف معه اختلافا كبيرا،
لكن مواقف الرجل تدل على أنه شريف وعربي،
وأنا أحترمه كثيرا
 
إن غدا لناظريه قريب لنرى إن كان على ناصية من نواصى الحق يتلمسها فلا نتعجل.
 
عودة
أعلى