أنصار المرجع الشيعي «الصرخي» يحرقون القنصلية الإيرانية بالبصرة

ALSAAAARM

عضو مميز
إنضم
20 أبريل 2015
المشاركات
4,564
الإعجابات
20,827
النقاط
1,010
اقتحم أنصار المرجع العراقي «السيد الصرخي» القنصلية الإيرانية في البصرة وأحرقوها ورفعوا العلم العراقي “خفاقاً” على بناية القنصلية الإيرانية، متوعدين بحرق جميع القنصليات الإيرانية الموجودة في العراق.
و«السيد الصرخي» هو واحد من أبرز مراجع الشيعة العراقيين، الرافضين للتدخلات الإيرانية في الدول العربية، والمطالبين بوحدة الدول العربية في مواجهة التدخلات الإيرانية.

و«السيد الصرخي»، يرفض بشكل قاطع التدخل الإيراني في العراق، وعلى كل الأصعدة والشئون الخاصة بالعرب، ولذلك رفض تمدد الوجود الرسمي الإيراني بفتح قنصلياته في البصرة وكربلاء.

ويعد، من أهم المراجع الشيعية التي تحارب المذهبية والطائفية في العراق، ويدعو إلى ضرورة التوافق بين الشيعة والسنة في العراق، لإفشال مخططات تقسسيم وإضعاف بلاد الرافدين.

https://www.youtube.com/watch?t=115&v=dsgjkWwkLB8
 

sioux

صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
9,709
الإعجابات
23,387
النقاط
3,275
لم أصدق الكلام إطلاقا ولكني ادعو الله أن يخرج من أصلابهم من يوحد الله ولا يشهد أن علي ولي الله في الأدان اللهم وحد صفوف المسلمين وتبتهم على دين الحق وحب اهل البيت والصحابة أجمعين فالروافض أشد نفاقا وكفرا من الليهود وهم يخفون النفاق في جلابيبهم وعمائمهم وأساميهم المتأسلمة أمتال آبت الله ولي الله نصر الله حجة الله والله برئ منهم وقود النار هم إن شاء الله.
 

كاهن حرب

اخبار الدفاع العربي
إنضم
24 يونيو 2014
المشاركات
13,277
الإعجابات
64,998
النقاط
7,360
هناك شيعة عرب فعلا وشرفاء رغم خلافي معهم،
فالصرخي مثلا نختلف معه اختلافا كبيرا،
لكن مواقف الرجل تدل على أنه شريف وعربي،
وأنا أحترمه كثيرا
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى